الأخبار

خلف العليان يتهم حكومة المالكي بالطائفية ويبرئ الصداميين والتكفيريين من ارتكابهم الجرائم

2450 14:17:00 2006-11-28

قبل اربع وعشرون ساعة سمع العراقيون وشاهدوا طارق الهاشمي وهو يحاول ان ينزع عن " جبهة التوافق " كل الاتهامات والمؤشرات على دورها في تصعيد العنف والتحريض على القتل والدفع باتجاه تازيم الموقف الامني في البلاد فقال الهاشمي مانصه "نحن في جبهة التوافق شريفين ومخلصين وصادقين في العمل من اجل الوحدة الوطنية واسناد جكومة الاخ المالكي " هذه الكلمات كانت جزءا من عبارات طارق الهاشمي في المؤتمر الصحفي الطارئ الذي عقده اعضاء مجلس الامن الوطني يوم امس والذي تحدث به رئيس الحكومة نوري المالكي ايضا بعد انتهاء اجتماع هذا المجلس لمتابعة تداعيات قصف مدينة الصدر واستشهاد اكثر من مائتين مواطن من ابناء هذه المدينة الصابرة . ولكن هل الامر كما وصف وكا ادعى  الهاشمي .. وان جبهة التوافق "" شريفة ..ومخلصة .. وصادقة " ..؟؟!!!

وحتى نعرف عدم صدق هذا الكلام الذي تكذبه الاحداث والوقائع على الارض ، لم تمض اربع وعشرون ساعة حتى كشف واحد من رموز جبهة التوافق عن وجه النفاق والعداء والكذب الذي تصطبغ بما افعال واقوال وممارسات هذه الجبهة .!!

فبالامس ظهر خلف العليان رئيس مجلس الحوار الوطني العراقي في قناة العربية وكشف عن حقد طائفي ضد الشيعة ورمى حكومة المالكي بكل التهم  ومجد البعثيين والصداميين والتكفيريين بل وبرأ هذه المجموعات القاتلة والتي ترتكب الجرائم كل يوم ، برأها.. وقال بكل كذب وقلة حياء بان "هذه المجموعات لاعلاقة لها بما يحدث في العراق " !! وقبل ان ندرج ماقاله هذا الضابط السابق في المخابرات والضابط في الحرس الجمهوري والذي دخل مجلس النواب وشارك بالعملية السياسية وحمل الجواز الدبلوماسي ليتجول في العواصم ، و ليحرض على العنف والارهاب ، قبل ذلك نقول ماذا سيكون رد مجلس النواب على هذا البعثي ومتى ستقوم الحكومة بتفعيل قانون مكافحة الارهاب للرد على هذه الشخصيات الاجرامية والتي لبست رداء السياسة والنفاق وبدأت تمارس نشاطها السياسي والامني المعادي لارادة هذا الشعب ،..؟؟!! هل سيبقى حرا دون عقاب حتى ياتي يوم قريب  ونراه راكبا على دبابة او يقود جهاز مخابرات ليتحكم في العراقيين في مشروع سياسي بعثي جديد معد دوليا ومدعوم اقليميا ومهئ له داخليا ..؟؟!!!!

قال خلف العليان النائب في مجلس النواب وعضو جبهة التوافق حاليا ، والبعثي والضابط العراقي السابق مايلي  :" الدولة الحالية هي التي تدير عمليات الاغتيال وتشرف عليها وتغطي من يقوم بها " !!!

وقال ايضا :" لم نجد اية مصداقية عند مرجعيات الدين في وقف الجرائم بحق السنة ، ولم نجد مصداقية عند السياسيين والمخطوفون من وزارة التعليم العالي مازال مصيرهم مجهولا "!!!

ملاحظة : يتعمد العليان ان يتعامى ويصم اذانه عن تاكيدات وزارة الداخلية والحكومة بان المخطوفين تم اطلاق سراحهم جميعا الا اثنين فقط يتم البحث عنهما.!! وهناك معلومات تدرسها وزارة الداخلية باحتمال ضلوع اعضاء في جبهة التوافق وراء عملية الاختطاف ، لاهداف دعائية وسياسية!!

وقال العليان وهو يلبس العقال والبشت ونازعا للباسه العسكري الخاكي وهو يتربع على كرسي ويواجه مذيعة قناة العربية منتهى الرمحي  : " الحكومة الحالية طائفية مائة بالمائة والجرائم التي تتم بحق السنة كل يوم هو من دعم الحكومة وهي تغطي على جرائم العصابات والميليشيات ولاعلاقة بالبعثيين والصداميين والتكفبريين بما يحدث في العراق "!!

وخلف العليان لم يكتف بهذا ، وكيف له ان يرضى بهذا القدر من الكذب والافتراء ، وهو يرى امامه قناة فاتحة ذراعها له ، تنقل اقواله المسمومة للعالم العربي كله ، نعم هذا البعثي الذي يرأس لجنة الحوار الوطني و هو جزء اساس في جبهة التوافق التي يقول عنها الهاشمي " اننا شرفاء وصادقون ومخلصون في هذه العملية السياسية " هذا البعثي قال ايضا في هذه المقابلة : " ان الذين يقتلون في العراق هم من السنة وتقتلهم الميليشيات الشيعية وتحديدا جيش المهدي فهي  مجموعات الارهابية ، وتقتل السنة لتحول بغداد لى مدينة شيعية ، ويقومون باتهام التكفيريين والبعثيين والصداميين ، والبعثيون والصداميون والتكفيريون لاعلاقة لهم بهذه الجرائم "!!!

وقال ايضا :" الضاري شخصية دينية عراقية محترمة ولها مكانتها المرموقة واصدار مذكرة بحقه جريمة وخطأ .. وكل الدلائل تشير الى ان الحكومة الحالية هي حكومة طائفية " !!

والسؤال هو : كيف تريدون ان نصدق بان الحكومة ستنجح في مواجهة الارهاب اذا كان " هذا الارهاب " ينطلق بمباركة ودعم من امثال خلف العليان وبقية رموز جبهة التوافق ..؟

والسؤال الاكبر ماذا ستكون النتائج اذا اعطيت صلاحيات اكبر لهؤلاء في اتخاذ القرارات الامنية ؟ّ!! اننا لانستغرب حينها ان يقوم هذا الفريق الارهابي الذي يحمي نفسه بالعملية السياسية والمناصب  النيابية والحكومية وربما يقوم هذا الفريق حتى  باغتيال المالكي وعدد كبير من وزرائه اذا سنحت لهم الفرصة اذا ماعطوا دورا اكبر في اتخاذ القرارات الامنية  !!

وللتعرف اكثر عن خلف العليان البعثي والضابط السابق والطائفي المقيت فلنقرأ التالي من ارشيف اقواله ومقابلاته : قال لقناة العربية بعد اعلان حكم الاعدام بحق الطاغية صدام مايلي :

"ان الجريمة الموجهة الى الرئيس السابق صدام  ( قضية الدجيل ) تافهة !!! وإن التهمــة  صغيــرة !! ولا تستحــق !! محاكمــة !! ووصف المحاكمة بانها غير شرعية ، وان صدام هو امين سر لقيادة حزب البعث ولاينبغي محاكمته في ظل اجواء المصالحة الوطنية !!!

وقال ايضا في مقابلة اخرى مع العربية في  22 حزيران 2006 " سنقف بقوة وحزم ضد هذا المشروع التآمري، ولن نسمح بتشكيل الجمعية الوطنية، ولن نسمح بتشكيل الحكومة مهما كلف الثمن"!!

المصدر : نهرين نت

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
فاروق العراقي
2006-11-28
نحن نجني ما زرعه السياسيين الشيعه والذين انتخبناهم بانفسنا اذا نحن نجني ما زرعنا والا ماذا نفسر لهاثنا وراء العليان والدليمي والهاشمي المطلك وغيرهم من اجل الدخول بالعمليه السياسيه سيقول البعض من اجل ايقاف اعمال العنف ولكن العنف وسفك الدماء ازدادت اضعافا منذ دخول هولاء للعمليه السياسيه اذا يجب اتخاذ القرار ولنسميه القرار الصعب وليحصل ما يحلصل فلن يكون اسواء مما كان ابعدهم من العمليه السياسيه وبكل قوه ولو لحين استتباب الامن . والسلام
Al-Asadi
2006-11-28
As I was attempting to comment on this article, the S.O.B appeared on al-Jazeera noonguest.He repeated his lies.He claimes that if you are Juboor,Janabi(1/2 She3a)Dulaimi then you become a target of killing.The Meletia is working very hard to convert Baghdad to a She3a province.The questions asked guided him to spill his venum.He claim that what happend in Sadr city was the work of people serving the Iranian, Israeli and Ameican agendas and the interior ministry. I SAY BRING TIS SKUN TO JUSTICE
جواد عزيز النادر
2006-11-28
المنهج الذي الذي يعتمده العليان لا يختلف عن منهج حارث الضاري او عدنان الدليمي او صالح المطلق او مشعان الجبوري ، كل يرى انه يتعامل مع الشيطان بل هو الشيطان ولا يقبل ان يتعايش مع الشيعي ،وهم عملاء ومستعدين لان يبيعوا انفسهم وشرفهم للمحتل ولا يقبلو ان يتعايشوا مع الشيعة لانهم يعانون من عقدة تحريف الدين وتحريف التاريخ لمدة 1400سنة،لذلك يراهنون على اشاعة الموت والدمار وقد سببوا لانفسهم وللاخرين الموت والدمار كل ذلك على امل ان يحصلوا على فرصة تغيير مسار التاريخ مرة اخرى .
أبو زهراء
2006-11-28
والله العظيم كله ذنبه الحكومه الحالية وخصوصا قائمة الأتلاف العراقي والقائمه الكردستانيه لانه سمحت لمثل هولاء بعثين والقياديين السابقين لحكم صدام لدخول الحكومه ورصد جميع تحركاتها, المفروض والوقوف بوجه هولاء من البدايه, وعدم الأنتظار لحين تمكنهم من الحكم. الآن يديهم بالداخل والخارج والمعول لضرب الحكومه الآن أقوى. الله يكون بعون المالكي مليون مره, والله أنا على يقين من علمه لكل هاي الأمور, ولكن الأحتلال فرض كثير أمور مرفوضه لهم.
احمد الكاظمي
2006-11-28
والله الصوج مو صوجه هو...صوج جماعتنه اللي خلو هو وامثاله من البعثيين السفلة يدخلون عملية ديمقراطية نزيهة وهم يؤمنون بالقتل والانقلابات وبصفتهم ممثلين للارهاب البعثي الذي ارادت امريكا ادخاله العملية السياسية لاسكاته بينما العملية السياسية هي انجاز عراقي وليس امريكي فلماذا هذا الضعف امام زلماي المطي والبعثيين؟؟؟لا ادري!!!اسجنوه وحاكموه لانه ليس سني..انه بعثي يتاجر بالسنة المساكين ويعمل باجندة صهيونية-سعودية...اعدموه واعدمو كل خائن مثله..صدك جذب تخافون من جريذي بعثي قذر؟؟؟؟
آخر الاضافات
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك