المقالات

مملكة النفاق الهاشمية الاردنية الداعشية !

1359 00:07:30 2014-07-21

ليس هناك دولة اوقح في المنطقة من دولة شرق الاردن وليس هناك من ملك اوقح من ملك الدواعش الاردني الذي وبكل وقاحة يقول وزير خارجيته ان لا علاقة لعمان بمؤتمر الدواعش الذي انعقد على مقربة ومرأى من القصر الداعشي الاردني .

كيف يمكن ان لا تكون للاردن اي علاقة بمثل هذا المؤتمر التآمري الذي خرج بمجموعة توصيات وتصريحات و نقاط تعتبر من اخطر ما يصدر من جهة ارهابية تتبنى علنا نهج القتل والذبح وطريقة الدواعش في مواجهة الدولة العراقية وشعبها ومكوناتها الاجتماعية والدينية والمذهبية وتدعوا الى اسقاط العملية السياسية واعادة العراق الى حضن الارهاب الذي يرعاه ويقوده المؤتمرون في عمان ويتحريض رسمي اردني واضح ودعم لوجستي من كافة الاطراف الاقليمية المعادية للعراق وشعبه وعلى رأسها حكومة اردوغان العثمانية التي فتحت الحدود لتسلل الالاف من الدواعش الارهابيين الى العراق كما فعلتها تجاه الازمة السورية طوال ثلاث السنوات الماضية ؟

المبرر الذي ساقه وزير خارجية الاردن حول المؤتمر الذي جمع في حضنه كافة القتلة والمجرمين البعثيين الدواعش وعصاباتهم المسلحة اسخف من الفعل ذاته واكثر وقاحة من نفس المؤتمر .. وهذا ان دل على شيئ فانما يدل على ان المملكية الداعشية الهاشيمة تمارس النفاق والدجل في علاقتها مع العراق وتطعن شعب العراق ومكوناته المختلفة بالخنجر الداعشي الغادر ولا تتورع في تحويل اراضيها الى منطلق للارهاب الداعشي ولنشر الفوضى والقتل في العراق ..

ما قاله الوزير الداعشي الاردني حول ان " لا علاقة لنا بمضمون المؤتمر ولا بمخرجاته سوى ان نستخدم ما لدينا من نفوذ كدولة مضيفة بان لا تكون مخرجاته تسيئ بآي شكل من الاشكال الى المسار السياسي في العراق او المساس لا سامح الله بالدولة او دستورها واعتقد ان البيان لم يتطرق بأي طريقة سلبية للدستور او المسار السياسي"!!

هذا التصريح يعكس ليس جهل مملكة الدواعش ولا غبائهم بل يكشف طواطؤهم المكشوف مع افاعيهم ومجريهم الذين خرجوا ببيان على الملأ يدعون فيه الى "مواصلة القتال حتى تتم السيطرة على العاصمة العراقية بغداد" ..

المؤتمر لم ينعقد في صحارى الاردن ولا خيم اللاجئين بل فندق يعتبر من افخم فناذق الاردن وارقاه "الانتركونتنتال "وحضره اكثر من 300 داعشي بعثي من سلفي وعلماني واخواني وكل العصابات التي جمعتها الاحقاد الطائفية والنزعة البربرية الشوفينية تجاه العراق .. 

مملكة شرق الاردن الداعشية تعتبر شريكة في الارهاب وجزء من منظومة التآمر الاقليمية التي تستهدف تدمير العراق ومكوناته وقتل كل من لا ينتمي لتلك الدولة الداعشية التي صنعتها هذه المنظومة الطائفية والعنصرية من تركيا والسعودية وقطر وعصاباتهم التي ماتفتأ تقتل في الابرياء والمدنيين وتسيل الدماء الزكية على ارض الرافدين ..

الاغبياء هم من يصدقون مملكة الدواعش الهاشمية في ادعاءاتها تلك بان لا علاقة لها بمضمون المؤتمر وهي تمارس ابشع انواع الدجل والنفاق والعبث بالكلمات والمصطلحات لتبرير ما تخطط له لتدمير العراق وقتل شعبه والا فهل يعقل ان تكون "مخرجات " الموتمر الداعشي تختلف عن مضمونه فيما تلك "المخرجات" تتصدر المشهد الدموي في العراق من خلال المذابح الطائفية التي يقودها المجرمون القتلة الارهابيين المجتمعون في عمان ضد الاقليات الدينية والقومية والمذهبية في الموصل ومحافظة نينوى .. 

فهل عميت عينا الوزير الاردني او ملكه من مشاهد القتل والتدمير القائمة ضد الشيعة التركمان والمسيحيين ومساجدهم وحسييناتهم واضرحتهم وكنائس في الموصل ؟ ألم يمهل "الثوار" كما يسميهم المجتمعون الدواعش في عمان المسيحيين في الموصل ليوم السبت الماضي للاختيار بين اعتناق الاسلام او دفع الجزية او حد السيف كي يطهروا المحافظة كاملة من الشيعة التركمان والمسيحيين والايزدية وغيرهم من الاقليات وتحويلها الى "امارة داعشية " خالصة ؟؟ في حين ان بيان المؤتمر الختامي يقول كذبا ان " داعش جزء صغير من حركة الكفاح - المسلح - " ! والحال ان المشهد السياسي والعسكري في تلك المحافظة ومناطق اخرى داعشي بامتيار ويتصدره القتلة الدواعش الا اذا كان المسلحون القتلة والارهابيون - الدواعش - هم انفسهم من المجتمعين في "مؤتمر عمان" وهو كذلك ! 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك