الأخبار

عبر أجواء العراق.. إيران تقصف مسلحين في شرق سوريا بصواريخ أرض - أرض


 

أعلنت العلاقات العامة في قوات الحرس الثوري الايراني في بيان لها ان صواريخ اطلقتها قوات جو فضاء للحرس الثوري، على مقر قيادة "الارهابيين التكفييرين" في دير الزور شرق سوريا رداً على هجمات داعش في طهران مطلع شهر حزيران الجاري.

ونفذت العملية والقصف من فوق أجواء العراق.

واكد البيان الذي صدر قبل قليل، "انه اثر الجريمة الارهابية التي قام بها الارهابيون التكفيريون في 7 حزيران في طهران وأدت الى استشهاد 18 من ابناء الشعب الايراني المظلوم والصائمين واصابة عدد اخر من المواطنين بجروح فان قوات حرس الثورة الاسلامية لم تترك اراقة اي دم طاهر من دون اي رد".

وأعلن البيان ان "قوات حرس الثورة الاسلامية استهدفت قبل لحظات بصورايخ مقر قيادة ومركز تجمع واسناد وقسم تفخيخ السيارات للارهابيين التكفيريين في منطقة دير الزور بشرق سوريا بهدف معاقبة الارهابيين المجرمين".

وبين انه "تم إطلاق صوايخ أرض - أرض من القواعد الصاروخية لقوات جو فضاء لحرس الثورة الإسلامية في محافظات كرمانشاه وكردستان [غرب إيران] لتدك مواقع الارهابيين التكفيريين".

وقالت وكالة تنسيم الايرانية للانباء أن " التقارير الواصلة تفيد بان عددا كبيرا من الارهابيين التكفيريين لقوا مصرعهم كما تم تدمير معدات وانظمة واسلحة تابعة للارهابيين خلال هذا الهجوم الصاروخي".

و اكد البيان ان "هذا الاجراء والمعاقبة، تعد رسالة واضحة وان قوات حرس الثورة الاسلامية تحذّر الارهابيين التكفيريين وحماتهم في المنطقة وخارج المنطقة بانهم اذا قاموا بتكرار اجراءاتهم الخبيثة والشيطانية ضد الشعب الايراني فان نيران الغضب الثوري والانتقام من قبل حرس الثورة الاسلامية سيطال المرتكبين و المنفذين لهذه العمليات الإرهابية وسيذهب بالمجرمين الى الجحيم".

وشدد البيان، "نطمئن الشعب الإيراني المسلم العظيم ان قوات حرس الثورة الاسلامية وبفضل الله و بمواكبة و مشاركة سائر القوات العسكرية والامنية و الاستخباراتية والشرطة في البلاد، لن تؤلو جهدا من اجل الحفاظ على الامن القومي ودحر الفتن والظواهر المعادية للامن، وستضع في جدول اعمالها تنفيذ الاجراءات المناسبة".

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
iiiiiiiiiiii : والله انعل ابو الكهرباء لابو وزيرها من سنة المالكي وايران بس كلامها صحيح ...
الموضوع :
اكاذيب جديدة ..... الكهرباء: انتاجنا 15 ألف ميكاواط 60% منه يضيع هدراً بتواطئ مولدات
مقداد عبدالامير هادي محمد المكتوب : بتاريخ 2841991دخلت الى مخيم رفحاء عن طريق مخفر الجميمه الحدودي باشراف قوات التحالف والجيش السعودي وصرفت لي ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
احمد حسن الموصلي : لماذا لايتم محاسبة السياسين العراقين الذين شاركو القطرين بغسيل الاموال وايصالها الى الارهابين ؟؟؟ اين رئيس الجمهوريه ...
الموضوع :
الكشف عن عمليات غسيل أموال قطرية بالعراق \\\"بواجهة خيرية\\\"
احمد حسن الموصلي : هذه هي الفوضى والفساد المستشري في كل ارجاء مؤؤسات الدوله والمحافظات ،،،ه يعقل بعد مرور سنه يتم ...
الموضوع :
بالوثائق.. صدور مذكرة قبض بحق مسؤول في الأنبار
كرار حيدر غازي : حاصل على شهادة في ادارة المشاريع النفطية والسلامة المهنية وكذالك بكلريوس لغة انكليزية اتكلم الانكليزية بطلاقة وابحث ...
الموضوع :
وظائف في شركة شل النفطية لاهالي البصرة حصريا
احمد حسن الموصلي : بارك تلله بمعالي الوزير قاسم الاعرجي لما يبذله من جهود في سبيل حفظ الامن في العراق. ولين ...
الموضوع :
مصدر: وزير الداخلية بحث في السعودية تبادل المعلومات الامنية وضبط الحدود
فيسبوك