عاجل: احد ناجي سبايكر: القادة باعونا واعدموا الشهود على خيانتهم وانقذتني اسرة تكريتية السيد مقتدى الصدر: يصعب عليَ القول أنني موافق على تدخل أمريكا في العراق مصدر في اتحاد القوى : كتلة النجيفي من دون مناصب في الحكومة المرتقبة الشيخ همام حمودي يؤكد ضرورة الوقوف بالضد ممن يسعون الى تعطيل تشكيل الحكومة المرتقبة نائب عن المواطن: آمرلي دخلت في منطقة الإغاثة الأمريكية مقتل سبعة من ارهابيي (داعش) بقصف جوي شمال بابل آل سعود يستديرون 180 درجة..!.. خطيب المسجد الحرام: الإرهاب يحظى بتسليح وتمويل ورعاية دولية واقليمية..ووقوده الضالون والعملاء! مدفعية الجيش تقصف مستشفى للدواعش وسط تكريت وزير الدفاع الاميركي : نعمل على رسم استراتيجية طويلة المدى لمواجهة داعش وضرباتنا ستستمر الشيخ جلال الدين الصغير: آمرلي الوجه المشرق لشيعة اهل البيت{ع} والحصن المانع لكركوك وديالى

مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم

مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم
مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم
القسم: التقارير
عدد القراء: 348
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

تصر بعض الكتل على المضي قدماً في سياستها الدعائية ضد البعض الاخر لتنفيذ مخططها واظهار معالمها الانسانية والمهنية كي لا تبقى حلقة الا واستخدمتها وآخر الاستعانات استخدام السلطة الخامسة بحملاتها الدعائية عبر استغلال الفيسبوك ، مع انطلاق الحملة الدعائية لمرشحي انتخابات مجالس المحافظات العراقية المزمع اقامتها في العشرين من نيسان المقبل، لجأ بعض المرشحين الى برنامج التواصل الاجتماعي فيسبوك للترويج لانفسهم.

 ورغم ان الاحصائيات الخاصة باستخدام الانترنت تشير الى ان العراق يقبع في مؤخرة الدول العربية، الا ان بعض مرشحي الانتخابات يعتقدون انه لابد من استخدام كافة السبل المتاحة لتحقيق اهدافهم في الفوز باصوات المرشحين، وبالتالي بمقعد في احد مجالس المحافظات العراقية.

ولجأ بعض المرشحين نشروا صورهم الشخصية وسيرهم الذاتية مع برنامجهم الانتخابي واهدافهم التي يقولون انها ستكون في خدمة «المواطنين».

وفيما لجأ مرشحون الى نشر البوسترات الدعائية لهم وتسلسلاتهم ضمن القوائم الانتخابية، لجأ مرشحون اخرون الى التقاط صور لبوستراتهم الانتخابية المعلقة والمنتشرة في الشوارع والاماكن العامة، ونشروها في صفحاتهم على فيسبوك.

وكانت المفوضية العليا للإنتخابات العراقية قد صادقت على المرشحين البالغ عددهم ثمانية آلاف ومئة مرشح، مبينة أن هناك أسماء قد تصادق عليها المفوضية في حال تم نقض شمولها بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة.

9/5/13306


اضف تعليق »