قوى سياسية أردنية تطالب البحرين بالإفراج عن الشيخ سلمان الخليج ’البنتاغون’... حينما يخلط الأوراق ويقلب الحقائق! مغالطات وأكاذيب أميركية قديمة ـ جديدة! أقل من الفيدرالية وبعيد عن المركزية!/ قاسم العجرش المقاومة الإسلامية في لبنان تستحق منا الكثير فتحية لهم / منتظر محمد السخي صمود العراق بين ممانعة السيستاني ومقاومة سليماني..! / قيس المهندس آما آن الأوان لإسرائيل أن تـقِبل يد سيد حسن؟! / أحمد الكاشف الائتلاف والاختلاف وبناء البيت الشيعي/ مفيد السعيدي بعد الهاوية: خطوات أولى نحو البناء..!/ عبد الله الجيزاني طبعةٌ جديدةٌ منْ كتابِ (التّبيانُ فيْ تفسيرِ غريبِ القرآنِ) يصدرُها دارُ القرآنِ الكريمِ فيْ العتبةِ الحسينيّةِ المركز الإسلامي للدراسات الاستراتيجية في العتبة العباسية المقدسة يطلق موقعة الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية

النائب أحمد عريبي يعتدي على رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في البحرين

النائب أحمد عريبي يعتدي على رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في البحرين
النائب أحمد عريبي يعتدي على رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في البحرين
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,278
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

نشر موقع "معرض الكرة العراقية المصور" خبرا قال فيه ان احمد عريبي النائب في البرلمان العراقي والمتواجد لحضور نهائي خليجي 21 ، قام بالإعتداء على رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ,إثر مشاجرة نشبيت بينهما في فندق اقامة المنتخب في العاصمة البحرينية المنامة .

ونقل الموقع المذكور عن أحد شهود العيان : أن النائب قام بالاعتداء على ناجح حمود بالضرب والسب بألفاظ نابية ,نتيجة رفض الاخير تدخل النائب بأمور ليست من مهامه حيث طالب النائب بضرورة انسحاب العراق من بطولات الخليج لما لقيه الجمهور العراقي من سوء المعاملة .

واكد الشاهد بأن النائب قام برفع يده محاولاً ضرب رئيس الاتحاد الا ان الاخير تنحى جانياً حيث وصف النائب رئيس الاتحاد بـ "الحرامي" بينما وصف رئيس الاتحاد النائب بالفضولي وتدخله بأمور لا تعنيه وانه لا يمثل اي جهة حكومية.

وختم المصدر حديثه ان تدخل المتواجدين اثناء وقوع الحادثة , حالت دون تأزم الامور لاكثر من ذلك


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
العم سلام

وكالتنا الحبيبه
انا لااعرف الرجلين لكن المعلومات المتوفره ومن مصادر موثوقه بعضها وثيقة الصله بأحد قادة الدعوه من تنظيم العراق تقول ان الفساد المالي والخلقي الذي يتمتع به النائب النائب حسب قول تلك المصادر في البصره ام في بغداد الجادريه تزكم الانوف وتصك الاسماع.
فحفلات الغناء والرقص والمجون التي يقيمها هو واخوته اكثر من ان تحصى وجيرانه ضجوا وفزعوا من تصرفاته وكل ضحاياه من طالبات الجامعات حيث يستغل هذا اللعين حاجتهن الماديه فيوظفهن في مكتبه ثم يتم الاستدراج ناهيك عن سرقته للبترول والبصره تعرفه.

مصطفى

محافظات الفرات الأوسط للأسف هي السبب بترجيح كفة وريث عدي المقبور، ناجح حمود على باقي المرشحين الذين رفضوا الانصياع للمقبور ، وللأسف هذه المحافظات صوتت لناجح حمود فقط لانه نجفي وليس لكفاءته مع العلم سكان النجف هم يتشرفون بجوارهم لابي الحسن ع وليس العكس مع كل حبنا واعتزازنا باهلنا في النجف الأشرف لكن يجب ان نتخلص من هذه النظرة الضيقه والنظر بعين أوسع واكثر نضجاًللوضع الجديد

ابو سحر

مو خلص مشاكلهم بالبرلمان وشتائمهم على بعض داخل قبة البرلمان هسة نقلوها الى فندق اقامة المنتخب الوطني بالمناسبة كلهم ماشاء الله دكاترة