اتهامات متبادلة بين القانون والكردستاني بتعقيد مشاكل بغداد واربيل جواد البزوني: رياح التغيير قادمة وعلى الجميع الاستعداد إلى حقبة جديدة استشهاد وإصابة خمسة من أفراد الشرطة بانفجار غربي الانبار الكهرباء تتهم جهات غير مسؤولة بـ"التآمر" على الطاقة وتنئ بنفسها عن "التسقيط السياسي" متحدون: نحن الممثل الرئيس للمكون السني وسنقاضي السامرائي عاجل: مجلس بابل يؤكد استشهاد وإصابة 29 شخصا بتفجير الحلة الانتحاري اعتقال تسعة من ارهابيي (داعش) بينهم مسؤول أعلامي في تكريت استشهاد وإصابة 20 شخصا على الاقل بتفجير انتحاري على طريق افتتح قبل 3 ايام شمالي شرق الحلة الأغلبية حل أم أزمة؟. التحالف الوطني ...هدف أم غاية ؟!

مقتل واصابة [14] من النساء والرجال بهجوم مسلح على بيت للدعارة في زيونة

مقتل واصابة [14] من النساء والرجال بهجوم مسلح على بيت للدعارة في زيونة
مقتل واصابة [14] من النساء والرجال بهجوم مسلح على بيت للدعارة في زيونة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 2,085
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

قتل واصيب 14 من النساء والرجال اليوم الاربعاء بهجوم مسلح على بيت للدعارة شرقي العاصمة بغداد .

وذكر مصدر أمني  ان " سبع نساء وخمسة رجال قتلوا  واصيب اثنان اخران بجروح خطيرة في هجوم مسلح على بيت للدعارة في منطقة زيونة شرقي بغداد ".

وأضاف ان " المسلحين وبعد تنفيذهم الهجوم لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة فيما نقلت الشرطة الجثث للطب العدلي والمصابين الى المستشفى لتلقي العلاج ".


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
المسكين المستكين

وهاى هى بس حظروا لمكان الحادث الاتخاذ الاجراءات الازمه قبضنا على المقتول والقاتل هرب طمام عار هيج حكومه ما تحمى ارواح شعبها