المقالات

مكان وتوقيت الاعدام افقد صواب الايتام

2880 03:00:00 2007-01-01

بقلم : السيد ابو زيد شبر

 حاول ايتام صدام من اعضاء مجلس النواب  ان يجدوا ثغرات ومثالب على عمليه اعدام سيدهم.  ان فداحة الصدمة بتنفيذ الحكومه  لقرار السلطه بالاعدام  خلال مدة الـ 30يوم  افقد توازنهم مما كشف الغطاء عن وجوههم الكالحة .فخرجت علينا جوقة المتباكين من صالح المطلك مرورا بخلف العليان وانتهاء بظافر العاني وهم مع الاسف اعضاء في المجلس النيابي وبنفس الوقت هم جزء من حكومة الوحده الوطنيه ولكنهم معوق اساسي لعجله تقدم هذه الحكومه .

 ظافر العاني كبيرهم الذي يعلمهم السحر نصب نفسه مايسترو اوكسترا الدعايه المضاده لحركه تحرر هذا الشعب المظلوم من  نير الفكر البعثي الصدامي . فقد حجب نفسه لاكثر من عدة ساعات بعد اعدام سيده وولي نعمته صدام ليخطط للعملية الاعلامية المضادة لاحباط فرحة العراقيين ولضمان استمرارية العرب بدعم الارهاب البعثي بالمال والرجال . فقد اعتبر ان اعدام صدام في مقر الشعبه الخامسه لاستخبارات المقبور بسبب كونها مختصه بمحاربة التواجد الايراني والتجسس عليه. هذه القاعده السياسيه الذهبيه بالعراق لاستجلاب عطف واموال ودعم الدول العربيه بتخوين عراقية وعروبية الشيعه وربطهم بايران ولم يتوانى اي سياسي طائفي خسيس في العراق من استخدام هذه الورقه الشيطانيه.

 

وخرج علينا المطلك متهسترا طالبا من الدول العربيه بعزل الحكومه واسقاطها نتيجه عملها هذا ناسيا ان مجلس النواب هو الذي يمكنه عمل ذلك  اولا وان العراق ليس مستعمره عند الجامعه العربية ثانيا لتغير حكومتها متى يشاء.

ولكن الجميع اتفقوا على ان التوقيت هو اهانه للعالم العربي والاسلامي وانتقاص للكرامه في اول ايام عيد الاضحى واضاف العاني هامزا ومؤكدا على الهويه الطائفيه بعدم اعتباره يوم السبت عيد من قبل البعض. على حسابات العاني هذه اصبح المغرب شيعيا لانه اعتبر يوم الاحد اول ايام عيد الاضحى .

بالنسبه الى التوقيت فانه الافضل والانسب خدمة لمصلحة البلد اخذين بنظر الاعتبار عدم امكانيه تخمين خسة ودناءة ردود افعال قتلة الشعب من اذناب صدام. فوجود عطلة العيد سوف يوفر مامن للمدنيين الابرياء من نقمه مجرميين صدام بعد الاعدام بدل من اعطاء عطله اضافيه لو تاجل التنفيذ الى ما بعد العيد كما اراد ايتامه والاعراب. فجريمة تفجير ثلاث سيارات مفخخه في مدينة الصدر في الثلث الاخير من شهر تشرين الثاني الماضي تطلب منع التجول لثلاث ايام لتهدئة النفوس واحتواء رادت الفعل من الخسارة الجسيمه للابرياء. اي ان يوم السبت كان الافضل من اجل عدم خسارة ايام عمل اضافيه للموظفين لاحتواء ردات فعل الصداميين على خسارة صنمهم لو تأجلت .

اما المتباكين على حرمة شهر ذي الحجه هل يعلمون ان البعثيين اعدموا تاج رأسهم عبدالكريم قاسم رئيس الوزراء في منتصف شعر رمضان. اما صدام نفسه فانه  قصف المدن الايرانيه الامنه خلال جميع ايام السنه دون استثناء او مرعاة لحرمة اي شهر او مناسبة . اما الدكتاتور القذافي المعتوه فانه لم يعترض على التوقيت بل على كونه اسير حرب والسبب لانه كان قد اعدم ثلة من الشرفاء الليبيين في عيد الفطر المبارك. اي ان على الراي العربي المسير اعلاميا ان ينتقد الاخرين قبل ان ينتقدنا على التوقيت.

اما عن المكان فان ظافر العاني سيرفع عقيرته اعلى لو اعدم صدام في المنطقه الخضراء او المطار لكونهما تحت حماية الامريكان اللي يسميهم بوسائل الاعلام بالمحتلين وبالسر يتوسل ويتكلم بغير هذا الكلام . ان دائرة استخبارات الكاظميه هي المكان الامثل للاعدام لعدم الحاجه الى نصب المنصه لانها اقيمت سابقا من قبل صدام  لا لاعدام الايرانيين كما يصور النائب العاني وانما لاعدام ابناء العراق الشرفاء . ان الذين صعدوا هذه المنصه زمن المقبور صدام كانوا في غير الصف الذي كان يقف بة العاني والذي كان حينها بوقا للدفاع عن الطاغيه من على الفضائيات. تعسا لديمقراطيه تسمح لهؤلاء الاقزام ان يعيثوا فسادا بعراقنا الحبيب حتى بعد زوال الطاغيه الملعون من خلال شاشات التلفزيون بصفتهم اعضاء برلمانيين.

عزائنا ان الكثير من اخوتنا السنه الشرفاء الذين لم تتلطخ ايديهم بدماء ابناء الشعب او مناصريهم قد فرحوا بمعاقبة هذا الطاغيه. ان المؤامره على شعبنا البطل من الداخل والخارج  ضخمه ولكن شمس الامن والاستقرار ستشع على بلدنا عاجلا ان شاء الله بتكاتف الشرفاء من ابناءه.

 

 

 

 

 

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
Farah
2007-01-02
شكرا للحكومة العراقية الشريفة المنتخبة وشكرا للسيد نوري المالكي رئيس الوزراء الذي وعد فاوفى، هنيئا لكل عائلة فقدت عزيزا على يد المجرم هدام مخرب العراق، طوبى لكل شهداء العراق الابرار، ومبروك علينا اعدام بطل الحفر القومي الذي سوّد الله وجهه في الدنيا والاخرة، وعزائنا لعربان الامة المتخلفة الذين يتباكون على جرذهم ولااقول لهم الاّ ماتقوله امي (طيّح الله حظكم اكثر ماهو طايح)
حميد الموسوي
2007-01-02
ان العراق هو لكل العراقيين عرب واكراد مسلمين ومسيحيين وكل المعتنقات الاخرى ولافرق بين عراقي واخر الابمقدار ما يقدمه من خدمة خالصة لشعبه ،اما مانسمعه اليوم من هذه الشعارات المذهبية والطائفية فهي توظيف من قبل الصداميين والمستفيدين من النظام السابق الذين كانوا يظنون انفسهم اسيادا والاخرين عبيد يستخدمونها عسى ان تؤدي الى الفتنة التي ربما تمكنهم من ان يعودوا الى التحكم برقاب العراقيين ،وقد استغل البعض منهم هذا الشحن الطائفي ليصلوا الى مجلس النواب ويتباكوا على سيدهم ومن امثالهم العاني وغيره .
حنان الشيخلي
2007-01-01
اعدم صدام الشيطان في نفس وقت تجمع الشياطين وهو وقت رمي الجمرات من قبل الحجاج. وهم من سيقبض روحه .
السيده ام حازم
2007-01-01
والله خوش توقيت وخوش مكان . وطافر العانى ومثاله خليهم ايموتون ابغيظهم . هبل راح الى جهنم . دخلوهم يتصارخون ؟ القافله تسير ولا يهمها نباح الكلاب.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك