المقالات

لكي لايقتل الصدر للمرة الرابعة


اكتب هذا وانا الحريص عليك اكثر من اي آخر لا لشئ الا لكي لاتقول نفسي امام الله اني رايت النصح واجبا وتخليت ورايت الخطر محيطا بشعبي ووطني وسكت وان هناك ثمة متربصون بنا دوائر السوء وسكت ولم انبه وانصح و لكي لايقال انك من تسبب بهذه الاحداث يوما لانك لم تعلم  وها انا اضعك في صورة جزء مما يجري ويحاك خلف دهاليز الظلام  .

اكتب هذا وانا الحريص على حياتك وقدرك بحكم ان الانسان الذي يقتل معنويا وانسانيا فهو ميت حتى وان بقي حيا ولن اسمح لنفسي الصمت على من ساهم وشارك في قتل صدور الاسلام والعراق ان يقتلهم للمرة الرابعة وها انا انصحك نصيحة من تربى في مدرسة محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين صلوات الله وسلامه عليهم اجميعين قبل كل شئ ونصيحة من نهل من مدرسة اللا المدوية التي اطلقها سيدي وعشقي الشهيد الصدر الاول الخالد واللا الثانية لتلك الانعطافة التاريخية الفريدة التي تبناها الشهيد المغيب لاندري احيا هو ام في جوار الله الامام موسى الصدر واللا الثالثة للثورة الجريئة الباسلة التي قادها بشجاعة نادرة سيدنا الشهيد الثالث محمد محمد صادق الصدر رضوان الله عليه المخضبة شيبته بدماء العز والشهادة .

في الاونة الاخيرة واقولها في المجالس الخاصة السيد مقتدى الصدر ليس كما تعتقدون ولايمكن له ان يضحي بسمعة ابائه واعمامه واجداده وانه ايضا ليس بالمعصوم من الخطأ والزلل ولعل و من خلال سيرته يتحرك ويغيير ويتغير وينتقد اتباعه قبل الاخر الامر الذي لم يفعله الاخرون وهذه تحسب له لا عليه حتى وان لم تات بنتائج على الارض , وابتعادكم عنه وتسخيفكم له وانتقاصكم من شخصه وهو شخصية مطروحة على الساحة شئتم ام ابيتم تزيد الفتنة تعقيدا ولاتحل مشكلة مع احترامنا لكل راي وانا هنا اتكلم عن الراي حتى وان صدق حينما يتسبب بفتنه دموية فعدم طرحه اوجب والرجل من جملة مجموع هذا الشارع العراقي وان تميز بانه ورث ثقل مدرسة وثورة ابيه الشهيد والكل يعلم انه لديه اتباع اتفقتم معهم ام اختلفتم هم موجودون في الساحة لعل بينهم اخاكم او ابن عمكم او ابن خالكم او من عشيرتكم والحرب الاعلامية الشعواء ضده هي التي تجعله في حالة نفور منكم وان قيل ان اتباعه هم سر فشله فمن هم اتباعكم ..؟ ومن منكم بلا خطيئه ..؟ واين هو نجاحكم لتقيميوه بغير مافيكم ..؟ وهو يعلم علم اليقين مستوى اتباعه ولكنه قالها لمن اساء منهم وقصر وفشل "جهلة جهلة جهلة" وفتح لهم نظام عقوبات خاص اجتهد به وان افلح او لم يفلح فهو اقدم على اهانتهم علانية حتى لو كانت النتيجة صفر فهل قلتموها لاتباعكم والفساد يضرب اطنابهم واطنابكم والكل في هوى التقاعس والتقصير والفشل والجهل ووووو سوا..؟!!

لا اريد الخوض في التقييم كثيرا وكلكم راع وكلكم قصرتم في حق رعيتكم ولا استثني احدا وحتى السيد مقتدى الصدر اقولها بشجاعة جدي وقوة الحق ومنطق الواقع .

فيما يخص تحالف سائرون المتنوع المشارب المتناقضة واكرر لايعني هذا طهارة ونقاء بقية الكتل كل في هوى الكرسي والسلطة متشبث ولم اجد من يهمه العراق وشعبه ولهذا اوجه نصحي هنا للاخوة في التيار الصدري معتمدا على ماتوصلت اليه من معلومات خاصة اضافة الى هذا المعطى الموجود في هذا الرابط بخصوص المدعو مضر شوكت سمعته وقرات له وقرات تصريحاته السابقة واللاحقة وقيمتها وجدته بخلاصة مضغوطة وشديدة " يعرض نفسه القائم بدور صدام ابن العوجة بكل حذافيره التي اودت بنا الى مانحن عليه من هاوية " رجل يريد من العراق ان يحكم على مزاج الرياض واستخراء مليكه والبيت الاسود وتل ابيب ومن خلال قراءة سطور تصريحاته الطائفية البغيضة لم اجد بينها وبين رؤاك للاصلاح اي ترابط وحينما اسمع ميوله العنصرية لمكون على حساب الاخر وانت ومدرستك وتيارك من الاخر سيدنا لا اجد اي ترابط ممكن اقناعي به بينكم وبينه فانتم سائرون كما نعلم لعراق خال من الطائفية وليس في مدرسة الشيعة طائفي مبادر الى بغض الاخر تعلم مافي نفسك سيدنا واعلم مافي نفسي وكل شيعي لايبادر للاعتداء الا حينما يعتدى عليه وكل يرد وفق ثقافته وماتربى عليه وقطعت رؤوسنا فصبرنا وفسر صبركم وصبرنا ضعف فعاقبتم وعاقبنا وتحرك جيشنا وحشدنا وسراياكم يردون الظلم بمثل ما اقترف بحقنا وتربيتنا عموما هي الجنوح الى السلم غير خائفين وغير خانعين وان عادو عدنا وعدتم  واتمنى منك سيدنا ان تقرأ هذا الشئ الذي اسمه مضر شوكت بتمعن وتستمع الى التسجيل باكثر من ذلك التمعن نعم التسجيل سابق والتصريحات جديدة وبعضها سابق وكل ذلك بمجموعه هو اخلاق وتربية واهواء واهداف حركة هذا الرجل وعليك ان تجيب نفسك على سؤال سيطرح ماهي المشتركات بينكم وبين مثل هؤلاء ؟!! وان نطرح هذا الامر وهو ان كان سابقا بكل هذا السقوط والان تتطلب منه السياسة والوصول الى الحكم التغيير فهل تضمن تغير اخلاقه ومبادئه ومايدعوا اليه ..؟ وهل هذا الشئ اذا ما قدر الشيطان وفاز باعلى الاصوات هل يصلح لقيادة العراق في اعلى مستوى ؟ وان حصل على وزارة او اي منصب هل سيتخلى عن كل هذا الغل والحقد والطائفية  والتوجهات المقيتة ..؟ ومن هو الخزعلي والعامري ووووو ليشتمهم هذا اليس العامري من يتغنى بشهادة الصدور الثلاثة ؟؟ اليس قيس هو خريج وابن مدرسة ابيك الشهيد وما اطيبها من مدرسة ..؟ والطباطبائي والكعبي والشحماني  كذلك وكلنا وكل عاقل لايبخس تلك القمم الشماء حقها ومن يبخسهم حقهم دنئ او من خوارج المدرسة الاسلامية والانسانية .

سيدنا انصحك بالتالي والامر لك :

* هؤلاء يريدون بالتحالف معك تعميق الفتنة الشيعية الشيعية وحتى لقائكم بسلمان قاتل النفوس الزكية الطاهرة الشهيد النمر وتلامذته اعرف ان نوايكم الخير من اللقاء ولكنه يريد ان يفرق بيننا وبينكم وهناك جيوش الكترونية مجندة تكتب باسمين احدهم يشتمك والاخر يشتم الطرف الاخر لكي يستمر جريان دماء الفتنة .

*سيدنا ان اسياد هذا وذاك وسلمان وووو حينما يصافحوك انما يريدون ان يفرقون بينك وبين الحق لانهم على غير ماتؤمن ومهما حصل  اذكرك بمدرسة ابائك واجدادك هل كانت تتنازل وتطلب الاصلاح ممن فشل في اصلاح نفسه ومنهجه ومدرسته .

* التحالف الذي يتغنون بدعمك لهم فيه من الفاسدون ما تثبت المعطيات انهم يريدون التسلق على اكتافك للوصول الى مبتغاهم لا اكثر ولا اقل وهم يقولون انهم لايؤمنون بما تؤمن وانت لاتؤمن بما يؤمنون فان كنت تبحث عن الصلاح والصالحون فهل عقمت ارحام ساحتك لتلتجئ لهؤلاء نعم تستطيع ان وصلت ان تعطيهم حقهم ولكن الحق وفق القانون والدستور المتعاقد عليه شعبنا مع ما اقر ورضينا به فاين الملتقى مع هؤلاء وهو من كررعبارة السنة آلاف المرات واقولها والنعم من السنة الشرفاء لكنه يقول انه مدني وعلماني وليبرالي ووو وكأني به حينما اسمعه وكان العرعور وقد اعتلى مؤخرة ابن العاص ليخطب بخطبة يزيد وراس الحسين جدك بين يديه وهذا هو يقول انه يريد عودة الحكم الى سنة سلمان وصدام وال زايد والبيت الاسود ووووانا لا ابخس الجميع , من تحالفت معهم حقهم , واخلاقهم بل ان كانت هذه العينة بينهم من حقي كمستقل غير متحزب ان اقيم واسال هل يمكن ان يحكمني مضرٌّ في طرحه وانفاسه وتصريحاته ونحن لما نزل في اول الطريق فكيف اذا حكم وتحكم ..؟

* ان قلتم ان هذا لن يعطى منصب فما الفائدة من وجوده والعكس صحيح ..؟

* اقسم ياسيدنا ان هذه الساحة لاتليق بثقل ابائك واجدادك فتنح عنها وطلقها واتركها لهم يخوضون في فسادها فساد من اصر على غيه ونحن لهم مؤدبون والتحق واتباعك بمراجعة عميقة نقف معك فيها لنرد كيد هؤلاء ونعارضهم وان فضلت فانزل واصحابك لوحدكم وبعدها قرر مع من ترى التحالف او البقاء معارض تضغط ونحن معك لتصحيح المسيرة انت تعلم ان التيار لن يصل الى  السقف الانتخابي الاعلى ولا اي جهة اخرى كذلك والكل محتاج الى التحالف مع الاخرين رغم ان الاغلبية السياسية معنا ومن حقنا ولكن اين ساسة الحق واين نجدهم وقد مزقتهم الاهواء وفرقتهم الفتن وانغمس الجميع في ما افتتن به يزيد وهارون وصدام وسلمان وقانا الله شرور ماهم فيه فانفذ بتاريخ ابائك واعمامك واجدادك وغادرها فانها نتنة سياسة العواهر والمتزلفين والخونة والفاسدين والمارقين وتمسك بحبل الله ونبيه وال بيته الاطهار وبعزة واباء ونزاهة وزهد ابائك واعمامك فانهم والله خير ماورثت ونتمنى ان لاتقتل وهذه المرة لايريدون قتلك دمويا جسديا كما قتلوهم بل يسعون  لقتلك اخلاقيا ومعنويا وانسانيا وتلك والله مقتلة لاتليق بمن اباه واعمامه القمم الشماء الصدور النقية..

هل فهمتني سيدنا اتمنى لك التسديد والتوفيق وقبول راي اخيك الاكبر منك سنا ولعلي الاقل منك شئنا عند الله الذي يعلم خائنة الاعين وماتخفي الصدور وما ينتظرنا من عواقب ونهايات , اتمنى ان تسمع نصحي انا الذي ربت الصدر الاول الشهيد الحبيب على كتفه ومسد يوما على راسه ونظر اليه ودعا له بحنان الابوة ومن حمل اباك على كتفيه في اول ساعات ثورة شعبان اذار 91 الخالدة في باب القبلة وتمنى لو انه كان جنديا بين يدي القائد موسى الصدر ومع كل ذلك لمدرستهم جميعا الاثر في ثقافتي ونفسي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ملاحظات عابرة:

تحليلي لاسباب هذا التسريب وفي هذا التوقيت بالذات : 

- شق الصف الشيعي وتعميقه لان هذا المضر يهين مبادئك وهو على غير منهجك .  

- يريدون الايحاء بانهم ضنموا تحالف التيار الصدري معهم بالمطلق وانهم سيحكمون باسم السنة والتيار سلم للتسلق.

- الزج بهذه التسريبات الان لان الوقت حرج امام التيار الصدري واي انسحاب له سيضعفه لانه لايستطيع التحالف مع العبادي بعد اعلانه الاخير التحالف مع الحشد ولايستطيع التحالف مع المالكي وحلفائه وان اضاع التحالف مع المحور السعودي سيبقى وحيدا هكذا يعتقدون وهناك من يخطط بدهاء معاوية وخبث امثاله .

