المقالات

ألهُجوم ألسيبراني لمواقع ألإعلام ألوطني ألعراقي ألحُر


رسول حسن نجم ||

 

 مازال العراق جريحاً، ويعيش بين الحياة والموت كما أراد له ذلك الغرب المستكبر، في ظل تجربةٍ ديمقراطيةٍ فتيةٍ، ومافتئ الإستكبار العالمي مُصراً على أن تبقى هذه التجربة فتية بعد أكثر من عشرين عاماً من ولادتها ووضع أُسسها من قِبل المرجعية العليا، وهو يحاول جاهداً ان لاتصل الى مرحلة النضوج السياسي بالتعاون مع فلول وبقايا البعث العفلقي ومن لفَّ لفهم من مرتزقةٍ وأعداء الحرية وعُشاق الذل والعبودية.

 قبل عام تقريباً(يزيد أو ينقص قليلاً) تعرضت هذه الصحيفة الشريفةِ (ألواح طينية) الى هجمةٍ سيبرانينةٍ وتم تحديدهامن ثلاث جهات مُعادية في تل أبيب ودبي وبغداد، لالشيءٍ سوى أنها تنقل الكلمة الحرة الشريفة التقويمية للحكومة، وتكشف مخططات الأعداء وغاياتهم في إثارة الفتن وخلق الأزمات وتقوم بتحليلها بدقة وموضوعية، بعيداً عن الشخصنة، كما إنها موقع غير ربحي هدفه القضية الوطنية والإسلامية حيثما وُجِدت.

 وهناك الكثير من هذه المواقع الشريفة المُستهدفة في العراق الجريح منها ماتم إيقافه ومنها مازال يقاوم (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ  فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ  وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)، ومما لابأس بنقله، هذا الموقف الذي حدث في مدينة الكاظمية في بغداد في بدايات سيطرة البعث الصدامي العفلقي على مقاليد الحكم في العراق :

 مر في أحد أيام عاشوراء الحسين عليه السلام المجرم شبل العيسمي أحد أبرز أعضاء القيادة القومية لحزب البعث الإرهابي الدموي وصادف أن الشيخ أحمد الوائلي تغمده الله برحمته مُعتلياً المنبر بنبرة صوته المميزة وكلامه الذي يأسر القلوب المؤمنة، فتساءل العيسمي، ماهذا!؟ فأخبروه، فقال إما نحن (البعث ونهجه) أو هؤلاء(الحسين ومنبره)!

 واليوم نحن نتساءل أمام أنظار حكومتنا الوطنية وبالتحديد أمام رئيسها الأخ السيد السوداني لأننا مازلنا نمسك بطرف خيط الأمل الذي مده الى  الشعب العراقي، إذا ماقرر جيش ما الهجوم على العدو ألا يُصاحب هجومه غطاء من القوة الجوية!؟ كذلك الحال في البرنامج الحكومي وتحقيقه وتقويمه، أليس بحاجة إلى غطاء إعلامي نزيه وصادق في كشف الملفات؟

 نحن لسنا بصدد المطالب المادية، بل نطالب بدعم وحماية مواقع وصحف ووكالات الأنباء الشريفة التي كثيراً ماتتعرض لمثل هذه الهجمات ألسيبرانية، والجميع يعلم علم اليقين، ان هذه المواقع هي الوحيدة التي تتصدى للهجوم الإعلامي المُغرض وكشف مايُحاك ضد العراق وشعبه والعملية السياسية ومرجعيته الرشيدة، كما إن الكُتًاب في هذه المواقع مازالوا يمتازون بالنشاط المُنتج ولم يصبهم الإحباط، على الرغم من عدم الإنصات الحكومي لصوتهم، في حال إنهم يتعرضون للهجمات والمراقبة من أعداء العراق! فياعجباً!

 

ـــــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك