بريد الزائرين

ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share

8527 20:36:00 2013-09-12

تفاصيل الإعلان|

بسم الله الرحمن الرحيم

يسأل الكثير من الأخوة والاخوات عن طرق الحصول على أوراق ثبوتية لاحتجازهم في رفحاء السعودية. ونظراً لعدم وجود رؤيا واضحة لنوعية الادلة التي تريدها الحكومة العراقية فانه هنالك ثلاث طرق للحصول على وثائق التي تثبت الاحتجاز في رفحاء:-

من مكتب الامم المتحدة في كانبيرايمكن الحصول على وثيقة تثبت تاريخ دخولك الى معسكر رفحاء في السعودية وذلك عن طريق الاتصال بمكتب الامم المتحدة على الرقم ادناه.وسيقومون بارسال طلب الى عنوانك البريدي. تقوم بملئة وارساله الى ايضاً الى العنوان ادناه.وللسهولة فقلد وضعنا لكم هذا الطلب على هذا الرابط فيمكنكم تنزيله وملئه ومن ثم ارساله الى عنوان مكتب الامم المتحدة في كانبيرا على العنوان ادناهرابـــــــــــــــط الطلب هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــاالعنوان والهاتفUNHCR Regional Office for Australia, New Zealand,Papua New Guinea and the Pacific3 Lyons PlaceLyons ACT 2606Ph: +61 2 6260 3411Fax: +61 2 6260 3477Email: aulca@unhcr.orgwww.unhcr.org.au مكتب الصليب الاحمرحسب المعلومات الذي لدينا ان هذا المكتب قد توقف عن تزويد وثائق للاجئي رفحاء لان الحكومة العراقية لا تعترف بالوثائق الذي يزوده المكتبولكن يمكن الاتصال بهم والتأكد على هذه التفاصيلNational office155 Pelham StreetCarlton VIC 3053Mail PO Box 196Carlton South VIC 3053Phone 03 9345 1800Fax 03 9348 2513 دائرة الهجرة الاستراليةيمكن ملئ الطلب الموجود على الرابط التالي وارساله الى العنوان ادناه للحصول على ملف اللجوء من رفحاء الى استرالياعلماً ان هذا الطلب هو حق قانوني لكل فرد في استراليا تحت قانون حرية الحصول على المعلومات الخاصةرابط الطلب هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــاوبعد ملئ الطلب يرسل الى هذا العنوان

ملاحظة| هذه االطلبات تحتاج الى فترةربما تزيد على الثلاثة اسابيع للحصول على الوثائق المطلوبة

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
Abdal Mahdi Hamad
2017-10-18
Please I need to send my ducoment as a resident of rafha camp in suadia Arabia kingdom in 1991 Name Abdal Mahdi Hamad Date of birth 1/4 1972, city of Nassiriyah ,Iraq . I hope you received my email and you could help me with that thanks
عباس عبد الرزاق عبد الامام فهد الغشيم
2017-09-21
كنت لاجئا في مخيم رفحاءوالارطاية في العربية السعوديةاعتبارا من تاريخ 2/4/1991 ولغاية 5/5/1991وحسب EPW واحمل الرقم 949307 والذي يعلق على معصم طالب اللجوءاو المعتقل لدى القوات الامريكية انذاك لذا اود الحصول على المعلومات التي ثدتثبت تواجدي فعلا في مخيم رفحاء والارطاوية كوني متضرر ماديا ولم استلم حقوقي لحد هذا اليوم علما ان جميع اقراني استلموا حقوقهم المخصصة لهم مع فائق احترامي وتقديري 21/9/2017
حكمت عجيل طعمه عبدالله الطعمه
2017-09-16
ارجو تزويدي بكتاب رسمي يوكد تاريخ الدخول إلى المملكه العربيه السعوديه من ضمن محتجزي رفحاء والارطاويه سنه 1991 وشكرا حكمت عجيل طعمه عبدالله الطعمه
حسن جابر ناصر
2017-09-01
انا ذهبت الى معسكر رفحاء ١٩٩١ عن طريق تل اللحم في سيطرة الامريكان الموجوده على طريق ناصريه-بصره ثم تم نقلنا الى معسكر حفر الباطن ثم استخرجوا لنا اوراق وتم نقلنا بعد الفحص الطبي الى معسكر رفحاء. وانا الان بحاجه الى اوراق ثبوتيه حتى اتمكن من استلام حقوقي في العراق. لان لا يوجد عندي اي شئ يثبت ذلك. علما اني رجعت الى العراق . وبعد خروجي من السجن تركت العراق وسافرت إلى أوربا.
رياض
2017-08-23
اني احدولاجئي مخيم رفحاء وعدت الى العراق سنه 2003 بعد سقوط صدام وتعاني من الاضطهاد من قبل حكومة الأحزاب وعدم توضفي او منحي تعويض اضافة الى تعرض محتجزين رفحاء الى تهديدات من قبل حزب البعث المنحل هل يمكنني التقديم على اللجوء إلى امريكا علما اني لدي اوراق الامم المتحدة تثبت اني كنت في مخيم رفحاء ارجو الرد وشكر
مقداد عبدالامير هادي محمد المكتوب
2017-06-22
بتاريخ 2841991دخلت الى مخيم رفحاء عن طريق مخفر الجميمه الحدودي باشراف قوات التحالف والجيش السعودي وصرفت لي هويه وبقيت في المخيم الى تاريخ 2212 1991وبعدها رجعت الى العراق ارجو مساعدتي لحصولي على وثيقه لحاجتي الماسه لها
haider abbass Mohammed SHIHAN
2017-05-10
Please I need to send my ducoment as a resident of rafha camp in suadia Arabia kingdom in April 1991 Name haider abbass Mohammed SHIHAN Date of birth 1JULAY 1971 Najaf city MOTHER NAME SAEDA ABDUL REDAH SALMAN ALKELABY Appreciate to helping take care
نعمة عمران عزيز البيرماني
2017-03-03
السلام عليكم انا من محتجزي معسكر رفحاء ابحث عن ثبوتية اسمي في المعسكر مع العلم ضاعة مني الهويه التي صورها الجنود الامريكان لي عند لجوئي لهم وانا احمل لوحة ارقام بين يديه ! وضاع مني للاسف كارت الصليب الاحمرالابيض الذي يحتوي على اسمي وعليه علامة الصليب الاحمر ! طالبا من جناب حظرتكم الكريم ان تزودوني بنسخه من هذه الاوراق والهوياة الثبوتيه لكي استطيع من خلالها اثبات تواجدي في معسكر رفحاء في ذالك الوقت وكان مكاني في المعسكر في قاطع محافظة الحله مع( ميثم وتوت) واخوه واقاربه من عشيرة وتوت ومع ابن خالي الذي هو الان في كندا واسمه (محمد هادي محمد حسين رمضان )من اهالي محافظة بابل الحله/ دخلنا المعسكر سويا في ال1991 !خرجت من المعسكر تقريبا في نهاية سنة 1992 حيث هربت نفسي مع بعض الاشخاص من المعسكر الى العراق وبعد عودتي احتجزوني دائرة الامن العامه في الحله وقامو بلاعتداء عليه بالظرب وبعد ان دفعنا رشاوي مبلغ كبير الى مدير دائرة الامن في ذالك الوقت اطلقوا سراحي تحت المراقبه بعد ان مكثت سبعة ايام في الامن العامه في الحله !! ولاكن بعد ذالك استطعت الهرب من العراق مجدا الى الاردن في 1993ومذوا ذالك الوقت وانا ادور في بلدان اوربا من دون اي اوراق ثبوتيه ومن دون ان احصل على اي اقامه وفي النهايه استقريت هنا في السويد ومن دو اقامه ايضا (ظائع من كل سيء) اجو منكم مساعدتي لان حالي يرثى له ولا استطيع ان احصل على اي اوراق ثبوتيه او حقوق !مع العلم كل حياتي في العراق كنت مطارد ومطلوب للاعدام من قبل النظام السابق نظام اللعين الدكتاتور صدام ! اسمي الكامل (نعمه عمران عزيز ) من مواليد 4/6/1966!! انقذوني لان عمري ظاع من دون اي مستقبل ارجوا منكم بتزويدي نسخه من الهوياة التي كانت تثبت احتجازي في معسكر رفحاء للاجئين هذا ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ولاحترام .
مصطفى حمد محمد الأسدي
2017-01-26
السلام عليكم انا من محتجزي رفحاء الرطاوية في السعودية مربع 3ب داخلي 1991 فاطلب منكم المساعدة الحصول على الأوراق الثبوتية مال الامم المتحدة وهذا رقم مال الامم المتحده 4396 يسلسل مال صفحه220 هذا رقم مال الامم لمتحدة دگو أسماءمال رفحاء وحصلت عليه وشكرا وتحياتي للكم جميعن. مصطفى حمد محمد الأسدي
يوسف محمود فتحي
2016-12-06
اني من محتزي رفحاء بتاريخ 1991/4/12 وخرجت الى U.S.A بتاريخ 1993/5/20...تسلسلي في قوائم U.N هو 5587 ارغب بحصولي على اوراقي الثبوتية وذلك لحاجتي الماسه اليها .شكرا لكم .
عباس لازم معله العبودي
2016-11-20
لا اعرف رقم (un) وكيفت الحصول عليه
حسين روؤف سالم عباس
2016-11-03
السلام عليكم انا أحد محتجزي رفحاء في السعوديه وقد أشرفت الأمم المتحده والصليب الأحمر ومنظمات انسانيه ودوليه وسعوديه على استقبالنا وايوائنا في مخيم رفحاء وارجو منكم مساعدتي للحصول على أوراقي الثبوتية التي تثبت تواجدي في المخيم علمن اننا عائله مكونه من 12 شخص وقد عدنا للعراق 8/25/ 1993 وشكرا
راهي صلال محمد حسون العبودي
2016-10-21
السلام عليكم اني احد محتجزي رفحاء الارطاويه في الشبك الثامن سنه 1991شهر الثالث وقد رجعت في 25121991 الى العراق طلب اجوا منكم معرفت رقم الصليب او المنفيس راهي صلال محمد حسون العبودي
احمد جليل كريم
2016-09-14
اني أحد محتجزي رفحاء السعودية دخلت إلى رفحاء بتاريخ 1 / 4 /1991 وغادرت يوم 2/ 7/ 1993 ولم احصل على أوراق ثبوتية من السلطات السعودية فاطلب المساعدة في الحصول على الأوراق الثبوتية ولكم جزيل الشكر
احمد جليل كريم
2016-09-13
اني أحد محتجزي رفحاء السعودية دخلت إلى رفحاء بتاريخ 1 /4 / 1991 وخرجت بتاريخ 2 / 7 / 1993 ولم احصل على أي ورقة ثبوتية فاطلب مساعدتكم لي
احمد عبود
2016-08-06
إبحث عن ورقه ثبوتيه أن أقدمها الى الموسسه لكي اظمن حقوقي من الموسسه رجاء طالب من حضرتكم ورقة ثبوتيه إسم أبي عبود عوده سلمان أرجو الرد من حضرتكم رجاء
وصفي غانم حاجم محيي المالكي
2015-04-19
اني اسير سنة1991
الاسدي
2015-02-05
بسم الله الرحمن الرحيم هل يظن اخوتنا خصوصا من كانو في رفحاء ان ياخذو حقوقهم اقول واجزم على مااقول مادام حزب الدعوى موجود لن ولا نستلم اي حق وخصوصا بعد الموازنه الهزيله من مخصصات 700 مليار الى 119 مليار دينار فكيف يستلم الاخوه من اهل رفحاء حقوقهم والاموال قد سرقها من كان يحكم قبل العبادي لو فعلا ارادو انصاف الناس اولا لاخذو بكلام المرجعيه وعلى الاقل نزلو من سقف رواتبهم الكبيره ولكن صدق المثل القائل الماعرف الصكر يشويه ونحن بفضل جهود جزب البلوى فعلا ابتلينا بلوى في ايام النظام السابق واليوم السؤال متى يصحى ضمر حزب الدعوى وانا على علم يقين من اختلف معهم وهو منهم فانه يطرد كنظام حزب البعث لانه صديق لهم سابقا ولاحقا الا لعنة الله على كل من اكل حق الناس الا لعنة الله على السراق الا لعنة الله على كل شخص يزور الشهاده وهو عضو في البرلمان الا لعنة الله على وزاردة التجاره التي سرقة حقوق الناس واقصد السوداني الذي هرب بكفالة المالكي وخالد الاسدي هل هذه الناس تنصف المسكين الف هيهات اي وربي انتقم الله على كل من اكل حق الناس وسوف يعلمون بالقريب العاجل كيف تكون ميتتهم والامر ليس ببعيد على رب الجلاله بانه ينتقم منهم اشر الانتقام وهو على كل شيء قدير اقول قولي هذا وعذرا من كل شريف اين ماوجد كلامي كله للسراق وللذين اذا اختلف معهم احد سقطو سمعته وهم يعلمون بالتسقيط خبره من سنين
امير مهدي سكرالخزاعي
2014-11-19
طلب وثائق دخولي مخيم رفحاء والخروج ---علمن اني خرجت الا اميركه في سنة 1997---واكم جزيل الشكر والامنتنان
احمد جاسم حسين
2014-09-29
ارجو معرفة هل اسمي موجود ضمن وثائق مخيم رفحاء
محمد باسل صدام شبلي السعد
2014-05-07
السلام عليكم،انا من محتجزين رفحاء ولدي وثيقه من الصليب هل انا مشمول لو لا وأين اجد اسمي في قائمه المحتجزين في رفحاء اقصد في اي مؤسسيه،وَبَارِكْ الله بكم ارجو الرد
علي حسين مهدي
2014-05-03
هل اسمي موجود في معسكر رفحاء علما اني موجود في رفحاء ابان الانتفاضة الشعبانية وكان معي محمد مهدي عبد واسعد مهدي عبد وخالد عبد منصور ارجوا من جنابكم الموقر ارسال اي اثبات او وثيقة تثبت وجودي في معسكر رفحاء بعام 1991 كوني موجود وذلك باثبات حقي مع جزيل الشكر والتقدير
مكي جابر رواد حسين ال غليظ بني حجيم
2014-04-29
ابحث عن ثبوتيه اسمي في معسكر رفحاء مع العلم دخلت المعسكر في 1 4 1991 وخرجت منه الئ u s a يوم 23 6 1994 ولم اجده مع جزيل الشكر.
فاهم عزيز عبود ضيدان الخزاعي
2014-04-27
هل اسمي موجود ضمن قائمة محتجزي رفحاء وهل هنالك اي اخبارجديده
فاهم عزيز عبود ضيدان الخزاعي
2014-04-27
هل اسمي موجود ضمن قائمة محتجزي رفحاء وهل هنالك اي اخبارجديده
علي حسين علي الحسناوي
2014-04-21
هل ان اسمي ضمن القائمة المرسلة الى مؤسسة السجناء السياسيين علما ان رقمي لدى الامم المتحدة هو 304
كاظم مهدي محمد الكشيط
2014-04-16
السلام عليكم . ارجو التفضل بمساعدتي على حصولي على اوارقي الثبوتيه ورقم الامم المتحده علماً كنت معتقل في معسكر رفحاء 1991 علمأ انا احد مصابين الحدود العراقية السعودية في منطقة السلمان 1991 sm_awa@hotmail.com
قاسم رسول عباس
2014-04-11
السلام عليكم . ارجو التفضل بمساعدتي على حصولي على اوارقي الثبوتيه ورقم الامم المتحده علماً كنت معتقل في معسكر الارطاوية بتاريخ ...4/2/1991......ولغاية ...8/1/1993 ولكم جزيل الشكر والامتنان . 07803085232
ناجح محمد حسين شاهر البركات
2014-04-10
السلام عليكم . ارجو التفضل بمساعدتي على حصولي على اوارقي الثبوتيه علماً كنت معتقل في معسكر الساده الي تابع الى مخيم رفحاء ولكم جزيل الشكر والامتنان . 07804724670
ناجح محمد حسين شاهر البركات
2014-04-10
احتجزت فتره في معسكر الساده الي تابع الى معكسر رفحاء وليس لدي ثبوت اوراقي ارجو من يهمه الامر مساعدتي في ذلك ولكم فائق الشكر والتقدير .
طالب رحيمة كاطع حمد التمار
2014-04-09
هل من الممكن الحصول على وثيقة تثبت دخولي الى معسكر الآر طاوية اولا ومن ثم تم نقلي الى معسكر رفحاء مع الامتنان لكم شاكرين تعاونكم حيث أني دخلت السعودية عام 1991 ثم رحلت الى الولايات المتحدة الامريكية عام32/9/1994ولازلت مقيما لحد الان. ة
سعد جابر حسن
2014-04-08
اريد حصول علفى اوراق ثبوتيه كنت في معسكر رفحاء عام الدخول 24 3 1991 المملكه العربيه السعوديه وخرجت 10 11 1992 ارجو منكم المساعده رقم الهاتف 07813490393
معن عبد الهادي راضي البهادلي
2014-03-19
أريد الحصول على أوراق ثبوته تثبت اني كنت في معسكر رفحاء في السعوديه 14/3/1991 ورجعت في 30/7/1991 ارجو المساعدة ولكم فائق اتقدير رقم الهاتف 07703115686
عماد عبد الرزاق
2014-03-15
انا عماد عبد الرزاق جاسم محمد الخيكاني أريد الحصول على أوراق ثبوته تثبت اني كنت في معسكر رفحاء في السعوديه علما اني كنت في المعسكر في 25.3.1991 ورجعت إلى العراق في 5.10.1992
كاظم حميد كاظم جري الكعبي
2014-03-10
السلام عليكم انا احدلاجئي رفحاء وقد رجعت الى العراق عام 1993-1994ولايوجد عندي اثبات والاثبات الوحيد اكيد في هيئة الاغاثة الاسلامية لان كنت استلم راتب فأكيداسمي موجودفكيف احصل عليه ارجو المساعدة واكون ممنون وهذا رقم موبايلي 07808769300
زين العا بدين رحيم ابراهيم
2014-03-04
السلام عليكم ورحمت لله وبركاتو اني من اهالي السماوة اسمي زين العابدين رحيم ابراهيم اريد اعرف اسمي موجود اني باقي في مخيم رفحاء عام 1991 وباقي 9 اشهر وشكرا ورقمي 07812832081
جواد عبد الكاظم جاسم الكعبي
2014-02-28
بسم الله الرحمن الرحيم \\كوني من محتجزي معسكر رفحاء تاريخ الالتحاق 17\3\1991 ولم احصل على اي معلومات وشكرا لكم
جواد عبد الكاظم جاسم الكعبي
2014-02-27
بسم الله الرحمن الرحيم \\ كوني من محتجزي معسكر رفحاء في العربية السعودية تاريخ الالتحاق فيها 17\3\1991 ولم احصل على بيانات ارجو المساعدة وارسال البيانات وشكرا لكم
احمد صادق عبد العزيز الخزرجي
2014-02-16
اريد ان احصل على وثيقه الامم المتحده لكوني من محتجزي رفحاء .علما ان الصليب الاحمر قد زودني بوثيقه.
احمد جاسم محمد البو ربي
2014-02-11
السلام عليكم اني احد الاجئين سنة 1991 في رفحاء ولايوجد لدي اوراق ثبوتيه ارجو تزوييدي بالاوراق الثبوتيه
صباح محسن حسوني
2014-02-09
السلام عليكم كنت في مخيم رفحاء في المملكه العربيه السعوديه كيف اثبت تواجدي
عماد عطيوي محمد صحين الحليفي
2014-02-09
السلام عليكم كنت لاجئ في الارطاويه ثم انتقلت الى مخيم رفحاء ارجو تزويدي بأوراق ثبوتيه لحاجتي الماسه جداً لها حيث دخلت السعوديه في الشهر الثالث من عام 1991 و عدت الى العراق في الشهر الرابع 1993
كاظم حميد كاظم جري الكعبي
2014-02-09
السلام عليكم كنت لاجئا في مخيم رفحاء في المملكه العربيه السعوديه واود الحصول على اوراق تثبت تواجدي في مخيم اللاجئين في رفحاء
عادل یوسف چیاد فرج
2014-02-04
دخلت معسکر رفحاء مع عائلتي المكونه من الوالده و اخواني و زوجه اخي و ابنائها في 5/1991 و خرجنا في 5/1992 و راجعت الصليب الاحمر و الامم المتحده و لم اعثر علي اسمائنا ماذا افعل ارشدوني يرحمكم الله؟
كريم عباس ظاهر محسن
2014-01-30
بسم الله الرحمن الرحيم انا من محتجزي رفحاء عام 1991 وقد مكثت في معسكر رفحاء لغاية 3-5-1993 بعدها تم توطيني في دولة السويد وقد راجعت مكتب المهاجرين الموجود في مؤسسة الهجرة والمهجرين في النجف في القسم الخاص عن محتجزي رفحاء وقد منحت رقم خاص من الكتب بالملف 052803 بتاريخ 11-11-2013 وعند مراجعة وكيلي الى المؤسسة الخاصة عن محتجزي رفحاء للحصول على الاستمارة الخاصة ابلغوه بان اسمي غير موجود ارجوا ان تفيدوني عن سؤالي هل انا اسمي موجود ضمن القوائم ام لا وشكرا
حسين كاضم حميدي علاوي
2014-01-26
السلام عليكم كيف اثبت اني من محتجزي رفحا معة العلم اني بقيت اكثر من 20 شهرا وقد استلمت 6 رواتب
حسين علي دبيب
2014-01-16
لمذا ام تنشر اسماء محتجزي رفحاء الموجوده في القرص لديكم اود ان اعرف اسمي موجود ضمن اسماء محتجزي رفحاء ام لا شاكرين تعاونكم معنا مع التقدير
نزار طالب سلمان
2014-01-13
السلام عليكم : أنا احد محتجزي رفحاء في السعودية خرجت من المخيم بتاريخ 20-10-1993م. هل يمكن أن احصل على أوراقي الثبوتية؟ وكيف؟ مع الشكر الجزيل
بشير جوني مزيد المالكي
2014-01-11
السلام عليكم اخي العزيز ارجوا تزويدي يوثيقه ورقم الكيس كنت في الارطاويه ثم رفحاْ ثم خرجت الي ايران 24/10/1993 مع السكر والتقدير لجهودكم الكريمه
بشير حسن خضر الظالمي
2014-01-11
اريد ان اعرف هل اسمي موجود في قوائم محتجزي رفحاء
حاتم العيداني
2014-01-08
السلام عليكم .. اخي توفي بعد السقوط وكان في مخيم رفحاء سنة 1991 واسمه عدنان جميل معلة من اين احصل على اوراق ثبوتية مع الشكر والتقدير
جاسم محمد صخي الصبار
2014-01-08
اني من محتجزي مخيم رفحاء سنة 1991 دخلت الى السعوديه من منفذ سفوان اثناء قبول المملكة باستقبال الاجئين العراقيين مع كافة عوائلنا علما كل اخوتي وعوائلهم اسمائهم موجوده وانا اسمي غير موجود لاتوجد اوراق ثبوتيه للعلم اني عدة الى العراق بتاريخ 9/6/1993 ارجو المساعده في مايخص الاوراق الثبوتيه بمعسكر ايواء الاجئين العراقيين في رفحاء مع فائق الشكر والتقدير
خيري دينار زيارة
2014-01-08
ا نا احد المحتجزين في معسكرات رفحاء للاجئين سنه1991/5/20 وعدت الى العراق بتاريخ 25_8_1993 علما اني كنت محتجز في معسكرات الارطاوي السعوديه ونقلت الى رفحاء ارجو ان ترسلو بياناتي وذلك لحلجتي الماسه اليها رقم موبايلي 07800762577مع فائق الشكر والتقدير
طالب علوان عاجل الغزالي
2014-01-01
انا احد المحتجزين في معسكرات رفحاء للاجئين سنه 1991 وعدت الى العراق بتاريخ 28_10_1993 علما اني كنت محتجز في معسكرات الارطاوي السعوديه ونقلت الى رفحاء ارجو ان ترسلو بياناتي وذلك لحلجتي الماسه اليها مع فائق الشكر والتقدير طالب علوان عاجل الغزالي مواليد 1972 رقم الصليب الاحمر sar _091797
حسين مرزوك عباس
2013-12-30
طلب وثيقة لاجى في رفحاء من تاريخ الشهر 3 عام 1991 حتى الشهر 11 عام 1995 وكنت متزوج وعندي طفل وانا من مواليد 1-7-1971
ابراهيم خليل ابراهيم الحكيم
2013-12-27
اود معرفه كيفيه الحصول على الاوراق التي تثبت وجود الاهل في رفحا
بشار موسى حسن
2013-12-26
السلام عليكم هل اسرى الجيش العراقي اللذين اسرو في السعودية هم سجناء رفحاء ام اللذين هربو من العراق الى السعودية بعدة الهجوم على العراق ن قبل قوات التحالف
حيدر مزهر حميد
2013-11-26
السلام عليكم كنت لاجئا في مخيم رفحاء في المملكه السعوديه واود الحصول على اوراق تثبت وجودي في مخيم اللاجئين في مخيم رفحاء وثم خرجت الى عن طريق الامم المتحده الى ايران مع الشكر والتقدير
حيدر ناصر حسين
2013-11-25
السلام عليكم كنت لاجئا في مخيم رفحاء في المملكة العربية السعودية وأود الحصول على أوراق تثبت وجودي في مخيم رفحاء
مثنى سالم كريم ظاهر
2013-11-23
السلام عليكم كنت لاجى في مخيم رفحاء في المملكة العربية السعودية واودالحصول على اوراق تثبت تواجدي في مخيم رفحاء اللاجئين
مصطفى سويد وشيح لجابري
2013-10-30
السلام عليكم كنت لاجئا في مخيم رفحاء في المملكه العربيه السعوديه واود الحصول على اوراق تثبت تواجدي في مخيم اللاجئين في رفحاء
محمد عبد الحسين رسوم
2013-10-24
اود الحصول على اوراق تثبت كوني كنت لاجئ في مخيم الارطاويه في السعودية وخرجت منها الى السويد عن طريق الامم المتحدة مع الشكر
خليل ابراهيم عزيز
2013-10-08
اريد ان اعرف عن اسمي في قوام الاجيئ في معسكر رفحاء
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1369.86
الجنيه المصري 66.27
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1639.34
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.78
ريال عماني 3030.3
ريال قطري 309.6
ريال سعودي 311.53
ليرة سورية 2.27
دولار امريكي 1162.79
ريال يمني 4.67
التعليقات
Abdal Mahdi Hamad : Please I need to send my ducoment as a resident of rafha camp in suadia Arabia kingdom ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
احمد حسن الموصلي : كردي اخر من الاكراد الذين ظللهم. مسعود بالمملكة الكردية او الجمهورية الكرديه بدأ بالانهيار بعد ما تركه ...
الموضوع :
باسلوب حاقد وشوفيني كوسرت رسول يصف الذين انضموا الى الصف الوطني بالمنحرفين ودخلوا التاريخ من بوابة العار
فاطمة هادي مرزوك : خريجة معهد اداري تقني اداري قسم سياحه ...
الموضوع :
فتح باب التعيين على ملاك مطار النجف الدولي
فرحان القلعاوي : هل لدعبل كتاب صدر عن الامام الرضا ع ؟ ماهو اسم هذا الكتاب ان وجد ؟ ...
الموضوع :
دعبل الخزاعي ..شاعر قلما يجود الزمان بمثله .مرفق فيديو
عباس حيدر : كم عمر شريفه بنت الحسن ...
الموضوع :
طبيبة العلويين السيدة شريفة بنت الامام الحسن (ع)
منتظر : احسنت عاشت ايدك لبيك ياحسين ع ...
الموضوع :
ثورة الإمام الحسين عليه السلام ثورة الحرية والكرامة والإباء.
نور صفاء عبدالحسين : خريجه معهد اداره قسم اداره مواد أتخرجت سنه 2014 اطلب من وزاره العمل وشؤون الاجتماعيه أتعين بيهه ...
الموضوع :
التخطيط العراقية تعلن عن إطلاق تعيينات 117 الف درجة وظيفية خلال الشهر المقبل
حسن صبري : الحقيقة أغبط الأستاذ الجليل صاحب القلم الشريف والفكر النظيف الأستاذ مختار الأسدي حيث رموه بما رموا به ...
الموضوع :
هل مثل مختار الاسدي نفسياً مؤهل لأن يكتب عن أزمة العقل الشيعي!!؟
ابومحمد : متى يقر قانون تعديل ابراتب الاسمي لمنتسبي الداخليه ظلت بس المواعيد وبدون قبض على أساس من الدوره ...
الموضوع :
جدول رواتب قوى الامن الداخلي الجديد الذي سيتم اقراره هذا الاسبوع
فيسبوك