الشيخ جلال الدين الصغير : اطمئن عوائل ضحايا تفجيرات الكويت والدمام والقطيف ان مجاهدي العراق سيثارون لكم عما قريب من رؤوس الفتنة التي اودت بكم واسقطت شهدائكم الحقيقة في معالجة رواتب طلاب البعثات.. اوقفوا الارهاب ومغذياته في باكستان التوحيد وإبادة البشر !الجزء الأول بعض العرب: أحلامهم ذهبت سدى النائب سالم المسلماوي ووزير النقل باقر الزبيدي يبحثان اهمية انجاز مطار الشحن في بابل لماذا استبدلتم الفدرالية بالتقسيم؟! قتل 10 من ارهابيي داعش شمالي بيجي ( من هنا وهنا ) ( ردا على علي العبيدي في رده على مقالي حول الهماز الماز المفتري قوة من الاستخبارات العسكرية توجه ضربات صاروخية لاوكار داعش الارهابي في قاطع الفلوجة وتقتل 20 ارهابيا بينهم قيادي سعودي

مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم

مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم
مرشحو الانتخابات المحلية يستعينون بالفيسبوك بدعايتهم
القسم: التقارير
عدد القراء: 348
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

تصر بعض الكتل على المضي قدماً في سياستها الدعائية ضد البعض الاخر لتنفيذ مخططها واظهار معالمها الانسانية والمهنية كي لا تبقى حلقة الا واستخدمتها وآخر الاستعانات استخدام السلطة الخامسة بحملاتها الدعائية عبر استغلال الفيسبوك ، مع انطلاق الحملة الدعائية لمرشحي انتخابات مجالس المحافظات العراقية المزمع اقامتها في العشرين من نيسان المقبل، لجأ بعض المرشحين الى برنامج التواصل الاجتماعي فيسبوك للترويج لانفسهم.

 ورغم ان الاحصائيات الخاصة باستخدام الانترنت تشير الى ان العراق يقبع في مؤخرة الدول العربية، الا ان بعض مرشحي الانتخابات يعتقدون انه لابد من استخدام كافة السبل المتاحة لتحقيق اهدافهم في الفوز باصوات المرشحين، وبالتالي بمقعد في احد مجالس المحافظات العراقية.

ولجأ بعض المرشحين نشروا صورهم الشخصية وسيرهم الذاتية مع برنامجهم الانتخابي واهدافهم التي يقولون انها ستكون في خدمة «المواطنين».

وفيما لجأ مرشحون الى نشر البوسترات الدعائية لهم وتسلسلاتهم ضمن القوائم الانتخابية، لجأ مرشحون اخرون الى التقاط صور لبوستراتهم الانتخابية المعلقة والمنتشرة في الشوارع والاماكن العامة، ونشروها في صفحاتهم على فيسبوك.

وكانت المفوضية العليا للإنتخابات العراقية قد صادقت على المرشحين البالغ عددهم ثمانية آلاف ومئة مرشح، مبينة أن هناك أسماء قد تصادق عليها المفوضية في حال تم نقض شمولها بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة.

9/5/13306


اضف تعليق »