معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو للمقاومة المشروعة ومواصلة الثورة حتى إسقاط النظام الخليفي

1795 2017-01-28

دعت حركة أنصار ثورة 14 فبراير جماهير الشعب البحراني ، في بيان لها، الى تفعيل خيار المقاومة المشروعة والإستمرار في الثورة حتى إسقاط نظام عائلة آل خليفة .

وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ) البراءة/14 صدق الله العلي العظيم.

منذ تفجر ثورة 14 فبراير ونحن نطالب جماهيرنا الثورية بتفعيل خيار المقاومة المشروعة دفاعاً عن النفس والأعراض، وحتى أن جماهيرنا وشبابنا الثوري الذين كانوا يعتصمون في دوار اللؤلؤة وكانوا يطلقون شعار سلمية .. سلمية ، لم يكونوا حينها مقتنعين بهذا الشعار في ظل الخيار الأمني الذي إختاره الكيان الخليفي لنفسه في مواجهة مطالب الشعب العادلة والمشروعة.
إن الطاغية حمد والعائلة الخليفية لا تؤمن على الإطلاق بالإصلاحات السياسية، وإقامة الملكية الدستورية ، ولا تؤمن على الإطلاق بإعطاء مساحة سياسية من الحريات والديمقراطية والمشاركة الحقيقية في الحكم.

كما أن الطاغية حمد الذي إنقلب على الدستور العقدي لعام 1973م ، وفرض دستور المنحة في 14 فبراير 2002م ، وإنقلب على الوعود والإصلاحات المزعومة ، كان ولا يزال يتطلع إلى ملكية شمولية مطلقة، ولذلك شهدت البحرين منزلقا خطيرا من الإرهاب وتفعيل الخيار الأمني والقبضة البوليسية، وتفعيل قانون أمن الدولة تحت مسمى قانون السلامة الوطنية.
وخلال ست سنوات وها نحن نشهد البحرين تحكم عبر الديكتاتور حمد وأزلام حكمه ومرتزقته حكما أمويا مروانيا سفيانيا داعشيا شموليا مطلقا، بدعم سياسي أمريكي ، بريطاني وسعودي، وتم إحتلال البحرين والى يومنا هذا عبر قوات الإحتلال السعودي والاماراتي ، وما حدث من هذا الإحتلال من جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية حلت بشعبنا البحراني الثائر.

وخلال الأيام والأسابيع الماضية حدثت تطورات خطيرة من إعدام الشباب الشهداء الثلاثة ، عباس السميع، سامي مشيمع، علي السنكيس ، ثم الهجوم المباغت والغادر على ساحة الإعتصام والفداء بالقرب من منزل سماحة آية الله العلامة الشيخ عيسى قاسم ببلدة الدراز، بالرصاص الحي والشوزن من قبل ميليشيات داعشية خليفية ملثمة، مما أدى الى إصابة أحد المعتصمين ، وهو الشاب مصطفى الحمدان الذي يعيش موتا سريرياً في المستشفى السلمانية بعد توقف المخ عن العمل، إضافة الى سقوط العشرات من الجرحى حالة بعضهم خطيرة ، وإختطاف البعض الى أماكن مجهولة.
الهجوم الغادر لآل خليفة ومرتزقتهم على ساحة الإعتصام في الدراز يذكرنا بالهجومين الغادرين على دوار اللؤلؤة في عام 2011م.. ولا يمكن للطاغية حمد أن يتنصل من ميليشياته الداعشية ، وهذا الهجوم الغادر، فقد إفتضح الطاغية وبان وجهه الإرهابي والقبيح ، وإن لا أمن لشعبنا في ظل حكم العصابة الخليفية وعصاباتها الداعشية الإرهابية.

إن الكيان الخليفي قد فجر خلفه كل الجسور التي كانت الجمعيات السياسية تتطلع إليها في حوار سياسي يفضي لمصالحة سياسية تنهي الثورة المتفجرة، وبتصديق الطاغية حمد على أحكام الإعدام على الشبان الثلاثة ، وإعتقال بعض عوائل الشهداء والحكم عليهم بأحكام جائرة ، وقيام ميليشياته الداعشية بالهجوم الغادر على المعتصمين الآمنين العزل، فإن الحوار والحل السياسي بات مستحيلا، فلا الشعب ولاعوائل الشهداء بعد اليوم يقبلون ببقاء الطاغية حمد، والكل يطالب بإسقاطه وإسقاط نظامه، وأصبح خيار إسقاط النظام ومحاكمة الطاغية وأزلام حكمه ومرتزقته ممن إرتكبوا جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية ، وإقامة نظام سياسي تعددي جديد ، هو الخيار الوحديد للشعب والقوى السياسية والقوى الثورية.
ولذلك فإن خيار المقاومة والمبني على الآيات القرآنية ، هو الإعداد ما إستطاع له المؤمنون من قوة للدفاع عن النفس وعن الحرمات في ظل سلطة داعشية .. (وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا استَطعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَ مِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَ عَدُوَّكمْ) الأنفال/60.

فخلال ست سنوات تم الإعتداء على أعراضنا وحرماتنا وإزهاق أرواح أكثر من 200 شهيد من أبناء شعبنا ، والطاغية حمد هذه الأيام قد إستسبع على شعبنا، وقامت ميليشياته الداعشية بالإعتداء على الآمنين، وإن الله عز وجل قد طالبنا برد الإعتداء كما جاء في الآية القرآنية الشريفة (وَ الحُرُمَت قِصاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ) البقرة/160.
لقد إعتدت مرتزقة وميليشيات الطاغية حمد على جماهيرنا وأبناء شعبنا مرات كثيرة، وسقط لنا جرحى وشهداء في الساحات ، وتحت تحت التعذيب ، ولا زال الآلاف من أبناء شعبنا يتعرضون لأقسى أنواع التعذيب في أقبية السجون والمعتقلات ، ولا يمكن السكوت وأن نكون نعاج تفترسها الذئاب والوحوش الغادرة، فشعبنا شعب ثائر وشبابه ثوار وأحرار أبات تعلموا من أبي الأحرار وسيد الشهداء بأن لا يعطوا بأيديهم إعطاء الذليل وأن لا يقروا إقرار العبيد، وخيار المقاومة المشروعة أصبح خياراً لردع مرتزقة الطاغية وميليشياته الداعشية.
ولا يمكن الركون الى الظالم والاكتفاء برفع شعار السلمية ، في ظل حكم إرهابي فاشي يريد إجتثاث جذور شعبنا البحراني وإستبداله بشعب آخر من شذاذ الأفاق من المرتزقة ، ولابد من تلقين الطاغية حمد ورموز حكمه ومرتزقته دروسا في الجهاد والنضال والمقاومة ، حتى يأذن الله بسقوط الطاغية وإرساء دعائم نظام سياسي تعددي ديمقراطي جديد ، لينعم شعبنا بالأمن والأمان والإستقرار.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك