المقالات

أي جرم لم يفعله البعثيون؟

1331 00:26:00 2007-05-30

بقلم: ذو الفقار آل طربوش

لست في صنف الاجابة من نوع لست ادري، لاني ادري وانت تدري وهم يدرون اننا ندري! ولكن ابواقهم اقوى من همسنا! وصراخ وكلائهم في الحكومة يدفن الحقائق ويلفظ ظلامات بائسة ينالوا بها الابتعاد عن محاسبتهم على جرائم اليوم على الاقل!!! فقد نسينا جرائم الامس وانشغلنا بمصائب كل يوم وماأدراك ما مصائب كل يوم !

انعدد مواهبهم الاجرامية انؤرشف لك اهوال مايفعلون؟ ونستطلع امكاناتهم الاجرامية وخستهم وماساة قذارة ما يفعلون. ان الذاكرة قد تخون البشر اما دربّ المقبور 6 ملايين متدرب؟ لنختصرهم ب 150 الف هم نواة الاجرام الحالي اليومي في معركة بغداد قيادات حزبية عسكرية اركان حرب شهادات دكتوراه مزيفة ورقية وهبها من لايملك الى من لايستحق كاكراميات اكاديمية يحسن فيها هجينهم الفج ‘وهذه القيادات الان موزعة حسب جغرافية السكن في مناطقهم الاثيرة التي نعرفهاونصمت عنها اجلالا للوحدة الوطنية الحزام الناسف الملتف حول رقاب كل الشيعة الان! اسمعتم يوما ما ولو بالخطأ ان الحكومة اصطادت واحدا منهم وعرضته امام الناس؟

مرت اربع سنوات واربع وزراء داخلية من البدران الى فلاح النقيب (نائب مفقود) الان الى حفيد صولاغ الى البولاني لم يكن متسع الا للبولاني ولكن لنرى واقع بغداد الان اليوم الامس الغد نبحر بهدوء هل بنى قوات تحمي الناس ؟ الاسواق امنة الجامعات هدوء مستميت لاخطف سيارات ولامفخخات ولا عبوات لاتكمموا فمي فان الالم يكتب لاانا!

اليوم لوحده كان ابرز خيبات خطة امن بغداد ويوم بعد يوم تحترق بغداد لماذا نهرب من تشخيص العين؟ لانستعمل السونار نرى بالعين المجردة واقع الحال ولاننكر وقائع الارض ولو نكرناها نخدع الانفس المتاملة لغد افضل مستحيل ان تخدع به النواظر لواقع بغداد المر العلقمي

اليوم فجر البعثيون لاغيرهم مع الاسناد الحكومي من شركائنا في الوطن والذين اصروا على حضور الزوبعي جلسة امريكا وايران لغاية في نفس البعث!! فجرواّ حسينية الائمة مع الاطفال والنساء ولاحديث عن ان كل منطقة مشتركة في بغداد سنة وشيعة يكون فيها الضرر الشيعي 95% من لا اخوانهم السنة البعثيون!! جربها اهالي مدينة الحرية فقد هدأت المنطقة عندما غادرها الارهاب السني البعثي ولازالت عوائل كريمة من اهل السنة موجوده في الحرية معززة مكرمة لانها عراقية فقط. ولكن حي العامل والبياع فيها مناطق معلنة بارهابها متروكة الجانب حكوميا وشعبيا وهاهي تعيث فسادا وتقتل وتقتل ونحن نلطم الخدود!!

واليوم قتلوا وحرقوا عشرة نساء شيعيات لاتهربوا لم يذيع الخبر لاقناة العراقية ولا المسار ولاالفيحاء ولا بلادي ولا الجزيرة ولا الشريقة ولم يحمل ملفهن محمد الدايني في امريكا!! ولم تنبس الداخلية ببنت شفة!! ولم تعطس فضائية بالخبر او يتصدر مقالات براثا العزيزة ليكون خبر الشهر مع وفاة الزهراء ع ،اين وزير الداخلية؟ اليس لنا حقا عليه بان يشرح الخبر او ينفيه؟ بالنسبة لي انا يائس من نشر المقالة!! واليأس يدفعني لان امضي في الالم اعانق جراح احبتي شيعة محمد وامسح دمعي بمعجون دمهم الطاهر البريء ولكني محتار؟ اين ترسو سفينة المي؟ مع من ؟ مع العشرة الزينبيات المذبوحات والمحروقات؟ ام مع اهالي حي العامل؟ ام مع ضحايا ساحة الطيران؟الافضل ان اصمت فهو الان ترقب لحدث غاضب شعبي على الاقل في نفسي اما الامال فقد تبعثرت وتبخرت وتلاشت بهذه الحكومة من الباب للمحراب!

ذو الفقار ال طربوش

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
هاشم
2007-05-30
أجل يا أخي ذو الفقار رأيناهم كيف علا صراخهم وارتفع عويلهم وعلى رأسهم-الشيخ المعتذر-على المسرحية الهزلية المفبركة لرائدة العفة والجهاد-صابرين الجنابي- ولكنهم صمتوا صمت القبور عن نساء حرائر طاهرات تقطع رؤوسهم واطرافهم وتذبح كالخراف في منظر لا تطيق سماعه الاذان فضلا عن مشاهدته وسكتوا عن حرمات أنتهكت ودور عبادة هدمت وارواح بريئة زهقت هنا وهناك وكلما عضضنا على الجراح وصبرنا على الخطب رغم فداحته زادهم عنادا وادعاءا بأنهم المظلومون المضطهدون والى الله المشتكى.
أبو أحمد
2007-05-30
كل مايقال هنا صحيح. ولكن ألسنا نحن الذين اختطينا هذا الدرب بأرادتنا؟ وكنا نعلم "بان القتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة" وباننا مظلومين في الدنيا ومأجورين (ان شاء الله) في الآخرة. ليس هناك أسهل من القول اني لست مع الخط المحمدي ولكن من منا يجرؤ على هذا القول. باعتقادي اننا سنستمر في اسلوبنا المحمدي في الرد على اعداء الدين والمذهب بالدعاء لبقية الله (عج) بالفرج.
قيصر حسين
2007-05-30
ويهذا يثبت الصداميون البعثيون انهم لا اخلاق ولا مروءه تردعهم عن ارتكاب موبقاتهم فبعد ان فجر العفالقه المجرمون مرقدي الامامين العسكريين في سامراء هاهم اليوم يفجرون مرقد الحضرة الكيلانيه.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك