فرض حظر للتجوال في الرمادي لحماية المصلين من اعتداءات داعش الارهابي الوقف الشيعي يخلي موظفيه من مقام نبي الله يوشع عليه السلام تفاصيل سرية عن مخطط الإنقلاب والإطاحة بالملك سلمان..! بريجنسكي: على السعودية عدم الانخراط في صراعات مكلفة، والأسد واقع في سوريا المالية النيابية تشدد على تشريع قانون جديد ينظم عمل المصارف الاهلية سورية: 700 مسلح انضموا مؤخراً للجيش ونبذل جهود كبيرة في المصالحة الوطنية السعودية تبدأ بسحب احتياطاتها من النقد الأجنبي لسد العجز لماذا سميت مولاتنا فاطمة الزهراء بالزهراء ؟! كلمة للسيد حسن نصر الله اليوم الجمعة حول آخر التطورات النزاهة النيابية .. تستدعي عبعوب للتحقيق حول فساد (مشروع طريق المطار وقناة الجيش وماء الرصافة وتدوير النفايات) !

هيئة الحج والعمرة في النجف الاشرف تعلن اكمالها استعدادتها لموسم العام الحالي

هيئة الحج والعمرة في النجف الاشرف تعلن اكمالها استعدادتها لموسم العام الحالي
هيئة الحج والعمرة في النجف الاشرف تعلن اكمالها استعدادتها لموسم العام الحالي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 288
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 اعلنت هيئة الحج والعمرة فرع محافظة النجف الاشرف اكمال استعدادتها لموسع الحج للعام الحالي .

وقال مدير مكتب الحج والعمرة في محافظة النجف الاشرف علي عوادي مهدي ان " هيئة الحج والعمرة فرع النجف الاشرف اكملت كافة استعدادتها لموسم الحج للعام الحالي " .

واضاف مهدي ان " من اهم الاستعدادات هي تهيئة اسطول جوي بواقع 25 رحلة تنطلق من مطار النجف الاشرف الدولي ، اضافة الى 5 قوافل ستنطلق برا " .

وبين ان " عدد الحجاج الاجمالي في محافظة النجف بلغ اكثر من 1300 حاجا وحاجة ، وسيتم تهيئة كافة السبل لضمان امنهم وسلامتهم وراحتهم " .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
عطا الاسدي

نشكر جهودكم المبذولة والسعي الى شعائر الله عز وجل

كرار الخفاجي

جزاكم الله خير منذ ان بداتم في تقديم الاسماء وانا اقدم لامي وابي ولم يظهم اسمائهم مع العلم ان والدي و والدن من اصحاب السن الكبير بحيث ان الوالد من المواليد 1955 و الوالده 1964 ذالك ولكم الاجر والثواب لمل تعماوه خدمته لاهالي النجف الاشرف زيدنعمه حبيب هادي و ربيعه جابر عمران موسى

ام محمد باقر

ارجو من حضرتكم ان تنظرو في حال الذي يقرا ويسهر اليالي من ج خدمه الدين وفي النهايه يكون صريح معكم ءلاتقبلوه لامتحان الحج وتقبلون التي لاتعلم شيئا مع الاسف لشيعةعلي