المقالات

يامن تطلقون مافي جوفكم إن صَمَتَ الساسة ولم يردو عليكم فردنا سيكون مزلزلاً فاحذروه

3015 07:27:00 2010-07-20

وكيف لايستوطئ الانذال ابناء الطلقاء حائطنا معتقدين ان الحلم فينا خنوع وان صمتنا خوف وان كظمنا للغيظ استسلام وكيف لا يعتقدون ذلك وهم يرون رؤوس كبار قومنا وقد طأطأت لهم الهامات وسكتت عن الكلام الحق المباح وتركت اصواتهم التي تزعج وتعوي بالنباح ولكن هؤلاء الحمقى لايعلمون اننا من يمتلك القرار وبيدنا زمام الامور واننا بركان علوي من الغضب ان زمجر وتفجر بمافيه افناهم وان صمت  فخير مافيهم ستراه كاللهيبي واضاربه يمد لسانه كذاك الذي يلهث لايقوى على شئ سوى ان يتطاول من البعد على ساداته يولول من عواصم العهر والرذيلة وهؤلاء لايعلمون اننا كالبركان اذا تفجر ومن الممكن ان يبقى خامدا ماشاء له الانتظار لا ماشاء له غيره الا اللهم من يتمادى بجهله فيمضي للتلاعب بفوهته عندها دوما سيكون المتلاعب هو الخاسر الاول والاكبر وليعلم هؤلاء الذين لايفقهون سوى لغة واحدة لاثاني لها هي فينا وقد تراكمت عبر السنين والقرون الجائرة بطغاتها ومنذ تلك الساعات التي انقلب فيها الظالمون على اعقابهم وعلى الحق وان البركان فينا وحده هو من  يقرر ساعة الثورة واطلاق الحمم لا انتم يا اقزام الاشباه , لارجال فيكم لتواجه كالفرسان , تحسنون لغة الجبناء و الغدر والخسة والطعن في الظهر والتمترس بامثال صابرين وما ادراك ماتلك العواهر وليعلم هؤلاء حينما يحين الحين ويجد الجد سترون من سيضع الجميع بكل مالديهم من فجور امام واقع مرير فاما حمم تحرق لاتبقي منكم ولاتذر او رماد يشوه مابنته اياديكم القذرة وايادي الجهل التي ان لامست فوهة بركان الغضب فينا لا ولن تستطيع ان توقف الانفجار المزلزل حتى انها لن تجد لها اثرا يذكر لان الامر لن يكون هذه المرة بالقطع بل سنجعلها وحاملها كعصف ماكول .

تكررت وتيرة التهديدات الجبانة والتجاوزات والتطاولات الاستفزازية وبدات في التصاعد وتمادت افواه صبيان الشوارع ومواخير العبث بالنيل من سادتنا وشعبنا العملاق وكلما  تضائلت حظوظهم الخائبة بنيل غاياتهم الدنيئة وكلما ازداد في قادة ائتمناهم صمت القبور كلما سنسمع المزيد من تلك الفقاعات الخائبة ولامن رد يشفي الغليل ويصون الكرامة ويضع الامور في نصابها  ومادام الامر كذلك سيتمادى سقط المتاع وستخرج من اجواف خبرناها لاتواجه ولاتتحرك الا في الآسن من الجيف وكخفافيش الليل لاتقوى على الحركة في الضوء ولايمر يوم واخر حتى سنسمع فحيح البعثيين هنا وهناك تطلقه اجواف تمرست اجسادها العفنة ورؤوسها الخاوية على لغة الصفع والسحق باحذية الشجعان ولاتفهم غيرها لغة ومع شديد الحسرة والاسف واللوعة نرى قادة الغالبية الاشاوس وكانهم ابطال الشاشات والمسارح يعيدون في كل يوم ذات المسرحية المملة الهزيلة ولانسمع منهم الرد المناسب على تلك النكرات من الاصوات وكنا نزهو مطمئنين وننتشي بهم فخرا قبل ذلك وبهم كما يقال بلغة الفالة والمكوار نعتز و" نزامط " ايام حينما كان ينعق الدليمي يصفعه اسد بغداد على فمه ليكسر له اسنانه وان استهتر الجنابي او مشعان ادبه المالكي وان تحرك اليطلك او العاني او راسم انبرى لهم العامري بما يستحقون وتالله لاندري مابال تلك الاسود نراها اليوم على بعضها كواسر ولكن لابأس فالامر طبيعي للغاية ومررنا بما يشابهه ذلك من قبل وصبرنا ولكن ليعلم من لايعلم فبعد التاسع من نيسان اصبح شارع المظلومية والمقابر الجماعية والجموع المليونية رايتموهم في كربلاء والكاظمين وسامراء هم القائد وسواهم المقود وهم من لهم الخيار الاول والاخير ولهذه القيادات التي ائتنماها ان تراجع ذاتها وتعيد النصاب الى موضعه الحق اوالتراجع والتخاذل وسيبقى الامر والرد دوما بايدينا وحدنا وقبلها بقوة الله وتسديده وهو كذلك حتى يقضي الرحمن القوي امرا كان مفعولا .

 اطلع الجميع اضغط هنا كيف أطلق بعض المستهترين في قائمة البعث والعودة من اجوافهم بعض ماورثوه من احمق علقناه وكسرنا رقبته ودسنا على راسه واعدناه لاصله في العوجة مكانه المناسب منها خرج واليها عاد مذموما مدحورا مشنوقا ولكن هناك امر نريد ان نـُفهمه لهؤلاء الذين يهددوننا بالبراكين التي في امعائهم المتفسخة وبالثورة واستخدام القوة وبمجلس الامن وامة الاعراب , نقول لهم اولم يشارك كل من تهددوننا بهم  منذ سنين طوال بابادتنا وثرمنا وحرقنا ودفننا احياء وذبحنا والتفخيخ والتفجير ومساعدة الطاغية في حرب الثمان سنوات ووو ولكن من انتهى ومن بقي على الارض ؟؟ هل استطاع معاوية ان ينافس علي في رفعته وعلو شأنه ؟؟ ام هل استطاع يزيد ان يكون كالحسين او حتى كعابس او كجون حتى ؟؟ .. لا ايها المارقون انكم واهمون ايما وهم ولا يايها الذين لا ام لكم انكم واهمون فالارض الطهور ارض ابراهيم والانبياء والمرسلين والصالحين حبيبتنا تحتنا وكربلاء رايتنا وحينما يزحف اليها الملايين وانا في هذا العام بينهم لانحج الى هناك عبثا بل نذهب ويذهبون للتزود بوقود الثورة والحلم والشجاعة والنبل والرجولة والحزم والشهامة والعزم  والعزة والكرامة والشهادة التي لايفهم الاوغاد حينما يهددوننا بها انما هم يهدوننا باطيب الاماني والذ ما تتمناه الانفس العاشقة للقاء الله باحدى الحسنيين اما النصر وسحق رؤوس البعثيين تحت الاقدام او الشهادة على يد اقذر خلق الله ننتظرها بفارغ الصبر..

اعتقد رسالة ابناء علي والحسين قد وصلت الى النجيفي والملة صراصير العبث ببراكين الغضب  وحشرات العبث يناطحون بقرونهم صلد الصياخيد الحسينية ..

اما للهيبي الذي تطاول على سماحة السماحة ونبعها الصافي السلسبيل سنتركه يلهث ويلهث كذاك الذي ان تحمل عليه يمد لسانه ويلهث وان تتركه يفعلها على نفسه ويلهث وسنتركه حتى يتيبس لسانه المرتجف فما لم اقل لكم عنه في خبر تطاوله انه كان يطلق مافي جوفه مرتعبا خائفا يهدد هنا ويتراجع هناك ويزبد هنا ويفعلها على نفسه هناك حتى انني اشفقت على حاله وترددت بذكر مقاله على رؤوس الاشهاد وكاني به وحاله ماعلمتم كالذي يعلم ان نهايته لن تكون بافضل من نهاية سيده الذي نهشت جيفته قطعان الفلوات في ارض العوجة  وما ردنا هنا انما ليس له فاسمه اصغر واضئل من ان يُهاب انما خطابنا لغيره ومن ورائه وللذين اختاروه ليكون اضحوكة شبابنا واطفالنا ونقولها لمن يتربص بنا دائرة التهديد والتهيئ للغدر والسوء ونعلم انهم في الجوار وبعضهم مختبئ في داخل الدار كالفار نقول حذاري من اللعب بنار فينا فوالله ان فينا من الخزين الثائر مايجعلكم تلتقطون بنان غيركم المحترق من الشوارع تعتقدون انه بنانكم لتعضوه ندما وحسرة والويل لمن تسول له نفسه التحرك من جحره فمصائدنا هناك وهناك من يده على زناد الصبر الطويل ومن يتهئ للرد وهم على اهبة الاستعداد لكل ملمة و " موزمة " وقد اعذرمن انذر وليستمر قادتنا بالصمت والتهاون والخنوع وليستمروا اسود على بعضهم والتاريخ يسجل ونرفض ان نكون خانغين وليعلم الجميع اننا ما زلنا ابناء حيدرة والحسين لانهاب المنايا ولانركع لسقط الاشباه مادام فينا عرق ينبض وهذا ردنا لاننا القادة لاغيرنا ..

بالمناسبة لايقل لي احدكم انه تصعيد وان الامر لايستحق هذا الرد ولايقل لي احدهم اننا نهدد من خارج العراق لنحرق داخله , لا فانا احذركم وانا القادم الى بغداد لكون قربكم وسيكون معي الملايين من ابناء حيدرة والحسين وسننتظر ماتسفر عنه دائرتكم التي تدورون بها وللبعثين نقول ننتظر خستكم  واخراج رؤوسكم من جحورها لنعلمكم كيف تكون الرجال يا اشباه من وطئتهم الرجال .

احمد مهدي الياسري

alyassiriyahmed@yahoo.com

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
حسين البصري
2010-07-23
بارك الله فيك يا سيد احمد مهدي الياسري, اليوم انشالله سوف نسحب الهارب محمد الدايني من انفه الى العراق ليحاكم في بغداد مثلما حكمنا على قائدة البائد صدام وسوف تطال ايدينا كل الجبناء امثال حيدر الملى والنجيفي وغيرهم من الحثالت امثال عبدالناصر الجنابي, واليعلم الجميع بعد تشكيل الحكومة البرلمان بيوم ستجد اكثر هؤلاء هاربين الى دوال الاعداء وانشاء الله سوف نذكركم بهذا اليوم عن قريب! عاش لسانك يا اخي الياسري
ابواحمد
2010-07-22
البلد الي بي من امثال حيدر المله هم تصدكون ينبني البلد
احمد حسن
2010-07-21
الى الاوسي. الفرس ليسوا اسيادي ورغم ذلك اتشرف بهم هل تعرف لماذا لان الله قال عنك وعن اسلافك الاعراب : ان الاعراب اشد كفرا ونفاقا .
الاوسي
2010-07-21
يا احمد حسن .. ماهاكذا توصف ارض المعراج وارض الاقصى ( فلس طين ) خليك بحدود اسيادك المجوس ارض الفرس لأن انت مو عراقي اصيل انت مزور وليس لك الشرف الدفاع عن انساب الرسول الكريم ( ص) لأنك حاقد على العروبة وطائفي ..
سيد عدنان آل أحمد الحسني
2010-07-21
بوركتم استاذنا الفاضل مولاي سيد أحمد الياسري .
zito
2010-07-21
الى ماجد من عراق حنون٠٠ هل انت في كامل وعيك من الذي سلم بغداد و العراق للامريكان اعطني اسماء قادة الجيش العراقي اللذين سلموا البلد للامركان و من اي جهة كانوا فلا تحاول الكذب بنفس قمئ طائفي كاذب
عدنان
2010-07-20
الساسة العراقيين صامتين امام هذه الاهانات المتكررة وكان على رؤوسهم الطير..وما عقاب هؤلاء الكاولية البعثيين الا بيد ابناء الشعب الغيارى الذي سينتقم من احفاد اكلة الاكباد بانتفاضة شعبانية اخرى.
ابو حسين
2010-07-20
ولا تهتمون هو منو هذا الملاية لو هو زلمة يكعد ببغداد ويصرح مو خاتل يم عبد الله العميل ويتهدد .
محمد العراقي
2010-07-20
واهم كل من يعتقد ان التعايش ممكن مع احفاد يزيد فليكن المختار قدوتكم واضربوهم بقوة فانهم اجبن ملدي دفع عاص ان جدهم عمرو بن العاص الدي دفع بعورته الموت يوم نازله اسد الله ورسوله ومن قتل وهابيا كانما ابطل مفعول سيارة مفخخة
محمد الحسيني
2010-07-20
كل مره يطلعنا واحد لا اصل له ولافصل لهيبي ديلمي قوقازي باججي عاني كاولي الخ يتطاولون على شرفاء العراق وعلى راسهم وتاج راس العراقيين الشرفاء ورغم انوف النواصب الاعراب سماحة اية الله السيستاني دام ظله اقول لهولاء الطلقاء ابناء الطلقاء نحن في شوق اكثر منكم لثورة الغضب لنمرغ انوفكم بالوحل ونسحق رؤوسكم العفنه والمتعفنه .
عامر البصراوي
2010-07-20
الى بي- شل العفن الله يطيح حظك وحظ كل من تدافع عنه والفاظك القذره دليل على خسة البعثيه وجبنهم ونذالتهم واما المتعه زواج شرعي وشروطه مثل الزواج الاعتيادي ماعدى المده او الوقت هل فهمت يالوطي ياابن اللوطي... ولعلمك ياحقير ان فردة نعال الياسري تشرفك وكل البعثيه الاراذل امثالك
احمد الربيعي
2010-07-20
يتبع المسيار-المسفار-زواج بنيه الطلاق-زواج الجنسيه-السياحي-زواج البنطرون و و و الخ فتفكر جيدا وانظر الى بيتك هل هو من زجاج قبل ان تتهجم على اسيادك الاخ عراقي ب-حربايه يا اخي ان السيد الياسري يدافع عن قضايانا ومن يدافع عنا نحن المظلومين ليس بطائفي ونحن الاكثريه من العراقيين وكلناه للدفاع عنا فليس من حق الاقليه تفرض علينا ارائها واعلم ان الياسري لاينشر شيئا الا كرد فعل على تجاوزاتهم واخرها هجومهم الوقح ومن دول الغدر والطائفيه على امامنا المفدى السستاني ولو بحثت وحكمت عقلك ستجد انه يدافع عن الحق
اركان
2010-07-20
شلون بلة راح يكون ردك المزلزل ؟؟؟ راح تشتكي بالدانيمارك علينة ؟ انتة اول تعال وبعدين سولف بالمراجل مو ضام راسك وتحجي بزود ولد الخايبة.
ماجد
2010-07-20
لا ندري لم لا يثور هذا البركان العظيم الذي يتحدث عنه السيد ياسري بوجه الاحتلال الامريكي الذي احرق اخضر العراق ويابسه؟؟!! ثم عن اي ملايين التي ستكون معه وهي التي انهكها الجوع والحرمان والبطالة والتشرد وحر العراق في ظل انعدام الكهرباء وسرقات المليارات من قبل الاحزاب الطائفية؟؟؟ على رسلك سيد ياسري.. انت وغيرك يعرف من هو الزلزال الذي زلزل الارض تحت اقدام العدو.. بينما غيرهم فتح مزادا لبيع سلاحه.. والسلاح في اعراف الجندية هو الشرف.. الشرف .. الشرف.
صراحة صارخه فهل من اذان سامعه؟
2010-07-20
ثم وهل علموا من المهجرون الدليمي الاتعس والاتعسون المخيمون أطايب خلق الله في اوطانهم وسلابوهم في وضح النهار وهاهم قد خسأوا بجرائمهم السوداء في الغزاليه كماأعلمنا؟وبها يخزون البشرية جمعاء فهل للدولة ان تسحقهم حالا قبل انتشارطاعونهم وتشكيل وزارات هجرة وصدقات ومخيمات عارشنار؟ فان في تحرفك انتاجية للبلد الطهر أعلى فدم به لنوحد بلدالاشراف الذي عبث به أراذل البشر من صديم العار وجلادوه ومخلفوه الذين سابقوابخسأهم أنجس طغاة التاريخ طرا؟ لنوحد البلد الأشم بكل فرد مخلص طهر فيه ضد المتصيدين فهل
احمد الربيعي
2010-07-20
يتبع مثل المسيار-المسفار-الزواج بنيه الطلاق-زواج الجنسيه-السياحي-العرفي-زواج البنطرون-و و والخ وانا متاكد انك راح تسد حلكك الاجرب وماتعرف تجاوب اما الاخ عراقي ب رغم الاخطاء في الحاضر لكن لاتصل لدرجه اخطاء البعث خلي الله بين عيونك وهذه الاخطاء نتيجه تكالب العربان والبعثيين واعلم ماكو شيعي يفجر ويقتل200 مواطن بلحظه وحده وهل تعتبر ان الياسري عندما يرد على من يتهجم علينا بانه طائفي!!هل تريد منا ان نكون ملطشه مره اخرى للعربان والبعثيين!!اذا انت ترضى احنه مانرضى ومكلفين الياسري بالدفاع عنا ونحن الاكثر
احمد الربيعي
2010-07-20
الى بي-شل انا اول مره اشوف واحد يهدد بس يخاف يكتب اسمه الصريح!!انا اعرف اللي يهدد مايخاف ويكون ملتزم بتنفيذ تهديده بس انت الظاهر بس هوسه كلام مابيك خير والدليل تكتب اسمك حروف!!فالغسل لكل بعثي جبان وانشالله ماناسي شلون لبستوا هدوم نسوان وشردتوا ولحد الان شاردين..فلاتنفخ بروحك كلاوات مثل العكروك وانبهك انه المتعه زواج شرعي نفس الزواج الدائم وبشروطه الكامله ماعدا المده فقط لذلك يسمى(بالمنقطع) لكن قل لي بشرفك اين ذكرت في القران 21 زواجه يتكاثر بها ابناء معتقدك وما انزل الله بها من سلطان مثل..يتبع
صراحة صارخه فهل من اذان سامعه؟
2010-07-20
أخي الياسري تريث وكن من المتحرفين لقتال في جهادك نقول للمضللين المساكين أننا لسنا طائفيين ولكننا ضد من دفن أحيائنا والفيليين؟ ومن ثرم شبابنا في الشعبة الخامسة؟ ومن سفر أطهارناوسلبهم وأعدم ابنائهم؟ اننالنفتخر بخالد الملا وأمثاله من الطيبين ونحذرمن المخلفين الصداميين والذباحين العديين والمعذبين القصيين ومن من سموهم مطهري السجون بكل خسة ودموية تخزى منها حتى الماوماو هل علموا من في القبور؟؟ ومن بالخردل قضوا ومن خسأبهم الهدام وجلادوه ومن لطم عليهم الأقذرون في اسطنبول ولمن زغرد الأغبون وثم
صباح الرسام
2010-07-20
هؤلاء البعثية الانذال الذين دمروا العراق اجبن خلق الله وماذا ننتظر من الجبان يكفيهم عار جرذ العوجة الذي فر من المعركة واختبأ في حفرة . بارك الله بك ياسيد احمد وتحية لقلمك الذي يعبر عن شعورنا
ابوسامي
2010-07-20
عايش الدور الرفيق أحمد, شوية على كيفك من ترجع أشعل غمازات التاته لتندعم بالملايين.
باقر
2010-07-20
الى القراء جميعا(فيما لو تم نشر التعليق,ولو اسوة بنشر تعليقات البعثيين):أرجوكم اعملوا مقارنة بسيطة بين توجه الياسري وتوجه الوكالة التي ينشر بها..فهو لا يشرب ابدا من دماء شيعة اهل البيت,على عكس الوكالة التي تعيش وترتوي من دمائهم..يسمح بنشر كل التعليقات التي له والتي عليه حتى المليئة بالشتائم..في حين الوكالة كوزارة اعلام صدام لديها مقص من فولاذ,ويمكن بعد أيام اللي كاتب تعليق ميعجبهم يجوه للبيت يعتقلوه..وعليه آني من الآن فصاعدا(شاء ام ابى السيد)راح أسميه (مؤمن آل فرعون).
علي العقيدي
2010-07-20
اتمنى ان يصير اللي ينادي بي كاتب المقال حتى نضع نهايه لهذا الصراع الطائفي واتمنى من الكاتب ان يفعل كما يقول بالعوده لهذا البلد المبتلى بالطائفيين وليس لهم حق ان يعييشوا حياه كريمه كباقي الشعوب بل كتب علينا ان نبقى نتقاتل ونتصارع من اجل ارضاء اناس طائفيين لم اسمعهم يومآ نادوا باسم العراق بل باسم الطائفه وانا اقول لكم اخواني مان لنا ان نترك كل هذا وراءنا وان نبدآ ببناء بلدنا نحن جميعآ نحن اخوه وشركاء بالبلد اتمنى ان ارى ان الجميع يتحدث باسم الوطن وليس باسم الطائفه والمذهب
احمد حسن
2010-07-20
الى بي-شل و حرباية من الافضل لكم ان تلتحقوا بالقاعدة لكي تسهل لكم الاحزمة الناسفة لكي تفجروا انفسكم بين امثال الكاتب وتلتحقوا بعد ذلك بالرفاق الزرقاوي والمصري. الله اكبر الله اكبر عاشت فلس طين حرة ابية .فليسقط الخونة العملاء اعداء الامة العربية المجيدة من المحيط الى الخليج. وليخسئ الخاسئون. واللي يتكلم برة اطرو بيدي اربع وصل.
أم زيد
2010-07-20
مايحز في النفس هو الواقع الذي قلته سيدنا على حال قادتنا : " لاندري مابال تلك الاسود نراها اليوم على بعضها كواسر " واللهيبي ماهو إلا فقاعه يطلقها البعث بين فتره وأخرى لكي يجس النبض وردة فعل الناس والشارع. أما بالنسبه لقادتنا العزاء فهم كما قلت (مستمريين بالصمت والتهاون والخنوع اسود على بعضهم). اللهم عجل لوليك الفرج.
ابو عمر
2010-07-20
لعن الله كل من خلق الفتنة بين العراقيين وحرض على الطائفية فيا سيد احمد شلك بهل الكلام والمقالات يا اخي خلي كل من ينبح ويتهجم على الشيعة سلمه بيد ربك هو يجازيه واحنه باشهر مباركة نسال الله ان يهدينا ويهديكم وخلي السياسين بيناتهم وربك احنه الفقرة سواء سنة او شيعة شنو اللي كاسبيه من هالمهزلة وهالحجي وهل الصراعات فكن كبيرا كما هو جدك ابو الحسنين وتجاوز وقل حسبنا الله ونعم الوكيل والله من وراء القصد.
أحمد الناجي
2010-07-20
السلام عليكم بارك الله بك ياياسري انك تقول مافي نفوس العراقيين الشرفاء من كلام حق لايقبله الرعاع الذين تعلموا عيشة الخنوع وإستلام الأوامر دائما ، أما من يهدد من هؤلاء الرعاع على خيار الشعب والوطن ليخرج بتظاهرة صغيرة لتؤيده على رؤوس الأشهاد ولكن هيهات أن يفعل ذلك لآنهم هم المنبوذين من جميع الناس الشرفاء . جزاك الله تعالى خير الجزاء ياناطق بإسم العراقيين الشرفاء ودمت لنشر عفن المنبوذين سدد الله تعالى خطاك وحفظك من شر الأشراء إنه سميع مجيب أخوكم أحمد الناجي
عراقي ب-حرباية -ب
2010-07-20
ولك انته اني اكولك ياياسري ووللبعثين وللحكومة السابقة والحالية ولكم في نهايته عبرة اعتبروا ياظلمة ياقتلة الشعب وانت اول واحد من هؤلاء الحاقدين على الشعب ياطائفي
بي
2010-07-20
لك انت يا ابن المتعة يا ياسري انتظر خلال يومين اذا ما ..................... ــــــــــــــــــــ محرر التعليق : حذفت العبارات البعثية من هذا التهديد والتي تربى عليهامرسلها والتعليق يدل على صاحبه ننشره بناء على طلب السيد احمد.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك