المقالات

المخابرات السعودية تنزعح من الغارديان البريطانية وتجند عميلها في بغداد لضرب المجلس الأعلى والشيعة

4147 23:58:00 2010-04-03

مازن سعيد - باريس

بعد ان تطرقنا الى ما قاله المحلل السياسي البارز في صحيفة الغارديان البريطانية (الن اوبراين) في برنامج بثته قناة (سكاي نيوز) حول نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ، من ان المجلس الاعلى الإسلامي العراقي ، يعتبر اكبرالفائزين في الانتخابات البرلمانية والخاسر الأكبر هما السعودية والامارات حيث صرفتا مليارات الدولارات لدعم كتل من اجل خسارة الشيعة الحكومة المقبلة ولم تفلح هذه المحاولات اليائسة في التدخل السافر في الشأن العراقي ،

واشار الى ان المجلس الأعلى نال تسعة عشرمقعدا يضاف لها واحد من التعويضية يصبح العدد ( 20 مقعدا ) ويضاف مقعد النائب النجفي الدكتورعبدالهادي مجمد تقي الحكيم وهو مقرب من المجلس ومن انصاره ليصبح العدد الكلي (21 مقعدا ) وهو يعد مكسب كبير في ضل عدم تولي المجلس الأعلى الحكم في العراق ويمتلك في السابق منصب نائب رئيس الجمهورية وهو اشبه بوزارة دولة ومنصب وزارة المالية والمواطن ليس له اي ارتباط بها وليس بمقدور وزيرها ان يقدم للمواطن اي هدية او رشوة لكسب صوته على عكس باقي الوزارت وأشار الى ان رئيس المجلس الأعلى الحالي السيد عمار الحكيم أفضل شخصية سياسية شابة ويتمتع بكارزما مذهلة وله مستقبل كبيرفي عالم السياسة وتوقع (الن اوبراين) اذ شارك السيد عمار الحكيم في الانتخابات المقبلة بصفته الشخصية وقاد كتلته في الانتخابات سينال غالبية اصوات الشيعة .

حقيقة هذا التحليل السياسي والعلمي والمنطقي المحايد لايقبل به ال سعود فجندت المخابرات السعودية عميلها في العراق المدعو عبدالواحد طعمة الذي يعمل مراسل لجريدة جهاز المخابرات السعودي الخاصة المسماة (الحياة) ليفبرك تقرير طائفي نتن من اول الى اخر كلمة فيه كذب في كذب ودجل وتشويه للحقائق وقلب الأرقام الصحيحة الى ارقام مزورة ومعكوسة مما يدل على حقد الوهابية ابناء مستر همفر اليهودي على ابناء النبي محمد وال بيته المعصومين الأطهار ،

واستشهد عميل المخابرات الوهابية بأسماء من وحي خياله المريض الطائفي على اساس هم من المجلس الأعلى وبدر حيث يقولون كما يدعي استياء في أوساط «المجلس الأعلى» بسبب ان بعض مرشحي المجلس (مدمن على الخمر)

وهذا نص تقريره المخزي المملوء بالكذب والحقد الدفين والدسائس والدونيات ..

استياء في أوساط «المجلس الأعلى» بسبب النتائج المتواضعة للانتخابات

بغداد - عبدالواحد طعمةيسود الاستياء اوساط «المجلس الأعلى الإسلامي» بزعامة عمار الحكيم و «منظمة بدر» بقيادة هادي العامري بسبب النتائج المتواضعة التي حققها الطرفان معاً (18 مقعداً) في الانتخابات التشريعية التي أجريت في 7 آذار (مارس) الماضي.

وانتقد عدد من اعضاء «المجلس» و «بدر» الخطاب السياسي والاعلامي خلال المرحلة التي سبقت الانتخابات، فيما تحدث آخرون عن خلل في الادارة والتخطيط «بدأ مع الانتخابات التمهيدية قبيل الاقتراع العام» وحمل بعضهم عمار الحكيم مسؤولية الاخفاق «بصفته يتولى القيادة العليا للمجلس ومنظمة بدر».

وأنحى أحد اعضاء «منظمة بدر»، فضل الاشارة اليه باسم «ابو زهراء» في حديث الى «الحياة»، باللائمة على «الخطاب الاعلامي للمنظمة والمجلس الاعلى معاً، إذ لم ينجح باستقطاب المريدين في الشارع ولم يكن بمستوى باقي الخطابات الاخرى الموجهة الى الناخب».

وتشكلت «منظمة بدر»، الذراع العسكرية لـ «المجلس الأعلى»، في ايران عام 1980 وكانت تدعى «فيلق بدر» وتضم نحو 100 ألف مقاتل معظمهم من الاسرى العراقيين الذين وقعوا في ايدي القوات الايرانية في حرب الخليج الاولى التي دامت ثماني سنوات. وكانت مهمة التنظيم مواجهة نظام صدام حسين عسكرياً على الحدود مع ايران وفي الداخل.

واعترف ابو زهراء بـ «الفشل في مخاطبة الناخب، وقال «لم تكن هناك خطط لفضح الفساد ومن يقف وراءه في حكومة نوري المالكي وما هدرته من اموال خلال فترة سيطرتها على مقاليد الامور في البلاد».

وأعرب عن اسفه «لأن بعض الاخوة في المجلس وبدر ما زالوا حبيسي الشعور المذهبي. فنراهم بدلاً من مخاطبة عقول الناس كرسوا تغييب العقول واستمروا بتعبئة العواطف التي استغلت من قبل خصومنا في الساحة لمصلحتهم».

وتساءل «ما هو التأثير الذي احدثته اكبر مؤسسة اعلامية حزبية في العراق وتملك 13 صحيفة وقناتين فضائيتين؟» في اشارة الى اعلام «المجلس الاسلامي الأعلى».

وكان للمجلس 40 مقعداً في البرلمان السابق، الذي كان يتكون من 275 مقعداً، تتوزع على 30 مقعداً لكل من «بدر» و «المجلس» و10 مقاعد لمستقلين ضمن كتلة «الائتلاف العراقي الموحد» السابقة، لكنه تراجع في الانتخابات الحالية الى نحو 18 مقعداً مع ان البرلمان توسع الى 325 مقعداً.

ولفت قيادي آخر في «المجلس الاعلى» الى ان «سوء التخطيط في ادارة الترشيح والحملة الانتخابية كانت وراء الاخفاق». وكشف «قيام كبار موظفي مكاتب مسؤولي المجلس الاعلى وبدر بلعب دور كبير في استقطاب مرشحين واقناع قياداتهم بجدوى نزولهم على القائمة باسم الحزب، في حين لا يمت هؤلاء بصلة الى التنظيم ولا هم حتى اسلاميون. وبعضهم مدمن على الخمر وليس له اي تأثير في الشارع العراقي بحجة انه شخصية اكاديمية او تكنوقراط، وتم تهميش أشخاص كثر كان يمكن ان يحققوا نتائج افضل من هؤلاء». وزاد «كنا نتوقع النتيجة التي آلت اليها الانتخابات. والدليل اننا في بغداد لم نحصل الا على مقعد واحد».

وانتقد قيادي آخر يعمل في ادارة احد المكاتب المهمة في «المجلس الاعلى» في حديث الى «الحياة» الطريقة التي كان يفكر فيها بعض قادة ورموز «المجلس» او ما يطلق عليهم «صقور المجلس». وقال «اخذهم الهوى بعيداً من مصلحة الحزب وشكلوا قوائم في محافظات بعيدة كل البعد من واقعنا وساحتنا وايدلوجيتنا، ولم يحصدوا إلا الخسارة، بل خسارة قاسية».

وحمل قيادي، فضل الاشارة اليه باسم ابو محمد الجابري، عمار الحكيم مسؤولية الاخفاق «بصفته يتولى القيادة العليا للحزب ولمنظمة بدر». وأضاف ان «الحكيم يتحمل المسؤولية كاملة عن النتائج غير المرضية للانتخابات كونه يرأس القيادة السياسية وهيئة شورى المجلس الأعلى». وزاد «كان عليه (الحكيم) الانفتاح على جميع مستويات المجلس وبدر ومشاركتهم آرائهم وما يرونه في واقع الشارع على المستوى الوطني والمذهبي والحزبي من جهة وتقويم المرشحين كل بحسب ثقله».

وأضاف «ما خدع قيادات حزبنا ان الانتخابات التمهيدية التي اجروها قبيل الاقتراع لم تكن محايدة او دقيقة». يذكر ان «المجلس الأعلى الاسلامي» يتخذ قراراته المهمة، مثل دخول الانتخابات والتحالفات، عبر «هيئة شورى» المجلس مكونة من 14 قيادياً يرأسهم الحكيم.  وكان المجلس عقد سلسلة اجتماعات بعد اعلان النتائج الاخيرة ركزت على البحث في نتائج الانتخابات والمرحلة التي ستليها.

دعوى قضائية : يقول الدكتور باسل الخطيب استاذ مادة قانون الصحافة في جامعة باريس ان من حق المجلس الأعلى رفع دعوى قضائية في المحاكم العراقية على مراسل الحياة في العراق وهو كاتب التقرير المزيف الذي يحوي على كثير من التناقضات والقذف والتشهير وقلب الحقائق واعطاء معلومات غير صحيحة الهدف منها الأساءة الى جهة سياسية تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة كما ان القذف والتشهير نال السيد عمار الحكيم وهو رمز ديني وسياسي بارز يشارله بالبنان

( اربعة شهود وهميين )

ويضيف الدكتور الخطيب الذي تفحص النص بتمعن وهو خبير في هذا المجال  ان المراسل يقول مصدر معلوماته التي غذت التقرير هم اربعة اشخاص من المجلس الأعلى وبدر ! وانا اشك بصحة ادعائه ولو رفع المجلس الأعلى دعوى قضائية عليه وطلب تزويده بأسماء الشهود سيجبره القاضي وحسب القانون العراقي بكشف اسماء الشهود

وحينئذ سينكشف زيفه ويتعرض الى ثلاث سنوات سجن مع غرامة مالية يحددها المجلس الأعلى بأعتباره الجهة المتضررة كما سيتم غلق مكتب الحياة في العراق وفرض غرامة مالية كبيرة عليها

واشار الدكتور الخطيب الى حادثة متشابهة كسبتها الشيخة موزة ضد جريدة الزمان وغرمت سعد البزاز مليون دولار تبرعت بها الى جمعية ترعى الكلاب .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ابن الناصرية
2010-04-06
السلام عليكم الاخوة في براثا المحترمين والاخوة المعلقين وكل من له ارتباط بالمجلس الاعلى -للعلم -عبد الواحد طعمة شاب اصلع ذو عيون ملونة -صديق محمد حنون المستشار الاعلامي لحرامي البطاقة التمونية -في البدء هم كتاب تقارير على زملائهم ابتزازيون للمسؤولين السابقين في زمن صدام ومن ثم تطورت الحالة الى كتابة تقارير الى جريدة بابل واقسم بالله العلي العظيم انه بعثي قذر عمل في البداية في قناة LBC ومن ثم تحول الى مراسل للحياة ونقل التقارير المفبركة الرجل بعثي بعثي ومحمد حنون البعثي اطهر منه ولاطهارفي البعث
جسن النصراوي
2010-04-06
المجلس الاعلى ومنظمة بدر اسمى من ان يدنسها مثل هؤلاء الحثالة ولانستغرب منهم مثل هذه الامور لكن المشكلة في اخواننا الذين ثبتهم المجلس بشخص ايه الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم والمرحوم المجاهد السيد عبد العزيز الحكيم ولم يكن لهم اي ذكر ولامكان لولا تلك الشخصيتين العظيمتين التي اوصلتهم الى دفة الحكم ومن ثمة ضربوهم بظهرهم فلا عجب اخوتي الاعزاء
ماجد الجغاني
2010-04-05
مع الأسف المجلس لايدافع عن التهم الكيدية التي يطلقها الاعلام البعثي الوهابي ضده المتمثل بمواقع تفاهات ودولة الفاسدون والحياة والصهيونية العربية والخنزيرة والشربعثية حتى ان الكثير من جماهيره اخذت تتناول هذه الاشاعات دون اي اهتمام من المجلس وهذا ابسط دليل لليوم الثالث تطالب الجماهير ان يتخذ موقف من اشاعات الحياة لكنه امغلس واشبه المجلس بذلك الملاكم البطل فوق الحلبة يتلقى الضربات واللكمات من المخانيث والواوية دون ان يدافع عن نفسه وهو في نزيف مستمر للنقاط دون مراعات جماهيره المتألمة الباقية....
Sky tears
2010-04-05
قال المتنبي: وظلم ذوي القربى اشد مضاضة على المرء من وقع الحسام المهند ليس الحقد غريبا على ال سعود ومن لف لفهم ولكن المؤسف ان تقوم شبكة دولة القانون بنقل هذا الخبر في مقدمة صفحتها الاخبارية. اذن متى نتوحد؟؟؟؟ اذا كنا نركض وراء تصريحات الوهابية الذين يستحلون دماء الشيعة وننقل ارائهم. والله انا لست مع هذا او ذاك ولكن كل من يتعرض الى القوى الوطنية فهو يسير على نهج ظافر العاني.
اسعد سعيد
2010-04-05
مولانا امير المؤمنبن (ع) لم يكن يملك صوتا واحدا في سقيفتهم ولم يكن معه سوى بضعة اصوات لا يتعدون اصابع اليد وخصومه كانوا يمتلكون كل شئ الا الحق ولذلك كان امة والكل يلوذ به ويلجاء اليه والمجلس ومعه الاتلاف لو لم يكن لديه الا صوت واحدفسيبقى قادرا على اداء نفس الدور في الدفاع عن الحق ونصرة المظلومين وزعزعة كراسي الظالمين لانه مع الحق فكثرة الناس وقلتهم لن يغير السنن الالاهيه هذا على ان الانتخابات لم تكن مزوره !!!!!!!!!! الائتلاف قادر على تسيير مظاهرات من ملايين الناس خلال 48 ساعه ويعجز غيرهم كل الجز
بتول الربيعي
2010-04-04
الأخوة في وكالة براثا المحترمون يرجى ان يبقى هذا المقال الرائع المتميز في الصدارة ولثلاثة ايام مقبلة على اقل تقدير .. لأن المعلومات والمعطيات التي يحويها قيمة ولكي يعرف الناس كم مستوى حقد الوهابية اليهود الكفرة الانجاس على ال البيت ومحبيهم اليوم بعثت اطفالي الى المدرسة العربي في ومبلي وسمعت بعض السعوديات وهابيات ومواليات يتكلمن بالموضوع وعلمت ان هذا الموقع المبارك له جمهور من الوهابية والموالين ارجو من المجلس ان يترك منصب نائب الرئيس لأنه اشبه بمنصب( خراع خضرة)
الميالي اموت واحيه على المجلس الاعلى
2010-04-04
بسم الله الرحمان الرحيم سلام عليكم انا يشرفني ان انتمي الى المجلس الاعلى الاسلامي يزيدني فخر بس انا لا الوم مكرم السامع الكلاب امثال الوهابيه وجرائد المئجورة والقنوات ال السعود التي لا هم له بس قضيه المجلس العلى الله واكبر الحق معك يا مجلسنا الشريف والله العظيم طلب من قائد سيد عمار الحكيم دائرة القانونيه في المجلس الاعلى ان يرفعو دعوى قضائيه ضد كل من شوة سمعه المجلس والقيادات شريفه كافي كافي والله تعبنا من هولاء ناس تعبانه اقول مثل عراقي قديم القافله تيسؤ والكلاب تنبح امثال الوهابيه والبعث
ابن العراق
2010-04-04
منو هذا النكرة عبد الواحد طعمه اللي يحجي على المجلس الاعلى ...المجلس يشرفه ويشرف آل سعود النتنين العفنين الصهاينة ... لازم تنرفع دعوة قضائية ضد هذا النجس عبد الواحد طعمه وعلى جريدة آل سعود الطائفية القذرة.
ابن العراق
2010-04-04
منو هذا النكرة عبد الواحد طعمه اللي يحجي على المجلس الاعلى ...المجلس يشرفه ويشرف آل سعود النتنين العفنين الصهاينة ... لازم تنرفع دعوة قضائية ضد هذا النجس عبد الواحد طعمه وعلى جريدة آل سعود الطائفية القذرة.
محمد العراقي
2010-04-03
بس اريد اعرف جماعتنا شمنتظرين؟ بعد كل حملات التشويه ضدهم من قبل البعثوهابية؟؟ صكوه وريحونا
صباح الكناني
2010-04-03
رفع الدعوى القضائية حق مشروع ولو تم حبس عبد الواحد طعمه ان تم فسيلجم افواه الكثير من الكلاب التي تبح اسيادها الشرفاء في المجلس الاعلى وخصوصا ال الحكيم ال العلم والشهادة الذين كانوا ومازالوا غرضا لسهام الحقد البعثوهابي
ابو محمد رضا
2010-04-03
لايسلم الشرف الرفيع من الاذى حتى يراق على جوانبه الدمُ الدبلوماسيه وحساب المصلحة السياسية لايمكن ان تكون على حساب اتباع هذا الخط الجهادي الذي رفع راية الوقوف بوجه اعتى الديكتاتوريات العميلة لااعداء الدين الاسلامي والتي دفعت الكثير من الدماء الطاهرة في سبيل الخلاص من ظلم اولاد الحرام
فارس
2010-04-03
القشمر مراسل الحياة الوهابية عديم الضمير والأخلاق نمتلك منه الكثير سامي الشرطي وموقع دولة مغتلسون وعزة الشابندر الاسطنبولي وباقي الحثالات الذين يرتجفون ويرعدون ويصهلون عند سماع اسم المجلس الأعلى اعتقد ويعتقد الالاف مثلي ان المجلس لو دخل في قائمة 169 لنال جميع المقاعد بمفرده ولو دخل بقائمة 555 بمفرده لنال جميع المقاعد لأن العراقيين لايعرفون حينها سوى المجلس وال الحكيم كمعارضين لصدام اما بائع المحابس وبائع الطماطة والحملة دار لايعرفهم احد اما السوداني فكان يغسل اكلاصات بالبارات في لندن
راهي العذب
2010-04-03
أقيموا عليه دعوى قضائية و اقطعوا لسانه و لسان كل من يحاول مستقبلا الإفتراء على الناس !!!
احمد الربيعي
2010-04-03
لو كان عبد الواحد طعمه يكذب هكذا في غير دوله كان طردوه بالشلوووت من زماان
حميد عبد الحميد
2010-04-03
ظاهرا الاخ مازن سعيد من باريس لا يريد ان يدخل في تفاصيل الرد لانه تيقن قد كسب القضية حيث دخلت الى القضاء الذي سيرد على من يسمي نفسه مراسل جريدة الحياة في بغداد المتهم عبد الواحد طعمة بالسجن والغرامة المالية ؟!!! ولكنني كشاهد فهو من جهة يحمل السيد عمار الحكيم كما يدعي الشهود الوهميون وقبلها يقول ان منظمة بدر بقيادة هادي العامري وتفكيرصقور المجلس ومن ثم الاعتراف بوجود الشورى!!!مع العلم ان بعض اسماء من رشحوا كالطحان وابو مهدي والسيد الحيدري و...كمستقلين ومقاعد المجلس كانت فقط30 وليس 40 .
راجح ابو زهراء
2010-04-03
الى قادتنا متى نبقى ساكتين على هولاء الحاقدين.ارجو ان يتقدم المجلس الاعلى ويسكت هولاء الذين هم حاقين على الشيعه والمجلس خاصتا واذا يبقى مكتوف اليدي سيخسر الكثير من انصاره . ونحن نعرف من هو المجلس والقياده الحره التي قدمة الكثير فارجو منهم ان يقاضو مثل هولاء الحاقدين ولكي لا يتمادى احدبعد على الشرفاء الذين هم فخر الى كل عراقي ابي وشريف سكتت كثير من القنوات الماجو التي كانت تركز اعلامها المسموم على الشرفاء واني اتوقع هي فتره وسوف تعود مر ه ثانيه ارجو ان ننتبه الى هولاء الحاقدين ابنكم البار دنمارك
حسن الجعفري
2010-04-03
على المجلس الاعلى ومنظمة بدر رفعه دعوى قضائية ضد هذا الكاتب الصدامي وان هذه الحملة ليست الاخيرة وخصوصا نحن نقترب من تشكيل ائتلافات وطنية فعلى الاخوة بالمجلس وبدر ان يلجمو نباح هذه الكلاب المسعوره ونحن بصفتنا من انصارهم نحملهم المسؤلية الشرعية والاخلاقية بالدفاع عن هذا الخط المجاهد لانه ليس ملك شخص معين بل ملك كل العراقين الشرفاء فلا تسكتو عن حقنا يا قادتنا
هشام حيدر
2010-04-03
من المؤاخذات على المجلس الاعلى التزامه الصمت امام اعاصير التشهير وسيول التهم والافتراءات التي لايرد عليها احيانا واحيانا اخرى يكون الرد متواضعا خافتا لايرقى الى حجم التهمة ! بالامس تحديدا كنت اخوض في نقاش تم التطرق خلاله الى بعض هذه التهم ويوم سارعت الى نفيها كان الاعتراض ان الاولى ان بالنفي هو المتهم وان الصمت لايفسر لصالحه في مثل هذه الحالات ! وانا شخصيا اتفق مع هذا الطرح واعتقد ان لدى المجلس مايمكنه من الرد القوي في كثير من الحالات التي عايشناها منذ 2003 وحتى الان !
التميمي
2010-04-03
اتمنى على المجلس ان لا يترك رفع قضية على هذا المراسل الكاذب وان اراد ان ياجل القضية الى الى ما بعد تشكيل الحكومة فلا باس ولكن لا يتركهم يكذبون علينا! 
بتول الربيعي
2010-04-03
الى رئاسة المجلس الأعلى مع التحية تنازلتم عن حقكم كثيرا في السابق تنهش في جسدكم الطاهر سكاكين الغدر للوهابية والبعثية الأنجاس وبعض المحسوبين على المذهب واميركا وبريطانيا والسعودية والاردن ولم نسمع منكم الرد وهذا ما جعل الكثير من جمهوركم يأخذ موقف سلبي منكم اليوم ارجو ان يبدء المجلس بالدفاع عن المجلس مثلما يدافع عن المذهب السياسة شراسة والدبلماسية ليست مطلوبة في بعض المواقف لأنها تفسر ضعف نرجو من السيد عمار الحكيم ان يرشح ويلجم افواه الأعداء وسكون رئيس الوزراء
بتول الربيعي
2010-04-03
بارك الله بك ايها الأصيل كلام مراسل الحياة في العراق كان مسيس ومدفوع الثمن من مخابرات الوهابية اليهود الكفرة ابناء مستر همفر والمنحرف بن عبد الوهاب والشاذ بن تيمية عليهم لعنة الله هؤلاء الخنازير الذين مزقوا الاسلام وحاربوا الرسول واهل بيته الأطهار بأوامر من اسرائيل مرجعهم الديني المجلس الأعلى رمز للجهاد والوطنية وهو الممثل الشرعي والكبير للشيعة في العراق وهو من جمع باقي الاحزاب الشيعية ولم شملهم واحرزو الحكومات السابقة .. ونوري هو من فرقهم وضيع الحكم منهم .. انا مع رفع دعوى قضائية .....
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك