المقالات

تعرض جواد الخالصي لمحاولة أغتيال بالبيض الفاسد

2556 22:58:00 2006-12-17

( بقلم : احمد الشمري )

بلا شك هناك حكمه عربيه تقول لسانك حصانك أن أهنتهُ أهانك !!!! أنا شخصياً لايوجد عندي خلاف شخصي مع المرتزق جواد الخالصي ولو كان خلافي معهُ خلاف شخصي لتنازلت عن حقي ,لكن عندما يصبح جواد الخالصي كحصان طرواده أو كدابه جاهزه لكل من يريد أن يركب هذه الدابه وإلى أي جهه يوجهها فلول البعثيين والتكفيريين من حثالات القومجيه الأنجاس فبلا شك سوف أكون لهُ بالمرصاد وأتصدى لهُ وبكل قوه وطز بالعلاقات الأجتماعيه إذا أصبحت  العلاقات الأجتماعيه تلزمني الصمت على تصرفات هذا الأحمق من حق المرتزق جواد الخالصي أن يتبنى المقاومه الشريفه لكن عليه أن يصطف مع الشرفاء لامع حثالات فلول البعثيين والتكفيريين الأنجاس ,

هل جواد الخالصي حصل على فتوى أو بيان من حارث الشر بالبراءه من جرذ العوجه وأوباشه بحق أبناء الشعب العراقي من شيعة العراق وكورده ؟ إذن كيف يمكن لأي شريف يصطف مع حارث العاري وهو لازال يعتبر جرذ العوجه سيده وولي نعمته ؟ ياجواد الخالصي كما يقول المثل الشعبي أكعد عوج وأتكلم عدل .كل مافي القضيه يا رفيقي أبو زينب أستخدمك فلول البعثيين والتكفيريين وأشترى هؤلاء مواقفك بحفنه من الدولارات لا أكثر وسوف يأتي اليوم الذي يضربك حارث العاري في ركله ,أسألك ياغبي لماذا صديقك حارث العاري وعدنان السلجوقي لم يدعوك لمؤتمر أسطنبول ياجواد الخالصي ؟؟ ياعار هؤلاء بعثيه وتكفيريين وهم يستبيحون دمك وشرفك لذلك أستبعدوك .

هؤلاء أستغلوك لتكون مجرد ديكور في مؤتمرهم التأسيسي وعندما تصفي لهم الأمور يضربوا عنقك ؟جواد الخالصي أقسم بالقرءان وعبر قناة الجزيره الأرهابيه أن ماحدث في يوم العاشر من محرم عام 2004 في الكاظميه من عمليه أنتحاريه أرهابيه كانت صاروخ أمريكي ؟؟ ياسبحان الله لك هل الصاروخ يطلق صيحات الله أكبر !!! قبح الله وجهك يانتن يامرتزق كم أنت ذليل وجبان تحاول التغطيه على من يقتلون أطفالنا ونسائنا ويدنسون أظرحة أئمتنا ؟

الخالصي كان يسخر هذا الغبي من وجود الزرقاوي وبعد هلاكه وقد أعترف حارث العاري بوجوده وأقاموا على روحه النتنه الفواتح ورفيق جواد الخالصي لازال يصيح أن الزرقاوي خرافه أمريكيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!جواد الخالصي أساء لشيعة العراق أكثر من أساءات حارث الشر وقومه من حثالات البعثيين والتكفيريين لذلك بات من الطبيعي أن يتم توبيخ جواد الخالصي من قبل أبناء الجاليات العراقيه المقيمه في الغرب جواد الخالصي وعلى نفقة فلول البعثيين بات يتجول في الدول الأوربيه بشكل يومي ,

ومن المثير للسخريه جواد الخالصي لايجرأ على زيارة مساجد وحسينيات شيعة العراق والمنتشره في البلاد الأوربيه وبات يختبأ في بعض بيوتات أصدقائه وممن هم على شاكلته قبل شهر جاء الخالصي للدنمارك وذهب لهُ بعض العراقيين لبيت صديقه ورغم وجود الخالصي ضيف لدى أصدقائه لكن هؤلاء العراقيين الشرفاء وجهوا لهُ كلمات يستحقها .

ودائماً جواد الخالصي يختبأ ولايجرأ على زيارة أماكن تجمعات الجاليه العراقيه الشيعيه خوفاً من الأهانه وهذه حقيقه عليه أن يعترف بها !!! يأتي إلى مالموا ويحل ضيف على ثقة الألحاد الملحد البعثي نوري المرادي وللظاهر نوري المرادي شيخ من مدرسة جواد الخالصي الجمبازيه للكذب والتدليس .

وأخيراً جواد الخالصي عقد مؤتمر لفلول البعثيين والتكفيريين في النروج وما أن سمعت به الجاليه العراقيه حتى خرجت الجماهير للتظاهر أمام المبنى الذي عقد به فلول البعثيين في النروج أجتماعهم وتحشد أبناء العراق البرره أمام هذا المبنى وقد تألقت النساء العراقيات في هذه المظاهره وقد أقتحمت النساء مقر جواد الخالصي وتم طرد الخالصي وفلول البعثيين من هذا المبنى وهرب هؤلاء وأحذية النساء العراقيات تطاردهموهم هاربون فتحيه للنساء العراقيات الماجدات الآئي شاركن بهذه الملحمه البطوليه في النروج وأضع إليكم نص هذه المسرحيه وياليت السينما  العراقيه تعمل فلم أو مسرحيه فكاهيه يقوم  في بطولتها الفنانيين العراقيين لتسلية الجمهور العراقي .--------------------------------------------------------------------------------افاد مراسلنا في العاصمة النرويجية اوسلو ان مؤتمرا لدعم الارهاب في العراق قد تم افشاله فشلا ذريعا حيث قامت الجالية العراقية في اوسلوا بالخروج بمظاهرة غاضبة وتوجهت الى المبنى الذي من المقرر انعقاد المؤتمر فيه وقامت باقتحامه وقطعت كلمة رئيس المؤتمر الارهابي جواد الخالصي الذي استضافته مجموعة من الصداميين والتكفيريين بزعامة الارهابي وليد الكبيسي ونددت بالارهابيين المجتمعين وقامت برميهم بالحجارة والبيض الفاسد فتدخلت قوات الشرطة النرويجية التي تفاجاءت برد فعل الجماهير الغاضبة وخاصة بعد دخول المجاميع الهائلة من النساء والاطفال والشباب الى قاعة المؤتمر بعد ان كذب الخالصي على المسؤولين النرويجيين الذي قال لهم انه مدعوم من قبل الجماهير واتضح انه ليس مدعوم ولا يوجد عدد كبير كما كان يقول يؤيدوه . وقام احد المسؤولين النرويجيين بتوبيخ الخالصي وقال له " اين الناس التي تدعمك قل لنا نحن نرى هؤلاء الناس ترفضك هنا " . فقامت مجموعة من غيارى العراق بفضح هؤلاء الارهابيين أمام الصحافة وكان التركيز منصبا على الخالصي وعلى فتواه بشرعية قتل الشرطة العراقية من خلال المقابلة التي أجراها معه عبد الهادي التميمي في لندن بتاريخ 11.03.2005 فأنكر هذا رغم أعطاءه نسخة منها وهي موجودة على موقع صحيفة الوطن. وقد تم فضحه وتعريته وأطلاق الهوسات العراقية والشعارات المناهضة للأرهاب فقام الخالصي بالأختباء كالفأر وراء الشرطة بالضبط كسيدٌه صدام . وهرب الصداميون والتكفيريون من مدعي المقاومة الشريفة جدا وتركوا كل شيء ورائهم وقام المتظاهرون بمطاردتهم ورمي سياراتهم بالحجارة والبيض الفاسد وكسروا زجاج السيارات امام انظار قوات الشرطة النرويجية المذهولة . وكانت قناة الجزيرة الارهابية قد اخذت استعداداتها الكاملة من اجل تغطية المؤتمر الذي بدا في الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت اوربا لكن الجماهير العراقية الغاضبة هاجمت مراسل الجزيرة بالحجارة والبيض وطردته من قاعة المؤتمر . يذكر ان هذا المؤتمر كان مخصصا لدعم الارهاب في العراق تحت شعار " نصرة المقاومة في العراق " وحصل مراسلنا على اسماء الصداميين والتكفيريين الذين شاركوا في المؤتمر اضافة الى اسماء داعميه من الارهابيين في العراق وهذه الاسماء هي : 1. الارهابي وليد الكبيسي ( ابن عم الارهابي عبد الجبار الكبيسي ويعيش في النرويج وهو الذي رتب عقد المؤتمر منذ فترة ) 2. الارهابي جواد الخالصي ( رئيس المؤتمر ) 3. الارهابي محمد السامرائي 4. الارهابي البعثي المعروف الكاتب الكردي كمال مجيد هذا بالاضافة الى عدد من البعثيين والتكفيريين الذي حضروا المؤتمر اما اسماء الداعمين لهذا المؤتمر فهم كل من : 1. الارهابي محمد مهدي الخالصي 2 . المطلوب للعدالة الارهابي حارث الضاري 3. الارهابي محمد بشار الفيضي 4. الارهابي عبد الرضا الجزائري 5. الارهابي محمد حسن البغدادي 6. الارهابي عبد السلام الكبيسي 7. الارهابي ابراهيم ميرزا المدرس وهكذا يسطر ابناء العراق الغيارى اروع الملاحم في العراق وخارج العراق من اجل بلدهم وسوف يبقى العراق شامخا ما دام هنالك ابناءا يدافعون عنه بالغالي والنفيس . لقد كانت مظاهرة ضخمة شارك فيها العرب والاكراد والمسيحيون وكلٌ منهم بملابسه التقليدية ليظهروا للشعب النرويجي ولهؤلاء الإرهابيين ان الشعب العراقي بكل مكوناته يقف متوحداً بوجه الإرهاب التكفري والبعثصداميين وكالة انباء براثا ( واب )ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ&# 1600ماحدث لجواد الخالصي أمر طبيعي ومتوقع وهذا هو جزاء المرتزقه والخونه وعملاء المخابرات العربيهالأقليميه .الجنرال أحمد الشمري محلل سياسي وخبير متخصص بشؤن الأرهاب بعثوهابي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
محمد
2006-12-19
انا كنت مع المتظاهرين وشاهدت ما جرى بعيني, وجود الجاليه العراقيه في بلاد المهجر تشكل دعما لجهود اخوانهم في الداخل وقد ساهمت الجاليات العراقيه في المهجر بدعم الانتخابات وكذلك دعم التصويت على الدستور وكل ذلك يجري اسنادا لاوامر المرجعيه العظمى لكن للاسف الشديد نرى رجالا يرتدون الزي الديني ومن اتباع مدرسة اهل البيت ع يضعون انفسهم في صف الاعداء وهذا بالحقيقه ما يؤلمنا ويحز في نفوسنا نحن لانريد الاسائه لرجال الدين وخاصة امثال الشيخ جواد الخالصي وهو من عائله علمائيه معروفه , هلك امرئ ما عرف قدر نفسه
asd
2006-12-17
اريدتفسيرمن الخالصي لما يحدث من تهجير وارهاب للشيعه في ديالى---ومارايه في سقيفه استنبول---لكن اقول هذاالشخص معذور فهو مصاب بامراض نفسيه متعدده وهو محتاج لمبالغ الوهابيه لاحتياجات سفره ولعلاج نفسه
ستار
2006-12-17
والله افرحتم قلوبنا بهذا الخبر وبارك الله في النشامى العراقيين , اما ما يخص الحقير المرادي اللذي يحبه جواد العار, قبل مده كتب هذا النكره مقالا يكفر ويلعن الشهيدين الصدرين, وانا اتعجب كيف يعيش هذا القرد بين مئات العراقيين في مدينة مالمو السويديه, اترككم الان مع هذه المقاله اللتي تفضح هذا الواطي: http://www.alkader.net/nov/noori_maqal_061124..doc
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1315.79
الجنيه المصري 73.75
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
قحطان عبد سلمان : السلام عليكم اني خريج منذ 2003 بكلوريوس تعليم تكنلوجي/قسم الهندسه الميكانيكيه ورب اسره مكونه من 7 اشخاص ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
احمد : عدلو رواتب الموظفين وخاصتا موظفين الصناعة والمعادن ...
الموضوع :
تعرّف على ما سيتقاضاه النواب والرئاسات وفقا لقانون إلغاء الامتيازات
علي الجبوري : احسنت استاذ وضعت يدك على الجرح النازف استمر رجاءا ...
الموضوع :
تهديم الدولة بجيوش الكترونية - الحلقة الاولى
علي عبدالله عبدالامير : أنا ابن الشهيد عبدالله عبدالامير شهيد المقابر الجماعيه وأنا اقدم ع وظيفه وماكو وماخليت مكان ماقدمت بي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
almaliky1990 : عندي مجموعة من الاسئلة اريد طرحها على سماحة الشيخ الصغير اعزه الله تتعلق بالشأن المهدوي فهل هناك ...
الموضوع :
بالفيديو .... الاسرائليون يعتبرون الامام المفدى السيد علي السيستاني بالعدو الخفي او الشبح
محمد : أفضل حل اعلان حكومة طوارئ برئاسة السيد عادل عبد المهدي مده 6 سنوات تجمد الدستور وتكتب دستور ...
الموضوع :
رسالة الى السيد عادل عبد المهدي
فاطمة خالد جواد : يسقط محمد بن سلمان وأبوه الفاسق الفاجر اليهود ي عبيد نتنياهو الدجال ويسقط الطغاة وتحيا دماء الشهداء ...
الموضوع :
نصح بن سلمان فمات في سجون السعودية !
أبو علي القره غولي : أحسنتم وفقكم الله تعالى أرى أننا اليوم قد مررنا بمحطة واحدة من محطات الإبتلاء والغربلة والتمحيص، ولابد ...
الموضوع :
(هل تكون قناة الشرقية اليهودية ملهمة الحراك في العراق)
رعد الموسوي : اخواني رجاءا توضيح ،،من هم الحواسم ؟ وهل هؤلاء خطرين ؟ انا اعيش في الخارج واحد الاخوان ...
الموضوع :
‏عبد الكريم خلف يعاتب أبناء الوسط والجنوب لمشاركتهم في حملة ضده ويؤكد: لن نسمح للحواسم بالعودة!
علي الجبوري : اروحنا فداء للسيد السيستاني هبة الله لاهل العراق في زمن عز فيه الناصر والمعين وكثر فيه العدو ...
الموضوع :
المرجعية ومعركة سرقة الفوضى !
فيسبوك