الصفحة الاقتصادية

شركة ايرث لنك لخدمات الانترنت تبدأ بتخفيض اسعار الاشتراك بمنظومتها

17827 09:26:00 2013-10-15

 

اعلنت شركة / ايرث لنك / لخدمات الانترنت والاتصالات عن تخفيض اسعار الاشتراك بمنظومتها .

وذكر بيان للشركة :" ان العمل بالتسعيرة الجديدة المخفضة بدأ اعتبارا من يوم امس ، او قد يبدأ بعد عطلة العيد مباشرة ، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتنفيذاً لتعليمات الوزارة حول تخفيض اسعار الاشتراكات بعد تخفيض اسعار الحزم الدولية المجهزة من قبلها ".

واوضحت الشركة في بيانها : " ان الاسعار الجديدة ستبداً من 10 دولارات للخط الاساسي و15 دولارا للخفيف بدلاً من 20 دولارا ، و23 دولارا للخط الاقتصادي بدلاً من 30 دولارا ، و30 دولارا للاعتيادي بدلاً من 40 ، و38 دولارا للخط النشيط بدلاً من 50 ، و51 دولارا للسريع و75 دولارا لخط رجال الاعمال بدلاً من 100 دولار ".

وشهدت الفترة الماضية انخفاضاً بخدمة الانترنت المقدمة للمواطنين بسبب امتناع بعض الشركات عن تنفيذ قرار الوزارة الخاص بتخفيض الاسعار .

17/5/131015

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ميثم
2020-05-28
https://youtu.be/3mFhzsn7l4U اسوء الانترنيت
علاء
2014-06-13
اني الى خطي ابو 50 اخي اني او مشتغل كل ساعه صافن
علاء ي
2014-06-13
اخي اني من سكنت الكسره بس اليث الي حطي عل شبكه دمرنه والله
mohamed
2014-04-18
الخدمة في شوراو كركوك زفت بعد ما اشترك
احمد الركابي
2014-04-18
ان بعض أصحاب المكاتب ارثنك يعطون الرقم السري التابع للمشتركين الى معارفهم واصدقائهم كي يتسنى لهم عدم الاشتراك بالمكاتب الاصليه ماهو الحل وماهي الوسليله التي تحفظ اشتراك المشترك
حسين الذبحاوي
2014-02-09
والله العظيم الشبكة صايرة زفت ليش رحمة لوالديكم زيدو السرعه ليش خربتوهه موجانت حلوة وسريعه
ابو احمد
2014-01-29
ان جنت مشترك 35 ارخص شي جنت اشغل عله حاسبتين نظام وندو خفضه 30 الف كمت اشغل حاسبه واحد وثكله كمت اشتغل بنظام النكس السرعه صارة زنينه وهس نزالوه الى 20 الف السرعه بعد صارت انكس لو مبقه على كبل هو احسن عفيه عراق بس مال جذب وبوك
مهيمن
2014-01-28
رحمه لله خطي ابو 50 والشبكه بصفنه والنت ضعيف كلشش رحمه الربكم %u
حيدر
2013-12-27
ممكن زيدون السرعه شوي اذا امكن مو راح اتموتنه شبكتكم
مقتدى
2013-12-21
انا في محافضه العماره في ناحيه علي الشرقي ع الاسعار نفس ماهيه ولم ينزلوا الاسعار اقدم الشكوى ارجو الرد
عقيل
2013-12-20
انا احب ايرث لنك
قاسم عطا التجف
2013-12-15
فاااااااشله الشبكه الرئيسيه بلعراق اﻷن ﻻيخافون من الله !! اني مشترك ابو ال55 الف اﻷشاره ماااكو او مرات ضعيفه
صفاء
2013-12-15
انكس خدمة صارت
ابو رعد البياتي
2013-12-13
بعد التحيه كل الشركات العامله في الموصل لم تطبق قرار الوزاره بتخفيض الاسعار للعلم مع التقدير
سرمد - بغداد
2013-12-13
خفظو الاسعار خمسة الالف دينار لكل الخطوط وهسه رجعت الاسعار مثل ما جانت والخط اسوء من السوء نريد نعرف الحل شنو وعلما خطي ماكس 40 الف
mustafa
2013-12-13
عفوا خوان اني كنت مشترك 75$ وهسه سولياه 70$ فقط شنو الحل ارجوكم
سام العراقي
2013-12-12
والله لو عايفي على قبل كل زين شسويتو ابو ال 30 صار 25 على ال 5 نزلتوها وخريتو بالنت صار زبالة زبالة
مؤيد
2013-12-10
لم يتم خفيض الاسعار كما صرحة الشركة لكن تم تخفيض السرعة علما ان السرعة كانت احسن مما هي الان عليه حيث كانت سابقا اسرع واحسن من الان لو باقية على السابق لكان احسن ومثل ما يكولون اهلنة لوباقية على خياط العام احسن من تفصال السنة
basem
2013-12-09
الاشارة ضعيفة جدا ومع الاسف خدمات الشركة اصبحت فاشلة جدا وللعلم خدمات الجزيرة حاليا احسن من خدماتكم ومانعرف ماهو السبب من الشركة او من الوزارة نرجو المتابعة لصالح العام وشكرا
ali
2013-12-05
السلام عليكم اخواني هسا التخفيض مو مشكله لاكن الريبتر الي منصوب على منطقه تلكيف بل موصل صار كارث عند المشترك الخط في الثواني يقطع تذهب الى الوكيل يقول من المصدر تذهب الى المصدر يقول من الرئيسي اين حق المواطن يوم يومين شهر شهرين الله يساعد الدول المتقدمه في فصل الشتاء احنا اي مطر يكول خلل شنو كلينس حاطين رحمه الوالديكم حسنو الخدمه صارت افشل شي
صباح
2013-12-05
اني مشترك ايرث لنك ماكس كنت بالشهر 35 الف دينار وهسة ادفع 30 الف دينار عراقي اريد اعرف الاشترك الحقيقي واني اسكن منطقة الحسينية
حيدر شمخي الطائي
2013-12-05
اسعار الانترنيت في الناصريه فيها تزوير وغش والدليل آني مشترك ابخط 20 اوحسبوه 25 هاي الشبكه في سوق الشيوخ
جعفر فراس
2013-12-01
والله النت فوي كلش واني مشترك ابو الـ20 الف جان قبل ب30 الف هسى صار ب20 الف بس النت حلووووو مشكورييييين على التخفيض اني مديتة الصدر ارجع وكووووووول النت فووووووول والله
Amar
2013-11-28
أني بمنطقة عين زالة بالموصل لحد اليوم ماكو تخفيض يمنا الخط الاقتصادي ب ٤٥ الف دينار وهو بالحقيقة سعره ٢٨ الف دينار (٢٨/١١/٢٠١٣)
عبدالله جاسم
2013-11-24
انا اريد ان اشارك في الخدمة
حسين تويج
2013-11-23
اتمنى تكون اشارة جيدة بعد تخفيض اسعار لان اشارة تكون غير جيدة بعد تخفيض اسعار وتمنى لكم التوفيق وتحسين الخدمة وخاصة اساسي وشكرا
قاسم الشمري
2013-11-23
كله جذب اخوان
حسين
2013-11-21
السلام عليكم اني افضل الايرث لنك واحترمها بس اسعارها غير منتظمه ارجو ان السعار تبداء من 15 الف دينار ويكون الخدمه زينه ولكم الشكر
علي البصرة
2013-11-21
ضعف الشبكة في البصرة يجب تقوية الشبكة
علا
2013-11-19
اخوان اني سحبت نت بعد تخفيض اخذت اشتراك ابو40 صار ب35 بس زباله خدمه ضعيفه اشو هل شهر داجدد الاشتراك اخذ مني 38الف كال رجعو سعر وخفضو بس ال2دينار وخدمه فاشله
محمد من البصره الحيانيه
2013-11-18
اخوان اليش ماكو تخفيض عند مركز اي فون في البصره الجمعيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي البياتي
2013-11-17
واللة نفس الشيء اشتراك لانتر نت هوة هوة نفس السعر
محمد
2013-11-17
شو بل البصره اسعار الي نزلت 25 و75 و40 فقط في مركز الخليج في الجمعيات
هادي الخالدي
2013-11-17
اخويا اني كل شهر ادفع ٤٥ الف دينار ! وهذاالشهر رحت ادفع الاشتراك ولگيت السعر هوا هوا ماكو اي تغيير گتلة وين التخفيظات الي گلتو عليها گلي وبصريح العبارة ( اخويا يا تخفيظات هاي دعاية انتخابية ) والله حرنا
حمزه عباس
2013-11-16
يا اخي شنو التخفيض اني مشترك 55واخذو هذا الشهر 40 والنت ضعف شنو الفائده والله ما أدري. /حكومتنا انريد حل مو. انتم كلكم دارسين وفاهمين يعني هذا حلكم.
زين الخاقاني
2013-11-16
الاشاره كلش ضعيفة باشتراك ابو38 دولار
احمد
2013-11-15
قبل انترنت حييل احسن من هسسسه على اساس تخفيض ما خفض من السعر غير خمسة الاف وشبكة ضعيييفة
اني عماد هاشم من موصل
2013-11-15
السلام عليكم اني مااريد تخفيض بس اريد سرعة انترنيت اقووووووووووووووووووووا وشكراًً
مسلم الفتلاوي
2013-11-14
خافو الله حرام عليكم داتاخون فلوس حللو الفلوس التاخذوه منظوماتكم وربي فاشله
محمدنور الموسوي
2013-11-14
اخي الكريم اشتراك هذا الشهر صعيف بشكل كل الاشهر المضت جيده حاليا ترتفع الاشاره دقيقه وتضعف ساعه يعني اشاره متذبذبه واذا لم تصلحو هذا الضعف بلنسبه لي ولبيتي لااشترك الشهرالقادم توجد شبكات جيده وخدمه عاليه في ذي قار الا شبكتكم هذا الشهر ضعيفه جدا جدا وهذا رقم تلفوني ان احببتم تصلحو قوة الاشاره 07804664360
احمد البصراوي
2013-11-14
السلام عليكم اخواني عوفو التخفيض جانت توصل رسالة من الاسيا او الاثير او غير شبكة حاليا ما توصل واصحاب الابراج استغلو الوضع وهسة ما ينعرف نوع التفعيل احنة بمشكلة والله حلوهة الله يوفقكم
husseinalmreiny
2013-11-14
اني من البصرة لايوجد تخفيض بالحقيقة نزلو من السعر عشرة لاف من اشتراكي 55 اصبح 45 وبالنتيجة ضعف النت يعني ماكو فائدة
خالد الجبوري
2013-11-13
السلام عليكم لخاطرالله رجعونا الخدمه القديمه لخاطر الله لحكونا 30000 خدمته تحت الصفر اخر شي راح انتحر من وراكم ومن وزارة الاتصالات شوفونا حل الله يرضا عليكم ابسرعة راح اتخبل بعد عاجل عاجل عاجل ردو
حمزة
2013-11-13
ولله انا سحبت انترنيت قبل الثخفيض 27الف دينار بعد مااعلان التخفيض صار 30الف دينار ه ه ه ه ه ه هه ه
احمد
2013-11-13
حبي اذا الوكيل يحسب بالاسعار الي انتطتها وزراة الاتصالات الوكيل حبي يشيل البرج مالته عود حكو روسكم وخلي الدوله اتوفرلكم وتخدمكم حبي الشركة ماخفضت للوكيل يعني الوكيل صدكني بالكارت يصير 3000 دينار
الحقوقي علي
2013-11-13
السلام عليكم---ارجو منكم --متابعة مايحدث في المنظومات
حسام علي
2013-11-13
الذي حصل تم التخفيض خمسة الالف وضعف النت وبالتالي بقى الوضع نفسه..التخفيض بنسبة 66% يعني اشتراك 30 الف يصبح 11 الف والاتصالات لن تتحرك الا بشكوى من المواطن وكما معروف عنا واحد يعتمد على الثاني ومايريدها تطلع منه..الحل نمتنع عن الاشتراك او البحث عن شبكة اخرى او اليجي من ايده عسى الله يزيده
سلام العراقي
2013-11-11
السلام عليكم شو قل سعر الاشتراك وصار البث صفر ماكو هيج شي شتراك 25الف دينار مايفتح فيس بوك والله ماصايرة ترى هاية الوضعية شوفولنة حل الهاية المشكة تعبتنة اني بي محافظة ديالى
منتظر
2013-11-11
الاشارة ضعفت اكثر والتخفيض فرق 5 الاف اريد احدى الوزارات بالعراق تفلح بشي ماكو
ابن البصره
2013-11-08
اني مشترك بــ 80,000 الف عراقي يكلي ابو الشركه تم تخفيضه الى 75,000 الف عراقي يعني اكو هيج حجي يعني التخفيض فقط 10,000 ولكم الامر
Adel
2013-11-05
ماكو هيج شي حتى الله ميقبل مو حرام الكذب
العراقي الانباري
2013-11-04
السلام عليكم هاي الاسعار اللي دا تحجي عنها شركة الايرث لنك وشركةا الحياة مدا تنطبق في الانبار خصوصا المنطقة الغربية نتروح نحجي وياهم يكولون اضربوا روسكم بالحايط واكثر الناس فصلت اشتراكها اضافة الى ذلك بعض الناس فصلت الاشتراك مع شركة ايرث والحياة والخدمة اللي دا تتقدم مو الخدمة اللي نتوقعها وبالاداء المطلوب
الجبوري
2013-11-04
ماكو اي تخفيض والوكيل مال الشركه ايكول وين ماتروح روح الخفيف 35الف-ناحيه الزاب كركوك
النجفي الخزاعي
2013-11-04
نرجوا, كمواطنيين عراقيين, أن تبادر وكالتكم المحترمة كونها وسيطا أعلاميا ذو دور ملحوظ الى تنويه من يعنيه الأمر الى متابعة تنفيذ القرارات وليس الاكتفاء باطلاقها فقط, فكما أسلف الجميع الأسعار لم تنخفض الا بمقدار 5 الاف دينار. والاسوأ من ذلك تردي خدمة الانترنت بسبب تقليل الحزم(يعني لا خدمه مثل قبل ولو كانت سيئة ولا تخفيض في الأسعار كما صرح في وسائل الاعلام). ولكم الشكر والتقدير
بارق البياض
2013-11-02
هاي الاسعار نفسهة الاسعار القديمة ابو50صاير 45 ماسوينة شي
فاعل خير
2013-11-02
ماكو هيج شيو آني همينة البارحه جددت الاشتراك الخط ابو الخمسين صاير بخمسه واربعين فرق خمسة الاف دينار فقط !!!!!!
رسل
2013-11-01
كله جذب البارحه جددت الاشتراك الخط ابو الخمسين صاير بخمسه واربعين فرق خمست الاف
مصطفى الملاح
2013-10-28
لم يطبق اصحاب شبكات النيت التسعيره الجديده نرجو الرقابه وابادة هؤلاء اللصوص والحرامية انتو شافين خط القتصادي يمنا 40 الف والله نرجو منكم اعتقال هؤ لاء اللصوص
باسم محمد العامري
2013-10-27
من امن العقاب اساء الادب فما بالك بلحراميه يهمهم ادب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امير
2013-10-27
المنضومات الي يمنة سوت أسعار الخفيف 25الف ليش هيج ماكو رقابة
عبدالله
2013-10-27
نشكر وزارة الاتصالات على التخفيض ونطالب الوزارة بتخفيض اكثر ونتمنى منها العمل السريع ليكون حافزا لاقرانها من الوزارت في العمل البنىء ونسال الله التوفيق لجميع الوزارات
كرار شعب
2013-10-26
بالي متر يا حبيبي
محمد
2013-10-26
هو هذا حكومة متى يصير بي خير عمي وين نزلو الاسعار مو كتلتونا كذب كافي والله ما ينعتب على شركات الانترنيت العتب على حكومة مابي خير بس حجي
قاسم جميل
2013-10-25
شبكة الانترنيت الدولية خفضت سعر اشتراك العراق بسبب تقنية الكبل الضوئي من 85000 دولار الى 25000 دولار يعني ثلثين وشويه والمكاتب الاهلية في العراق خفضة خمس الف للاشتراك الواحد واللللللللله مابيهم صوج والصوج كله بوزارة الاتصالات الي سلمت مصير الشعب بيد الشركات الي يقودها بعض السياسين وعملائهم الانجاس المفروض من وزير الاتصالات يفعل دور المكاتب البريدية الي موجودة في المحافظات بدل ما كاعدين عطالة بطالة ويوجد خدمة انترنيت عن طريق الابراج و الهواتف الارضية الي تعمل بتقنية الكبل الضوئي وتنافس الشركات
محمد
2013-10-25
تخفيض بسيط انا جنت مشترك 35 الف هسة سواه 30 الاشتراك الخفيف جاوين التخفيض الى الثلث
حيدر الياسري
2013-10-25
كله كذب هاي لعبه من السياسيين يخفضون اﻻشاره حتى المواطن يشترك بسعر اكثر ﻻن اﻻعتيادي والاقتصادي ضعيف تجارة براس هذا الشعب الفقير
ساهر العراقي
2013-10-25
كله جذب الخط ابو٧٥صار ٧٠ فرق ٥ آلاف دينار فقط أمس جددت الاشتراك
باسم النداوي
2013-10-24
نرجوا متابعة موضوع التخفيض للاسعار لان اصحاب الشبكات لا يقبلون بتخفيض الاسعار وعلى وزارة الاتصالات ان تتابغهم
mohammad j.j
2013-10-23
السلام عليكم بالنسبة للتخفيض ماكو اي تخفيض من قبل الشركات وخلو الحمل على اصحاب الابراج . بالنسبة لايرث لنك ماكو اي تخفيض لان كان اكو خصم 10% على كل 150 كارت هذا الخصم شالوة والتخفيض الي صار على الكارتات يعادل او اقل من التخفيض . ارجو الانتباه
RIAD
2013-10-23
الاشتراك كان55 I`H WPDP ايريد 45
ماجد
2013-10-22
الاقتصادي رحت اشتريه كلي ابو المحل صار 37 الف دينار لعد وين ب23 $ ليش ماكو مخافة الله والعتب على وزارة الاتصالات لان جان المفروض ترغم الشركات على طبع كارتات بالسعر الجديد
ابوكرار القاسمي
2013-10-22
الاطباء واتفاع اجور الفحصفي هذه الفترة الحرجة بالذات
احمد
2013-10-22
أولا لازم تسوون الاشتراك بالعملة المحلية لان البارحة ردت ادفع اشتراك الاعتيادي 30 دولار مقابل الوكيل ويريد خمسين ألف في النجف انقذونا رجاءا
حرامية والله
2013-10-22
بس اتجذبون على الناس مو كالو خط ابو الخمسين راح يصير بــ 20 الف ليش هيج ....
علي - العراق
2013-10-21
اعلان الوزارة تخفيض ثلثين والواقع هو اقل من ثلث هو العراق كلة حرامية بقت على الانتر نيت
احمد عبد الرحمن
2013-10-20
هاي الاسعار نفس الاسعار القديمة مجرد تخفيض بسيط والظاهر اننا تعودنا على الصفقات ويمكن هذا التخفيض هو ضغط على شركات الاتصالات لابتزازهم وعلى حساب فقراء الشعب العراقي. الامر الاخر ان وزارة الاتصالات قالت التخفيض ثلثين وهذا يدل على ان الدولة لاتملك اي سلطة على هذه الشركات
ايو فاطمه
2013-10-17
اولا قالو ان التخفيض يكون للثلثين وحسب هذه الاسعار فان التخفيض 10بالميه فقط وثانياسمعنا من مصادر موثوقه بان الاسعار الجديده ستضطر المواطن بعد ان يقللو حزمة الاشاره بالنسبه للاسعار الرخيصه بان يشترك بالسعر الاعلى وبذالك وعلى قول المثل تيتي تيتي مثل مارحتي اجيتي.وارجو من موقع براثا ان ينبه المسولين بوزارة الاتصالات حول هذا الموضوع وشكرا
حراميه
2013-10-15
نرفضت هاي الاسعار لئن نفسها حراميه هذوله يعني هذا الاشتراكات غاليه جدا التخفيظ 66 بالميه هما مخفظين 25 بالميه ويندعون ان الشركه لاحد السياسين العراقيين
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1351.35
الجنيه المصري 74.13
تومان ايراني 0.01
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.76
التعليقات
مهيمن سامي العيبي : السلام عليكم كنت سابقن في لواء علي اكبر تحت قيادة لواء عبد الكريم الحسناوي في بيجي معارك ...
الموضوع :
تشكيل لواء علي الأكبر والبطولات التي سطرها ضد كيان “داعش” التكفيري
جاسب علي : وهناك سفارات تحوي على عدد من ازلام السابقين واتباع صدام كانوا يخدمون في المخابرات مثل المخضرم علي ...
الموضوع :
طلب برلماني بغلق السفارات والبعثات للدول التي ليس لديها تمثيل دبلوماسي في العراق
قاسم محمد : المحافظات المسموح بها التظاهر والتخريب هي محافظات الوسط والجنوب اما غيرذلك فغير مسموح به ذلك قرار السفارة ...
الموضوع :
كيف أتفق متظاهرون على إقالة 9 محافظين من بغداد الى البصرة؟!  
قاسم محمد : الى السيد الكاتب المحترم مصطفى الكاظمي ليس من اهالي الكاظمية هو بالاصل من الناصرية مع احترامنا لكل ...
الموضوع :
إصبع على الجرح ـ ماذا يحصل ايها الكاظمي ..  
زيد مغير : استاذي الكريم مع اجمل تحياتي اليك وانا اقرأ مقالك الرائع مررت بالقائمة العراقية واتذكر موقف اياد علاوي ...
الموضوع :
عبيد صدام حقراء وأراذل القسمين الاول والثاني  
ضياء عبد الرضا طاهر : هذه المفاوضات هي لتثبيت العدوا الامريكي وحلفائه وهي نوع من انواع الخداع الذي يمارسه هذا العدوا المجرم ...
الموضوع :
المفاوضات الامريكية العراقية ملاحظات وحقائق  
عبدالله : خوش مقال👏 ...
الموضوع :
إغتيال الذاكرة الشيعية ..في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,بارك الله فيك سيدنا المحترم ,,عن رسول الله صلوات الله عليه واله ...
الموضوع :
الشاهد الشهيد
مازن عبد الغني محمد مهدي : اللهم نسألك ونتوسل اليك بحق الرسول ابو القاسم محمد والله الاطهار المطهرين ان تصلي على محمد وال ...
الموضوع :
مكتب الامام المفدى السيد علي السيستاني يوجه رسالة الى العراقيين بعد تزايد اعداد المصابين بكورونا
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,اللهم صل وسلم على الرسول الاعظم ابو القاسم محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
فتح جديد لايران!!  هسه ينجلط المضغوطين  
فيسبوك