استشهاد وإصابة سبعة أشخاص بتفجير قرب محال تجارية في منطقة السكلات التابعة الى ابو غريب غربي بغداد استشهاد واصابة عشرة اشخاص بتفجر عبوة ناسفة قرب محال تجارية في منطقة حي العامل جنوبي غرب بغداد عاجل: الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري : تحرير ناحيتي السعدية وجلولاء من داعش بالكامل وزير الدفاع : مقاومة الحشد الشعبي للارهاب رائعة جداً ورفعت معنويات الجيش اتفاق أربيل وفتح الأبواب المغلقة * حكام الرمال.. ورعاة الإبل. مستحدثات العملية السياسية في المنطقة شهود عيان : طائرات مجهولة في مطار القيارة ومطار تلعفر شهيدان وسبعة جرحى في حصيلة تفجير المحمودية جنوبي بغداد برعاية السيد عمار الحكيم .... انطلاق مهرجان عاشوراء لدعم النازحين في كربلاء المقدسة .

مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم

مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم
مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم
القسم: التقارير
عدد القراء: 348
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

تصر بعض الكتل على المضي قدماً في سياستها الدعائية ضد البعض الاخر لتنفيذ مخططها واظهار معالمها الانسانية والمهنية كي لا تبقى حلقة الا واستخدمتها وآخر الاستعانات استخدام السلطة الخامسة بحملاتها الدعائية عبر استغلال الفيسبوك ، مع انطلاق الحملة الدعائية لمرشحي انتخابات مجالس المحافظات العراقية المزمع اقامتها في العشرين من نيسان المقبل، لجأ بعض المرشحين الى برنامج التواصل الاجتماعي فيسبوك للترويج لانفسهم.

 ورغم ان الاحصائيات الخاصة باستخدام الانترنت تشير الى ان العراق يقبع في مؤخرة الدول العربية، الا ان بعض مرشحي الانتخابات يعتقدون انه لابد من استخدام كافة السبل المتاحة لتحقيق اهدافهم في الفوز باصوات المرشحين، وبالتالي بمقعد في احد مجالس المحافظات العراقية.

ولجأ بعض المرشحين نشروا صورهم الشخصية وسيرهم الذاتية مع برنامجهم الانتخابي واهدافهم التي يقولون انها ستكون في خدمة «المواطنين».

وفيما لجأ مرشحون الى نشر البوسترات الدعائية لهم وتسلسلاتهم ضمن القوائم الانتخابية، لجأ مرشحون اخرون الى التقاط صور لبوستراتهم الانتخابية المعلقة والمنتشرة في الشوارع والاماكن العامة، ونشروها في صفحاتهم على فيسبوك.

وكانت المفوضية العليا للإنتخابات العراقية قد صادقت على المرشحين البالغ عددهم ثمانية آلاف ومئة مرشح، مبينة أن هناك أسماء قد تصادق عليها المفوضية في حال تم نقض شمولها بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة.

9/5/13306


اضف تعليق »