المقالات

نعم انا اشهد بالله انك قصرت ايها السيد الخامنئي


* نعم سيدنا الخامنئي انت قصرت بحق شعبك حينما اقتطعت من لقمته لتنصر فلسطين العربية وشعبها وقدسها الاسلامي المسيحي ولو انك لم تخرج في كل جمعة اخيرة من رمضان لتدعوا لتحرير القدس ولولا انك لم تزود حماس والجهاد الاسلامي بالصواريخ التي تصل حيفا وما بعد حيفا لردع اعداء الله ولو لم تفعل ذلك لما هاجمك وحاصرك وضرب امنك واقتصادك الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني ..

* نعم سيدنا الخامنئي لولا انك لم تقتطع من لقمة شعبك ما يدفع عن شعب لبنان كيد الاعداء ويرد الارض المغتصبة لاهلها ويوقف المعتدين الظالمين عند حدهم ولو انك لم تزود المقاومة الربانية في لبنان بالصواريخ والسلاح الذي يردع الصهاينة في حيفا ويافا وتل ابيب وما بعد حيفا ويافا ولو تركتهم يحتلون البلاد تلو البلاد حتى يصلوا مشهد وقم لما هاجمك وحاصرك وضرب امنك واقتصادك الامريكي والاسرائيلي والغرب والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي ومن قبلك الراحل الزاهد السيد الخميني انتما قصرتما بحق شعبكم الكريم حينما هاجم الطاغية صدام ومن خلفه الغرب والشرق والشمال والجنوب وخليج العهر والعار جمهوريتكم الوليدة يحملهم الحقد الطائفي البغيض ومرد تقصيركم انكم دافعتم عن ثورتكم وحقكم بدولة عزيزة كريمة يعز بها الله الاسلام الحق واهله ويذل بها الكفر والطغيان واهله ولو لم تفعلوا ذلك ولو استسلمتم وركعتكم وسلمتم طهران ومشهد وقم وكل شبر من جمهورتكم لهؤلاء لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لولا وقوفكم مع ظليمة شعب البحرين الابي المظلوم التواق للحرية والحياة الكريمة ودعمكم اياهم اعلاميا وسياسيا ووقوفكم بوجه الظالمين من بني خليفة عبيد الصهاينة ولو لم تفعلوا ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لولا وقوفكم مع ظليمة شعب العراق الابي المظلوم التواق للحرية والحياة الكريمة ودعمكم اياه خصوصا حينما وصل الدواعش حدود بغداد وسيطروا على المناطق الغربية اغتصبوا النساء ونحروا الاطفال والرجال ولولا وقفتكم معه بالمال والسلاح والرجال والاعلام والسياسة ولولا وقوفكم بوجه الدواعش والبعثيين والتكفيرين الظالمين ولو لم تفعلوا ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه وليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لولا وقوفكم مع ظليمة شعب اليمن الابي المظلوم التواق للحرية والحياة الكريمة ولو لا نصرتكم لظليمة اطفالهم ينحرون ويجوعون ويعانون الامراض والابادة والفقر على يد بني سعود وزايد ولولا دعمكم اياهم اعلاميا وسياسيا ولو لا وقوفكم بوجه الظالمين ولو لم تفعلوا ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لولا وقوفكم مع ظليمة الشعب السوري ولو انكم دعمتم الدواعش والنصرة وووووالسفيانيون وتركتموهم يحكمون دمشق وماحولها في الكور الخمس بالحديد والنار والسيف القاطع للرؤوس البتار ولولا دعمكم اياهم عسكريا وامنيا واعلاميا وسياسيا ولولا وقوفكم بوجه هؤلاء السفاحين الظالمين ولو لم تفعلوا ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لوانكم استسلمتم وركعتم لامريكا ولبيتم كل ماتريده منكم بذل وسحق للكرامة ولو فتحتم ارضكم لقواعدهم وجيوشهم ولو دعمتم اياهم اعلاميا وسياسيا واقفين بوجه المظلومين والمحرومين في كل مكان ولو فعلتم ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لوانكم استسلمتم وركعتم لبني سعود وامثالهم ولبيتم كل مايريدوه منكم بذل وسحق للكرامة ولو هدمتم مراقد ائمتنا وسادتنا في ايران والعراق وكل مكان ولو انكم قمعتم الشعائر الحسينية وانهيتم وجودها ولو دعمتم الوهابية التكفيرية اعلاميا وسياسيا واقفين بوجه المظلومين والمحرومين في كل مكان ولو فعلتم ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

 * نعم سيدنا الخامنئي لوانكم استسلمتم وركعتم للضغوط الغربية ولبيتم كل مايريدوه منكم بذل وسحق للكرامة ولو دعمتم اياهم اعلاميا وسياسيا واقفين بوجه المظلومين والمحرومين في كل مكان مناصرين الظالمين ولو فعلتم ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

* نعم سيدنا الخامنئي لوانكم استسلمتم وركعتم وسجدتم وانبطحتم لاسرائيل ولبيتم كل ماتريده منكم بذل وسحق للكرامة ولو دعمتم اياهم اعلاميا وسياسيا واقفين بوجه المظلومين والمحرومين والمستضعفين في كل مكان ولو اعلنتم الحرب على الفلسطينين واللبنانيين والمصريين والاردنيين والعراقيين وووورفضتم ان تكون القدس عاصمتهم ولو فعلتم ذلك لما هاجمكم وحاصركم وضرب امنكم واقتصادكم الامريكي والاسرائيلي والغربي والسعودي وحلفائه ليستثمروا ذلك ويحركوا عملائهم لضرب الداخل الايراني .

انتم مقصرون سيدي انكم كرماء اصلاء اتقياء زهاد عباد قادة افذاذ تدعون شعبكم ان ياكل نصف وجبة ليشبع العراقي واليمني واللبناني والبحريني والسوري وكل مظلوم مستضعف محروم .

انتم مقصرون سيدي انكم لاتمتلكون قصرا منيفاً وتركتم قصور الشاه بما فيها من لآلي وكنوز وجواهر ونفائس تركتموها كما هي على حالها لتكون متاحف وعبرة للاخرين من الطغاة والفاسدين وارتضيتم السكن في بيت بسيط حتى بلغ من بساطته ان افقر الناس في ايران يمتلك افضل منه .

انتم مقصرون سيدي في عرف البغي والطغيان والظلم والجور والبهتان فالزهد والكرم والاباء والشمم والعطاء والايثار والتضحية بالخيرات والنعم والانتصار في كل السوح اصبح في قواميس العهر شئ عدم , شئ خارج سياق الانسانية المنقلبة على عقبيها .

سيدنا مختصر مفيد اقول لكم ماقاله سيدنا وقائد الامة ومفجر الثورة الاسلامية الامام الراحل روح الله الخميني رضوان الله عليه لو رضيت عنك امريكا عليك مراجعة دينك وانا اقولها لك سيدي لو رضي عنكم كل هؤلاء ما وصلتم الى حيث الحقد الباغي عليكم ولو كنتم عكس ذلك ورضي كل هؤلاء الفجار عنكم فعليكم مراجعة دينكم وشرفكم وانسانيتكم وناموسكم وانتم والله يشهد ان كل هؤلاء لم ولن يرضوا عنكم حتى تتبعوا سقوطهم .

واختم قولي ولشعب ايران اقول اننا ندفع اعمرانا وارواحنا لكي يكون لنا عشر معشار مالدى هذا القائد الزاهد العظيم العزيز اعزكم الله به فلاتفرطوا فيه واحموه ودافعوا عن خيراتكم ومالديكم فوالله الذ ي لا اله الا هو ما كان دفاع ترامب وبني صهيون وبني سعود وشذاذ الافاق عنكم حبا بكم بل بغضا به وبكم يتمنون زوال هذا الجبل الاشم لينفردوا بكم ذلا وعبودية وابادة .

#احمد_مهدي_الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1315.79
الجنيه المصري 73.86
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
قحطان عبد سلمان : السلام عليكم اني خريج منذ 2003 بكلوريوس تعليم تكنلوجي/قسم الهندسه الميكانيكيه ورب اسره مكونه من 7 اشخاص ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
احمد : عدلو رواتب الموظفين وخاصتا موظفين الصناعة والمعادن ...
الموضوع :
تعرّف على ما سيتقاضاه النواب والرئاسات وفقا لقانون إلغاء الامتيازات
علي الجبوري : احسنت استاذ وضعت يدك على الجرح النازف استمر رجاءا ...
الموضوع :
تهديم الدولة بجيوش الكترونية - الحلقة الاولى
علي عبدالله عبدالامير : أنا ابن الشهيد عبدالله عبدالامير شهيد المقابر الجماعيه وأنا اقدم ع وظيفه وماكو وماخليت مكان ماقدمت بي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
almaliky1990 : عندي مجموعة من الاسئلة اريد طرحها على سماحة الشيخ الصغير اعزه الله تتعلق بالشأن المهدوي فهل هناك ...
الموضوع :
بالفيديو .... الاسرائليون يعتبرون الامام المفدى السيد علي السيستاني بالعدو الخفي او الشبح
محمد : أفضل حل اعلان حكومة طوارئ برئاسة السيد عادل عبد المهدي مده 6 سنوات تجمد الدستور وتكتب دستور ...
الموضوع :
رسالة الى السيد عادل عبد المهدي
فاطمة خالد جواد : يسقط محمد بن سلمان وأبوه الفاسق الفاجر اليهود ي عبيد نتنياهو الدجال ويسقط الطغاة وتحيا دماء الشهداء ...
الموضوع :
نصح بن سلمان فمات في سجون السعودية !
أبو علي القره غولي : أحسنتم وفقكم الله تعالى أرى أننا اليوم قد مررنا بمحطة واحدة من محطات الإبتلاء والغربلة والتمحيص، ولابد ...
الموضوع :
(هل تكون قناة الشرقية اليهودية ملهمة الحراك في العراق)
رعد الموسوي : اخواني رجاءا توضيح ،،من هم الحواسم ؟ وهل هؤلاء خطرين ؟ انا اعيش في الخارج واحد الاخوان ...
الموضوع :
‏عبد الكريم خلف يعاتب أبناء الوسط والجنوب لمشاركتهم في حملة ضده ويؤكد: لن نسمح للحواسم بالعودة!
علي الجبوري : اروحنا فداء للسيد السيستاني هبة الله لاهل العراق في زمن عز فيه الناصر والمعين وكثر فيه العدو ...
الموضوع :
المرجعية ومعركة سرقة الفوضى !
فيسبوك