ذوو ضحايا سبايكر يقتحمون مبنى البرلمان ويضرمون النار داخله بعد كسر ابوابه وهناك اصابات “ديلي ميل” : نبيل العوضي مول “داعش” بملايين الدولارات أثناء عمله ببريطانيا بالفيديو...سبحان مغير الأحوال من حال الى حال: أحد شيوخ مملكة آل سعود : تنظيم “داعش” يعدّ حرباً على الله ورسوله..والمنتمون إليه “ملاحدة زنادقة” ! مجلس النواب يعقد اليوم جلسته لتشكيل اللجان الدائمة وتسمية اعضائها داعش يخلي مقراته في الموصل خوفا من استهداف الطائرات الامريكية لها في سباق الموت العراقي: بغداد أولا، الموصل ثانيا كركوك ثالثا بصورة واحدة فقط .. التداول السلمي للسلطة في ترکيابين گول واردوغان العراق.. مقتل الف و420 شخص في شهر آب الماضي معقولة..؟!..السعودية: سجن 17 شخصا بتهمة السعي للقتال في العراق وتمويل الارهابيين رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال يجتث رئيس أمناء شبكة الاعلام العراقي ويعين الرفيق علي الشلاه بدلا عنه!

هيئة الحج والعمرة في النجف الاشرف تعلن اكمالها استعدادتها لموسم العام الحالي

هيئة الحج والعمرة في النجف الاشرف تعلن اكمالها استعدادتها لموسم العام الحالي
هيئة الحج والعمرة في النجف الاشرف تعلن اكمالها استعدادتها لموسم العام الحالي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 288
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 اعلنت هيئة الحج والعمرة فرع محافظة النجف الاشرف اكمال استعدادتها لموسع الحج للعام الحالي .

وقال مدير مكتب الحج والعمرة في محافظة النجف الاشرف علي عوادي مهدي ان " هيئة الحج والعمرة فرع النجف الاشرف اكملت كافة استعدادتها لموسم الحج للعام الحالي " .

واضاف مهدي ان " من اهم الاستعدادات هي تهيئة اسطول جوي بواقع 25 رحلة تنطلق من مطار النجف الاشرف الدولي ، اضافة الى 5 قوافل ستنطلق برا " .

وبين ان " عدد الحجاج الاجمالي في محافظة النجف بلغ اكثر من 1300 حاجا وحاجة ، وسيتم تهيئة كافة السبل لضمان امنهم وسلامتهم وراحتهم " .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
عطا الاسدي

نشكر جهودكم المبذولة والسعي الى شعائر الله عز وجل

كرار الخفاجي

جزاكم الله خير منذ ان بداتم في تقديم الاسماء وانا اقدم لامي وابي ولم يظهم اسمائهم مع العلم ان والدي و والدن من اصحاب السن الكبير بحيث ان الوالد من المواليد 1955 و الوالده 1964 ذالك ولكم الاجر والثواب لمل تعماوه خدمته لاهالي النجف الاشرف زيدنعمه حبيب هادي و ربيعه جابر عمران موسى

ام محمد باقر

ارجو من حضرتكم ان تنظرو في حال الذي يقرا ويسهر اليالي من ج خدمه الدين وفي النهايه يكون صريح معكم ءلاتقبلوه لامتحان الحج وتقبلون التي لاتعلم شيئا مع الاسف لشيعةعلي