الأخبار

الدليمي يتطاول على الشيخ الصغير والاستاذ العامري ووكالة أنباء براثا

7356 03:50:00 2006-11-24

في بيانه المرقم 88 تطاول عدنان الدليمي نيابة عن مؤتمره المسمى بأهل العراق سماحة الشيخ الصغير والأستاذ هادي العامري وأقذع في شتم وكالة أنباء براثا مدعياً أن سماحة الشيخ الصغير هو المسؤول عنها، وقال الدليمي في البيان الذي قرأه يوم الأربعاء:

إن ما شهدته قبة البرلمان يوم أمس الثلاثاء الموافق 12 تشرين الثاني من أباطيل وأراجيف وتزوير للحقائق وإشعال لنار الفتنة حسب ما ذكره النائب جلال الصغير إمام مسجد براثا والمسؤول على موقع وكالة براثا المعروف بطائفيته ولهجته التحريضية وافتراءاته على أهل السنة ووصفهم بالنواصب والإرهابيين وتعديه على المساجد السنية التي يصفها هذا الموقع بأنها أوكار الإرهاب ومصانع التفخيخ ووصفه لزعماء أهل السنة بأنهم إرهابيين وقتلة ويصف الجهات والهيئات السنية بأنها ماسونية وشوفينية وبعثية وإرهابية وتكفيرية وكما يعلن هذا الموقع عن الجرائم التي ترتكبها المليشيات الإرهابية التكفيرية الطائفية ضد اهل السنة وبعد تنفيذها بدقائق مما يشير إلى ارتباط هذا الموقع بأعمال القتل الطائفية.

إضافة إلى ما قاله النائب هادي العامري رئيس ميليشيا بدر الجناح العسكري للمجلس الأعلى

وكان الشيخ الصغير قد تحدث يوم الثلاثاء الماضي في البرلمان عن طبيعة الجرائم التي ترتكب في حي العدل وحي الجامعة من قبل العصابات والمليشات التي تستهدف شيعة أهل البيت ع هناك، موضحاً بأن عمليات التهجير والقتل هذه، ستتسبب بردة فعل وسينجم عنها قتل وتهجير متبادل، ورأى أن لا حل لمثل هذه المعضلات إلا من خلال احلال القوات الامنية العراقية إلى هذه المناطق وغيرها من المناطق، مشيراً إلى ضرورة دخول سرايا الجيش العراقي إلى داخل حي العدل وحي الجامعة من أجل ايقاف القتل المنظم والتهجير، مؤكدا إن هذه الأعمال تتم من قبل جهاز أمني ما عاد لأحد أن يخفيه، ومالم تبسط الدولة سلطتها على هذه المناطق وغيرها فإن أي حديث عن الغاء المليشيات سيكون هواء في شبك، وأضاف سماحته إلى أن تهجير الشيعة سيعقبه تهجير للسنة والعكس صحيح تماما وان قتل السنة سيعقبه قتل للشيعة والعكس صحيح تماما ورأى أن الجميع خاسر في ذلك.

وهنا انتفض عدنان الدليمي الذي أحس أن سلطانه الذي يبنيه منذ اكثر من سنتين ونصف قد بدأ يتهاوى ولهذا سرعان ما كذّب الشيخ الصغير وتطاول عليه باسلوب صفيق مدعيا أنه من رؤوس الفتنة الطائفية في العراق.

وقد تكلم الأستاذ هادي العامري بأسلوب مؤدب جداً ومشيراً إلى الدليمي بلفظة الأخ العزيز وعاتبه على وصفه للشيعة بانهم صفويون وبويهيون، ومذكراً إياه بأن هذا الكلام لا يليق برئيس كتلة محترمة وموقرة!

وكانت الوكالة قد نشرت أكثر من مرة أن سماحة الشيخ الصغير ليس مشرفاً على الوكالة ولنا الشرف بذلك ، وأنها حين تحمل هذا الاسم فإنما تحمله تيمناً باسم عظيم في عقيدتنا، أما أن يشتمنا عدنان الدليمي وأن يصفنا بهذه الأوصاف فإنه من باب تعليق وسام على جبيننا.

علما بأن الوكالة تعتذر من قرائها لأنها كانت تعاني من مشاكل خلال الأيام الاخيرة في النت بالشكل الذي لم تغطي أخبار الأيام الاخيرة من الداخل بالشكل الذي يليق.

وكالة أنباء براثا (واب)

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عامر
2006-11-24
ان جميع الشرفاء الصادقين يعرفون تاريخ المجاهدين مثل السيد الحكيم و الشيخ جلال الدين الصغير والاستاذ العامري وغيرهم من الذين وقفوا بوجه الطاغوت البائد. واقول من يدعم ويحرض على الارهاب مثل عدنان الدليمي وحارث وغيرهم ان صدامكم ذهب الى مزبلة التاريخ وسوف تلحقونه الى هناك انشاء الله.
kareem
2006-11-24
adnan where u will go from allah..
شيعي
2006-11-24
لن اعلق إلا بجملة واحدة. اذا اتتني المذمة من ناقص فهذه شهادةٌ بأنني كامل
أبو علي
2006-11-24
السلام عليكم وعظم الله أجورنا وأجوركم بشهداء مدينة الصدر. الله يساعد الأخوة في البرلمان والحكومة كيف يصبحون ويمسون أمام صورة هذا السفاح القبيح الديلمي والجلاوزة الذين معه. لايهم الأخوة في براثانيوز من كلام الديلمي فأن مبدأ ... إذا أتتك مذمتي من ناقص... لا يزال ساري المفعول (( فلا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون))
فاروق العراقي
2006-11-24
هل قراء النائب عدنان الدليمي وامثاله هذه الايه ( كل نفس بما كسبت رهينه ) والسلام عليكم
داود العطواني
2006-11-24
اذا اتتك مذمة من ناقص فهذا دليل على انك كامل وابو رعشه ناقص ولي دليل حيث ان له جار شيعي اعرفه وقف له وقفه حينما سقط مريضا وبقى معه في المستشفى حتى تعافى وفي ظل هذه الاحداث اكرمه الدليمي ورحله من المنطقه لانه شيعي ماذا تسمي هذه يا ساقط والثانيه قيام ابنه شخصيا بقتل المواطن الذي يسكن امامه لانه شيعي وماذا عن هذه ياسفاح ايها الساقط انت تتكلم عن رموز وليس اشخاص فاسد بغداد نعلم من هو وتاريخه زالعامري نعرف نضاله وتاريخه اما انت ياصاحب الدكتوراء الفخريه البعثيه اثبت لنا من انت وفي اي فرقه ياناقص
ناصر الحق
2006-11-24
عدنان الدليمي من خلال حديثه يريد ان يغطي على افعالهم الدنية والخسيسة تجاه شيعة اهل البيت ، الكل يعرف الحقيقة بما يحملونه من روح طائفية وعنصرية . يا شيعتنا رصف صفوفكم وانصر اخوك ظالماً او مظلوماً ، وانشاء الله بعونه تعالى ينصركم على الباطل وينصر حقنا. مع خالص تحياتنا الى الساهرين على موقع براثا والى سماحة الشيخ الصغير والاستاذ هادي العامري.
Hussein
2006-11-24
I hate the terrists
فرات علي
2006-11-24
ان هذا المفتري الخبيث عدنان الدليمي هو احد اركان الارهاب في العراق وسوف ينكشف تماما باذن الله كما انكشف زيف عنتريات صدام باستسلامه المشين والزمن بيننا..سوف يفضحه الله تعالى وايما فضيحة هذا الذي يقطر سما وحقدا وضغينة على اتباع مذهب اهل البيت ع اينما وجدوا..في كل مرة يصدف ان اشاهده على الفضائيات اتلوى الما وغيضا عليه لانه يطلق العنان لاكاذيبه واتهاماته الباطلة التي تعكس نفسيته الحقيرة وهو كذاب افاك ارهابي من الدرجة الاولى ويغازل اعداء الاسلام بتهجمهه على الشيعة والشرفاء من هذا البلد المحتل ثم يدع
علاء الشيخ
2006-11-24
هولاء الكفرة الفجرة النواصب والعملاء الذين يكرهون الال بيت النبوه سوف يلحقكم الشعب الئ مزابل التاريخ مثل معاوية و يزيد و المتوكل و هارون والبكر و صدام هولاء المجرمون الطائفين انشاء الله . و ندعو الله ان يحفظ الشيخ جلال الدين الصغير وكل الذين يقفوا ضد هو لاء المجرمين النواصب.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك