المقالات

تحيه لفارس والفيحاء والعار للجزيره وعبدالباري دولار الحلقه الثانيه

1523 00:05:00 2006-06-08

,نعم العربان يريدون قمع العربي الشيعي لكونه يتبع ال بيت رسول الله ص والعربان يريدون قمع المواطن الكوردي العراقي والبربري المغربي والجزائري لكونهم من قوميات أخرى وليست قوميتهم من قومية العربان ............. ( بقلم احمد الشمري )

أكمالا لمقالنا الذي نشرناه حول حلقة الأتجاه المعاكس وتهريجات العار عبدالباري دولار ويسانده الدورزي المتطرف فيصل القاسم والذي لبس ثوب القومجيه لغرض الإرتزاق ,فقد قال دولار الغرب سيطر على الإعلام العربي وأن قناة الجزيره قد تَحدت الغرب ؟ لكنها تعرضت للظلم والإضطهاد ؟ أقول لهذا الجربوع أمريكا والغرب هم ممن سمح للجزيره بنشر سموها الطائفيه ,وبفضل تقنيات الغرب بثت قناة الجزيره الإرهابيه عبر الأقمار الإصطناعيه الغربيه ,ولو أن الإداره الأمريكيه تقرر أسكات الجزيره وغيرها من قنوات العربان فهي لاتحتاج تحريك جيوش وإنما مجرد أشاره يرسلها خدمة الرئيس بوش إلى أمير قطر فسوف يذهب أمير قطر مهرولاً بنفسه للإشراف على أغلاق قناة الجزيره الإرهابيه ,ومن المثير للسخريه قناة الجزيره وكادرها من القومجيين والإصوليين يعتقدون أنهم قوى عظمى وتناسوا هؤلاء أن القوات الأمريكيه هي المسيطره على قطر ويستطيع الأمريكان تحريض العمال الأسيويين المقيمين في قطر لقلب نظام الحكم بقطر بل وطرد الأقليه العربيه المتواجده في قطر ,من حق الأجانب المقيمين في قطر والذين هم يمثلون أكثر من السكان الأصليين بعشر مرات الحصول على الجنسيه القطريه وفق المعايير الدوليه الجديده وحقوق الإنسان ,معظم هؤلاء الأجانب أقاموا في قطر قبل أكثر من خمسين سنه ؟؟وأنا أعتقد أن قطر هي دوله هنديه أو تايلدنيه لأن الجاليات الهنديه والتايلدنيه يمثلون أكثر من سكان قطر الأصليين بعشرة أضعاف ,بلا شك العجز العربي والتخاذل والعار الذي لحق بأمة العربان يتحمل ذلك التيارات القومجيه والإصوليه والأنظمه الفاشيه العربيه ,ولذلك الأنظمه العربيه الفاشستيه ركبت موجة الإصلاح وبنفس الوقت أعطت ضوء أخضر للقنواتهم الساقطه مثل الجزيره لشتم الغرب والأمريكان في العلن وتقبيل أحذية الأمريكان ولحسها من قبل قادة الدول العربيه في السر .

عبدالباري عطوان يتهم العراقيين الشرفاء في العماله للغرب وهذا الأجرب لولآ إحتظان الغرب لهُ لبقى متسكع ويصبغ أحذية الإردنيين واللبنانيين والسوريين ,وأحلى كلمه قالها الدكتور وليد فارس لعطوان وإلى فيصل القاسم عندما قال لهُ الحكومه الأمريكيه ليست ضد الجزيره والدليل مكاتب الجزيره منتشره في واشنطن ونيويورك بل وفي البيت الأبيض ,وكل مؤتمرات بوش والقاده الأمريكان يحضر مراسلي الجزيره لمؤتمراتهم ولم يتم تسجيل أي حادثه لطرد صحفي للجزيره من المؤتمرات التي عقدها المسؤلين الأمريكان .الحمد لله الذي جعل تقنيات المعلومات تملكها أمريكا والغرب تصوروا تقنية المعلومات يملكها العربان ؟ والقنابل النوويه يملكها جرذ العوجه وإبن لادن كيف يكون وضع العالم ؟كل الإمم هي أفضل وأرحم وأنزه وأشرف من العربان ,عبدالباري دولار يبكي على الصحفيين الذين قتلوا في العراق ويقول تم قتل أكثر من 110 صحفي في العراق ؟؟

أقول لدولار نعم سقط هذا العدد الكبير من الصحفيين شهداء في العراق لكن هل تعلم يا أجرب أن 100 صحفي من هذا الرقم أغتالتهم مقاومة حارث الخنيث والعار الساقطه والتي أنت تسميها في الشريفه ؟؟ومن خسة ونذالة وطائفية عبدالباري دولار شن هجومه على قناة الفيحاء العراقيه والتي تبث من دولة الإمارات العربيه ومقابل أموال يدفعها العراقيين وليسَ مجاناً ,لكن هذا العار حاول تحريض حكومة الإمارات ضد قناة الفيحاء ولأسباب طائفيه لكون هذه القناة تتحدث بإسم شيعة العراق وكورده ,نعم العربان يريدون قمع العربي الشيعي لكونه يتبع ال بيت رسول الله ص والعربان يريدون قمع المواطن الكوردي العراقي والبربري المغربي والجزائري لكونهم من قوميات أخرى وليست قوميتهم من قومية العربان ,يتكلم عبدالباري دولار عن حقوق الإنسان وهو لايؤمن بها ,يتكلم عن الديمقراطيه وهو يؤمن بلغة السيف والغزوات وإحتلال بلدان الآخرين وبمسميات باطله ليست من الإسلام بشيء ,ومن المضحك هذا التافه قال علاوي غلق مكتب قناة الجزيره في بغداد ؟؟ أقول لعبدالباري دولار كيف لايمكن غلق هذا المكتب وأصبح وكر إلى الإرهابيين والقتله والمجرمين ,وأٌقول إلى عبدالباري دولار تمنيت أنت تذهب بنفسك وبدون حماية الأمريكان إلى بغداد ويشاهدك العراقيين لقتلوك ضرباً في الأحذيه عقاباً لك لمشاركتك بقتل العراقيين من خلال تحريضك للإرهاب ,والمضحك هذا العار جلب عدد من صحيفته السيئة الصيت القدس العربي والتي تأسست على حساب قوت أطفال الشعب العراقي لأن سيده الجرذ الحقير كان يغدق ملايين الدولارات على عبدالباري عطوان ويقتص الجرذ هذه الأموال من قوت أطفال الشعب العراقي .وفي عدد صحيفته التي أحضرها معه إلى الإستوديوا وعلى الصفحه الأولى كانت صوره كبيره للمجرم الزرقاوي النتن ,وهذا دليل على صلته في الزرقاوي ,في الختام على أبناء الشعب العراقي وبشكل خاص أبناء شيعة العراق أن يشاهدوا برامج العربان الفضائيه لكي يطلعوا على حقيقة بغض العربان لشيعة العراق وكورده ,لكن في المقابل هل أنتبه بعض قادة الأحزاب الشيعيه الإسلاميه لخطأ تصرفاتهم ولسوء تقديرهم ؟؟

بعد سقوط صنم هُبل وبعد أن تشكلت حكومة مجلس الحكم السابق أحد المسؤلين في حكومة مجلس الحكم كان صديقي سألته عن عمليات القتل الطائفي وتحدثت معهُ بصراحه بضرورة فضح الإرهابيين وأجنحتهم السياسيه من خلال وسائل الإعلام ؟قال لي يا أخي نحنُ الشيعه أكثريه ونصبر على تصرفات هؤلاء وهم ينتهون بشكل أعتيادي ؟ قلت لهُ يا أخي لا تفكر بمنطق الأكثريه فإن العربان لم ولن يتركوا الشيعه والكورد العراقيين على الحصول على حقوقهم الطبيعيه ولاخيار أمام الشيعه سوى التحالف مع الكورد لضمان عدم إستئصال الأقليات الشيعيه في الموصل وكركوك وصلاح الدين . هذا الكلام تنبأ به الشمري بخريف عام 2003 ؟؟ والآن شاهد الجميع كيف تم تهجير وذبح الشيعه ببغداد نفسها والتي تسكنها أكثريه شيعيه مطلقه ؟؟

أملنا من قادة شيعة العراق السياسيين مشاهدة برامج العربان السياسيه وأن لاينشغلوا بأمور ثانويه ,والمشكله بعض التجار من بعض الأحزاب الشيعيه ذهبوا للعراق لتخريب العلاقات الشيعيه الكورديه وجمع هؤلاء ملايين الدولارات وهم لايهمهم مصير شيعة العراق إذا تسيء الإمور فسوف يطلقون سيقانهم في الريح ويعودون إلى دولهم الأوربيه التي عاشوا بها عقود من الزمن وطز بأبناء شيعة العراق ؟؟ هذا هو الواقع ,ما هو تفسير من يحاول شق التحالف الشيعي الكوردي ؟؟ هل هؤلاء جهله ؟؟ أم أنهم يتقصدون ذلك ؟؟ وإذا كان هؤلاء سذج فعليهم ترك المجال إلى الآخرين من ابناء المقابر الجماعيه .

لاخيار أمام شيعة العراق سوى الفدراليه والحكومات الإقليميه فهي الصمام الأمان لعدم عودة الدكتاتوريه ,رحم الله شهداءنا الأبراروالخزي والعار لجرذ العوجه النتن ولمقاومة حارث الخنيث اللقيطه والطائفيه والشوفينيه .

احمد الشمري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
oum nazar
2006-06-07
dear el Shommery! bravo, bravo, bravo...
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1639.34
الجنيه المصري 92.94
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.95
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 401.61
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1470.59
ريال يمني 5.84
التعليقات
عبد الله ضراب : ذلُّ السّؤال في أهل اليراع بقلم الشّاعرعبد الله ضراب الجزائري إلى الشّعراء والكتّاب والشّيوخ الذين كرّسوا ذلّهم ...
الموضوع :
كلمات إلى زينب سليماني
مواطن : مع هذا القرار ....... انتشر اخيرا فيديو لطفل في الاول الابتدائي والمعلمة اثرت تصويره على تهدئته لم ...
الموضوع :
التربية تبحث جملة موضوعات "مهمة"
مواطنة : عظم الله اجوركم ...
الموضوع :
ألقاب الزهراء(ع) تعكس مكانتها وتبيِّن تقصيرنا!
اياد عبدالله رمضان حسين علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي موظف عنده خدمه بالخمس وثلاثين سنه قبل داعش طلع للتقاعد وكان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
رسول حسن نجم : ليتنا نستفيد من التجربه الايرانيه وليت سياسيينا ومنظرينا يأخذوا هذه المسأله بجد ولا يألوا جهدا فيها لان ...
الموضوع :
إيران صراع مع الاستكبار لَن ينتهي، وضمانات البقاء هيَ القوٍَة
رسول حسن نجم : توضيح اكثر من رائع.. فعلا مشكلتنا الان هو عدم تمييز العدو من الصديق من قبل الكثيرين مع ...
الموضوع :
خذ الحكمة ولو من أفواه المنافقين..!
رسول حسن نجم : والله كلامك هذا في وسط الهدف ولم ارى فيه حرفا واحدا زائدا او انشاء وهي والله الحقيقه ...
الموضوع :
امريكا دولة مارقة لاتسمح باستقرار البلد !!!
الدكتور مسلم شكر : بارك الله فيك اجدت واصبت كبد الحقيقه ...
الموضوع :
كذبة حب الوطن..!
علي عبدالامير : الذي ينكر ما ورد بالمقالة عليه ان يقراء التاريخ ويدرس الجغرافية … اما تقول ان العراقيين اكديين ...
الموضوع :
من هم عرب العراق الحقيقيون
رسول حسن نجم : لافض الله فاك وجزيت خيرا.. فالشهادات(لاسيما في عراقنا الجريح) اصبحت مكمله للبدله الراقيه وباقي مستلزمات القيافه ولقد ...
الموضوع :
الشهادة العلمية والفخرية..هوس وموضة وأبتزاز 
فيسبوك