المقالات

اكبر تكتل سيكتسح الانتخابات 100%

1399 22:12:00 2009-08-22

ابو هاني الشمري

اقرأوا ثم لنناقش كيف سيكتسح هذا التكتل الانتخابات..

1-محمود المشهداني: زعيم التيار المستقل .. ونديم الجابري امينا عاما له.ويقال بأن هذا التيار يضم 21 حزبا .. لاتنسوا هذا الرقم 21 حزبا ولمن يريد ان يعرف هذه الاحزاب فعليه بتوجيه السؤال مباشرة الى زعيم الحزب او امينه العام ... وهنا فأنا لا أعرف ما هو الفرق بين الامين العام للحزب والزعيم فهذا موضوع تم ابتكاره حديثا عن طريق هذا التكتل الخارق ونحتاج الى ايضاح حول ذلك.

2-صالح المطلك :زعيم جبهة الحوار الوطني ... وكتلة الحوار الوطني هذه هي غير كتلة العليان الموجودة في البرلمان ضمن جبهة التوافق التي تفتتت ولكنها ايضا ضمن هذا التجمع اي ان العليان مشارك ضمنا بهذا التجمع وهو من اعلن هذه الكتلة قبل عدة شهور.وأنا لحد الآن لا اعرف من هو رئيس هذا التجمع هل هو صالح ام خلف فكلاهما يستحق هذا الموقع بكل جداره فأشكالهم رئاسية كما يبدو عليها وخصوصا المطلك فهو من الذين سيجتبيهم الله لرئاسة العراق بعد الانتخابات القادمة حسب المخططات التي تم وضعها لعراق المستقبل

3-جواد البولاني: زعيم الحزب الدستوري الذي شكّله قبل انتخابات مجالس المحافظات مستغلا منصبه الحالي كوزير للداخلية.

4-اياد علاوي وهو غني عن التعريف رئيس القائمة العراقية التي اصبحت في خبر كان بعد انسحاب اخر وجبة منها وهم كل من اياد جمال الدين وعزت الشابندر ومهدي الحافظ.

5- طارق الهاشمي: زعيم الحزب الاسلامي سابقا والمطرود منه حاليا .

6- احمد عبد الغفور السامرائي:زعيم حزب النهضة والذي تجرى معه مفاوضات للانضمام الى الحزب وحسب الاخبار الواردة من المملكة العربية السعودية عن طريق صحيفتها الصادرة في لندن (الشرق الاوسط). هذا هو التحالف المتوقع والذي يراد له ان يكتسح الساحة الانتخابية العراقية علما بأن كل من مجموعة علاوي والهاشمي يجري التفاوض معها لضمها لهذا التكتل كما يجري هذا التفاوض مع حزب عبد الغفور السامرائي.

لنرجع من البداية ... محمود المشهداني تلك الشخصية التهريجية التي اعلنت بأنها انما جائت عن طريق التزوير الذي دعمته امريكا وست دول عربية , وفترة ترؤسه البرلمان كانت فترة في غاية التدهور حيث تحول البرلمان الى مايشبه روضة الاطفال كل يصرخ برأيه.

نديم الجابري : الشخصية السابقة التي قادت حزب الفضيلة والتي اظهرت خفاياها البعثية في اغلب تصريحاتها وتصرفاتها وهي ليست خافية على ابناء العراق.

صالح المطلك :الشخصية التي صرخت داخل البرلمان وبكل جرأة بانها بعثية حتى الموت وهو ممن يدعم الارهاب والارهابيين ويتبنى مواقف معروفة مسانده لمنظمة خلق الارهابية ومن تدقيق بسيط لملفه الشخصي فهو شخصية ساندة للارهاب وانه بمجرد عمل دعوى قضائية ضده سوف تفتح عليه شكاوى لاحصر لها من المواطنين الذين تضرروا بسببه.

خلف العليان: ارهابي خطير ثبت عليه ارتكابه اعمال تفخيخ وتفجير السيارات وبتوجيهه لحمايته التي نفذت العديد من الجرائم وهو ضابط بعثي معروف وطائفي... ولمعرفة خفايا كتلته فأن محمد الدايني وعبد الناصر الجنابي هم من اعضاء كتلته الارهابية.

جواد البولاني: وزير الداخليه وهو شخصية غير معروفة سابقا قامت قائمة الائتلاف بمنحه حقيبة الداخلية على انه شخصية مستقلة ولكن تتابع الاحداث بدأ يوضح الكثير من الخيوط عن هذه الشخصية الانتهازية والذي استغل وضيفته لانشاء حزب خاص به ولما دخل انتخابات مجالس المحافظات خرج منها بخفي حنين ثم تحول الى لعبة التشهير بالكتلة الانتخابية التي انعمت عليه بوازرة الداخلية كما فعلها حينما افتعل الازمة التي اعقبت جريمة مصرف الزوية ... واليوم هاهو يصطف مع هذا التجمع البعثي الغير مخفي على احد.

اياد علاوي: رئيس الوزراء السابق ورئيس القائمة العراقية وصاحب الفضل الكبير في ارجاع البعثيين والمتسكع على موائد رؤساء الدول العربية لعله يستعيد وزارته التي ذهبت منه فتراه يحاول التآمر مع الشيطان من اجل هدفه هذا.. ومكانه في هذا التحالف هو نهاية طبيعية لسيرة هذا الشخص.

طارق الهاشمي: فيما بقي لديه من مؤيدين في الحزب الاسلامي .. وهو قائد ارهابي متطرف ومعروف قام بتعيين الكثير من البعثيين المجرمين في مكتبه وفي مفاصل الدولة .. وهو عراب اخراج المجرمين من الارهابيين من السجون وهو بطل فضيحة اخته صابرين الجنابي وله تواصلات ويد خفية مع تنظيم القاعدة والمجرم الزرقاوي وهو من قام بتهريب المجرم اسعد الهاشمي ابن اخته واخفائه عن ايدي الاجهزة الامنية .. وقد فضحت الاعترفات التي ادلى بها المجرم البغدادي الكثير من الجرائم التي اشترك بها الحزب الاسلامي بقيادة الهاشمي آنذاك ضد ابناء الشعب العراقي.

احمد عبد الغفور السامرائي: رئيس الوقف السني الذي قبّل الايدي والارجل من اجل ان يبقى في هذا المنصب بعد ان امر رئيس الوزراء بطرده قبل اكثر من سنتين بسبب الجرائم والتجاوزات التي حصلت حينها. وها هو اليوم يستغل هذا المركز ليشكل حزبه الجديد المرشح للانضمام الى هذا التكتل. هؤلاء هم قادة التكتل المتوقع الاعلان عنه وانضمام تلك الشخصيات اليه وهو مدعوم من قبل الدول التي رصدت له المبالغ الخيالية من اجل تغيير معادلة الانتخابات داخل العراق بالتخريب الذي نراه هذه الايام تارة وبالهجوم الاعلامي الذي بدأ ضد شخصيات الائتلاف الوطني ثانيا وبشراء اصوات الناخبين لهذه العصابة التي تحاول الدخول والحصول على مكان لها بين اصوات الناخبين العراقيين الذين ذاقوا المر منهم.

والاشهر القليلة القادمة ستبين حجم الدعم الذي سيحضى به هذا التكتل اعلاميا وماديا وعسكريا .. ولكن بقي هناك شئ غاب عن عرابي هذا التكتل وهو الناخب العراقي الذي يضنون انهم سيشترونه بسهولة كما فعلوها سابقا في الانتخابات اللبنانية .. وستظهر تنائج الانتخابات القادمة مدى خيبتهم حينما يجدون ان الاكتساح الذي ارادوه ان يكون لهكذا تجمع كان فعلا اكتساح حيث سيتم اكتساح هكذا تجمع ردئ من قاموس الانتخابات العراقية والى الابد ليوصلوا رسالة واضحة لمن اغدق الاموال الطائلة لهذا التجمع تقول ... ذهبت اموالكم ومؤامراتكم هباءا منثورا.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
أبو محمد
2009-09-25
بارك الله بكل من يسعى لبناء العراق وتخليصه من الطائفين المجرمين اللذين مكنهم الاحتلال من التسلط على رقاب العراقيين ومقدراتهم فعاثوا في الارض فسادا
ياسر رسول
2009-08-23
تحية طيبة اللهم صلى على محمد وال محمد والله لن ينتزعوا من قلوبنا محبة الائتلاف ودعهم يطبلوا ويزمروا ( اليس الصبح بقريب) وجلهم عرفناهم وخبزناهم ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين فقط اقول ان جماعة الائتلاف لاتفكر بالمنصب لان المنصب زائل وتلاحقه اللعنة وحسنا فعل السيد مقتدى حين سحب وزراءه من الحكومة وكان فعلا لايحتاج الى هذا المنصب اماالسيد السستانى الاعلم والاعظم ( طول الله فى عمره) رفض ان يدخل وكلائه فى البرلمان ونعم مافعل والحمد لله رب العالمين
mohammed mehssen
2009-08-23
ناقصهم بندر بن سلطان وعمر سيلمان رئيس المخابرات المصرية ويكمل التحالف .ويلة هوب على حكم العراق
منذر الخفاجي
2009-08-23
الاخ العزيز ابو هاني مع مجهودك الرائع في المقالة والذي حاولت فيه ان تبين وتسفه هذا التوجه والتكتل , ولكن غاب عنك وعن الكثير من القراء ان هناك في العراق الكثير ممن هم مستعدون ان يبيعوا اصواتهم لا بل العراق بجملته مقابل حفنة من الدولارات , هذا جانب والجانب الثاني أنه قد غاب عن بالك أن هناك _ وهذا ما اتوقعه _ تزوير كبير سوف يحصل في هذه الانتخابات فعملية شراء الذمم سوف تبدأ من الان ومع الاسف فقد نجح أعدائنا في جر كوادرنا الطيبة في المجلس الاعلى نحو مشاكل المقصود منها كسب الوقت واشغال المجلس ورجالاته
ابو موسى الحلي
2009-08-23
شكلهم ناقصهم بس مثال الالوسي
صريح وبس
2009-08-23
أقرأ كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا صدق الله العظيم هذا ما سيفوله كل عراقي غيور شريف عارك الحياة وشهد افلامهم السينماسكوب عبر التهجير الادنس والتفجير الاهوج ومدى اخلاصهم لارجس طاغية دنس ارض العراق تثريما وتسفيرا وتعذينا وتسليبا وتسميما وتدنيسا والشريف منهم ساكوت صاموت فيا عراقيون الحذر الحذر من تسرب الادنياؤالأغبياء وذوي النيات المنيته ولاأحسب اي واحد لم يقرأكتبهم فاختارواالشرفاءالاتقياءالنزهاءالمقتدرين واحذروااللطام الاجوف والدفان الافطس والأيهم الاسلب وذا التاريخ الاصدم ؟
طاهر عباس
2009-08-23
هذا تكتل المفلسين والشعب العراقي لايثق بهذه الشخصيات ولكن اخطر مافي هذه الشخصيات صالح المطلك الذي سيحصد اصوات كل البعثية وايتام النظام البائد والثاني جواد البولاني الذي سيستغل منصبه والقيادات الامنية لحصد الاصوات . والاثنان اصبحوا من الراسماليين الكبار في العراق بفضل الدعم الخارجي واللغف الداخلي .
furat
2009-08-23
اخي العزيز هاني كلامك من ذهب . انهم يكيدون كيدا واكيدوا كيدا فمهل الكافرين امهلهم رويدا.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك