«مجتهد» يكشف فساد عبد العزيز نجل المقبور فهد بن عبد العزيز وسهراته الماجنة واحتمالية استدعاءه لسويسرا وفساده وفضحه في باريس الكويت.. استدعاء شيوخ دين وشخصيات سعودية عُثر على صورهم في هواتف أعضاء الخلية الإرهابية ويكيليكس: السعودية ضغطت على تايلاند لاتهام حزب الله وإيران بقتل دبلوماسييها العرش السعودي يعيش في حالة اضطراب وكانه على وشك الانهيار في ظل تهديدات من داخل الأسرة الحاكمة وخارجها بعد ان دربهم واواهم جاء دوره الان .... "داعش" الارهابي يخير أردوغان: القتل أو التوبة افتتاح مركز التنسيق المشترك مع إقليم كردستان لبدء تحرير نينوى اصابة مُشرف تربوي بانفجار عبوة لاصقة في حي العامل وزير النقل يهدي وثيقة عمرها 90 سنة الى وزارة الثقافة والسياحة افشال هجوم داعشي على القطعات العسكرية في الكرمة مجلس النواب اللبناني یفشل للمرة الـ 28 في انتخاب رئیس للجمهوریة

مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم

مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم
مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم
القسم: التقارير
عدد القراء: 348
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

تصر بعض الكتل على المضي قدماً في سياستها الدعائية ضد البعض الاخر لتنفيذ مخططها واظهار معالمها الانسانية والمهنية كي لا تبقى حلقة الا واستخدمتها وآخر الاستعانات استخدام السلطة الخامسة بحملاتها الدعائية عبر استغلال الفيسبوك ، مع انطلاق الحملة الدعائية لمرشحي انتخابات مجالس المحافظات العراقية المزمع اقامتها في العشرين من نيسان المقبل، لجأ بعض المرشحين الى برنامج التواصل الاجتماعي فيسبوك للترويج لانفسهم.

 ورغم ان الاحصائيات الخاصة باستخدام الانترنت تشير الى ان العراق يقبع في مؤخرة الدول العربية، الا ان بعض مرشحي الانتخابات يعتقدون انه لابد من استخدام كافة السبل المتاحة لتحقيق اهدافهم في الفوز باصوات المرشحين، وبالتالي بمقعد في احد مجالس المحافظات العراقية.

ولجأ بعض المرشحين نشروا صورهم الشخصية وسيرهم الذاتية مع برنامجهم الانتخابي واهدافهم التي يقولون انها ستكون في خدمة «المواطنين».

وفيما لجأ مرشحون الى نشر البوسترات الدعائية لهم وتسلسلاتهم ضمن القوائم الانتخابية، لجأ مرشحون اخرون الى التقاط صور لبوستراتهم الانتخابية المعلقة والمنتشرة في الشوارع والاماكن العامة، ونشروها في صفحاتهم على فيسبوك.

وكانت المفوضية العليا للإنتخابات العراقية قد صادقت على المرشحين البالغ عددهم ثمانية آلاف ومئة مرشح، مبينة أن هناك أسماء قد تصادق عليها المفوضية في حال تم نقض شمولها بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة.

9/5/13306


اضف تعليق »