اليمن

عاصفة العجز والعام السابع للصمود اليمني

740 2021-03-28

 

  هاشم علوي ||

 

لااخفيكم سرا أني اخترت لفظ عاصفة العجز من تغريدة احد المرتزقة اليمنيين القابعين خارج اليمن واعجبت بالتسمية ان تأتي على لسان احد مرتزقة دول العدوان الذين باركوا العدوان السعوصهيوامريكي منذ انطلاقته على الشعب اليمني وكل ذلك بعد ان تلقى تحالف العدوان الصفعات تلوالصفعات على مدى ستة اعوام.

كلمات المرتزق تلك لاتنبئ عن اعتراف بالحق بقدر ماتثبت نكران الادوات لصنيع اسيادها ووصول التحالف الى الهزيمة امام صمود وصبر وبأس الشعب اليمني العزيز..

تلك العبارة تذكرنا بعويل المرتزقة كلما تلقوا الهزائم التي تجعلهم يتباكون ويتبادلون فيما بينهم تهم الخيانة وادعاء خذلان التحالف لهم حال تأخر اوفشل طيران العدوان السعوصهيوامريكي في اسناد معاركهم التي يعتمدون عليها بالمطلق لتمهد لهم الطريق للتقدم وكثير ا ماتنكر المرتزقة لاكثر من ٢٥٠الف غارة جوية لم تحقق لهم شيئ سوى انها امعنت في قتل الابرياء والمدنيين والنساء والاطفال والمقدرات والمرافق الحياتية التي تمس حياة الشعب اليمني، تلك الغارات الاجرامية لطيران العدو باتت خارج سياق المعركة بشكل كبير بعد ان وصلت القوات المسلحة اليمنية الى تحييدها وملاحقتها في سماء اليمن وفي مرابضها بالمطارات والقواعد العسكرية التي تنطلق منها لتنفيذ اعمال عدائية بالاجواء اليمنية بمختلف انواعها الحربية والتجسسية والاستطلاعية سواء الامريكية اوالبريطانية اوالصينية اوالتركية فاغلب صنوفها اسقطت وداستها اقدام المجاهد والمقاتل اليمني.

اليوم يعيش الشعب اليمني مرحلة النصر وتلقين عاصفة العجز الهزيمة ولايريد تحالف الشر الاعتراف بالهزيمة ولايريد المرتزقة الهاربون في فنادق الرياض وشاليهات انقرة وفلل شرم الشيخ الاعتراف بالهزيمة مع ادراكهم بعجز عاصفة العجز وفشل تحالف الشر والتخلي عنه والعودة الى صف الوطن وقد رصدت وسائل الاعلام الوطنية مشادات كلامية فيما بين مرتزقة يمنيين وسعوديين كلا يكيل التهم للاخر دون الالتفات الى قوة الله التي استمد منها الشعب اليمني النصر والعزيمة والارادة والبأس الشديد.

الشعب اليمني بصموده الاسطوري استطاع تجاوز مراحل النشوة التي تجسدت لدى المرتزقة والمنافقين بداية العدوان التي روجت لمايمليه تحالف العدوان من الاكاذيب وزمجرة الخونة بتحقيق انتصارات وهمية املتها عليهم عمليات الاغراق بالمال والسلاح والطيران المحلق فوق رؤس الشعب اليمني فكانت احلامهم كسراب بقيعة حسبه المرتزقة نصرا لاسيادهم ولاطماعهم فخابوا وخابت احلامهم مع ولوج الشعب اليمني للعام السابع بقوة واقتدار ارهقت تحالف العدوان ومرغت انفه بالوحل.

الشعب اليمني بثباته وصبره وصموده قدم نموذجا فريدا لايقارن باي شعب بالمعمورة من حيث التضحيات والانتصارات وانزال الهزيمة بدول العدوان المنهك المهترئ الذي يبحث باروقة الامم وسائل انزال الحمار من الشجرة واخراج البغل من الوحل.

اليمن ينتصر والعدوان ينكسر.

الله اكبر. الموت لامريكا. الموت لاسرائيل. اللعنة على اليهود. النصر للاسلام.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1639.34
الجنيه المصري 92.94
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.95
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 401.61
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1470.59
ريال يمني 5.83
التعليقات
عبد الله ضراب : ذلُّ السّؤال في أهل اليراع بقلم الشّاعرعبد الله ضراب الجزائري إلى الشّعراء والكتّاب والشّيوخ الذين كرّسوا ذلّهم ...
الموضوع :
كلمات إلى زينب سليماني
مواطن : مع هذا القرار ....... انتشر اخيرا فيديو لطفل في الاول الابتدائي والمعلمة اثرت تصويره على تهدئته لم ...
الموضوع :
التربية تبحث جملة موضوعات "مهمة"
مواطنة : عظم الله اجوركم ...
الموضوع :
ألقاب الزهراء(ع) تعكس مكانتها وتبيِّن تقصيرنا!
اياد عبدالله رمضان حسين علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي موظف عنده خدمه بالخمس وثلاثين سنه قبل داعش طلع للتقاعد وكان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
رسول حسن نجم : ليتنا نستفيد من التجربه الايرانيه وليت سياسيينا ومنظرينا يأخذوا هذه المسأله بجد ولا يألوا جهدا فيها لان ...
الموضوع :
إيران صراع مع الاستكبار لَن ينتهي، وضمانات البقاء هيَ القوٍَة
رسول حسن نجم : توضيح اكثر من رائع.. فعلا مشكلتنا الان هو عدم تمييز العدو من الصديق من قبل الكثيرين مع ...
الموضوع :
خذ الحكمة ولو من أفواه المنافقين..!
رسول حسن نجم : والله كلامك هذا في وسط الهدف ولم ارى فيه حرفا واحدا زائدا او انشاء وهي والله الحقيقه ...
الموضوع :
امريكا دولة مارقة لاتسمح باستقرار البلد !!!
الدكتور مسلم شكر : بارك الله فيك اجدت واصبت كبد الحقيقه ...
الموضوع :
كذبة حب الوطن..!
علي عبدالامير : الذي ينكر ما ورد بالمقالة عليه ان يقراء التاريخ ويدرس الجغرافية … اما تقول ان العراقيين اكديين ...
الموضوع :
من هم عرب العراق الحقيقيون
رسول حسن نجم : لافض الله فاك وجزيت خيرا.. فالشهادات(لاسيما في عراقنا الجريح) اصبحت مكمله للبدله الراقيه وباقي مستلزمات القيافه ولقد ...
الموضوع :
الشهادة العلمية والفخرية..هوس وموضة وأبتزاز 
فيسبوك