بريد الزائرين

رسالة من احدى الاخوات حول استقالة الاخ فائق العقابي

2506 19:03:00 2007-05-22

لقد استقال الاخ فائق العقابي بعد ان الح حبيب الصدر على جعل البرنامج يسجل وكذلك وضع مراقبه امنيه من ثلاث لجان لجراة البرنامج على قول الحقيقه وعلى اجتثاث الفساد الاداري في دوائر الدوله لقد اتفقوا على قتل الحقيقه وعلى اخراس صوت الحق لانه كان ينتقد وبكل جراه المسؤلين على الوضع المتاخر في العراقلذلك ارجو منكم نشر رسالتي واتمنى ان ارى ردود المواطنين على اسكات صوت الحق وهو منبر الشعب حيث يفكر بهموم المواطن ويسعى الى حلهاهدى من كندا
اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
بشار
2008-04-17
بسم الله الرحمن الرحيم نسال عن السيد فائق العقابي الذي برنامجه في قناة الحريه العراقيه الحاليه عندما كان يقدم البرنامج من قناة العراقيه سابقا ونقول له الف الف الف تحيه واكرام على هذا البرنامج الشيق ولك الاجر والثواب لانك تسمع صوت العراقيين الضعفاء الساكين الذي اسكتم الدهر عن حقوقهم ومستحقاتهم من هذا البلد العظيم الجريح ونامل كل الخير من السيد فائق العقابي واملنا هو الوحيد به لاننا ذهبنا وانتخبنا وعطلنا عن حقوقنا بسبب هذه الانتخابات التي لم نجد سوى الذل منها لاماء لاكهرباء ونتحمل اشاء الله مع فا
الصحفي فائق قاسم العقابي
2007-07-11
كم انا ممتن لمثل هكذا اراء تعبر عن حقيقة وطنيه للمواطن العراقي..وليس بغريب ان اقراء هذه التعليقات من موقع مهم مثل موقع براثا الذي ينظوي تحت لواءه عراقيون اصلاء لايخافون في الله لومة لائم اتمنى منكم ان تستمرو في رفض الحلات السلبيه رغم ان العراق اصبح مرتعا لعصابات الفساد بكل انواعه(اداري .مالي.مؤسساتي.و.و.و)فلنتصور جميعنا لو ان تلك العصابات بقيت جاثمه على قلوب ومقدرات العراقيين ونتصور اكثر لو ان تلك العصابات اصبحت جبال لايمكن ازاحتها...فلنتحد جميعا من اجل عراق حر تعددي ..عاش العراق
skphad bekar
2007-06-19
ان كانت التعليقات والشكاوى لا تلقى أذنا صاغية فما الفائدة منها بعد الان؟ ألا يطلع المسؤولون في الدولة والبرلمان على ما ينشر على صفحات وكالتكم؟ أين الاستاذ رئيس الوزراء أو الجهة الاعلامية الراصدة لما ينشر ويكتب هنا وهناك؟ ليس من المعقول السكوت على كم فاه الاستاذ فائق العقابي صاحب أروع مراة عاكسة لمطالب المظلومين العراقيين؟ اذا أين ديمقراطيتنا؟
ابو كميل التمي
2007-05-30
موظوع الاخت من كنده يستحق التعليق طبعا انا اعتقدالاخوه المسؤلين من باب خوفهم على الاخ العقابي من ان يستهدفه الحراميه والفاسدين وتبقى زوجته ارمله واطفاله ايتام وبعد ذالك يحتار بهم الاخ حبيب الصدر قام بستبعاده من مكان الخطروعلى الاخوه المشاركين توجيه الشكر للمسؤلين وندعوهم ان يحافظوا على بقية المخلصين والعاملين وعلى العاملين الذين لم تتلطخ ايديهم بمال حرام ان يبتعدون عن اولاد الحرام في دوائر الدوله خدمتا للوطن ودفاعا عن كراسي المستظعفين
ابن العراق
2007-05-28
السلام عليكم هكذا حال العراقيين عندما يتكلم احد عن الفساد الاداري وعن الامور المشبوه يكون هو مقصر وهو مخرب وهو بعثي الله يساعد العراقيين على هذه المحنه والله كريم
س.ال
2007-05-24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان من المفروض على السيد حبيب الصدر ان يضع مراقبين ومفتشين على الاغاني الهابطة والخالية من الحياء التي يتم عرضها من على شاشة العراقية وبخاصة في الايام التي تشهد اكبر الجرائم والانفجارات التي تشهدها بغداد وبعض المحافظات..وعلى السيد حبيب الصدر ان يقلل من زياراته الى الدول العربية وبخاصة مصر وعلية الاطلاع وارسال الكوادلر الاعلامية للدول الاجنبية لانها فعلا تملك الجراْة والحقيقة في اعلامها عكس ما تتمتع به مصر العروبة؟؟؟؟؟؟؟وعلى صدام الصدر اقصد حبيب الصدر ان يكون
هدى
2007-05-23
نرجو من وكاله انباء براثا ان تقبل بتزويد الموقع المقابله الاذاعيه مع الاخ العقابي لنشرها من قبل الاخ ماجد البركان حيث فيها يفضح الكثير من الفاسدين وشكرا هدى من كندا
ماجد البريكان
2007-05-22
لقد التقيت الزميل فائق العقابي قبل اسبوعين في السليمانية وأجريت معه لقاء اذاعي مطول شرح فيه اسباب استقالته وحجم الضغوطات التي تعرض لها بسبب برنامجه وانا مستعد لتزويد الموقع بالمقابلة الاذاعية لنشرها حيث فيها الكثير من حياته الشخصية ويفضح خلالها الكثير من الفاسدين اداريا..كان لقاء ممتع ولاكن هكذا هي ادارة قناة العراقية فأنا عانيت من ضغوطات مماثلة وقدمت استقالتي بعد عام ونصف من العمل معهم بصفة مراسل صحفي واتجهت للعمل في مكان آخر. اخوكم / ماجد البريكان من البصرة
صباح المالكي
2007-05-22
الحديث على شبكة الاعلام حديث ذو شجون لانه يعتمد على كفاءات في اي شي غير الاعلام . استعراض للمدراء والامناء يدلينا على ذلك .اين الكفاءات والمختصين في مرافق الشبكة (الاذاعات والتلفزيون ) ولماذا يستبعد العقابي كما استبعد غيره ويستبعد اخرون ولمصلحة من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صباح المالكي
2007-05-22
السادة الذين يتسنمون المناصب بلا استحقاق لابد وان يبذلوا ما بوسعهم لديمومة بقاءهم بكل الوسائل والطرق ومنها منع ما يروه سببا في زعزعة الكرسي المتارجح من تحتهم . ولكونهم لايعرفون تاثير الكلمة في الاعلام فهم يعملون بحرص شديد في سد المنافذلاي ثغرة ممكن ان تفتح عليهم باب المسائلة او الزعل من قبل المسؤولين . ولابد من ارتكاز هؤلاء الساده على اشباههم في الدرجات الوظيفية الدنيا لان شبيه الشي منجذب اليه . والعقابي وغيره يعرف جيدا السادة مدراء اعلام اليوم والامناء والمستشاروون ممن ليس لهم علاقة بالاعلام .
كريم الساعدي
2007-05-22
كنت اعتقد ان برنامج خلي نسولف يطلق له العنان في رصد الحالات السلبيه والتي ما اكثرها في عر اقنا اليوم ويشار الى مقدمه بالبنان لجرأة الطرح وكشف الخطاء قبل وقوعه لا ان توصد الابواب وتطفأْ الانوار امامه وكنت اتمنى من دولة رئيس الوزراء الاستاذ المالكي ان يوعز باعادة البرنامج كم فعلها بالامس في عمود جريدة الصباح ليكون البرنامج عونا له في هذه الضروف الحرجه التي يمر بها بلدنا والتي تكالبت عليه الاعداء من كل حدب وصوب وانا اسأل السيد الصدر اذا كنت كما يقول المثل الشعبي(حرامي لا تصير من السلطان لا تخاف
مواطن غيور على بلده
2007-05-22
السلام عليكم ليس غريبا ان نرى مث هكذا حالات فمع الاسف السادة في شبكة الاعلام هم نفسم ماكانوا في زمن المقبور صدام ولاغريب ان نسمع اكثر من هذا اني انصح السياسيين اذا كان يرغبون في الترشيح مرة اخرى للانتخابات ان يضعوا نصب اعينهم ان فشلهم في تحقيق ماوعدوا به الشعب سجعلهم في خانة المنسيون بل المتهمون وانا كمواطن سوف لن اعطي صوتي لشخص لم يقم بواجبه الوطني تجاه وطنه وتجاه شعبه ارجو من المراقب عد حجب الرسالة عملا بحرية الراي
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 75.93
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
لمياء سعد عبد اللطيف : حولت الكي كارد الى ماستر وقطع راتبي لمدة ٤٥يوم كما يقولون ومعظم المتقاعدين يعانون من هذه المشكلة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
ابن الكاظمية المقدسة : لعد تعلموا زين ...من مسوين مناهجكم عائشة أم المؤمنين و الحكام الأمويين والسياسيين خلفاء لرسول الله صلى ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يدرسه السنة لابنائهم في مرحلة الثانوية وياتي المدعو كمال الحيدري ليقول ان الشيعة يكفرون السنة
Sadiq U Alshuraify : I read your article is really good I like it ...
الموضوع :
ألم تقرأوا الرسائل أبداً؟!
أبو علي : أنا أحد منتسبي شبكة الإعلام العراقي منذ تسنم الجوكري نبيل جاسم إدارة الشبكة والى اليوم لاحظنا أن ...
الموضوع :
قناة العرقية..السلام عليكم اخوان..!
علي الدر : تقارير مهمه للمتابعه ...
الموضوع :
مالذي حكت عنه هيلاري كلينتون بوثائقها البسرية؟!
ابو اوس : السلام عليكم القانون العرافي في حضانة ونفقة الاطفال قانون ظالم لا يتبع الشريعة الاسلامية ، وهو قانون ...
الموضوع :
النظر في قانون الاحوال المدنية وكثرة الطلاق في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام على سيدتنا امن بت وهب ولعنه الله الدائمة على زرقاء اليمامة بحق محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
زرقاء اليمامة وعملية اغتيال النبي محمد( ص) ؟
مازن عبد الغني محمد مهدي : الله يفضح الظالمين بحق محمد واله الاطهار المطهرين اعتء الاسلام اعداء ال محمد الطيبين الطاهرين بحق محمد ...
الموضوع :
فضيحة مدوية.. تورط وزير إماراتي بـ'اعتداء جنسي على موظفة بريطانية
قاسم عبود : الحقيقة انا لا اصدق ان بعض العاملين في موقع براثا لا يعرفوا كيفية اختيار المواضيع للنشر . ...
الموضوع :
فنان..يؤخر رحلة عنان..!
أحمد عبدالله : كتاب نهج البلاغة بالانجليزية ...
الموضوع :
أنجاز كتاب "نهج البلاغة" يتضمن النص العربي الأصلي مع ترجمته الإنجليزية
فيسبوك