المقالات

حسن العلوي ..سرطان في جسم الحكومة

2106 19:39:00 2007-03-07

( بقلم : ابو منتظر الطالقاني )

حسن العلوي ذلك البعثي الكافر الذي خدم النظام العفلقي المقبور بقلمه يوم كان رئيس لتحري مجلة الف باء.تلك المجلة التي كانت احدى ابواق النظام المنحل.نراه اليوم يدعي الديمقراطية من خلال ظهوره على القنوات الماجورة التي تطبل وتزمر لامثال هولاء.

ان كل من خدم النظام البعثي الكافر باية وسيلة كانت لا يمكن ان يكون في يوم من الايام مواطنا شريفا .جاء قوم الى الامام زين العابدين عليه السلام بعد انتهاء واقعة الطف وطلبوا منه المغفرة والتوبة .فسالهم عن افعالهم يوم الطف .فقالوا نحن لم نشترك باية عملية عسكرية ولكننا كنا في اواخر الصفوف التي تقدمت لحرب الامام الحسين عليه السلام .فهل لنا من توبة؟ فقال لهم الامام عليه السلام :ان عملكم اشد ممن اشترك في القتال لانكم اكثرتم السواد على جيش الامام الحسين عليه السلام.

هذا هو قدرك ياحسن العلوي يامن اكثرت السواد على المؤمنين يوم كان قلمك سهما في صدر الاسلام. انسيت يوم مااتهمت المجاهدين من ابناء النجف الاشرف من ثوار الانتفاضة الصفرية عام 1977 ميلادية , عندما نشرت لقاءا مزيفا مع الشهيدين عباس عجينه وصاحب ابو كلل واتهمتهم باتهامات شنيعة لارضاء سيدك صدام المقبور.

ان هولاء الثوار الابطال الذين رفعوا راية الجهاد ضد النظام الكافر بقيت اثارهم وستبقى خالدة على مر العصور .اما من حارهم ونصب لهم العداوة فهو في اسفل درك من الجحيم. اننا لسنا بصدد تقييم شخصيتك ياحسن العلوي فالتاريخ هو الذي يحكم على كل من ساعد النظام البعثي ووقف بصفه ضد ابناء الشعبي العراقي البطل .وان لنا ولكم موعدا مع اللع تعالى لنرى المحق منا من المبطل.

ولكن نقول لكي لاتلعب بالنار مرة اخرى فما شانك وامامة علي بن ابي طالب ؟وماشانك وعدالة عمر؟ وهل انت من اهل الخبرة في ذلك حتى تكتب وتتفوه بما يحلوا لك. اما كلامك عن الارهاب والارهابيين .فبامكانك ان تتكلم مع رفاقك البعثيين وتامرهم بايقاف نزيف الدم اذا كانت لك غيرة على الوطن .لانك تعلم ان الارهاب في العراق يقوده حزب البعث الكافر ولا مصلحة لغيرهم في الفتنة في العراق.

وكفى طعنا من الخلف ؟فالحكومة العراقية الشريفة التي جعلتك سفيرا لها .الاجدر بك ان تقف في صفها وتسندها لاان تتكلم عليها في الفضائيات الماجورة .

وعتبنا على حكومتنا المخلصة انه هل نفذ الشرفاء من ابناء هذا الوطن ؟حتى يستعان بالبعثيين بادارة دفة الحكم.فالمواطنين الخيرين من ابناء هذا الوطن واصحاب الكفاءات الذين سجنوا وعذبوا وهجروا من قبل النظام البعثي الكافر اولى بالحكم من بعثيين كان لهم دورا في خدمة ذلك النظام يوما ما . وهذا سرطان يجب ان يستاصل.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابو منتظر الطالقاني
2007-03-08
بسم الله الرحمن الرحيم اشكر الاخ ابراهيم النجفي على مشاعره الاسلامية . نحن يااخي العزيز سجنا وهجرنا وجرى علينا ماجرى من اتباع النظام الجائر وبالتالي يريد هولاء امثال حسن العلوي وغيره من مصادرة دمائاء شهدائنا لا والف لا يجب على كل الشرفاء ان يقفوا بوجهه ووجه كل اتباع النظام المقبور بكل مايملكون من وسائل حتى نفوت الفرصة عليهم ويبقون في مزبلة التاريخ
ابراهيم النجفي
2007-03-08
كنت اراقب مقالات العلوي واقرأ الردود عليها اني اقول وبحق ان اخي العزيز ابو منتظر ابدع في الرد ولايسعني الا ان اشكر هذا الاخ في دفاعه عن الاسلام وسيفه البتار علي (ع) وعن الشعب العراقي الذي ذاق مراره الظلم علي يد صدام حبيب العلوي وانا اذ اقبل يد اخي الكاتب واسال الله ان يسدد يراعه في خدمه الدين الحنيف الذي حاول امثال العلوي طمسه باقلامهم المسمومه التي باعت نفسها للاجنبي بثمن بخس وحفظ الله اخي الكاتب الذي القم العلوي وامثاله الحجر ولكن الصلف الذي ترعرع في كنف صدام لن يتورع عن دفاعه عن الظلم .
محمد
2007-03-08
لقد أنتخب حسن العلوي (المفكر كما يحلو أن يدعوه) نفسه قذافياً جديداً لأمة الأعراب وهو يظن أن كتابه الجديد عن عمر هو كتابه الأخضر الذي يجب أن يتبع.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك