المقالات

المالكي والدفاع عن الوطن مهزلة حزب الفساد الحاكم

1958 01:54:48 2015-12-13

منذ ايام والعصابة الفاسدة التي حكمت العراق لثمان سنوات عجاف تحرض على الخروج للدفاع عن ارض العراق مع ان ارض العراق ضاعت في وقت حكم هذه العصابة المشؤومة .

وأصبحت حيتان الفساد والخيانة بين ليلة واخرى تدافع عن ارض العراق ضد الغزو التركي الذي ما جاء به سوى حماقات هذه الزمرة الفاسدة وانشغالها بجني العمولات من المشاريع الوهمية التي بلغت الاف المشاريع الكبرى التي أضحكت على العراق كل ثكلى العالم .

واصبح الفساد بفضل هؤلاء النفر الضال البلد الاول في النصب والاحتيال باسم القانون وصار المالكي رمزا للفساد العالمي .

ومنذ ذلك الوقت صار الراغب في تعلم طريق الفساد الاداري ان يمر على احد افراد حزبنا الحاكم ليتلقى محاضرة في أساليب الفساد الشيطانية التي لم يسمع بمثلها حتى الشيطان نفسه .!!!

ولم يكن من الغريب ان ياتي الخونة والفاسدون للمطالبة بالحفاظ على الارض التي ضيعوها بفسادهم لكن الغريب ان يصدق انسان راى فسادهم طوال هذه السنين العجاف ليصدق ان هذه الضمائر التي باركها الشيطان وأعلن موتها الى الأبد قد عادت لتنبض من جديد بحب العراق والدفاع عن ارضه .

والغريب الاخر في القضية ان يتناسى المالكي ان اردوغان هو ممثل التنظيم العالمي للإخوان المسلمين وهو الجناح الاصلي لحزب الدعوة الاسلامي والذي كان ينتمي اليه كبار قادة حزب الدعوة من امثال السبيتي والبصري وغيرهم ولهذا فان المتوقع ان تزداد نسبة التغطية بين الطرفين بين الاصل والفرع لا ان يقوم الفرع بالتآمر على الاصل .

وقد بدات خيوط المؤامرة التي لعبتها الاطراف الفاسدة تتوضح للجميع حتى صارت من اللازم على الحزب الحاكم ان يضحي بشيء من علاقته مع الاخوة المسلمين للحفاظ على ماء الوجه الذي ضاع نتيجة صفقات الفساد التي دبرها هذا الحزب خلال السنوات الماضية والتي كلفت العراق الف مليار دولار ذهبت الى جيوب شياطين من هذا الحزب وغيره من الاطراف الفاسدة التي تعامل معها خلال فترة حكمه السوداء .

ولعل من المناسب القول ان هذه محاولة للتأثير على المظاهرات التي تخرج في كل مدن العراق للمطالبة بمحاسبة المالكي على جرائمه في حق الشعب العراقي وعلى جريمة فقدان ثلث مساحة العراق بسبب حماقات ضباطه الفاسدين وعلى ارواح الشهداء الذين سقطوا في مجزرة سبايكر وغيرها من المجازر التي تسبب في وقوعها خلال أيامه فشله الذريع .

وكان الشعب ينتظر ان تقوم الاطراف السياسية بدور مساند للجهود الشعبية في مواجهة اخطاء الواقع السياسي المرير في العراق وليس القيام بمحاولة شيطانية للتغطية على فشل السنوات العجاف من خلال ذَر الرماد في عيون ضعيفي الذاكرة من الانتهازيين او من سياسي الصدفة والفساد .

ولازال الوقت مفتوحا امام جميع الاطراف للتعبير عن موقفها بطريقة مناسبة خصوصا بعد ان أعلنت كل الاطراف رفضها لتواجد القوات الاجنبية على الاراضي العراقية بعد رفض الحكومة وجودها .

والوضع وان لم يكن واضحا جدا من ناحية براءة الحكومة من كل ما حصل الا ان الوقت لا زال مبكرا لإعلان مسؤولية المالكي او العبادي عن وجود هذه القوات خصوصا وان المالكي قد التقى بأخيه في التنظيم العالمي للإخوان وعقد معه صفقة لا يدري اكثر المراقبين ما هي .

وليس مستبعدا ان تكون هذه المسالة التي شغلت اذهان الجميع هي من صنع المالكي نفسه فكم كان بعيدا ان يكون المالكي عن سقوط الموصل ومع ذلك تبين انه السبب الاول في ذلك وكم كان غريبا ان يظهر ان المالكي قد باع ابناء الجنوب للارهابيين وقد بان انه قد فعل وكم كان غريبا ان يكون المالكي عالما بان الارهابيين قد سيطروا على الموصل منذ عدة سنوات وتبين انه كان عالما بكل ذلك وكان تمويل الاٍرهاب يجري منذ زمان مختار الحزب الحاكم وهكذا بدات الغرائب والعجائب تتوالى علينا .

فان تبين ان دخول القوات كان وفق معاهدة بين الأخوين المسلمين ( نوري وأردوغان) فليس هذا اول غريب في زمن مختارنا الجديد فقد تعود الشعب على مصائب كبيرة وهذه اخر المصائب وليس من الغريب ان يكون العلاج هو التظاهر ضد المعاهدة التي أبرموها مع حليف اسرائيل ومنافق العصر اوردوغان .

جميل البزوني العماري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك