المقالات

ادلة دامغة تثبت ان مايجري سيناريو خطير يبدا بجس النبض وينتهي بتمرير البعث

2676 22:10:00 2010-03-19

اكتب هذه الحقائق لعل وعسى ان تعيها عين واعية واذن صاغية واقول ان المتتبع لما يدور وطريقة نشر الارقام من قبل المفوضية والسيناريو الذي تدار فصوله قبل واثناء وبعد الانتخابات الجارية لن ينطلي على شعبنا واحرار العراق لما فيه من تلاعب واستهتار بخيارات وطموحات الشعب العراقي سنتصدى لها وبكل قوة وعزم وايمان .

السيناريو المعروض حاليا هو جرعات من السموم المراد تمريرها عبر الجسد العراقي والعملية السياسية وهذه الجرعات يعلن عنها بطريقة جهنمية تدريجية يراد منها جس نبض الشارع والقيادات السياسية عبر تمرير نتائج اولية هنا وهناك والغاية هو اعلان ماهو اسوء في نهاية المطاف والمتابع للامر يلاحظ الكيفية التي يسوق من خلالها الامر عبر ارضاء هذا الطرف او ذاك في البداية وبعدها تعلن نتائج غير التي توقعها من هم متيقنون وفق الوثائق الاولية التي وثقها المراقبون بانهم الاول او الثاني .

لدي تجربة وحقائق مع الامر ففي الانتخابات الماضية حصلت على معلومات ومن مصدرسياسي مهم و مشارك في العملية السياسية بقوة وهو موثوق لدي قال لي ان الامريكان اخذوا من الائتلاف العراقي الموحد وقتها اكثر من 20 مقعد واعطوها لعلاوي والذي يراجع النسب السابقة يجد ان علاوي حصل على 25 مقعد في مجلس النواب السابق اي ان حجمه الطبيعي خمس مقاعد وبالرشوة وقال لي محمود المشهداني قبل اشهر من الانتخابات الحالية ولدي التسجيل الصوتي لذلك اضعه لكم انهم اي جبهة التوافق وعلاوي كانو في عمان قبل واثناء الانتخابات الماضية وان الامريكان وست دول عربية وجارة منها الاردن واعدو التوافق باربعة واربعين مقعد وعلاوي بخمسة وعشرين مقعد وقال لي محمود المشهداني حرفيا فوجئ علاوي برقم ثلاثة وعشرين فقط في الارقام الجزئية اي كما يجري الان واحتج علاوي وقتها وهدئه الامريكان والعرب قائلين له انتظر ولاتنزعج هذا الرقم ليس بالنهائي اي لجس النبض فقط وقالو له بعدها خذ لك 25 مقعد وللتوافق 44 بالضبط واتت كما وعدوه ووعدونا ووجرى التزوير بعدها في مجالس المحافظات لصالح طارق المشهداني قائد " الحزب الاسلامي " وقتها وحينما احتجت الصحوات ونزلو الى الشارع تدخل الامريكان و جلسوا في بيت ابوريشة ورفعو الرقم من 170 الف صوت الى 370 وقسمو الرقم على الجميع وارضوهم جميعا ... !!

والتسجيلات هنا تم تفعيلها مرة اخرى واهمها مايخص الموضوع والاعتراف بالتزوير وهو التسجيل الاول اتمنى الاستماع اليه جيدا واتمنى من الاخوة مساعدتنا في رفعهم الى اليوتوب مع صور المشهداني او مشاهد مناسبة لتكون هذه الاعترافات وثيقة ادانة دامغة ضد كل من يتلاعب بخيارات شعبنا :

التسجيل الاول فيه اعترافات بالتزوير :

 

http://www.wlidk.net/dldFNd22922.wav.html

 

الثاني:

http://www.wlidk.net/dldXA716717.wav.html

الثالث:

http://www.wlidk.net/dldIPG16717.wav.html

الرابع:

http://www.wlidk.net/dldmg222922.wav.html

 

هناك من يتسائل لماذا مرر علاوي بتلك الصورة وقتها والان ؟؟ والاجابة لان علاوي هو خير من تبرع لتنفيذ الاجندة الموالية لامة تحكمها الدكتاتوريات السارقة لمقدرات شعوبها وهو يعترف بذلك ويقول يجب ان لايبتعد العراق عن عمقه العربي الدكتاتوري ولم يقل على العرب التعلم من عظمة العراق ويتحولوا الى الحكم الديمقراطي  وهو لايستطيع قول ذلك لانه يعلم انهم لن يدعموه وهذا دليل دامغ على دعم وتخريب العملية الديمقراطية عبر علاوي وامثاله ولانه شيعي لكي يقال ان الداعم له ليس بطائفي ولم يفكر بطائفية ..

وهناك من يتسائل هل حصل التزوير لصالح علاوي فقط ام ان هناك اطراف اخرى زورت انتائج لصالحها ..؟؟ الجواب تجدوه الان في النتائج التي تمرر الان وفق ذات السيناريو السابق واللاحق وبصورة متقدمة اكثر ولايحتاج الامر الى ذكاء للقول ان مايجري من اعلان لاجزاء من النتائج بين مدة واخرى انما هو جرعات خبيثة ومسمومة تبدا صغيرة لجس النبض وتمرير الامر بالتدريج لامتصاص الصدمة الاكبر والتي ستكون في يوم اعلان النتائج النهائية والامر يجري وفق منهج مدروس ومقتدر ومتنفذ ولاعب استطاع تغيير النتائج الماضية بذات الشخوص والقوى فهل سيعجز عن فعل ذلك الان وبذات القدرة .. ؟؟

هناك ملاحظة مهمة وغاية في الخطورة وهي لو عدنا الى كل الانتخابات السابقة فاننا سنجد ان توزيع الارقام النهائية المزورة يتم بصورة ذكية وخبيثة تجعل من كل الاطراف بحاجة الى بعضها البعض وهذه ليست بالصدفة الطبيعية خصوصا اذا ماعلمنا ان الغالبية معروفة للجميع وهي لاسابقا ولا الان بحاجة الى التزوير لعلمها بالنسبة في ارض الواقع ويستخدم هؤلاء اللاعبون في التزوير اطراف هنا وهناك للضغط عند الحاجة لتمرير اي اجندة يراد لها ان تمر ومن يقول ان ايران وراء التزوير لصالح الشيعة ليراجع شرفه واخلاقه لان النتائج هي دائما لصالح اعداء هذه الغالبية والشريحة المظلومة ولو كان الامر بيدها وهي من تزور لما خسر من يتهمون بالعمالة لها وفق نتائج التزوير الواضحة الان او في مجالس المحافظات ..

هل ساعدت الولايات المتحدة في التلاعب بنتائج الانتخابات ؟

الجواب نعم لان المنطقة تمر الان بمتغيرات كبيرة ويراد الان ان يحكم العراق من قبل اطراف تؤمن بالدكتاتوريات العربية وتؤمن مصالح تلك القوى الفاعلة وخصوصا اذا ماحدثت ضربة لايران فتلك الضربة ستؤثر في العراق ويجب ضبط ومحاصرة شيعته وولايمكن للقوة الاكبر معها عملائها في الاقليم العربي المعتل الامان لاي طرف اخر غير من يشجعون ويدعمون عودته الان وما هذا الفصل من التمرير المشبوه عبر استغلال الديمقراطية في العراق الا مرحلة هامة يستميت اعدائنا لتمريرها وبكل السبل والامكانات وسننتصر ان قبرناها وافشلناها بكل الطرق المتاحة ..

ان مايجري هو الانقلاب بعينه والذي نبهنا عنه ولانهم لايستطيعون دعم انقلاب تقليدي عسكري كلاسيكي في الشارع فلذلك هم يلجؤون لمثل هكذا سيناريو خبيث وخطير لتمرير عملائهم وسحق ارادة الشعب العراقي وهو انقلاب على قوة المرجعية التي ماقالت ان الانتخابات وصناديق الاقتراع هما الفيصل لاختيار الحاكم والحكومة والسلطات التشريعية الا لعلمها ان الشعب العراقي وحده من يحسن اختيار قياداته السياسية يستبدلهم متى مافشلوا ويعيد انتخابهم عند ادائهم للواجب والخدمة على اكمل وجه ..

من زور في الانتخابات الماضية وتدخل في انتخابات مجالس المحافظات ومن يدعم الدكتاتوريات العربية المجاورة هو ذاته من يمرر البعث وداعمي الارهاب الان والامر يحدث والمفوضية هي ذاتها بشخوصها ولم تتغير وهنا نحذر كل من سيتلاعب بمصير شعبنا وارادته ويريد تمرير انقلاب مخملي خبيث عبر التزوير انكم تلعبون بنيران وبركان الثورة التي ان انطلقت ستحرق يابسكم والاخضر ونطالب القوى الممثلة للغالبية بالتصدي لهذه الالاعيب القذرة فالشعب ماعاد في جعبته من صبر واخيرا نناشد المرجعية الرشيدة قوتنا الاكبر بعد الله التدخل والتصدي الحازم لايقاف هذه المهزلة القذرة .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ازهار الخزعلي
2010-03-20
الان اعرف وافهم لماذا اصرار وتاكيد السيد عبدالعزيز الحكيم*قدس*على ضرورة فدرالية الجنوب والتي تخلت عنها البعض من بني جلدتنا من الشيعة والبعض حاربها علنا.. فهل فهمتم مدى عمق تفكير وبعد نظر السيد الحكيم في طرحه هذا يا شيعة؟!يا مظلومين؟يا اصحاب المقابر الجماعية؟ ويا مهجري الوطن داخل الوطن؟ انها مؤامرة البعثوسعودامريكوصهيونية وكما توحدوا جميعا في الماضي والحاظر ضد ايران الشيعية بعناوين {الفرس المجوس الصفوي}فهم يتامرون اليوم علينا باسم الطائفية افيقوا وتاهبوا لنيل حقوقنا حتى لو تطلب الامر ارواحنا
متابع--عراقي
2010-03-20
باختصار اقول 1- اول مسؤلية يتحملها المفوضية ونحملها القدر الاكبر والقسط الاوفر والا..! فهم شركاء الجرم وعليهم جريرة هذا الاجرام وليبرهنوا لنا كما برهنت هيئة الاجتثاث عكس ما نعتقد ونظن بهم. وسينتقم الشعب العراقي ممن خانوا الامانة في مفوضية الانتخابات وان اجلا 2-على الاحزاب والتكتلات وكل شرفاء العراق التهئ والتحظر للخروج الى الشارع كما فعلوا عندما حاولت امريكا ارجاع البعثيين المجتثين 3-موت علاوي على يد رفاقه البعثيين كان سيمنحه الشهادة التي لم يستحقها لانه خبيث السريرة لكن عمله هذا سيلاقي..
حسين كاظم
2010-03-20
لنمير بين علاوي.. عام 2005.. وقائمته عبارة عن (افراد يتزعمهم علاوي).. واليوم قائمة علاوي تمثل اتجاه (سياسي مذهبي).. يمثل التحالف (البعثو- سني).. ان حصول علاوي على هذا العدد من الاصوات.. ينذر بتفجير المخاوف لدينا كشيعة عراقيين من حتمية عودة البعث وحكم الاقلية السنية وتدخل المحيط العربي السني وراس حربته مصر بالعراق عسكريا.. وعلينا كشيعة عراقيين ان نعلم ان فيدرالية الوسط والجنوب الموحد هي انقاذ لنا كشيعة عراقيين من العملية السياسية الديمقراطية نفسها بل الفيدرالية هي حماية للديمقراطية
المجراوي
2010-03-20
الحل الوحيد للشيعة هو الصحوة الحقيقية والمطالبة بالفدرالية ولو بالقوة ولاحل اخر
zito
2010-03-20
I think the Americans are already closed the account of these 4 links. They are showing how evils and idiots at the same time. Wake up Shia, don't be naive.
عاشق آل الحكيم
2010-03-20
أتمنى من الإخوة البدريين والصدريين بالذات ان يوثقوا من علاقتهم بشكل قوي جدا في هذه المرحلة ناهيك عن بقية الإخوة في البيت الشيعي ولتعمل قيادة المجلس الأعلى وقيادة التيار الصدري على التنسيق فيما بينهما على الأرض بشكل كبير فوالله ان اتحاد هذين التيارين سيشكل قلق بالغ على المستكبر الأمريكي وخذوها بصراحة ولنا معلوماتنا الموثقة ان هناك وبالتحديد آل سعود يريدوا ان يضربوا هذين التيارين وأبعادهما عن بعضهما البعض ومن ثم الانقضاض على ما بقي من البيت الشيعي ,اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
عاشق آل الحكيم
2010-03-20
نحن نعلم بتلك الارهصات والتجاذبات التي حدثت بالمناخ السياسي في عراق المقدسات منذ ان سقط الصنم والى الفترة الأخيرة من عمر العملية السياسية فرب قائل يقول وما دخلكم بالقطيف والاحساء بما يجري بعراق المقدسات وما فائدته لنا كمتابعين ومراقبين, وردنا عليه ببساطة يكون: ومادخل آل سعود فيما يجري بعراق المقدسات؟ ولا أظن ان ما ذكرت بحاجة للتفكير لمعرفة سبب حماسنا واندفاعنا حول ما يجري بعراق المقدسات وليعذرني أخواني بعراق المقدسات لو همسنا في اذن البعض بمايلي:
عاشق آل الحكيم
2010-03-20
يتبع -6 عندئذ يأتي دور الخطر الثاني المتمثل في الانقلاب العسكري وتسليط دكتاتور آخر على مقدّرات العراق. إلاّ أنّ هذا الخطر أيضاً يمكن دفعه؛ بفضل ما يتمتع به الشعب العراقي المؤمن الغيور وقادته الحقيقيون الشرفاء، من ذكاء وشجاعة ووعي بالموقف. فعليهم أن يستعينوا بإيمانهم وشجاعتهم وتضامنهم الوطني إلى أقصى حد ممكن في التعامل مع هذه اللحظة التاريخية الخطيرة التي تقرر مصيرهم لعدة عقود قادمة؛ ليقوموا بإجراء انتخابات شاملة نزيهة رائعة، ويسهروا على صون نتائجها بكل ما في وسعهم. أنتهى نصركم الله.
عاشق آل الحكيم
2010-03-20
يتبع -5 وبهذا، يبدو الأمر في ظاهره وعنوانه ديمقراطياً بينما يبقى في باطنه وجوهره نمطاً من الحكم الأجنبي المطلق الذي يفرض نفسه على الشعب المظلوم. هناك خطران كبيران يهددان اليوم الانتخابات في العراق: الأول يتمثل في عمليات التزوير والعبث بأصوات المواطنين؛ وهذا ما يتميّز الأمريكان بالمهارة فيه خاصة. فإذا تمكن العراقيون بنخبهم وشبابهم السياسي المثقف وبعزيمتهم وعملهم الحثيث ليل نهار، من الحؤول دون وقوع هذا التزوير، و جاؤوا بحكمهم الشعبي المنتخب إلى السلطة،
عاشق آل الحكيم
2010-03-20
يتبع 4- ليعوّضوا عن كل ما أنفقوه بما يدفعه عملاؤهم من جيب العراقيين ونفطهم. إنهم يريدون تكريس الاستعمار في شكله الجديد تماماً في الأرض العراقية. فمن خلال هذا الاستعمار وهو على طراز ما بعد الحداثة، لا يجري تعيين عملاء الأجانب في المناصب من قِبَل المستعمرين مباشرة مثلما كان الأمر في السابق، وإنما يجري الأمر عبر انتخابات تهُمّش فيها أصوات المواطنين بعمليات تزوير وبخدع معروفة، ليأتي من خلالها إلى السلطة أشخاص مُعيّنون تحت عنوان منتخبي المواطنين. وبهذا،
عاشق آل الحكيم
2010-03-20
يتبع_3 بغية انتزاع ناقص لأضغاث أحلامه الممتدة (من النيل إلى الفرات). كما أنّ أي حالة من الجفوة الطائفية أو الإثنية ـ وهي في الغالب حصيلة خبث الأعداء المشركين للجميع ـ يجب أن تتحوّل في ظل الانتخابات إلى الأخوّة والوحدة. إلاّ أنّ أوهام المحتلّين ترسم للإنتخابات هدفاً آخر. فإنهم يريدون أن يستغلوا عنوان الانتخابات الشعبية ليتسلّطوا عبرها على رقاب الناس عملاء الاحتلال الأذلاّء، المنقادين له؛ بسبب انتماء غالبيتهم إلى حزب البعث. إنهم يريدون أن يرفعوا عن كاهلهم نفقات وجودهم العسكري،
عاشق آل الحكيم
2010-03-20
يتبع: وها هي الانتخابات العراقية أمامنا. وهدف الشعب العراقي وقادته الحقيقيين من الانتخابات، هو عكس هدف المحتلّين منها. إذ إنّ أبناء الشعب العراقي وقادتهم يتطلّعون إلى الانتخابات بهدف إقامة حكم شعبي منبثق من إرادة الشعب من أجل عراق مستقل موحد حر. ومن المفروض عندهم أن تضع الانتخابات نهاية للاحتلال العسكري والسيطرة السياسية الأمريكية ـ البريطانية، وأن تؤدي إلى إنهاء الوجود الصهيوني المثير للفتنة الذي امتدّ بنفسه إلى شواطئ الفرات تحت ظل السلاح الأمريكي؛
عاشق آل الحكيم
2010-03-20
ما زلنا نتابع سير نتائج الانتخابات في عراق المقدسات لقناعتنا ان انتصار الشرفاء في عراق المقدسات ونخص ودون أدنى تحفظ الائتلاف الوطني العراقي انما هو قوة لنا ببلاد الحرمين الشريفين وبالأخص في القطيف والاحساء لانخفي عليكم أحبتنا في عراق المقدسات شعورنا بالصدمة تجاه النتائج المعلنة لهذه العملية الانتخابية ولا يبتعد شعورنا عن ان هناك تلاعب وتزوير في هذه العملية وما زلنا نتذكر كلام قائدنا المعظم الإمام السيد الخامنئي (حفظه الله) في ندائه للحجاج في عام 2005 وسأضع بين أيديكم بعضا مما جاء في كلامه:
العراقي
2010-03-20
الملفات لا تعمل ؟؟؟؟This Account Has Been Suspended
احمد الربيعي
2010-03-19
بالفعل هي عمليه جس نبض لرده فعل الشارع فاذا راوا ان الشيعه لايهمهم النتيجه مهما تكن.. اعلن الامريكان بضغطهم على المفوضيه بفوز علاوي..لذلك اول من انتبه لهذا الشئ السيد عمار الحكيم حفظه الله وهدد بان الائتلاف الوطني والشعب لن يسكت وسيدافع (باي وسيله متاحه) اذا كان هناك تلاعب..ونحن لها اذا راينا اننا سنظلم مره اخرى كما ظلمونا قبل تخلصنا من حثالاتهم في 2003
عراقي
2010-03-19
الاخ كاتب المقال سيد احمد اريدك انت تجاوبني ,ليش جماعتنا السياسيين مايصرخوا ويخاطبوا الجمهور قبل فوات الاوان؟ام انهم يخشوا من السيناريو الامريكي بان يستفز الائتلاف الزطني ومن ثم يحتجوا بطريقه عنيفه على التزوير فتحدث الكارثه كما لمح الى ذلك القائد الامريكي بشكل مقصود كما يبدو وتؤجل امريكا الانسحاب؟
عراقي هج من البعثيه ومنافقي اليوم
2010-03-19
قبل فتره وجيزه كتب الاخ حميد الشاكر مقال عنوانه كيفما ينتخب العراقيين يولى عليهم وبدوري علقت على الموضوع وقلت كيفما يزورون يولى عليهم واظن يوجد الكثير الكثير يفوق ماقاله المشهداني من خفايا واسرار الانتخابات والشعب مغلوب على امره لايعلم مايدور من حوله الا بعض المطلعين وفي تماس مع الاحداث التي تدور باحوال العراق وشعبه واضيف كيفما تكونو وتنتخبو وييزورون يولى عليكم لانكم والاغلبيه لاتعرف الحق واهله ترحون مشايه للحسين (ع) وتنتخبون البعثيه والي يجيبون البعثيه واصحاب الفكر المنحرف والمتسلط عليكم يزور
محمد عبد علي
2010-03-19
اشو حجيك مليان متناقضات التناقض الاول: تقول مانصه ان النتائج دائما في غير صالح هذه الاغلبية. نقطة راس سطر لعد بوية المن جانت النتائج ؟ ومنين رؤساء الوزراء لدورتين؟ ثانيا تكول ان امريكا تريد تضبط وتسيطر على شيعة العراق اذا ماضربت ايران. نقطة راس سطر بوية ومنو كلك شيعة العراق راح يهبون للدفاع عن ايران؟ واشو من امريكا احتلت العراق اشو مهبت شيعة ايران؟
النجفي
2010-03-19
حسب النتائج التي جمعها مرافبي المجلس فان الائتلاف الوطني حصل على الاقل 38 الف صوت في نينوى بينما المعلن من المفوضيه هو 10 الالاف صوت الاخرى هي في كركوك حيث حصل الاءتلاف الوطني على 48 الف صوت والمعلن من المفوضيه هو فقط 10 الالاف ايضا اي انه من الواضح انه تم سرقه ثلاثه اعضاء برلمان على الاقل هو مخطط خبيث بضرب القوتين الحقيقتين التي لها جذور في الشارع العراقي المجلس والتيار الصدري ةبعد ذالك يبقى في الساحه ف حزب الدعوه لان معظم اعضائه المنتخبين لهم جنسيات اجنبيه وفقط يوضعون في طائره لمجيء البعث
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك