المقالات

ولكم من آل سعود عبرة


 

وَإِذَا أرَدْنا أنْ نُهْلِكَ قَرْيَةً آمَرْنا مُترَفِيها فَفَسَقُوا فِيها ..

* السعودية دفعت المليارات من الدولارات لدعم صدام وحروبه الظالمة فغزاهم في الكويت وشنق بمساعدتهم في بغداد وخرجت ايران قوية نوويا وصناعيا وعسكريا .

* السعودية دفعت المليارات من اجل نشر الفكر الوهابي حول العالم وبنت المراكز الوهابية في اغلب عواصم الغرب والشرق والشمال والجنوب وصنعت بن لادن ودعمته بالملايين باسم الجهاد ضد الروس في افغانستان فبقي الروس وقوتهم النووية وموقعهم العالمي وفضح الله والاحرار الفكر القاعدي فكر ابن تيمية وكشف عورته وانتهى الامر ان كل الكرة الارضية تشير الان الى الوهابية بالارهاب حتى وصل الامر بمحمد بن سلمان ان يقول قبل ايام انه سيسحق هذا الفكر الضال وسينهيه الى الابد .

* السعودية وبغضا بايران دعمت ال الحريري في لبنان بالمليارات وبعدها اغتالت الحريري لترمي التهمة على حزب الله فتطورت قدرات حزب الله وترسانته العسكرية والسياسية حتى انه يعد الان رقم صعب في المعادلة الاقليمية .

* السعودية دعمت الارهاب في العراق ودواعش السياسة بالمليارات فبقي الروافض في الحكم وانبثق من رحم المعانات الحشد المقدس النسخة المرعبة من قوة الردع غير المتوقع ظهورها في اشد الاوقات خطورة وانهزم مشروعهم وعلى كل الصعد .

* السعودية دعمت الارهاب في سوريا بمليارات الدولارات وآلاف السعوديين الانتحاريين على امل اسقاط الحكم في سوريا فانتهى المطاف الى هزيمة ساحقة ونزول ايران وحزب الله وروافض العراق والروس الى ارض المعركة لتتحول احلام الوهابية السعودية الى هواء في شبك .

* السعودية دفعت مليارات الدولارات لانشاء تحالفات مع الدول الاسلامية والعربية وتركيا واغرتهم بالمال ودفعت الى مصر وتركيا والدول الاخرى مالذ وطاب وانتهى المطاف ان تحالفت تركيا مع قطر عدوة السعودية وتحالفت قطر مع ايران وبلعت مصر المليارات دون ان تقدم جندي او اطلاقة واحدة في اي معركة .

* السعودية دفعت مليارات الدولارات الى ترامب واجتمعت به في الرياض لحرب ايران وما ان انتهى الاجتماع حتى وجهت بنادق السعودية وحلفائها الى قطر الخليجية بدل ايران .

* السعودية اعلنت اعلاميا حربها على ايران وحزب الله وهدد بن سلمان بنقل المعركة الى داخل ايران وحينما دخل في التنفيذ اعتقل عشرات الشخصيات الاعلامية والدينية السعودية وقام بالبطش بهم وتهديد اخرين.

* السعودية استماتت من اجل قيادة دول الخليج تحت وصايتها ونفوذها ضد ايران وسعت الى تزعم هذه الدول لعقود من الزمن عبر دمج اقتصاديات هذه الدول وتوحيدها وصرفت لهذا الامر ماصرفت من الموارد والطاقات والزمن وانتهى المطاف بها ان اصبحت عدوة لقطر وتحولت قطر حليفة لايران وتشتري منها ماتحتاجه من تجارة ومواد استهلاكية وسلطنة عُمان ايضا وحتى الكويت ويستغلها غلمان الامارات لتحقيق مآربهم وباتت تتآمر ويتأمر عليها خليجيا .

* السعودية ولعقود من الزمن تشتري الصفقات المليارية من الاسلحة الغربية لتحارب بها ايران وانتهى بها المطاف ان تستخدم لقتل ابرياء واطفال اليمن البلد الفقير المظلوم وليتها استطاعت النصر عليهم واستعادة صنعاء واعادة الحكم لعبيدها بل اصبحت تستجدي انهاء المعركة من ايران باي ثمن فلا تستطيع الا بشرط اعلانها الهزيمة والتنازل والتعويض .

* السعودية استماتت من اجل ايصال عميلها الحريري الى حكم لبنان فعاد تحت رئاسة وشراكة اعداء السعودية وتحت نفوذهم وقوتهم واخيرا اجبرت سعد الحريري على الاستقالة من رئاسة الوزراء واجبرته على القاء خطاب يشتم فيه ايران وحزب الله وهددت السعودية بتدمير حزب الله وذيول ايران في المنطقة كما وصفتهم وما ان انهى الحريري كلمته المتلفزة من الرياض حتى تم اقتحام قصور عشرات الامراء والوزراء والشخصيات السعودية بتهمة الفساد وزج بهم في السجن ولحد الان لايعرف احد مصير الحريري .

بالله عليكم هل هذه مملكة تستحق الوجود والاحترام ..؟!!

اسال كل كاتب وقلم يدعي الثقافة والصحافة والاعلام يعمل لصالح هذه المملكة هل انتم مقتنعون انكم تدافعون عن قيمة عروبية او اسلامية او سمها ماشئت تستحق حرفا واحدا يدافع عنها وعن وجودها ..؟!!

بالله عليكم حينما اسميها مهلكة الاستخراء هل يلومني سلمان وهو من انبئنا بهذه النهاية الاستخرائية الكوميدية المضحكة .

اللهم اني شامت 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 66.49
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
شامل : اعتقد ان العملية السياسيه بالعراق تحتضر ولن تتم هذه الاربع سنوات لغة الحوار بين السياسيين وعمليات شراء ...
الموضوع :
الخزعلي يغرد: لا تستعجلوا ولا تفرحوا فان من يضحك اخيرا يضحك كثيرا
زينب : مرحبا اني طالبه سادس العام اجلت والسنه ماعجبني معدلي وردت اعيد بس كالولي الا مسائي زين ايحق ...
الموضوع :
التربية : يحق للطالب الراسب سنتين في المدارس النهارية ان يبقى سنة ثالثة فيها
أبو محمد : السلام عليك يا أبا الفضل العباس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد الستر وحسن العاقبة وقضاء حوائج ...
الموضوع :
قصة جبل عباس علي في ألبانيا..!
سيف علي ساجت : هل الموظف الحكومي في الجيش العراقي مشمول بنوع من السلف لديكم ...
الموضوع :
المصرف العقاري في النجف الاشرف يباشر بتسليف المواطنين
عرفان اركان : الحمد لله والشكر العراق يتمتع بسيادة كاملة على ارضه ومياهه واجوائه والف مبروك انتصرنه كبرت الفرحة وكبرنه ...
الموضوع :
القوات الامريكية تطوق المنطقة الخضراء واجراءات امنية مشددة
ابو حسنين : نعم كل مافي هذا المقال مطابق للحقيقه تماما لاكن مبتور الاتهام لم يذكر فساد الخطباء الذين يعتلون ...
الموضوع :
أقتلوا الشعب فهو الملام..!
مواطن : بسم الله الرحمن الرحيم مدير هيئة النزاها ماتخلصونه من المحامي فراس زامل يتعامل وي فاضل راشد الي ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
بغداد : بت اتحسر على تلك الايام التي كان قلمكم يسطر لنا اوجاع الماضي لرسم خارطة المستقبل قلمكم الان ...
الموضوع :
نصيحة ناصح حر
مع محور المقاومة : تعسا للفاسدين والعملاء ...
الموضوع :
عاجل - معلومات مهمة وخطيرة عن تزوير الانتخابات
Bahia : نشكر اقلامكم الصريحة والمشخصة لمرض استفحل وطال امده نسال الله سبحانه ان يصلح بكم وبايديكم دمتم انوارا ...
الموضوع :
نتوسل لرفض استقالة ابليس..!
فيسبوك