- تاكيد شوكت على سنية الحكم هي اشارة للتيار اننا اغلبية سنية كردية وانت اقلية سياسية شيعية في التحالف المزمع تلاحم اطرافه بعد الانتخابات ولا ادري هل يعلم التيار الصدري ذلك ام انه يعتمد على حقيقة اخرى اوهموه من خلالها ان راس الحكومة سيكون للتيار في حال الفوز في الانتخابات من قبل اطراف مدعومة عربيا وامريكيا واسرائيليا .

- السعودية التي يتغنى هذا بالتحالف معها وطلب عونها تريدنا وقود حروب ضد ايران ونحن شعب ذقنا ويلات هذه السياسة والمضر هذا يعد بذات المنهج بل يزبد ويرعد بمقزز الراي الذي ذهب ضحيته الملايين واضاع العراق وشعبه .

- لانريد تدخل احد ولانريد ان نحارب احد نريد عراقنا لنا وان نكون نورا للانسانية لا العكس وهل خطاب المضر هذا يليق بان نصل من  خلاله الى الصلاح والاصلاح .

- ان ناقشتموه وقال لكم الكلام مفبرك فاحيلوه للتسجيل فقط فهل تخلى عن تلك القناعات ام انها دينه ومذهبه وووو فان قال انه نادم وتخلى فاطرحوه خارجا فاننا شعب تواق الى رجال ثابتون على المبادئ لايتحولون كالحربائات اينما مالت الريح بعوراتهم المقززة المقرفة يميلون وعورة المضر هذا في فمه لا في دبره فادبه سيدنا او نعرف كيف نؤدبه .

كثيرة هي الملاحظات ولعلكم تجدون غير ما اشرت اليكم فيه .

احمد مهدي الياسري

تسريب خطير:مضر شوكت المتحالف مع الصدر يبلغ المخابرات السعودية دخلنا الانتخابات بقوة وسنعيد الحكم والجيش سنياً بدعمكم 

https://www.sada-alkhaleej.com/news/1385

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 66.49
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
أبوجعفر : السلام على الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين.. ...
الموضوع :
قصة وهب النصراني وكيف انظم للأمام الحسين عليه السلام
بومحمد : لا فض فوك ليس كل من ينتسب الى ال البيت معصوم عن المعصية هناك ابن نوح وهناك ...
الموضوع :
ظاهرة مثيرة للجدل اسمها السيد اياد جمال الدين
حسام العرداوي : السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته السيد رئيس الوزراء المحترم. نحن من محافظة كربلاء قضاء الهنديه نشكو اليكم ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ابو حسنين : اذا صح الخبر نعتبر السيد عبد المهدي اهل للمسؤليه والرجل المناسب لهذه المرحله لننتضر نتمنى ان يكون ...
الموضوع :
عبد المهدي يرفض تولي هوشيار زيباري وزارة سيادية
حمود صالح : اداوم في حشد وزاره الدفاع تبعا لقياده فرقه الرابعه عشر ونطلب من وزاره الدفاع العراقيه بصرف الرواتب ...
الموضوع :
جدول رواتب قوى الامن الداخلي الجديد الذي سيتم اقراره هذا الاسبوع
امل حس : السلام عليكم اني مواطنة كنت موظفة في وزارةالمالية سنة1994.تعرضت للاضطهاد السياسي لكوني احمل الجنسية التبعية اﻻيرانية وجدتي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ساجد جميل كاظم : ساجد جميل كاضم خريح.ادارة واقتصاد قسم.ماليه ومصرفيه جامعة.القادسيه ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
بغداد : واحدة من امنياتي تحققت بقراءة هذا الخبر لاول مرة نشهد الية عمل علمية تواكب التطور ونسأل الله ...
الموضوع :
عبد المهدي يعلن خلاصة النتائج النهائية للترشيح على منصب وزير الكترونيا
مخلدنورالدين ابراهيم : سلام عليكم الى رىيس هيىه النزاهه وكاله الاستاذعزت /اني المواطن مخلدنورالدين ابراهيم اخوالشهيدمامون نورالدين ابراهيم واخوالمرحومه ودادنورالدين ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
أماني : مرحبأ... اني المواطنه اماني ولادتي العراق - بصره ذهبت مع زوجي الى برطانيا وأنجبت اصفالأ في برطانيا ...
الموضوع :
إطلاق موقع السفارة البريطانية في العراق – باللغة العربية
فيسبوك