المقالات

الخائن قرينا لــ"الخائنين".. ومزايدات المالكيين على الشيعة

1536 13:08:51 2014-09-07

تسريبات كثيرة تحدثت عن التشكيلة الحكومية القادمة بعضها من نسج الخيال وبعضها من تمنيات وبعضها من هواجس مشروعة وغير مشروعة وبعضها من صناعة مالكية بحتة لا افق سياسي في عقول اصحابها ومريديها وبعضها صناعة بعثية طائفية خالصة ترفع سف المطالب لتحصل على مرامها .

الهواجس المشروعة امر لا مفر منه لكل من له الغيرة على الدين والمذهب والوطن وشعب قد ضحى ومازال يضحي في سبيل دحر الارهاب واستعادة الحقوق وتثبيت حق الاغلبية في الحكم وادارة البلاد .. ولا ضير اذا كان الخصم يمتلك ذات الهواجس المشروعة وليست غير المشروعة فهذا حق لمن يريد ان يأخذ بحقوق شعبه او ابناء قومه او مذهبه ومن منا لا يفعل ذلك ؟!

وعندما نقوم بتهويل الهواجس وتقديمها للاعلام ليس لان الامر حادث وان القادم من الكوارث امر حتمي وجازم ، بل لاننا نريد ابقاء شعلة الوعي واليقظة في اعلى مستوياتها كي لا نلدغ من الجحر لاكثر من مرة .
فالسنة وحتى الطائفيين منهم لا نلومهم عندما يرفعون سقف مطالبهم الى اعلى مستوياتها فهذا امر تعود عليه القوم ولهم مبرراتهم بعد ان فقدوا عزيزا غاليا عليهم استمتعوا معه لعقود بل لقرون اخذوا منه ما لم يأخذه حتى سادة "الف لية وليلة"!
فمن منا لا يدافع عن طائفته ومذهبه وقومه ويسعى لتحقيق افضل مستقبل سياسي واجتماعي واقتصادي وحتى عسكري لبني جلدته ..اذا لا نلوم النجيفي او ظافر العاني او حتى الارهابي عبد الله الجنابي او اي وجه من وجوه السنة اذا ما طالبوا بحقوق لهم مشروعة كانت او غير مشروعة ،هذه فطرة يحملها كل انسان بغض النظر عن دينه او مذهبه او قوميته او عرقه ..

ولكن ان يتم استغلال تلك الظاهرة ويتم قصدا وعمدا تسريب معلومات "مضخمة" لهدف خسيس ونوايا قذرة ومن اجل الوصول الى المناصب او تكريس سلطة حزب او فرد بائس ، امر مرفوض ومذموم .

المالكي واتباعه وهواته ومن يريد استغلال "الهوية الشيعية" يسعون وبكل قوة وباي ثمن تخريب العملية السياسية حالهم حال الغلاة من الطائفيين والبعثيين وكثير من مريدي الدواعش ولا يملكون ذرة من "الوطنية" ولا الحرص على لمذهب بقدر حرصهم على البقاء في السلطة وكسب الجاه وتمزيق الصف الشيعي عبر الكثر من التصرفات والمسلكيات الفاسدة وغير المشروعة ..

هذا الخائن المالكي والذي لم يترك حرفا ولا كلمة في قاموس"الخيانة" لم يطلقها ضد خصومه من الشيعة والكورد والسنة غدى اليوم العقبة ان لم نقل الوحيدة بل الاكبر في عرقلة مشروع التشكيلة الحكومية القادمة التي تكذب الوقائع كل تلك التسريبات عنها وعن حقيقتها في الاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي والافتراضي ، هذا الخائن اليوم يسعى للجلوس مع "الخونة" في "كابينة الرئاسة" لم ولن يقبل الا ان يكون "للخائنين" قرينا "!
فهل هناك اكثر وساخة من هذا العمل المشمين الذي يفعله المالكي بحق الشيعة ويسعى هو واشباهه وادواته الاعلامية استغلال تسريبات - كان معظم الناس مصدقا بها ـ هي من صنعه وصنع مريديه لضرب ليس فقط خصومه بل اقرب الاقربين اليه ولم يرحم حتى رفيق دربه السيد رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي بهدف البقاء في السلطة او ابقاء نفسه في مفاصلها السيادية كما هو حاصل حيث انه لا يريد اقل من منصب نائب رئيس الجمهورية وهذه ليست معلومة مسربة بل هي حقيقة قائمة بعد ان كان الجعفري مرشحا لهذا المنصب ! 

فكيف قبل هذا الخائن لنفسه ان يكون شريكا مع "الخائن" النجيفي و"الخائن" "فؤاد معصوم في الرئاسة ؟ علما ان معصوم هو من رجال الكورد العقلاء وليس كما وصفه المالكي في وقت سابق بالخائن عبر تلك الرسالة "الخيانية"! واليوم قبل هذا الخائن المالكي ان يجلس مع "الخونة" في كابينة واحدة لادارة منصب رئاسة الجمهورية ! 

الشيعة لن يسكتوا عن حقوقهم وهم اليوم في اعلى درجات الوعي واليقظة وليس ادل على ذلك حضورهم القوي في جبهات القتال ضد الدواعش وتلبيتهم لنداء المرجعية الشريفة وبهذه التلبية صنعوا الامجاد والانجازات والمعاجز في تصديهم للدواعش والارهاب وتحقيقهم الانتصارات العظيمة التي يفخر بها كل عراقي شريف اما ان يقوم المالكي ومريديه باستغلال الاحداث وممارسة الابتزاز بحق جميع الشرفاء من ابناء الشيعة فهذا ليس مستبعد من شخص تربى في كنف حزب الخيانة وهي المبدأ لديه للوصول الى السلطة ولعل احداث "سبايكر" خير دليل على ذلك فهو المسبب الاول لمثل هذه الواقعة الاليمة والمجزرة التي ارتكبها الاوباش من الدواعش والارهابيين والبعثيين وهو من من جاء بقادة عسكريين مفلسين فاشلين وعينهم في القاعدة ليقوموا بالخيانة وينفذوا اوامر الخيانة بحق ابناءنا المظلومين وما حدث في الموصل وتلعفر يضاف الى صحيفته السوداء .

"وان الله لا يهدي كيد الخائنين" 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك