المقالات

أمريكا والغرب رعاة الشذوذ الجنسي


نصير مزهر الحميداوي ||

 

مخططات الغرب المتمثل في أمريكا وغيرهم، من دول العالم لنشر الشذوذ وحماية الشواذ، ودعم جرائمهم وانحرافهم لنشر الفاحشة باتت جلية واضحة أكثر فأكثر، وخاصة في بلادنا العزيز ليس فقط في السياسات التي يطبقونها بل في تصريحاتهم العلنية التي يؤكدون فيها سعيهم الحثيث لنشر الشذوذ ودعمه وحماية الشواذ، مما يلزم مجتمعنا بضرورة الانتباه والالتفات لتلك الممارسات والمخططات من هذا المنكر والجرم البغيض.

موضوع الشذوذ وتسليط الضوء عليه بالطريقة العجيبة ودعمه بكل الوسائل المتاحة الاعلامية والسياسية والمادية والتشريعية، خصوصا من بداية هاي السنة هو ضمن الخطوط العريضة للاهداف الصهيونية (نشرالدعارة والشذوذ والمخدرات والربا وكل انواع الرذائل) لضرب كل شي اسمه قيم اخلاقية او اجتماعية،  وضرب الترابط الاسري هو النواة الصلبة لكل مجتمع، لا شك انّه هالجرأة الوقحة على تعاليم السماء كل الكتب السماوية باختلافها تحرم كل هذه الامور حتى الكتب المحرفة، راح يعجل بشكل سريع جدا بانهيار امبراطورية الغرب.

إدارة بايدن أصدرت تعليمات إلى مدارس ولاية جورجيا طالبت فيها بعرض المواد الإباحية والشذوذ على الأطفال في المدارس و تعليمهم الشذوذ بكل انواعه وصِوَرهِ، هناك ولايات أمريكية عديدة تبيح الزواج من الأطفال، ومع ذلك لا يزال بعض الملحدين و العلمانيين عبيد الغرب ينبحون على أسطوانة ما يسمى زواج القاصرات في الإسلام، و أنه ضد حقوق الأطفال!!

اربابكم الغربيين نكحوا الأطفال وحتى الحيوانات كفاكم نباحا،

لا يوجد شيء في الإسلام أسمه زواج القاصرات إنما الإسلام له نظام و أحكام منضبطة معروفة للكل و لم يحدد سِن للزواج و إنما حدد سِن التكليف الشرعي و جعل مسألة الزواج مرتبطة بالقدرة و القابلية الجسدية عليه، و فرّق الإسلام بشكل واضح وصريح بين مجرد  إبرام عقد الزواج وبين النكاح.

عملية التنشئة هي الاهم في صناعة الأجيال المؤمنة بالمبادئ لذلك يجب ان نعلم بأن الطفل هو اللبنة الاولى في المجتمع ان حسن تربيته حسن المجتمع وان ساءت تربيته انهار المجتمع ! الموضوع جدا حساس وما نعيش اليوم من حالة ارباك وارتباك في الكثير من الأمور ومنها العقدية والفكرية والسياسية سببها التنشئة الخاطئة، في الغرب الكافر صرح بإباحة كل أنواع الشذوذ في ولاية كاليفورنيا حتى للصغار والرضّع: وقال السيناتور الأميركي (سكوت ويلك) عليكم بالفرار من هذه الولاية، انفذوا بجلدكم وأهلكم وصغاركم.

أصحاب القرار عليهم الاهتمام بالطفل والطفولة بطريقة علمية متطورة، حتى نستطيع إخراج أجيال ومجتمعات منتجة واعية رصينة، التعليم والفن والسينما والدين والأخلاق أدوات مهمة لهذه العملية، لا تهملوا الطفل وحاولوا إيجاد ما يملأ فراغة وما يصنع منه انسانا ايجابيا منتجا.

 

ــــــــــــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك