بريد الزائرين

الجالية الاسلامية باستراليا تحيي يوم القدس العالمي

1298 01:19:00 2012-08-16

 

الدولية / براثا نيوز

اعلنت لجنة احياء يوم القدس العالمي في استراليا انها تنظم هذا العالم مظاهرة بمناسبة يوم القدس العالمي في استراليا احياءً للحق ونصرةً للمظلوم وادانةً للعدوان والظلم والطغيان وأدانةً للعالم المستكبر وعلى رأسه الكيان الصهيوني والسياسة الاميركية المعادية لشعوبنا وحقوقنا المغتصبة.

واعلنت اللجنة " ستقام مسيرة يوم القدس العالمي لاول مرة في استراليا وذلك بالتزامن مع احياء هذا اليوم في جميع انحاء العالم الاسلامي ومعظم عواصم الدول الغربية.

ودعت لجنة احياء يوم القدس العالمي في استراليا كل ابناء الجالية العربية والاسلامية وكل الشعوب الحرة واصحاب الضمائر الحية ان تشارك في هذا اليوم العالمي المصادف كل سنة في اخر جمعة من شهر رمضان المبارك والذي يصادف هذا العام في 17-8-2012.

وقالت اللجنة ان المظاهرة ستنظم من الساعة الثانية الى الساعة الرابعة عصرا حيث التجمع سيكون من حديقة الهايد بارك في سيدني وتنطلق بعدها الي ساحة مارتن بليس، امام القنصلية الاميركية.

واعلنت اللجنة ان المواطنيين يمكنهم الاتصال مع جمال داود علي رقم  0404447272 او حسين الديراني علي رقم 0404862644 لمزيد من المعلومات في هذا الشأن.

وقالت اللجنة ان المسجد الاقصى واولي القبلتين يتعرض يوميا للخطر بهدمه وتدميره، ومدينة القدس تتعرض للتهويد الممنهج بتهجير الشعب الفلسطيني وتهديم بيوتهم والاستيلاء على اراضيهم وانشاء المستوطنات على أنقاض بيوتهم. كل ذلك يحدث امام اعين الامم المتحدة ومجلس الامن والحكام المسلمين في سبات عميق بل قد يكون معظمهم متواطئ مع الكيان الصهيوني.

واضافت اللجنة ان الولايات المتحدة الاميركية شريكة مع الكيان الصهيوني بتغطية جرائمه التي لا تحصى ولا تعد ودعمه بكل الوسائل المادية والعسكرية والاعلامية.

ودعت اللجنة كل المسلمين والعرب الا تنسوا القضية المركزية للعالم الاسلامي الا وهي القضية الفلسطينية. والا تغرقوا في بحر المذهبية والطائفية والا تتعلقوا في مركب النجاة الاميركية المزيفة الهالكة التي سوف تغرقكم جميعا ولن ينجو منكم احدا.

واضافت ان الغرب يريد منكم ان تخربوا بيوتكم بايديكم حتى يتسنى لهم الانقضاض على المسجد الاقصى وهدمه.

وناشدت الشعوب الاسلامية والعربية ان يستيقظوا من سباتهم العميق وامسحوا الغبار عن أعينهم كي يروا بعين البصيرة ويجعلوا قضية القدس نصب اعينهم ولانه لا عدو لهم سوى الصهيونية العالمية التي اغتصبت فلسطين كاملة وانتم تنظرون.

25/5/816

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 69.54
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.78
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك