اليمن

في الصراحة راحة لنا ولكم..!


 عبد الملك سام ||

 

لنتصرف كــ(جينتلمنز) كما يقول الأنجليز، ولنتحدث بصراحة؛ فاللعبة طالت حتى تحولت إلى نوع من الإستخفاف المهين! لماذا لا تعترف الأنظمة التي تدعي العروبة بأنها حسمت أمرها وأختارت أن تكون صهيونية وأن تقف في صف "إسرائيل"؟! فعلى الأقل هذا أمر عادل ومنصف وليس فيه غبن على أحد، فعندها يمكن للشعوب أن تختار الطرف الذي تريد أن تنضم إليه بحرية، وكل طرف يعرف ما له وما عليه، وعندها ستكون اللعبة أكثر عدالة.

لو تم هذا الأمر بصراحة فإن الطرف الذي يفضل أن يقف مع الصهاينة لن يضطر لأختراع الأكاذيب والمبررات للتغطية على مواقفه الحقيقية، وعندها لن تضطروا لإرسال أكفان كمساعدات للفلسطينيين حتى تظهروا بأنكم معهم، كما أنكم ستستطيعون أن ترسلوا طائراتكم لضرب غزة في العلن بدل السرية، وتمارسوا علاقاتكم الدبلوماسية بحرية مع "أصدقائكم" الصهاينة دون تردد، وأن تأمنوا على كراسيكم كما تظنون!

في المقابل سيعرف الفلسطينيون ومن معهم من في صفهم ومن ضدهم، وسيعرفون كيف يتعاملون معكم دون أن يشعروا بالخذلان والأرتباك وهم يحاولون أن يوقظوا ضمائركم الميتة، ولن يبنون خططا لجذب تأييد أحد بعد أن تكون الشعوب قد قررت موقفها، بل سيعتمدون على أنفسهم لرفع الظلم عن فلسطين وتحرير المقدسات الإسلامية بأيديهم وبدعم اخوانهم.

أليس في الصراحة راحة؟! عندها سنقطع نحن علاقتنا مع الصهاينة ومعكم، وأنتم ستتعاملون مع بعضكم بأريحية ودون تحرج، وبهذا ستكتشفون حقيقة علاقتكم مع اليهود والتي ستنشأ بينكم دون تدليس، وستعرفون من أنتم حقا في نظر اليهود بدل كل هذه الأموال التي تدفعونها سرا، وتلك المجاملات المزيفة التي جعلتكم تبدون كالبلهاء، وهذه النتيجة في الأخير مريحة للجميع بدل أن تطول القصة لعقود بجهود ضائعة دون أن توضع الأمور في نصابها الصحيح ولو أني أشك أن يقبل الإسرائيليون بكم!

لو كانت ليست لديكم رغبة بأن تظلوا عربا فهذا شأنكم، تيستطيعون أن تخترعوا لكم قومية أخرى لا تكون مستهدفة كما هو حالنا نحن اليوم. ولو كنتم تريدون تغيير دينكم وأن تنتموا لأي دين آخر لا يعتبر المسجد الأقصى من ضمن المقدسات فهذا شأنكم، بل أنكم قد أبتكرتم (الإبراهيمية) بالفعل! وسيكون بمقدوركم أن تستمتعوا بحفلات "الترفيه" والإنضمام لمجتمعات "المثلية" دون تحرج، وبعيدا عن الصداع الذي يسببه لكم المسلمون والعرب والمقاومة الفقراء التعساء!

الأمر ليس بهذا السوء الذي يبدو عليه؛ فعلى الأقل هذا الوضع سيجعل الفلسطينيين مقتنعين، وسيبنون خططهم ومواقفهم بشكل واضح لا لبس فيه، وهذا أمر منصف بالنسبة لهم.. وبالنسبة لكم فعندها ستفتتحون السفارات، وستتبادلون الزيارات والقبلات والأحضان علنا مع الصهاينة، ولن تضطروا لإخفاء خططكم لتهجير الفلسطينيين، ولن يجبركم أحد على فتح المعابر، أو مطالبتكم بفتح الحدود، أو إقلاق راحتكم بإجتماعات شكلي طارئ وممل، أو أن تظهروا تعاطف غير موجود!

لذا قولوها صراحة وأرتاحوا وأريحونا، فقد تعبتم وأتعبتونا معكم، وبدل تلك المحاولات البلهاء وأنتم تحاولون إخراج الفلسطينيين من العروبة، أو بإلقاء التهم على المقاومة، فقولوها صراحة بأنكم أصبحتم يهودا وصهاينة وتخلصوا من هذا العبء الذي يجثم فوق صدوركم.. كونوا على الأقل رجالا وتكلموا، فلا أظنكم قد نسيتوا كيف تتحدثون بالعربية بهذه السرعة!

أما نحن فسمونا مغامرين وطائشين وأغبياء .....ألخ، فأريحوا رءوسكم منا وأريحونا، فنحن لن نترك أخوتنا لوحدهم، وسنظل على موقفنا حتى نحرر بلداننا وشعوبنا منكم، وسنهزم أمريكا.. هل سمعتم؟! سنهزم مولاتكم أمريكا وربيبتها "إسرائيل" مهما كثر أجرامهم وحشدهم، وسنرميهم في البحر كما ندعي، ولن يهدأ لنا بال حتى نضعهم في حجمهم الحقيقي.. أنتم وهم لستم إلا صغارا وأقزام في نظرنا، ولن يهدأ لنا بال حتى نطهر بلادنا ومقدساتنا وشعوبنا من رجسكم.. والعاقبة للمتقين.

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك