اليمن

اليمن/ فيديوهات غير بريئة بالمرة..!

1457 2023-03-12

عبدالملك سام ||

 

عودة لعيال اللذين ......! نصحناهم، وتحدثنا بهدوء معهم، وقلنا لعل وعسى أن يكون الأمر مؤقتا، وقد يكون الأمر فعلا كما سمعنا مشكلة في الهرمونات، وطرحنا الحلول، وحاولنا أن نقنعهم بأن كل ما خبروهم مجرد كذب وتضليل حتى يصلوا إلى (......)، ولكن دون جدوى!

المشكلة أنهم باتوا لحوحين بشكل مزعج جدا، وكلما غيرت التطبيق تجد ذات الأشكال والمواضيع الشاذة، ولا أخفي عنكم فقد ظننت أن الموضوع صار كالفضيحة، وقد خشيت أن أسأل عن سبب إنتشار مقاطع هؤلاء "الرخويات" ظنا مني أنها لا تظهر بهذه التكرار إلا لدي، وكم فرحت عندما شكى لي صديقي إنزعاجه من الموضوع ذاته، وقد أبتسمت عندما علمت أنها مشكلة عامة، ولن انسى نظرة الشك في عينيه وهو يرى إبتسامتي!!

لم يعد الموضوع عفويا، بل صار جائحة تستحق منا إهتمام أكثر من إنتشار وباء الكورونا قبل سنوات! أي نعم أن الفيديوهات المحلية ما تزال قليلة جدا، وإن وجدت فما يزال صاحبها يحاول التمويه على (الواوا) التي تريد أن تعلن عن نفسها، ولكن الوباء في إزدياد، وهذا دليل أن هناك مخطط ملعون موجه يراد له أن يتحول إلى "تسونامي" للقضاء على نخوة جيل كامل، وبعدها سيأتي المحتلين وهم لا يحملون أسلحة، بل يكفي أن يأتوا بشحنة (تحاميل) ليحتلوا المنطقة برمتها!!

السؤال الأبرز والذي يخطر ببالنا جميعا هو: أين أباء هؤلاء السفلة؟! لماذا لا نرى فيديوهات تظهر أولياء الأمور وهم يحطمون أجهزة المحمول على رءوس أبنائهم المنحرفين؟! هل يستحق مثل هؤلاء أن ينشغل ذويهم بالبحث عن لقمة العيش ليجدوا في الأخير أنهم تحملوا العناء والمشقة لتربية أبناء منحطين على هذه الشاكلة؟!! بئس التربية، وبئس المصير!

لو كان الأمر هو أننا نشكوا من زيادة عدد الذكور كما هو حاصل في الصين لقلنا أن الموضوع يحتاج دراسة، ولكن كلنا يعلم أننا نعاني من زيادة ظاهرة العنوسة في مجتمعاتنا، وبالتالي فلا يوجد سبب لأن نزيد فوق مشكلة زيادة عدد الإناث مشكلة المتشبهين بالإناث!! الأمر الذي يجعل حلولا مثل تزويج الشباب مشكلة؛ فمنذا ستقبل أن تتزوج ب(رجل) أكبر همومه هي شراء المكياج وعمليات التجميل؟!

شاهدنا جميعا أن الأمر لن يتوقف عند حد طالما والناس ساكتين (عنهم) أو (عنهن)، وهؤلاء لن يحترموا أحد حتى أنهم تجرأوا على تدنيس الحرم المكي في تحد سافر يدل على أنهم مدفوعين لهذا من قبل جهات رسمية، فلا يمكن أن يصدق أحد أن هؤلاء الإمعات لديهم إهتمام بدين وأخلاق!

لقد تكلمت - وتكلم غيري - عن الأهداف من هذا المسيخ، وكلنا نعرف أن الموضوع ليس فيه مبالغة، ورأينا جميعا كيف أستمات الملاعين لنشر ثقافة الشذوذ في مونديال قطر، وأن الهجمة تصاعدت كثيرا بعدها لتشارك فيها أنظمة ومنصات إعلامية لتحقيق أهداف مشؤومة ضدنا كعرب ومسلمين.. لكن من المؤسف أن الموضوع لم يأخذ حقه من الإهتمام لدى نخبنا السياسية والثقافية والتي طالما تفاخرت بوقوفها ضد مشروع الحرب الناعمة، خاصة ونشر الشذوذ يعتبر ذروة هذا المشروع!

في ختام هذا المقال أرى أني ما ازال في حيرة من أين أبدأ، فالموضوع يحتاج منا جميعا الإهتمام، فالحكومات مطالبة بإتخاذ إجراءات أمنية وإعلامية، والمؤسسات الدينية مسؤولة عن الجانب التوعوي، والأسرة مطالبة بأن تقوم بدورها التربوي، وكلنا راع ومسؤول عن رعيته كما جاء في الحديث الشريف، وتجاهل الأمر ليس حلا كما رأينا.. يجب أن نجلس مع أبنائنا وألا ننشغل عنهم حتى يكونوا أفرادا مستقيمين لنطمئن على مستقبلنا جميعا.

✨ اتجاه الفساد نحو القلوب سهل إذا كان مِن جهةٍ تَعرِفُ كيف تعمل، كيف تشتغل.. الإفساد للقلوب سهل، إذا كانت قلوباً فارغة، إذا كانت قلوباً خالية، ليست مملوءة بما يُحصِّنها مِن مثل هذه الخطورة!

 

 

ـــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك