بريد الزائرين

شكر واتهام

13537 22:55:00 2006-08-17

السلام عليكم نشكر للعاملين في هذا الموقع الجهود المبذولة لايصال الخبر مع العلم اني من المتابعين والمعجبين بموقعكم الجميل كما انتم اجمل من الموقع طبعا ولكن يجب اخذ الموضعية والحيادية في الكتابة وخاصة بعد التازم الامني الشديد في الجنوب والوسط والذي ارادته امريكا وعملائها فيجب تسليط الضوء على ذلك ويجب تسليط الضوء ولو قليلا على جرائم ما يسمى بالجيش العراقي وخصوصا بعد ان تبين انتماء وولاء هذا الجيش.

وارجوا من مراسلكم في كربلاء الذي انا احد ابنائها ان ينقل الاخبار بموضوعية وتجرد وكفا بنا نسير خلف اهوائنا وميولاتنا الحزبية فما اخباركم عن كربلاء سوى بيان على انكم مجموعة من التابعين الى المجلس الاعلى والذي يسيطر على المحافظة باتخاذ القرار كما يقوم بالتعيينات الى التابعين له فقط ويقوم بالعديد من الجرائم فانا اقول لكم ما قاله سيدنا ومولانا ابي عبد الله الحسين (عليه السلام ) عمود العراق وسر بقائه عندما خاطب جيش عمر بن سعد عليه العنة الى يوم الدين (اذا لم تكونوا مسلمين وكنتم لاتخافون المعاد فكونوا احرارا في دنياكم ) وعليكم يا كادر براثا للانباء ان تكونوا احرارا في دنياكم وان تنقلوا الحقائق بعيد عن التحزب وجزاكم الله خير جزاء المحسنين .

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

من الوكالة: كنا نأمل من أخينا الكاتب أن يبين لنا أين هي عدم الحيادية في ما نكتب عن كربلاء؟

ومتى كتبنا عن المجلس الأعلى أو غير المجلس الأعلى في كربلاء؟

ولنا الحق في أن نتساءل عن موضوعيته حين اعرب عن ان المجلس الأعلى يسيطر على المحافظة؟ والحقيقة ليس كذلك لأن المحافظة تدار من قبل آخرين.

واين المجلس الأعلى من مسألة حصر التعيينات في كربلاء بمناصريه وأعضائه؟ ونحن نرى ان هذه السياسة لم تطبق في كل المحافظات التي يقودها المجلس الأعلى كالنجف والديوانية والسماوة والناصرية والحلة وبغداد، فكيف يكون الأمر في المحافظة التي لا يقودها المجلس ككربلاء؟

هذا لا يعني اننا نسايره في اتهامه في أن المحافظة تفعل ذلك او لا تفعل، فليست مهمتنا هذه، ولا نحن في صدد تنصيب انفسنا في هذا الموضع.

أما فيما يتعلق بجرائم الجيش العراقي، فإن كان الحديث يتعلق بالجيش الصدامي السابق، فذلك ما نحن بصدده، فإحدى مهمات وأولويات الوكالة فضح البعثيين ومتابعة جرائمهم.

أما إن كان الحديث يتعلق بالحالي فنحن نرفض هذا الحديث وهو أشبه ما يكون بحديث أعداء العراق الجديد، نعم بعض أفراد الجيش لديهم تصرفات لا تليق بالجيش العراقي، ولكننا نعتز بجيشنا الحالي ونفتخر انه جابه الارهاب.

محسن الجابري

وكالة أنباء براثا (واب)

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
بغدادي
2008-10-20
اتمني ان كاتب هذا الاتهام يعيد النظر لما قالة و الى تهجمة الحاقد على المجلس الاعلي فاننا كعراقيين و شعب حر و مع التطور الموجود يجب ان نتكلم مع موضوعية اكثر و بدون تهجم الى اي جهة كانت فمن حق اي مواطن ان يستشكل في مسئول ما في اى جهة او على المحاظفة, عن اسلوب ما و ليس عن جهة كاملة تمثل الاكثرية من الشعب العراقي. ان كان من وجودها في سن القوانين التشريعية(البرلمان) و ان كان في دعمها التنفيذي من خلال الوزارات او الرئاسة الجمهورية. فيجب علينا كعراقيين ان نقف سويأ لنقل الخبر الحر مع الحقائق الكاملة .
مراقب
2006-08-25
كاتب الرسالة يحاول خلط الاوراق وواضح جدا بانه ليس ابناء المحافظة بدليل عدم معرفته من يقود المحافظة سياسيا فهو كالببغاء يردد كل ما يسمعه من المحيطين به بدون وعي او ادراك منه لحقيقة الامر ولو رجع الى عقله لما ردد كلام لاصحة له ولا مصداقية له نصيحه للاخ كاتب الرساله اعتمد على ما يمليه عليك ضميرك في الكتابه ولا تحيد عن الحق ولو كان مرده عليك وحينئذ ستشعر باحترامك لنفسك اولا ومن ثم ستحضى باحترام الناس والاخرين لما تكتبه وتطرحه من مواضيع حساسة تمس امنك وامن بلدك وكفانا ترديدا لما يقوله الحاقدون علينا
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1315.79
الجنيه المصري 73.69
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
قحطان عبد سلمان : السلام عليكم اني خريج منذ 2003 بكلوريوس تعليم تكنلوجي/قسم الهندسه الميكانيكيه ورب اسره مكونه من 7 اشخاص ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
احمد : عدلو رواتب الموظفين وخاصتا موظفين الصناعة والمعادن ...
الموضوع :
تعرّف على ما سيتقاضاه النواب والرئاسات وفقا لقانون إلغاء الامتيازات
علي الجبوري : احسنت استاذ وضعت يدك على الجرح النازف استمر رجاءا ...
الموضوع :
تهديم الدولة بجيوش الكترونية - الحلقة الاولى
علي عبدالله عبدالامير : أنا ابن الشهيد عبدالله عبدالامير شهيد المقابر الجماعيه وأنا اقدم ع وظيفه وماكو وماخليت مكان ماقدمت بي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
almaliky1990 : عندي مجموعة من الاسئلة اريد طرحها على سماحة الشيخ الصغير اعزه الله تتعلق بالشأن المهدوي فهل هناك ...
الموضوع :
بالفيديو .... الاسرائليون يعتبرون الامام المفدى السيد علي السيستاني بالعدو الخفي او الشبح
محمد : أفضل حل اعلان حكومة طوارئ برئاسة السيد عادل عبد المهدي مده 6 سنوات تجمد الدستور وتكتب دستور ...
الموضوع :
رسالة الى السيد عادل عبد المهدي
فاطمة خالد جواد : يسقط محمد بن سلمان وأبوه الفاسق الفاجر اليهود ي عبيد نتنياهو الدجال ويسقط الطغاة وتحيا دماء الشهداء ...
الموضوع :
نصح بن سلمان فمات في سجون السعودية !
أبو علي القره غولي : أحسنتم وفقكم الله تعالى أرى أننا اليوم قد مررنا بمحطة واحدة من محطات الإبتلاء والغربلة والتمحيص، ولابد ...
الموضوع :
(هل تكون قناة الشرقية اليهودية ملهمة الحراك في العراق)
رعد الموسوي : اخواني رجاءا توضيح ،،من هم الحواسم ؟ وهل هؤلاء خطرين ؟ انا اعيش في الخارج واحد الاخوان ...
الموضوع :
‏عبد الكريم خلف يعاتب أبناء الوسط والجنوب لمشاركتهم في حملة ضده ويؤكد: لن نسمح للحواسم بالعودة!
علي الجبوري : اروحنا فداء للسيد السيستاني هبة الله لاهل العراق في زمن عز فيه الناصر والمعين وكثر فيه العدو ...
الموضوع :
المرجعية ومعركة سرقة الفوضى !
فيسبوك