المقالات

العشره المبشره وما أدراك ما العشره المبشره

2247 02:25:00 2006-11-08

( بقلم : أبو تيسير )

بسم الله الرحمن الرحيم ( فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ) صدق الله العلي العظيم - البقره -10 .

مرة أخرى تعود علينا قصة ( جامع النور ) في حي الجهاد من خلال جامع ( العشره المبشره ) يوم أمس الموافق 611 يكتب في حاشية قناة الجزيرة خبر من منافقي الهيئة بزعامة الماسوني حارث الضاري  بأن الشرطة تحرق جامع ( العشره المبشره) واليوم من نفس القناة ومن نفس المنافقين يكتب حرق الجامع من قبل( جيش المهدي ) أين الخبر الصحيح !! ولماذا هذه القناة ! هل هذه القناة الناطق الرسمي لهؤلاء العلماء ( علماء السلاطين ) وهل للضاري والقرضاوي وبن جبريل والقرني والعوده أسهم في هذه القناة !! العلم عند وضاح خنفر والشيخ حمد ..

لو عدنا لأحداث ( جامع النور ) في حي الجهاد وللمتابع الحريص على كشف الحقائق سيجد وجه التشابه 100% من كل شئ ( المدعي الكاذب - الجهه الناشره - المكان يمثل من - المدعي عليه ) !!!!!

بالأمس القريب تم حرق وتدمير ثلاثة حسينيات ومسجد في بعقوبه أين ردود أفعال علماء الظلاله ألا تمثل هذه بيوت الله ! بالطبع عند الطائفيين أنها لاتمثل بيوت يعبد فيها الله لأن البشر الذين يتعبدون فيها هم من ملة ( البوذ أو الهندوس) ! ان لم تكن قناة الجزيرة  طائفية ستكون بنظر الكثيرين ( لادين لها ) .

أنا لاأريد أن أتكلم عن ألأفتراءات والكذب التي تصدرها هيئة ( الكذب والنفاق ) ولا عن أمينها ( الماسوني) ولكن اليوم أتكلم عن هذه الفضائية التي تتكلم عن ( أزدواجية المعايير )أو ( الكيل بمكيالين )أو عدم ( ألأنحياز ) أو ( المهنية ) أو ( المصداقية ) أو ( الحقيقة ) أو ( الواقعية ) أو .. أو والشعارات الكثيره التي يطلقها علينا مايسمى بمثقفي القناة من ( سامي الى منصور الى البوريني الى خنفر .. الخ الذين يتبجحون علينا بمصداقية القناة وأنهم والله لايستحون لا من أنفسهم ولاحتى من عوائلهم وبالطبع أنهم لايستحوا حتى من الله عز وجل .

 أنهم والله يكيلون بمكيالين وسبق وأن تحدثت أبان الحرب ألأسرائيليه على لبنان وقلت أنهم والله لايستحون من الله وكيف يفرقون بين ( الشهيد الفلسطيني والقتيل اللبناني ) بنفس القنابل ونفس السلاح ونفس المجرم ونفس القاتل ( يسقط الفلسطيني السني ويكون شهيد بفتوى خنفر والقرضاوي وبالمقابل يسقط اللبناني الشيعي ويكون قتيل بفتوى الشيخ حمد و بن جبريل ) ياسبحان الله أنهم يتمتعون بالمصداقية والحياد ولايوجد عندهم أزدواجية !!

أسأل الشعوب العربية على ألأقل المثقفين منهم هل أنتم على بصيره مما يحدث وهل ضمائركم تنبهت عندما أحتفلت هذه القناة بعيد ميلادها قبل أيام وهل نظرتم بعيونكم لهذا الرياء وتكلمتم أو كتبتم وهل تحركت عندكم ( صحوة الضمير ) أم بقيتم تنظرون بعين واحدة كالأعور الدجال ؟ فلاعتب عليكم .

غدا سيكتشف لشعبي العراقي العظيم أكذوبة جامع ( العشره المبشره ) وغدا ستسقط الجزيرة مثلما سقطت وتسقط الفضائيات ( الشرقية والزوراء وصلاح الدين وبغداد ) لانه لايصح الا الصحيح .

بسم الله الرحمن الرحيم ( كَمَثَلِ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ قَرِيبًا ذَاقُوا وَبَالَ أَمْرِهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) صدق الله العلي العظيم - الحشر -15 .

أبو تيسير ..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
داود العطواني
2006-11-08
لزيادة المعلومات ان هذا الجامع متروك منذرمضان ومقفل من الذي فتحه ومن الذي لغمه من المناره علما انه ملغوم بطريقه فنيه مثل انفجار سامراء من الذي فعل ذلك ومن له الامكانيه على ذلك ومن له مصلحه في ذلك ولماذا في هذا الوقت ولماذا يتهم ابناء المهدي اسئله نوجهها الى هيئة علماء الرذيله وعلى التيار الصدري ان يلجا الى القانون ضد هذه الاتهامات الباطله ويقدم شكوى ضد هذه الهيئه الفاسده وضد الحزب العفلقي الصدامي المسمى الحرب الاسلامي اللهم امهلنا مزيدا من الصبر لان للصبر حدود
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك