المقالات

الاعلام الطائفي يحرض الارهابيين ويتستر على جرائمهم

1697 23:31:00 2006-11-19

( بقلم : علي حسين علي )

في اسبوع واحد اختطف الارهابيون والبعثيون والتكفيريون أحدى عشرة سيارة في منطقة اللطيفية واقتادوا ركابها الثمانون الى البساتين ومنها الى ومكان مجهول وبعد يوم من هذا العمل الارهابي تسلمت مستشفى المحمودية ثلاث عشرة جثة وفي اليوم الثاني وصلتها أثنان وأربعون جثة وفي اليوم الثالث عثرت الشرطة على عشر جثث في اليوسفية.. أما ماتبقى من الثمانين عراقياً وكلهم من محافظة الديوانية فلا يعلم ما هو مصيرهم..وغضب الناس لهذه الجريمة الشنيعة، واعلنت عشائر الفرات الأوسط بأنها مستعدة لتحرير منطقة اللطيفية وجوارها من الارهابيين غير أن النصيحة(إدفعوا البلاء الاكبر بالبلاء الاصغر) جعلتهم يتريثون..

وبعد ثلاثة أيام من حادث الاختطاف الجماعي لمسافرين لم يرتكبوا جرماً ولا اقترفوا ذنباً، بعد ذلك وقعت جريمة أخرى في حي العدل ببغداد حيث قطعت الذئاب المسعورة والضواري المتوحشة الطريق الواصل الى الكاظمية لتختطف زوار الإمام الكاظم (علية السلام) وكل من كان في عشرين سيارة كانت قد مرت بهذه المنطقة التي جعل منها البعثيون والتكفيريون مصيدة لاتباع أهل البيت ، الذين قتل منهم في هذا الحادث المروع اكثر من عشرين وجرح العشرات وظل رقم المختطفين الذين لم يعرف مصيرهم كبيراً.

وبين هذين اليومين من الاسبوع الماضي وبقية أيام ذلك الاسبوع الأسود تناثرت جثث المذبوحين والمقطعة رؤوسهم وأوصالهم في مناطق العدل والخضراء والغزالية والحرية والدورة وغيرها من مناطق الموت وظلت(فيالق الموت) تجوب شرق بغداد وغربها بحثاً عن شيعي لتقتله! ولم تسلم من حناجرهم وسيوفهم ومفخخاتهم حتى المأتم او الاعراس..فكل شيعي صار هدفاً يتبارى التكفيريون والبعثيون لقطع رقبته أو تقطيع أوصاله أو ذبحه ورميه في دجلة (الموت) بعد أن كانت تسمى بـ(دجلة الخير).

كل هذه الجرائم البشعة لم تحرك مسؤولاً ممن يدعون بأنهم لا يفرقون بين العراقيين وانهم كانوا يضعونهم جميعاً بالتساوي، فلم يحتج أو يستنكر وزير أو أكبر من وزير جريمة قتل الابرياء من أهالي الديوانية في اللطيفية أو يندد من يملؤون الهواء زعيقاً بمذبحة حي العدل الاخيرة والانكى من ذلك هو الاعلام العربي الرسمي وفضائياته التي لا تغفل ذكر مقتل بنغاليين بفيضان في بنغلادش أو مصرع ثلاثة أشخاص بزلزال في النيبال..بعض المسؤولين العراقيين المتباكين على الضحايا من المدنيين لم يذرفوا دمعة ولا قالوا كلمة مواساة واحدة لأهالي كل الذين استشهدوا خلال الاسبوع الماضي من اتباع أهل البيت..اما الاعلام المحلي والعربي فمعظمه كشف عن وجهه الطائفي البغيض، ولم تذكر معظم الفضائيات المحلية المملوكة لاحزاب وجماعات حاقدة على اتباع أهل البيت، لم تذع تلك الفضائيات خبراً واحداً عن مجزرتي اللطيفية والفلوجة وكانهما قد خصتا قوماً غير قومنا واناساً من غير دين الاسلام!! أما الفضائيات المحرضة على الارهاب، والارهابية فعلاً، فقد أوردت خبراً مقتضباً عن مجزرة اللطيفية بعد أن سبقته بحملة أخبار عن ضحايا وشهداء أهل قمر المريخ والمجرات الأخرى، لتأتي وتذكر(حادث اللطيفية) وبروح الشماتة أظهرت تلك الفضائيات بأن ما حصل في اللطيفية انما هو طلباً للثأر !! الثأر ممن، ولمن ؟!! لم تقل تلك الفضائيات الزنديقة! وبعد..ما زال البعض يتباكى على الضحايا الابرياء، لكنه لا يرى غير ضحايا طرف واحد، أما الآخرون ممن يذبحون ويقتلون على الهوية فانهم مجهولون عند هولاء المتباكين من تجار الطائفية وسماسرتها.

لقد سمعنا عويل وصراخ بعض السياسيين قبل أيام لحادث حدث في بغداد، ومع اننا نستنكر وندين كل عمل اجرامي يستهدف المواطن العراقي البريء، ونشجب القتل على الهوية، ومع أن مرجعيتنا الدينية وقياداتنا السياسيين كانوا مايزالون يحرمون قتل النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق ومع أن قياداتنا السياسية تمسك بلجام الغاضبين المكلومين منا حتى لا تصير فتنة.. إلا اننا لم نسمع من (الغير) غير التجاهل لكل ما يحدث لاتباع أهل البيت من مصائب يشيب لها رأس الصبي ومن فظائع لا مثيل لها في التأريخ الحديث..وكأن الذين يقتلون ليسوا عراقيين ولا بمسلمين !!.

وبعد هذا، أيجوز لمن يدعي الاسلام ويلبس لبوسه أن يسكت-سكوت الرضا-وهو يرى ويسمع عن كل هذه المجازر والفواجع التي تلم باتباع أهل البيت؟! في حين يلطم الخدود ويشق الجيوب وغيرها عندما يقع حادث لأهل طائفته ؟! فلا بارك الله بالمنافقين..ولعنة الله عليهم اجمعين الى يوم الدين.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك