المقالات

من الافضل الجبناء ام العملاء؟


 

هكذا هو عالم الجريمة في كل دول العالم سواء كان بالفطرة او بالقانون ، جريمة تقع في مكان ما ، تبدا السلطات المختصة بتفكيك رموز الجريمة والوصول الى الفاعل ويقدم للمحاكم ويصدر القرار بحقه ، ومهما تكن العقوبات المهم النظام ، ودائما يقال الاعتراف سيد الادلة ، فالذي يعترف بجريمته يصبح مجرم وخاضع للمحاكمة . 

امريكا دائما تتحدث عن السلام في العالم وتتخذ اجراءات وعقوبات ضد اي دولة او منظمة او حزب في العالم تتهمه بالارهاب وتقوم بحجز اموال اي دولة او منظمة او حتى افراد تتهمهم بتمويل الارهاب ، وترامب اول قراراته منع استقبال مسافرين من عدة دول لانها تؤثر على الامن الامريكي ، كل هذا بحد ذاته صحيح . 

وداعش وقبلها القاعدة اجرموا وعبثوا بالعالم بدون استثناء وهنالك بعض الدول نالها الدمار بالبشر والعمران بسبب ارهاب هذه المنظمات وهذه الجرائم الارهابية كل العالم يعترف بها وداعش اعترفت بها ، وتكونت التحالفات وعقدت المؤتمرات لكي يحاربوا داعش ومن على شاكلتها . 

انتم يا حكام دول العالم الثالث شعوبكم هي الضحية وانتم بصفتكم المسؤولين عن امن شعوبكم كيف تعاملتم مع هذه الجرائم الارهابية؟ ومن المؤكد تعملون على واد الجرائم وفاعليها، ، خرجت هيلاري كلنتون ومن على الوسائل الاعلامية العالمية لتقر بان داعش والقاعدة صناعة امريكية ، وخرج جو بايدن واقر بان السعودية والامارات وتركيا يمولون الارهاب . 

امريكا تحارب داعش وتفرض عقوبات على من تتهمه مع داعش والعرب تحديدا يتلقى ارهاب داعش ويدعون محاربته وها هي امريكا اقرت، فاين سياسييكم وحكمتكم وعدالتكم في النيل من المتهم الذي اعترف بذنبه ؟ اليست روسيا مع سوريا تحارب الارهاب وهي ضمن الدول الدائمة العضوية في مجلس الامن وهي من تتلقى عقوبات امريكا بحقها فلماذا لا تقوم باتخاذ نفس الاجراءات التي تتخذها امريكا بحق من لا يروق لها وتتهمه بالارهاب بان تتخذ الاجراءات نفسها ولا تحتاج الى ادلة فهم اقروا بدعمهم وصناعتهم للارهاب؟ 

وزيرة المانية شبهت بوش بهتلر ، قامت القيامة والاستنكارات معها واستقالت الوزيرة ، ويخرج لنا رؤساء فرنسا وبريطانيا ليتخذوا قرارات مضادة لمن يتهمونه بمعاداة السامية اي ضد اليهود ، وينفعل الاقزام في الامم المتحدة لان ايران قالت ستزول اسرائيل انها قالت فقط ويتم اصدار قرارات تعسفية بحقها . 

وانتم لاسيما عربان الخليج اصحاب العمالة والاموال تخرسون خرس الديوث وهو يرى من يزني بزوجته ، فلماذا لم تتخذوا الاجراءات المماثلة التي تتخذها امريكا بحقكم وهي تعترف بصناعتها الارهاب ؟ 

الان ايها المحللون ارجو ان تكفوا عن تحليلاتكم السياسية ايها المذيعون في الفضائيات كفوا عن تقديم البرامج السياسية واللقاءات الحوارية لمناقشة الاعمال الارهابية والسياسية انها كلها دمى تحركها اجندة قذرة من خلف الكواليس . 

انتم عملاء ام جبناء ؟ بل انا اراكم عملاء وجبناء واغبياء واولاد ززززززز. 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1470.59
الجنيه المصري 67.29
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3030.3
ريال قطري 325.73
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.3
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.74
التعليقات
ابو الهدى الساعدي : ونار لو نفخت بها أضاءت .....ولكن أنت تنفخً في رماد في ظلال الحرية الممنوحة ...خرج علينا أمعات ...
الموضوع :
رشيد الخيون ينتقد العبادي لانه لا يحب الغناء
اني المواطن من حي الاعظمية : السيد وزير الداخليه المحترم اني المواطن من حي الاعظمية انتشرت في مدينة الاعظمية مؤخراً العشرات من بيوت ...
الموضوع :
وزارة الداخلية تخصص رقم هاتف جديد للشكاوى
العراقي : يفضل توزيع الرواتب حسب البصمة الإليكترونية عبر البطاقات الإلكترونية ليتم مقاطعة تلك المعلومات من قبل الحكومة الاتحادية ...
الموضوع :
العبادي : نعتزم اطلاق اجراءات خاصة للتعامل مع مستحقات موظفي كردستان
ايناس فالح عبد الحسن ناجي : سلام عليكم كنت انا وعائلتي في سجن رفحاء السعوديه عام 1991 وحالياً ابي قدم لنا معامله لأجل ...
الموضوع :
نص الوثيقة الهامة التي سلمت إلى الامم المتحدة ومنظمة الصليب الأحمر الدولي ومفوضية غوث اللاجئين في جنيف بخصوص المعتقلين العراقيين في السجون السعودية
ايناس فالح عبد الحسن ناجي : سلام عليكم ممكن احصل على وثيقة تأييد من الامم المتحده اني كنت في مخيم رفحاء عام 1991 ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
عبد الاحد متي دنحا : السلام عليكم سبق و ان تم احالتي الى التقاعد حسب الرقم التقاعدي 5280891004 والمؤرخ في 11/2/2018 .لي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
تحسين امين احمد : سرقت الجنسيه البريطانيه في العراق ممكن مساعده من قلبلكم ...
الموضوع :
إطلاق موقع السفارة البريطانية في العراق – باللغة العربية
كرار علي محمد المشعشعي : تحية طيبة الى عمامي السادة المشعشعية في عموم العراق ...
الموضوع :
الدولة المشعشعية في اهوار الاحواز وجنوب العراق
العراقي : زين و980 مليار دولار وين راحت ؟؟ ...
الموضوع :
سياسي عراقي: أمريكا يجب أن تتحمل فاتورة تدمير بلادنا كاملة
حلال المشاكل : بما ان توجد شبكة انابيب تصل من محطة تصفية المياة الى البيوت الحل حفر ابار في كل ...
الموضوع :
النائب ناظم الساعدي يطالب العبادي بإجراء عاجل لإنقاذ العمارة من العطش
فيسبوك