المقالات

ســــــــــــــــــيادة السيد المالكي ...أريد صوتي ...أردد علي صوتي

1832 16:24:00 2006-09-01

اليوم في بغداد الجديده وحي الأمين وأمس في المحموديه وقبله في الكراده وقبله وقبله وسيأتي الغد بدماء جديده للشعب الذي دعمكم لتسفك على محراب وهم أبتدعتموه وهو المصالحه الوطنيه ..لقد ساءني وساء كل عراقي صميم ان يقولها المالكي بانه لم يتخذ أجراءات صارمه بحق البعض خوفا على المصالحة الوطنية ...سيدي المالكي وسادتي الأئتلاف : اذا لم يكن دمي أغلى من المصالحة الوطنية فعلام تصالحون؟؟ واذا لم يكن دمي يساوي المصالحة الوطنية فعلام تصالحون؟؟ ( بقلم : انمار آل سويف )

أول السطر : لم أقصد السيد المالكي لشخصه وإنما قصدت الأئتلاف الموحد باعتباره الجهه التي منحتها صوتي والمالكي يتزعم الحكومه التي يقودها الأئتلاف ..نقطه إنتهى 

لم يعد في القوس منزع ولا مرتعا للخير يرتع , لذلك سأقولها بصراحة تامه وليغضب من يغضب ولا أريد رضى من يرضى 

سادتي في الأئتلاف الموحد لقد أجدتم في إبتداع نظرية جديده وستراتيجيه عملاقه وهي أن الأغلبيه الحاكمة تصبح كرة من الأسفنج تتلاعب بها الأقلية الظالمة !!؟ 

المجزوم به أن( 65 ) بالمائه من الشعب العراقي أنتخبكم أودعمكم فماذا عملتم بدعمه وماذا فعلتم لدعمه؟ 

تركتموه يقتل وتسفك دماؤه على أيدي الطلقاء وأبناء الطلقاء الجدد من البعثيين والتكفيريين والوهابيين والمتسننين والحاضنين للأرهاب !!! أليس كذلك؟ أليس كذلك؟ 

اليوم في بغداد الجديده وحي الأمين وأمس في المحموديه وقبله في الكراده وقبله وقبله وسيأتي الغد بدماء جديده للشعب الذي دعمكم لتسفك على محراب وهم أبتدعتموه وهو المصالحه الوطنيه ..لقد ساءني وساء كل عراقي صميم ان يقولها المالكي بانه لم يتخذ أجراءات صارمه بحق البعض خوفا على المصالحة الوطنية ...سيدي المالكي وسادتي الأئتلاف : اذا لم يكن دمي أغلى من المصالحة الوطنية فعلام تصالحون؟؟ واذا لم يكن دمي يساوي المصالحة الوطنية فعلام تصالحون؟؟ 

أما اذا كان دمي أرخص من المصالحة عندكم فأنني أعلنها صراحة 

أريد صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتي 

أنتم لا تستحقونه لأنكم وظفتموه لمصالحكم الخاصة وجيرتموه مهدورا لمصالحتكم التي لم أستفد منها شيئا سوى سفك دمي ودماء أهلي , وعليه فأنا أسحب صوتي من إئتلافكم الذي لم يعرف لحد الآن كيف يحميني ويحمي دماء شعبي المظلوم الذي زحف وسط الرصاص المنهمر ليصعد بكم الى سدة الحكم 

سيادة المالكي : دمي أغلى من كراسيكم وأغلى من مصالحتكم وأغلى من أخطائكم 

نحن نعتب عليكم بل نغضب لأنكم ابننا الذي ساندناه وصعدنا به لسدة الحكم ليحمينا ويحمي مصالحنا واذا بنا وقد أهريقت دماءنا وأخذ كل من هب ودب يتصفح أعراضنا صباح مساء ويولغ في دمائنا ونحن لا حول ولا قوة لأننا مكبلون بفتاواكم التي تبيح قتلنا وبمصالحتكم التي ستنتهي الى أن لا تتعدى شعارات رفعتموها وهوسات لبعض قصيري النظر وكم متلون هنا وهناك 

سيادة المالكي : عقدت انت بنفسك مؤتمرا للعشائر فبماذا خلصت ؟؟ 

الشيعه صالحوا الشيعه وهوسوا وألقوا الشعر وألزموا أنفسهم بحق الآخر حتى التفاوض مع المقاومة اللقيطة على طريقة سيئي الصيت ابو موسى وابن العاص !!! ولكن ماذا كان جواب الآخر ؟؟؟ 

الخيزران وغير الخيزران وعلى مرأى ومسمع منكم ومن العالم كله طالبوا بعد هوساتكم وشعركم بأن تتصالحوا مع المقاومة وتعترفوا بها ولم يتعهدوا بشئ ولم يلزموا أنفسهم بشئ كما فعلتم انتم وعن طريق بعض شيوخ العشائر الشيعيه الذين سارعوا كما سارع ابو موسى ورموا أمرهم بيد من لا يرحمهم !! أليس كذلك؟؟ 

هنيئا لكم النتائج الباهره التي بان شؤبوبها في بغداد الجديده وحي الأمين اليوم ومزيد من النتائج ولكم الأجر والثواب 

سيادة المالكي : هل عرفت يوما بل هل عرف التأريخ يوما أن الضعيف يأخذ حقه وإن كان أغلبيه؟ سيدي أنتم تمدون أيديكم للمصالحة من موقع ضعف , أنتم تخافون على شئ ومن شئ لا نعرفه لحد الآن لذلك تتصالحون من موقع الضعيف !! مانديلا حسن الصيت تصالح من موقع القوة فعفى فكان محترما ومهيبا امام الكل وأخذ حقوقه وحقوق قومه بالكامل , صالح لأنه قوي وأعطى من نفسه فكان بذلك هو الأسعد وهو الفائز بلا منازعه , ماذا تفعلون أنتم يا قادة الشيعة ؟ لماذا تتفاوضون من موقع الضعف؟ بماذا يسيطر عليكم الآخر ؟ وبماذا يستقوي عليكم الآخر؟ وهو أقليه وانتم والأغلبيه ومصيبتنا ومصيبتكم اننا وأياكم على الحق وهو على باطل فلماذا الخوف ؟ ولماذا التصالح من موقع الضعف إن لم نقل من موقع الذله !!؟ 

لماذا عندما يتحث الدليمي والهاشمي والزوبعي يهدد ويتوعد ويزبد ويربد ويأخذ حقه كاملا غير منقوص ويفرض رأيه علينا ويخلط الحابل بالنابل , لماذا ؟ لماذا لم يخرج واحد منكم وعلى مذياع وليس على فضائيه ( يا ناس واحد فقط لاغير) ويقولها بصراحة المقاتل الغيور نحن الشيعه نقتل ونذبح ونحن الأغلبيه وأن صبرنا قد نفذ وأن دماءنا أغلى علينا من الكراسي والمصالحة وسوف لن نبقى مكتوفي الأيدي فآحذروا وليتق متق ربه ...لماذا ؟ 

لماذا لم يقلها أحدكم أن السيد السيستاني حفظه الله رجل دين ويدعو الى طريق الله بالتضحيه بالنفس من أجل الآخر وإن كان ظالما ولكننا شعب يذبح ويموت ولابد لنا من أن نقتص من قاتلنا؟؟ 

سيادة المالكي : أترى أنك تستطيع القضاء على الأرهاب وهناك من يحضنه ويمده بالمال والسلاح ويخرج علنا على شاشات التلفزه وينظر له لا خائفا ولا وجلا ؟؟ أنا أعتقد انك تملك من المستشارين الكثير ممن يتقاضون رواتبهم ليخدموا هذا البلد , هل يتابع هؤلاء الفضائيات المحرضه على الأرهاب والتصريحات المحفزه له والأشخاص المنظرين له ؟؟ اما سمعت بالكويتي المسخ الذي تبنى كل انواع العمليات الجهادية بالعراق كما يزعم؟ او ذلك المحامي القذر الذي ينظر لقتل الشيعي ؟ او الدليمي الذي تهتز سدارته فرحا لذبحنا؟ 

سيادة المالكي : صدقني هذه المره , صدقنا نحن الأغلبيه المقهوره صدقنا هذه المره وكذبنا الدهر كله !! لا فائده من مصالحة الشيعي للشيعي والآخر يتفرج ويتحين الفرص !! أيها القائد كن حازما وأضرب بيد من حديد كل رأس أرعن يتناغم مع الأرهاب وأبدأ بوكر البعث الجديد التوافقي الذي توافق بالفعل على سفك دماء الأبرياء من الشيعه , أما ترى أن الكوردي يتمتع بأرضه وأهله والسني كذلك والشيعي يقتل كل يوم بل كل ساعه ؟؟ 

اذا قلت ديموقراطيه فانا أقول لك (( يا عمي والله العظيم ان العالم كله يضحك من ديموقراطيتكم الجديده )) اي ديموقراطيه عندما يسفك الدم وينتهك العرض وتتعرض مصالح الأمة للخطر؟ 

أما طرق سمعك وانت الخبير والمطلع ما حدث في امريكا في احداث 11 سبتمبر؟ ألم تشمع كل القوانين بالشمع الاحمر ولم يبق غير قانون حماية الأمة ؟ وفي بريطانيا ماذا حدث ؟ وفي فرنسا مهد الديموقراطيه ماذا حدث؟ 

يا قادة العراق الديمقراطي لماذا تستهينون وتهينون دمنا نحن شيعة العراق ؟ 

سادتي في الأئتلاف , سيادة المالكي 

أريد صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتي 

لا تستهينوا بصوتي انا الشيعي الذي انتخبتكم , احذركم لأنكم أهلي وأخوتي , أحذركم لأنكم الدم الذي يجري في عروقي , أحذركم وكل بغيتي أن تفيقوا من غفلتكم وتنظروا بجديه الى الدماء التي تسفك كل يوم وانتم تلهثون وراء المصالحة وتطبلون لها , وصدقوني هذا ليس صوتي بل هو صوت الملايين التي أنتخبتكم وصعدت بكم الى سدة الحكم , وهذه الملايين الآن تمور مور البركان واذا أنفجرت فأنتم اول الخاسرين , وعندها لا تنفع المصالحة ولا الوحده الوطنية ولاحتى دين او يقين !!؟ 

أحذركم أن المارد الشيعي المحبوس في قمقمي الفتوى والمصالحة بدأ بالتحرك وأني اراه رأي العين عما قريب منفلتا وستصبح مصالحتكم ووحدتكم الوطنية هباءا منثورا وستصبح الدماء التي حرصتم على أن لا يقتص منها بالحق ستصبح ميلغة للكلاب والخنازير ولا ينفعها دعم آل سعود ولا الملك القزم ولا البقره الضاحكة ولا زرقاوي ولا خضراوي 

أتقوا الله في دمائنا ... أتقوا الله في دمائنا ... أتقوا الله في دمائنا 

هنا وقفنا !!!!!!!!!!!؟ 

في المرة القادمة وسوف لن تكون بعيده سأنادي ومعي كل المظلومين من شيعة اهل البيت ع وكل العراقيين الشرفاء وسنقود حملة (( أريد صوتي )) سننتزع أصواتنا منكم ونعطيها لمقتدر تعز عليه دماؤنا وتبكيه أشلاؤنا , عبر هذا الموقع وعبر كل المواقع وسنحرض المؤمنين على القتال كما قال الله تعالى في كتابه العزيز !! ليس رغبة منا بالقتل والقتال ولكن دفاعا عن دمائنا واعراضنا ومصالحنا 

سلاما حي الأمين 

سلاما كراده 

سلاما محمودية 

سلاما مدينة الصدر 

سلاما والف سلام 

أعجب والله من أن هذه الدماء الزكيه الطاهره التي حرمها الله تعالى والتي تسفك ظلما وعدوانا أعجب انها لا تحرك الضمائر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ 

إنا لله وإنا إليه راجعون 

أنمار آل سويف

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
المهندس علي
2006-09-02
الاخ انمار نحن نؤيد كل ما كتبته ولكن ياعزبزي وانت خبيرفي الساحة العراقية ان الاقلية الظالمة تعمل بجدية على اسقاط الحكومة وتفتيت كتلةالائتلاف باي شكل من الاشكال وخاصة الذي يؤثر على حياة المواطن اليومية(تفجير الاسواق انابيب النفط الغاز الكهرباء...الخ)لغرض جر البلاد الى الحرب الطائفية لاسامح اللة وجعل المواطن يستاء من حكومةالائتلاف(على ان الحكومة ماذا قدمت)لان هدفهم للانتخابات القادمة لذا ندعوا اخواننا للانتباه الى هذا المخطط القذر والصبر ودعم حكومة المالكي لكي لاتعاد المعادلة الظالمة علينا من جديد
Sindbad
2006-09-02
I agree with you 100 % .. but the problem is .. who do we vote for instead ? ... I suppose Dr. Ahmed Chalabi .. He is a great man and if we give him an opportunity , he will clean up the terrorists .. I just hope the people of Iraq will learn the lesson and next time vote for with their brains .. not with their hearts
ابو الجهاد الكربلائي
2006-09-01
بسم الله وبالله وعلى ملة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم . اطالب الحكومة كل الحكومة لا افرق بينها احدا بارجاع صوتي , فوالله انها ساعة قريبة سينفجر منها الشعب العراقي وسوف تكون وبالا عليكم وسيقوم بتاديب الكواسر الظالمة من التوافقيين البعثيين الى التكفيريين الصداميين وتبدا الدماء الوسخة العفنة بالجريان والنفوس المظلومة بالهيجان ولن يهدا نفورها حتى يعقروا جملها ولتنبح بعدها كلاب الحوأب لان نباحها لن ينفع بعد الان لان الجمل عقروه . لذا نحذر الحكومة بان تتدارك نفسها وتعرف ان الشعب لن يسكت بعد الان
حسن احمد
2006-09-01
اؤيد الاخ انمار بكل حرف قاله واقول للائتلاف هل تريدون المصالحه لكي تتوقف الهجمات بالسيارات المفخخه؟ اذا انتم تتفاوضون من اجل ان يصعد القتله الى سده الحكم. وهل من يصعد للحكم وللوزاره على اشلاء الابرياء يخدم الشعب ويضحي من اجله؟ياسادتي ان مصالحتكم بهذه الطريقه ستوصلكم الى ما وصل اليه محمود عباس والسلطه الفلسطينيه.لايمتلك من السلطه الاكرسي خشب يستند عليه. وغدا لن تجدوا من ينتخبكم او يبكيكم الحل الوحيد هو اعلان الجنوب والوسط اقليما واحدا امنا ثم الذهاب من مركز القوه الى المصالحه حسن احمد
احمد مهدي الياسري
2006-09-01
السلام عليكم ورحمة الله صوتك اخي انمار هو صوتي وكل حرف سطره دمك المحترق هو حرفي , وجعك وجعي طلبك طلبي صراخك صراخي حسرتك حسرتي بؤسك يؤسي لك مني ومن كل عراقي مظلوم من هذا الشعب الابي ان اقول اننا لن نكون الا كما قلت وليعلم قادتنا ان الحقيقة اقتربت وان ساعة الصفر اتية فحذاري من بركان الحليم فهو قد غضب وغضب وغضب وكظم الغيض دهرا طويلا ولامجال او فسحة لصبر او مزيد من الحلم سياتي اليوم إن استلذ القادة بما هم فيه وتركونا سيجدون الامر ان ابن الشهيد هو القائد وهم الرعية والبعث زائل احمد الياسري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك