رأي في الأحداث

شرف عظيم لوكالة أنباء براثا أن يشتمها مثل عدنان الدليمي ويتهمها بالكذب!!!

8238 18:49:00 2006-09-30

اتصل بي قبل قليل أحد الأصدقاء من العاملين في أحد القنوات الفضائية العراقية وقال لي: اسمع ماذا يقول عدنان الدليمي عن وكالة أنباء براثا!

أطرقت سمعي إلى صوته الأجش وهو يتحدث طالباً من المتحدث ان يوصله بمدير القناة، فأبلغ بأن مسافر، فقال للمتحدث: اسمع انتم نشرتم خبر يوم امس عن ان القوات الأمريكية داهمت بيت رئيس أحد الكتل النيابية، وهذا الخبر كذب في كذب، وأنتم أخذتم هذا الكذب من وكالة براثا التي تخصصت بالكذب علي!!! وإذا لم تحذفوا الخبر الآن فإني سأقاضيكم وسأحاسبكم جميعاً!!!

ضحكت كثيراً وأنا أسمع حديثه وهو يتهمنا بالكذب، وشكرت الله سبحانه على هذه النعمة التي تفضل بها على الوكالة في أن تكون سهماً في قلوب هؤلاء الأفاكين وقتلة الشعب.

وقد قرأت خبر الأخ حامد العراقي وهو ينقل لنا ما قاله الدليمي لقناة بغداد التابعة للحزب الإسلامي عن الوكالة.

ولا اعتقد أن الوكالة بحاجة لتنفي عنها تهمة الكذب، فحين يتهمنا مثل الدليمي بالكذب فهو شرف عظيم لنا لأننا عندئذ سنعلم جيداً إننا ما زلنا على طريق الصدق والصادقين ولن نحيد عن ذلك أبداً إن شاء الله على طريقة: إذا أتتك مذمّتي من ناقص... فهي الشهادة لي بأني كامل.

الوكالة بطبيعتها مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بأوضاع الشارع، وهي تتلقف أخبارها من هؤلاء الحفاة المظلومين ـ سنة وشيعة ـ من الذين تلاحقهم مفخخات الدليمي وأمثاله ويتقافزون من مكان لآخر لكي يتخلصوا من اغتيالات هؤلاء الظلمة وقاتلي الأبرياء من السنة والشيعة من أجل ان يثبتوا حقيقة إن المفخخات تذهب ويذهب مجرموها والشعب العراقي بموزائيكه المتجانس هو الذي سيبقى.

الوكالة راهنت منذ البداية على أن الإرهاب الذي يشن على الشيعة ليس سنياً، وإنما هو من هؤلاء المرتزقة الذين يحاولون ان يتغطون بغطاء أهل السنة من أجل ان يعيشوا على أشلائهم، وها هي اليوم الصيحات في كل مكان من مناطق أهل السنة وهي تتفق مع نهج الوكالة، فالحزب الإسلامي سبق له وأن اعترف بأن 50% قتلهم حارث الضاري كما في تصريح عمر الجبوري منسق حقوق الإنسان في الحزب، وصحوة الأنبار تتحدث عن ملاحقة مريرة من قبل العشائر لهؤلاء التكفيريين والخوارج، والمتحدث باسم هذه العشائر يتحدث عن  الدور السيء للحزب الإسلامي في الأنبار، واليوم الدليمي يكشف عن وجهه الذي ألفه السياسيين ولكن بقي متغطياً حتى عرفه العالم اليوم بعد حادثة مداهمة بيته في المنصور، فهو ببساطة صانع مفخخات وقاتل للأبرياء.

وقد آن للجميع الآن أن يعرف حقيقة العدو، حتى لا نضع أمامنا أعداء غير حقيقيين، فالشيعة الوسنة أخوة وتآلفوا على هذه الأخوة ولكن سرطان حزب البعث المجرم الذي تغطى بغطاء هؤلاء القتلة ومن بعده الكثير من الأجندات التفريقية الأجنبية يحاول ان يضع أمام العراقيين عداوات وهمية ليتم تناسي العدو الحقيقي لهذا الشعب.

أعرف جيداً إن العملية السياسية لن تتوقف، ولن ينسحب منها الدليمي لأنه هو المطلوب أمريكياً، فما صنع الدليمي أحداً كما صنعه الأمريكان، ولن يجد اخوتنا المتصدين في الحكم غير القبول على مضض ببقائه بينهم كما رضوا من قبل، لأن ما يهددهم من طبيعة مشاريع أجنبية رهيبة تحاك في الكواليس ستجد لها ارضية خصبة للنمو والتفعيل، فيما لو أراد اخوتنا المتصدين اخراج القتلة من داخل أركان العملية السياسية، فهم لا يملكون كل أوراقها لكي يتحكموا فيها، ولا زال الطريق طويلاً لكي تنظف مسيرة العملية السياسية والحكومية من رجس هؤلاء، وكم يذكر هذا بصلح الإمام الحسن ع الذي كان يعرف جيداً من هو معاوية، ولكن خيارات المضطر ليست كخيارات غيره.

أعود وأقول: إننا نفتخر ان نشتم من قبل الدليمي وأمثال الدليمي ومع فخرنا نزداد وضوحا بأن طريقنا على حق ولهذا لن نتنازل عن هذا الطريق ما حيينا.

وأذكر هنا بأن جميع اخوتكم العاملين في الوكالة لا يتقاضون أي أجر من أي جهة، فهم اجتمعوا على مائدة مظلوميتهم ومظلومية هذا الشعب فتنادوا جميعاً لنصرة هذا الشعب دونما كلل ودونما ملل، فبارك الله بجهودهم وجهادهم، وأنا اعلم إن شتائم الدليمي لهم ستحثهم أكثر على مكابدة الصعاب وستزيد اصرارهم على المضي نحو الأمام حتى يفتضح الكاذب وتعلو راية الصدق المهدوية.

وكالة أنباء براثا (واب) 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ليث الحيدر
2006-10-07
ليس جديدا على الدليمي(نوكيا رجاج) ان يلفق و يفتري بعد ان اوغلت يده بدم الابرياء بعد ان استذكر زميل الدراسة المسيحي الديانة (الن)الذي كان يعمل مع الصحفية جيل كارول الامريكية فبعد ان تم الاتفاق بينهم و عدنان نوكيا على اجراء مقابلة صحفية ووصولهم قرب دار المجرم قام احد ازلامه بأغتيال الن والقاءه في قارعة الشارع واختطاف الصحفية الامريكية التي ثارت ثورة الاعلام عليها و لم تنطق بشيئ عن العراقي البريئ فلم اجده الا راقدا خلف حوض سيارة الشرطة(بيك اب) و الرصاصة قد اخترقت رأسه,الا لعنة الله على الظالمين.
ابو كرار
2006-10-06
بسم الله الرحمن الرحيم الاخوة في وكالة انباء براثا اعزكم الله واكرمكم في هذا الشهر الفضيل الذي فضله الله على باقي الشهور وهو شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن الاخوة الاعزاء ان ما قام به عدنان الدليمي الارهابي المجرم الحقير من تهجم على وكالتكم الشريفة انما يعد وصمة عار في وجهه القبيح وانه لشرف عظيم ان يشتمكم هذا السافل واذا اتتك مذمة من ناقص وانه لناقص فعلا وانه لم يحترم هذا الشهر الفضيل الذي حرم الله فيه القتال وسلامنا على الجميع وعلى سماحة الشيخ الصغير حفظكم الله تعالى من كل مكروه ونجاكم من هؤلاء الانجاس عبدة الشيطان
الشاعر ابو احمد الحداد المسعودي
2006-10-04
بعد التحيه والاجلال لكم سادتي المجاهدين في وكالة براثا احببت ان ارد عليه بقصيده جوابيه وقد تفي الرد المناسب بأسم العراقين الشرفاء في براثا رد لينه بوكاحه يغالط التعبان @ ذاك بن الدكايك والبخت أدره !!؟ ودمتم سادة افاضل وكرام ابو احمد الحداد المسعودي هولنده
محمد
2006-10-04
((نحو الأمام حتى يفتضح الكاذب وتعلو راية الصدق المهدوية)) اللهم أحفظ و أنصر شيعة علي وعجل بنصر المهدي (عليه السلام)
الدكتور يوسف السعيدي
2006-10-03
اخوتي الاعزاء في وكالة انباء براثا رمضان مبارك عليكم وعلى المؤمنين بالله ورسوله وال بيته الاطهار منار تاهدى واعلام التقى والعروة الوثقى.. انا من المتابعين لوكالة انباء براثا الوطنيه الشريفه وانشر تعليقاتي بأسم الدكتور يوسف السعيدي وبريدي الالكتروني موجود لديكم.. اقول القافلة تسير والكلاب تنبح بارك الله فيكم وسدد خطاكم الى الامام ونحن معكم اينما كنتم .. سلامي الى الشيخ المجاهد جلال الدين الصغير ودمتم للشعب العراقي المظلوم
المهندس أبو علي
2006-10-02
السلام عليكم وشهر رمضان مبارك لا أقول سوى قول المتنبي إذا أتتك مذمتي من ناقص *** فتلك شهادة أني كامل وشكراً لكم وتقبل الله صيامكم وقيامكم
امجد الحسيني
2006-10-01
بارك الله فيكم لانكم القناة الخبرية الوحيدة التي تنقل الصدق ؟ اعتقد ان الله فضح وطنية الدليمي الزائفة والكاذبة ظل يتاجر مع رفيقه الهاشمي والزوبعي ومن لف لفه بالوطنية التي لاتملك منها هذه الشلة ذرة . ارجو ان تستمروا في نقل الحقائق التي تخاف الكثير من القنوات الشيعية تخاذلا البوح بها سدد الله خطاكم وحفظكم الله بنصره وبتأيده يااتباع اهل البيت ( احيو ذكر ال البيت واتباعهم جزاكم الله خير جزاء المحسنين ) طلبي منكم ايضا ان تتابعوا اخبار الخدمات في المحافظات وتعالجوا الفساد المستشري في تربية واسط
صلاح
2006-10-01
السلام عليكم .رمضان كريم وصيام مقبول وذنبآ مغفور لك العاملين في هذه الوكالة الطيبة التي تعرف الحق فقط .فبارك الله بجهودكم الرائعة ولا تهتموا لما يقول من أمثال هذا الجبان واللقيط وأسياده من دول الخليج الذين يريدون تمزيق بلد أمير المؤمنين علي (عليه السلام ). اللهم أحفظ الاخوة جميعآ وخصوصآ الاخوة محسن الجابري وأخيه أحمد الشمري .دمتم بحفظ الباري عزوجل من كيد الاشرار بحق محمد واله الاطهار (صلوات ربي عليهم أجمعين ). وسلامي الى الشيخ الجليل جلال الدين الصغير والكبير بافعاله وأقواله .
ابراهيم النعماني
2006-10-01
لا اريد الاطاله في الحديث لان ماقالته الوكاله ان شتمها من قبل المخرف الدليمي يعتبر فخرا عظيما لوكاله براثا الداعيه للاخوه بين مختلف المذاهب الاسلاميه واسال الله ان يوحد قلوب اخواني العراقيين من شيعه وسنه ومختلف المذاهب لما فيه الخير والصلاح ولايسعني الا ان اشكر الشيخ جلال الدين الصغير ويحفظه الله من كيد الشياطين من جن وانس انه سميع مجيب.
ابو عمار
2006-10-01
رحم الله المتنبي..اذ يقول في هذا الوضيع وامثاله: اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
عراقي
2006-09-30
نبارك لابناء هذه الوكاله شتم المجرم الهزاز لهم فهو وسام شرف على صدوركم.....ستبقون بأذن الله صوتنا الذي ينطلق من حناجركم المباركه وليعلم اخوننا من اهل السنه ان اليوم الذي ستنقطع به ذراع البعث الجبان قريب بأذن الله وسيعم الخير والسلام في بلادنا الطيبه ببركة محمد وآل محمد .
ابن العراق
2006-09-30
تمعنت في مقالتكم كثيراً ووجدتها جديرة بالرد عليها كونها تعبر عن راي الشارع العراقي بدون تمييز وانها تريد الخير لكل العراقيين فأكملوا مسيرتكم الباسلة لانكم تسيرون حالكم حال جميع العراقيين في درب مليء بالمفخخات والعبوات الناسفة التي تريد ان تعيق عملية التحرير من العبودية والدكتاتورية سيروا بدربكم الصعب وان شاء الله تصلون الى هدفكم وهدف جميع العراقيين المنشود الا وهو تحرير العراق من الصعاليك والمتشرذمين والعيش شعب واحد لا يفرقنا منافق او صعلوك بارك الله فيكم وتاكدوا ان جميع العراقيين يساندوكم
ابو كرار الفيلي
2006-09-30
والله يا أخي محسن هنالك شيء واحد أرجو أن تلتفتوا له وهو إن من عشائر الدليم الكثير الكثير من الأشراف كما وإن منهم فخذاً ينتسبون الى شيعة أهل بيت النبوة الأطهار وهم فخذ ألبو علوان لذا أقترح أن تشيروا في أخباركم عن هذا الدليمي العار بأسم اخر من أسمائه التي باتت تقارب أسماء سيدهم جرذ العوجة وهي معروفة جداً مثل : 1- الهزاز 2- النوكيا ... والبقية في العدد القادم
آخر الاضافات
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك