الأخبار

سمير عبيد يعتبر موقع براثا نيوز خطير جداً!! شهادة نعتز بها

5637 03:35:00 2006-07-06

( بقلم محسن الجابري )

في مقال له في موقع كتابات اعتبر الكاتب البعثي سمير عبيد موقع براثا نيوز خطير جداً، ومن قبله اعتبرت احدى المواقع البعثية الموقع بوقا ايرانيا!!! وهي التسمية التي يطلقها البعثيين للتغطية على حربهم ضد الشيعة، وصراحة أن يعتبرنا سمير عبيد موقعا خطرا جدا فإن ذلك يدلّنا على اننا في الاتجاه الصحيح جداً، فأن يمقتك أعداء الشعب والحاقدين عليه فهذه هي شهادة مهمة نعتز بها للتدليل على أن سهامنا بدأت تصيب اهدافها المنشودة.

لم ندخل ساحة الاعلام لكي نكون رقما كميا!!

ولم ندخل ساحة الاعلام لنفتش عن موقع تجاري او باحة لاعلانات التجارة!!

بل دخلنا ونحن مضرجون بدمائنا لكي نوصل لعالم المهجر حقيقة ظلامتنا وواقع مظلوميتنا، وما كنا لنحابي أحدا في ذلك، وكنا نتوقع مثل هذه الهجمة من زمان، ولذلك لا نستغرب ذلك وما هو أمرّ منه.

وقبل أيام كان عدنان الدليمي يحمل احد كاريكاتيرات الموقع ويهرّج على الوكالة على طريقته الطائفية، وهذا أيضا يبرز أننا في الاتجاه الصحيح!!

لقد استخدمنا اسم براثا متعمدين متأسين ومقتدين لأننا وجدنا أن صوت براثا لا محاباة فيه للقتلة ولا حياء في مواقف براثا وأسده الصغير ـ الكبير من أن يقول للظالم ما يستحقه، ولكن لم نحصل على شرف ان نكون مرتبطين بالجامع الشريف ولا بإمامه الذي يتميز عن غيره بأنه أحد القلة من القادة الذين لم  يصنّفوا انفسهم اعلاميا بصفة، بل راحت الجماهير هي التي تضفي عليهم الصفات والتي كان آخرها أسد بغداد.

نحن وإن كنا نتشرف لو كنا تابعين لسماحة الشيخ جلال الدين الصغير حفظه الله تعالى، ولكن واقع الحال أننا لا نرتبط إلا بمظلومية شيعة أهل البيت ع وبظلامة أهل العراق وبمسؤوليتنا التاريخية تجاه الارهاب لأننا نرى أشلاء أهلنا من الشيعة والسنة تحصدها طاحونات الارهاب العجفاء، واصطبغنا بأنهار الدم التي تسيل في كل يوم من أبناء وطننا العزيز، ونختلف عن غيرنا ممن يكتب وهو لا يحس بألم الجراح، فمن يعد العصي ليس كمن يتلوى تحتها.

سنسير ولن نبالي لو نُبحت قافلتنا من الكلاب التي اعتادت على أن تنهش بما تمكن منه، ولئن وفقنا في أن نتقدم رغم قصر التجربة الزمني ووسط احتضان قرائنا وأحبتنا فإن ذلك يجعلنا أشد إلتزاما بمسؤوليتنا، فرحلتنا ليست نزهة أيام، بل رحلتنا هي سير في طريق ذات الشوكة الذي ألفناه .

محسن الجابري

وكالة انباء براثا ( واب )

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
الوائلي
2007-08-27
ابية العنه يا جابر وياحر وياطاهر واسال الله ان يحميك ويسدد رميا تك وان يثبت اقدامك ويجعلك حبر قلمك سجيل على رؤوس الاعداء امثال سمير عبيد ومن كان بركبه والسلام عليكم يا براثا ورحمت الله وبركاته
سيد سعد
2006-07-08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام على اسد المبادئ والقيم وعلى القائمين على موقع براثا الشرفاء . ايدكم الله وسدد خطاكم لخدمة عراقنا الحبيب . لقد اثبتم انكم لا تخشون في الله لومة لائم كزبر الحديد لا تميلكم الريح العواصف ولاتملون الحرب ولا تخافون الموت ان وقعتم على الموت او وقع الموت عليكم والعاقبه للمتقين .
ابن بغداد
2006-07-07
الى كل العاملين في موقع براثا لا تهتموا الى كلام هذا المريض فهو شخص منبوذ بيننا نحن العراقيين في النروج,واسمعوا هذا القصه المضحكه التي حدثت مع المهزله سمير وهي قصه كلما نذكرها نموت من الضحك على هذا المهزله في يوم ذهب هذا المثقف الى دائرة الضمان الاجتماعي للحصول على مساعدات ماليه وبعد جدال حاد مع الموضفة التي رفضت مساعدته قال لها اسمعي ((لو نجحت)) الانتفاضه الشعبانيه لكنت وزيرآ في العراق فردت عليه اذهب الى بلدك وكن وزيرآ هنالك وليس هنا.هذا الشخص مؤمن بالمقوله(خالف تعرف).
ابن النجف
2006-07-06
الى الاخوه في براثا علي بن ابي طالب (ع) والى كل الاخوه الذين سيقرؤون هذا التعليق ارجو من الآن عدم ذكر اسم هذا الاخرق سمير الدعمي او التعليق على كتاباته او تصريحاته لأن هذا مايريده هو فالرجل يحس غريزيا بالنقص وهذه التعليقات والرد عليه تشعره بمشاعر يسد نقصه بها فنحن ندوس بنعالنا عالى العقرب او اي حشرة ضاره لنقتلها ونكفي شرها ولكننا لاندنس نعالنا بأن ندوس على براز الحمار بل نتركه يجف وتذروه الرياح..
ابو حيدر
2006-07-06
لا داعي لذكر اسم مثل اسم سمير عبيد في صفحة مباركة مثل موقع براثا نيوز وهذا الشخص يريد ان يعرف عن نفسه من خلال خالف تعرف وماضي هذا الشخص معروف عند كل الذين يعرفوه فقد كان في العراق قبل الانتفاضة الشعبانية بعثي حقير ثم ذهب للسعودية وفي رفحاء عمل مع المخابرات السعودية ضد اللاجئين العراقيين وبعد ذلك خرج الى الغرب ونعرف الان تصريحاته من خلال قناة الجزيرة التي تكتب تحت اسمه محللسياسي وهو من السياسة ببعيد فهو لم ماهو حصيله العلمي اريد ان اعرف ذلك؟
العراقي
2006-07-06
سيروا بدربكم ايها الاخوة في موقع براثا نيوز ولا تبالوا بكتابات البعثية فانتم الحق وسائرون بدرب الحق
ابو ياسر
2006-07-06
بارك الله فيكم وبيك يا استاذ محسن وتحياتي الى استاذ احمد الياسري صدقت والله وهذا شعاري دوما انه كلما اشتدت هجمتهم الوهابية البعثية التكفيرية على موقع او حزب اوشخصية او حتى مدينة اومنطقة صغيرة ادركت تماما صدق ووطنية واخلاص هذا الموقع او الحزب او تلك الشخصية لقضية هذا الشعب المذبوح على يد ضاريها ودليميها ارجو ان يتم فتح الكثير من هذه المواقع وارجو من اخواني العراقيين الاوفياء دعم ومساندة هذه المواقع بكل وسيلة لان الاعلام من اقوى الاسلحة التي يجب ان نستخدمها ضد اعداء العراق والله ولي التوفيق
جاسم العلي
2006-07-06
بسم الله الرحمن الرحيم اخي ان الحق له جولات والباطل له جولة فليتعض سمير وغيره من المرتزقة والرعاع فان مانال رمزهم العار صدام واعوانه سيحل في داره ودار كل من لف لفيفهم .. سيروا وعين الله ترعاكم ... فهذا النكرة وغيره كمثل من يريد ان يغطي ضوء الشمس بغربال كما يقال ... والعجلة تسير للاامام فلارجعة ... والله الموفق والمسدد لاهل الحق والسلام على من اتبع الهدى ودين الحق ورحمة الله وبركاته الصحفي جاسم العلي بصرة - شط العرب
Emad Al Sameer
2006-07-06
Salaam, Just to remind you that Sameer Aubeed has been married recently from Iraqi girl, and she is working on in Iraqi Foreign Minstry she is telling him every things and every secrets , the question is : are those people got gangs in and influnce in our minstries !!?
رزاق الكيتب الرميثي
2006-07-06
اتمنى من جميع العراقيين الشرفاء ان لا يهتموا الى هذا النكرة (سمير عبيد الكوفي) وانه يشعر بالنقص القاتل وصدقوني ياناس انه لم يجيد العربية و ان يكتب اسمه ومن يزوده بالسم هو معلمه فيصل القاسم النكره ولا يزال يعيش في النرويج وانه مصاب بالانفصام الشخصي (اذا اتتك مذمة من ناقص تعني الشهادة بانك كامل ).
البلداوي
2006-07-06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين ... اقول لكم ايها الشرفاء الغيارى سيرو وعين الله ترعاكم ولن توقفكم نباح هذه الكلاب والكلاب اشرف منهم هؤلاء الحاقدين المجرمين قلوبنا معكم وامنياتنا الطيبة لكم... كل كلمة حق تقولوها هي شوكة في عيون هؤلاء الكفرة المارقين الذين لايمتلكون قطرة من الشرف لانفسهم المريضة المدحورة انشاء الله... والله والله والله عندما اقرأ موقعكم ارتاح نفسيا جدا لاأنكم على الحق وبارك الله فيكم جميعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نور الهادي
2006-07-06
بسم الله الرحمن الرحيم حيا الله موقع براثا والعاملين فيه فهو الصوت الحقيقي المعبر عن مظلومية ال البيت واتباعهم ونقول سيروا في هذا الدرب فمازلتم شوكة في عيون المنافقين والناصبين العداء لال البيت ونحن جنودكم االمخلصون نخدمكم بانفسنا وارواحنا وان طال البعد بنا فانتم في سويداء القلب. وليخسا الامعة النكرة سمير عبيد وامثاله من التوافقيون النواصب والبعثيون الكفرة. اللهم احفظ اسد العراق الشيخ جلال الدين الصغير وبارك به.
ابو يسر البحراني
2006-07-06
بسم الله وعلى ملة رسول الله صلى عليه وآله . هيهات منا الذلة سيروا على بركة الله وبدعاء المخلصين من شيعة آل البيت.
ابو ايمان السعدي
2006-07-06
من هو هذا الامعة, الرويبضة,الخلبوت,العتل,المعربد .ما سمعنا بهذا النكرة في المرابض ,قلتم انه كاتب وهل كتاباته قلائد عسجد,ولكنه لابالعير ولابالنفير من فن الكتابة وادبها,واعتقد انه كاتب مقال (افضل الجواب في كيفية شوي الكباب)ولعله مصداقا لمثل العراقي (صخم وجهك اوصير حداد) ونقول للمشرفين(معا الى الامام)ولا يزعج الاسود صوت القنافذ.براثا كما كان في التاريخ يرعب النواصب بصلاة جمعته وخطبته فيعمدون الى كبسه واعتقال مصليه ,وسيبقى براثا نارا على النواصب والبعثيين الذين حليت الدنيا في اعينه وراقهم زبرجها
فائز
2006-07-06
هؤلاء تعلموا أن يقرئوا ويكتبوا ما يريده الطغاة لا ما يفيد الشعب المظلوم فهم أمتداد لأبا هريرة ووكالة براثا أمتداد لأبا ذر الغفاري وكما قال أمير المؤمنين عليه السلام شتان ما يومي على كورها ويوم حيان أخي جابر
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك