المقالات

العليان : انت ورهطك قطيع الخونة والعار

2448 00:06:00 2007-03-19

( بقلم : احمد مهدي الياسري )

 براثا هم الموساد وهم الارهاب ومن يدير موقع براثا هم من يحرك فرق القتل وهي الجهة الموجهة لكل السياسة والاقتصاد والاجتماع الارهابي في العراق !! كلمات قالها العليان من على قناة او عفوا وكر البغدادية المخابراتي الصدامي الارهابي في لقاء عبر برنامج مواجهه ..

شهادة عظيمة وياسعدك يابراثا وجندها الاشاوس فالمذمة اتتكم من العليان ..ليس هذا كل شئ فهذا المسخ الخائن الذي اسمه الواطئ وليس العليان يقول لذات العنصر المخابراتي المسمى( مذيع )الذي حاوره في ذات البرنامج :

الحكومة العراقية بقيادة السيد المالكي هي حكومة تقود الارهاب في العراق ..

الحكومة تعمل على تشييع بغداد وابعاد السنة وموفق الربيعي اعترف بذلك ...

الحكومة العراقية كاذبة ومضللة وخدعتنا ونحذرها من اننا لن نسكت ..

الحكومة العراقية تعمل مع ايران والموساد وامريكا على تدمير اهل السنة وتهجيرهم وقتلهم ..

سنرفع السلاح بوجه الحكومة ان تطلب الامر ذلك ..

اطالب جميع الدول العربية وضع نصب او تمثال لصدام حسين اسوة بليبيا ..

نتجول في الدول العربية وذهبنا الى ليبيا للحصول على الدعم واجتمعنا مع سكينة الاسلام القذافي من اجل ذلك ..

نحن اتينا الى الحكومة والعملية السياسية بامر من المقاومة التي هي من طلبت منا ان نتحرك وفق المصلحة لمعرفة كيف تفكر الحكومة ولكي نكون قريبين من مركز القرار ..

دخولنا للحكومة لم يشرفنا ولكننا كنا بحاجة لان نفهم كل شئ يدور وعن قرب ولو كنا بعيدين لما استفدنا شئ ...

وغيرها من التجاوزات لا بل الوقاحة لا بل الارهاب بحد ذاته وباعترافه وكاني به يقول لكم انا في الحكم او خارجه اقتلكم رغم انوفكم واتشفى بكم رغم انوفكم وانكل بجراحكم رغم انوفكم ..

هنا اقول ان العتب ليس عليك ايها الخائن المعترف بخيانته عندما قلتها بسانك القذر انكم من سلمتم الغربية الى الامريكان دون قتال وانكم من جلس معهم لاعلان الركوع وتقديم فروض الولاء والطاعة وانك وبلسانك الوقح من قال ذلك على قناة العهر الصدامي الشرقية الارهابية انما العتب على القانون والقضاء العراق الذي يتركك تنزل سمك فينا ولايحرك ساكنا ..

العتب لايكون على خائن منحط سلم شرفه الى الاجنبي ويعترف بذلك وبعدها ياتي ليزايد على اسياده ويتهمهم بالخيانة انما العتب على من يتركه من دون ان يجلبه مربوطا بعقاله ويركع امام اي ام سقط ابنها او طفلها شهيد مقاومة الخونة ابناء العهر الصدامي العليان وامثله من رهط العمالة والغدر ..

اقولها لك ايها الذي لو قيست الرجال بك لقيل على الدنيا والرجولة العفى انك احط من ان تنال من براثا وعراقنا وقيادتنا التي شتمتها من عمان وان لك بالمرصاد صناديد ابطال ليس اقلهم الشيخ البطل ابن الغربية البار الشيخ عبد الستار ابو ريشه واخوته وصناديده الابطال واقسم لك انهم شرفنا وعزنا وفخرنا ونعلم ان في الغربية غيرهم الكثير وان رحم الشرف ولاد وما مجيئكم الى حكم العراق في غفلة من الزمن سوى كبوة فارس ومحنة بلاء واختبار قدمنا على مذبحها خيرة العظماء ولم نبالي بالموت والغدر والحقد وكنا نتلقاه بكل سرور وفرح ونقول له كما قال سيدنا وقدوتنا ابا تراب فزت ورب الكعبة واعلم ايها الوضيع ان غدا سيكون سقوطكم كما هو سيدكم الاحمق الخائن الاكبر ومسلم بغداد الى المحتل على طبق من ذهب لا بل سلمتموها وانتم عرات رآكم العالم كله وانت اعترفت بذلك وهو الكلام والجملة الوحيدة التي صدقت فيها في ذلك البرنامج حينما قلت عن سيدك المقبور في سقر انه منحط عندما اوصل العراق الى هذا الحال ولا اعجب ان يخزكم الله بالسنتكم ويفضح عوراتكم كما فعلها ابن العاص جدكم الاكبر من قبل عندما لاذ بالنجاة من الموت المحقق بكشف عورته امام بطل الاسلام جد كل حر اصيل ضرغام ..

سنبقى نردد ان لاعتب على العاهر ان فجرت انما العتب على من يجلس بجانبها ويلامسها وهو الطاهر ولايخشى النجاسة والحر تكفيه الاشارة .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو اسامة
2007-03-19
لا يمكن ان نحسب العليان من الرجال
أبو المنار
2007-03-19
في 11 تشرين الثاني 1980 نقلت من الشعبة الخامسة الى سجن رقم واحد العسكري في معسكر الرشيد الى الزنزانة رقم 8 وكان معي الرائد الطبيب محمود المشهداني (رئيس البرلمان حالياً) والمقدم خلف عليان الخربيط آمر اللواء السابع مشاة جبلي في قاطع سربيل زهاب وكانت قدمله متورمة من الفلقة وتهمته هي الخيانة العظمى لأنه ترك قطعاته العسكرية لقمة سائغة للجيش الإيراني الذي أباد اللواء بأكمله نتيجة الخطة الفاشلة للعليان الذي هرب من ارض المعركة مع سائقه وفر الى بيت صديقته في بغداد !! يالهذا الزمن الردئ
عراقية
2007-03-19
اشتراكهم في الحكومة بامر من المقاومة اعترافهم هو التخريب وهو الذي يحصل يوميا .أنا الذي أراه لايقرأون يمشون في طريق مسدود , من ألأفضل أن يبنوا بلدهم على أن يخربوه .
عبد الله العراقي
2007-03-15
ليت السيد المالكي يطلع على هذا المقال
الشهاب الثاقب
2007-03-14
شكرا للسيد الياسري لمقاله الحق وأضيف: أن هذا الاعرابي الخائن الاجوف هو ارهابي صدامي من النمط الاول ولا حياء له ولا دين ولا ذمة.كذاب أشر يقلب الحقائق قلبا ويجعل الايجاب سلبا والسلب ايجابا..كل ما تفوه به هذا الخائن الحقير من اتهامات لاسياده من شرفاء العراق الغيارى ترجع اليه مباشرة فهو عميل لأمريكا وبريطانيا والموساد والايام سوف تكشفه هذا اللعين ..هذا الخبيث الدنيء يسيء الى الشعب العراقي كله الذي انتخب الحكومة ولا يهين الا نفسه هذا الجاهلي الحاقد, ألحقه الله تعالى بأضرابه ليسعروا نار جهنم المنادية
الخزاعي
2007-03-13
الاخ العزيز الياسري لقد اشفيت قلوب الثكالى وانحرت الخائن من غير سكين عهدا لقد نطقت الحق والله على الحق لناصر ....تحية لبراثا ويقينا ان لناظره قريب يوم تسقط الاقنعة ويعود العراق معافى...فمن العليان ومن هواليطلك كلهم ايتام المقبور على فتاته ينعقون....ولكن طول اللسان لا بد ان يقطع بسيف الحق.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك