معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية

أبناء الجزيرة الأحرار يعلنون الثورة على لآل سعود

333 2022-01-13

 

مهدي المولى ||

 

نعم أن أبناء الجزيرة يعلنون الثورة على حكم  العبودية لقبرها وقبر من معها المتمثل  بالعائلة المحتلة للجزيرة عائلة آل سعود تلك العائلة التي خانت العرب والإسلام وجعلت من نفسها بقرحلوب لتغذية أعداء العرب والمسلمين وكلاب حراسة لتحمي أعداء العرب والمسلمين معلنة الحرب على العرب والمسلمين بالنيابة عن أعداء العرب والمسلمين وفي المقدمة إسرائيل.

 لأول مرة تعترف أبواق آل سعود وعبيدهم بوجود حركة مسلحة مناهضة لحكم العبودية المتمثل بحكم آل سعود تدعوا الى إزالته وتحرير الجزيرة وأهلها من احتلال هذه العائلة الفاسدة  وحكمها.

وإن هذه الحركة تضم الأحرار من أبناء الجزيرة ومن الطبقة المثقفة الواعية ومن مختلف الأطياف والألوان في الجزيرة لا شك ان هذه الحركة منذ سنوات وهي تهيأ نفسها للإجهاز على نظام  الوحشية والجهل والظلام والعبودية نظام آل سعود  لكن تلك الأبواق الحقيرة الوضيعة تحاول ان تغطي على هذه الحقيقة والتستر عليها ولا تتطرق لها  لكنها أخيرا اعترفت وأقرت بها محاولة تشويهها ومنحها صورة غير صورتها الحقيقة وهذه طبيعتها منذ أيام الفئة الباغية ودولة آل سفيان  بقيادة المنافق الفاسد معاوية الجدير بالذكر إن آل سعود ودولتهم هم امتداد  للفئة الباغية ودولتهم الفاسدة المنحرفة.

فمن التهم التي وجهت الى هذه الحركة الإنسانية الحضارية التي تستهدف تحرير وتطهير أرض الجزيرة وأبنائها من أشرس عبودية فرضت في تاريخ البشرية على الجزيرة وأبنائها  (انها تضم مجموعة من المغرر بهم من الشيعة أي نحن نمثل السنة رغم إنهم يكفرون كل أهل السنة ويدعون الى ذبحهم وأسر نسائهم ونهب أموالهم وما فعلوا بسنة العراق وسوريا إلا دليل واضح وبرهان ساطع على ذلك وهذه طبيعة آل سعود وعبيدهم  معتقدين ان هذا الأسلوب يؤدي الى تأييد ومناصرة أهل السنة لهم  ومن ثم استخدامهم في حرب الشيعة وخلق حرب طائفية وهذه مهمة آل سعود في كل البلدان العربية والإسلامية ويتهمون سيد المقاومة  الإسلامية الإنسانية الحضارية بأنه يغرر بالشباب العربي والمسلم في الجزيرة ويجندهم في معسكرات  لتدريبهم على السلاح بحجة ان التدريب على الجهاد بمعسكرات حزب الله  هو بغرض الاستعداد لظهور المهدي المنتظر وغيرها من السخافات والأساطير التي نشرها الكذاب أبو هريرة واستخدمها المعتوه ابن تيمية والمجنون ابن عبد الوهاب.

 إنهم فتية آمنوا بربهم  وبرسالة دينهم وحملوا أرواحهم على أكفهم  وصرخوا صرخة واحدة كونوا أحرارا في دنياكم ولبت الجماهير في الجزيرة هذه الصرخة   وبدأت  هذه الصرخة تتعالى وتتسع وبدأت تقلق وتخيف وترعب أفراد العائلة المحتلة  لهذا بدأ عبيدهم وأبواقهم يطمئنوهم  ويحاولوا ان يقللوا من شأن هذه الصرخة ومن تأثيرها بأنها صرخة مجموعة من العملاء والخونة من المغرر بهم لا تأثير لهم لكم القدرة على إنهاء وإسكات هذه الصرخة اذا رميتم لهم الدولارات .

 وهذا الاعتراف من قبل أبواق وطبول آل سعود المأجورة دليل على إن نيران ثورة أبناء الجزيرة الأحرار بدأت تقترب بل تلسع أفراد العائلة المحتلة وتحيط بقصورهم  وبدأت صرخات الأحرار من أبناء الجزيرة تتعالى في كل مكان وإنما ذهبوا  وحلوا  لهذا نرى آل سعود وعبيدهم بدءوا بشغل أبناء الجزيرة بالحفلات والاحتفالات الماجنة الداعرة الفاسدة التي تدعوا الى الدعارة واللواط وكل أنواع الشذوذ والانحراف  والسقوط الأخلاقي والتعري وفي الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة لكن أبناء الجزيرة الأحرار رفضوا ذلك ودعوا الى مقاطعتها  مما دفع آل سعود وعبيدهم باتهام  كل من يدعوا الى مقاطعتها  بالتشيع وإنه عميل لإيران الإسلام .

ومن هذا بدأت أبواقهم المأجورة الرخيصة تطبل للعلاقة الأخوية  المقدسة بين إسرائيل وبين هذه العائلة وأن  العداء لإسرائيل الصهيونية كان خطأ كبير لهذا علينا ان نجعل  من أنفسنا عبيد وخدم  للصهيونية ونتوجه معا لذبح الإسلام والمسلمين تحت  عبارة القضاء على الشيعة والتشيع والمرجعية الدينية وتهديم مراقد أئمة أهل البيت ومحور المقاومة والجمهورية الإسلامية.

ــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاكثر مشاهدة في (معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية)
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1666.67
الجنيه المصري 93.37
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2083.33
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.97
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 403.23
ريال سعودي 390.63
ليرة سورية 0.58
دولار امريكي 1470.59
ريال يمني 5.87
التعليقات
نجم السها : حياك الله وبياك ،كلنا الشيج جعفر الابراهيمي ،اوكل الشرفاء مع الشيخ جعفر الإبراهيمي، فما يفعلونه هي حرب ...
الموضوع :
الى سماحة الشيخ جعفر الإبراهيمي مع التحية ..
رسول حسن نجم : الالتقاء الروسي_التركي في أغلب الاستراتيجيات واختلافهما في التكتيك بفعل العوامل التي ذكرها جنابك الكريم... كذلك الرجوع الى ...
الموضوع :
تركيا والحرب الثالثة..الحياد المرن .... 
احسنتم لطرح لدعوة : البشر وصل مرحلة يبارز بها خالقه !!! والا كوكب يعيش ازمه وباء فتك ويفتك كل ثانية بالناس ...
الموضوع :
مدينة العاب السندباد لاند في بغداد تنشر الفجور والرذيلة
حامد كماش آل حسين : تنبيه: الظاهر سقطت سهوا كلمة (ما كانوا) من تعقيب سبط ابن الجوزي على كلام الحاكم: • الموجود: ...
الموضوع :
من مناقب وألقاب الإمام علي بن أبي طالب «عليه السلام» 4. أبو تراب
محمد صالح حاتم : شكرا جزيلا لكم ...
الموضوع :
في اليوم العالمي لحقوق الانسان 
بهاء حميد ال شدود : تحية طيبة لابد من المتكلم في الانساب أن يكون من ذوي الاختصاص وذو أمانة وصدق الحديث، وانا ...
الموضوع :
عشائر قضاء سوق الشيوخ عبر التاريخ.
كاظم احمد حمزه عراك : السلام عليكم اقدم شكوى الى شركة آسياسيل عن الابراج نحن في محافضة بابل ناحية المدحتيه يوجد برج ...
الموضوع :
هيئة الاتصالات تخصص رقماً للمشتركين للشكوى على شركات الهواتف
محمد صالح حاتم : شكرا جزيلا لكم ...
الموضوع :
وحي القلم : حيتان البحر!! 
رسول حسن نجم : جزاك الله خيرا وحفظك من كل شر. ...
الموضوع :
قالوا لي ما تكتبهُ لَيسَ جُرأَة والتطاول على المقامات غباء.
رسول حسن نجم : أحسنت الشرح والتوضيح والالمام بمشكلة تكريم المبدعين (الأحياء) اما الأموات منهم رحمهم الله فلامشكله في تكريمهم!.. في ...
الموضوع :
عقدة تكريم المبدع قبل موته
فيسبوك