المقالات

الاعلام الكاذب سلاح الخاسر


سامي جواد كاظم

بداية للعلم بان اليهودي الصهيوني روبرت مردوخ يملك ثلث وسائل الاعلام بكل انوعها على الكرة الارضية وهو الذي يصرح علنا بغضه للعرب وللاسلام وتاييده للصهاينة وعلى ضوء ذلك اعلموا ماهية مصداقة هذه الوسائل في نشر الحقيقة .

في الوقت الذي تستنفر وسائل الاعلام الصهيونية كل طاقاتها الكاذبة لتشويه حقيقة هزيمتها ولا زالت تهزم يوميا امام المقاومة يقابلها التعتيم بكل انواعه على الاصوات النزيهة في نقل الحقيقة وليس هذا فقط فالحصار على غزة ومنع الوقود والكهرباء يمنع الكثيرين ممن يستطيعون تصوير الحقيقة على ارض الواقع ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالرغم من ذلك لم تتمكن هذه الوسائل الاعلامية الصهيونية من دحر الحقيقية بل اكاذيبها اصبحت مصداق للحقيقة .

هنالك فديوهات صورها مواطنون شاهدوا الحدث وقاموا بنشرها لكي يطلع عليها الجمهور ولان قناة الميادين مهنية قامت بمتابعة هذه الفديوهات وتجميعها واعادة نشرها ،

اكاذيبهم المفضوحة والعار عليهم منها تلك التي خرج رئيس اقوى دولة كما يقال في العالم وهو جو بايدن ليكذب على العالم بقوله ان حماس تقطع رؤوس الاطفال ولانه كذاب فلم يعترف بكذبه لان كبريائه لا تسمح له الاعتراف بالحقيقة فخرجت احدى قرقوزاته لتصحح كذب الرئيس ، ولكن السؤال من اين له المعلومة ؟ الا يعني لديه ضمن فريق عمله كذابين ، وهذه الكذبة انكشفت بفضل الافلام التي عرضت تعامل المقاومة الانساني مع اللقطاء الصهاينة في المستوطنات ففضحت بايدن .

على كل وسائل الاعلام التي يملكها الشرفاء توثيق وتكرار عرض الافلام التي تجرم الكيان الصهيوني وكذلك بطولات المقاومة فليس من الصحيح تسليط الضوء على جانب دون الاخر .

من مهنية وتوجهات قناة الحرة الامريكية الخبيثة تسلط الضوء فقط على الشهداء الفلسطينيين المدنيين وتسميهم قتلى على اعتبار انها محايدة وتنشر جرائم الكيان الصهيوني ولا تنشر اي خبر يتعلق بالمقاومة على سبيل المثال اليوم قامت المقاومة باصابة طائرة هليكوبتر على متنها اكثر من 50 جندي صهيوني مرتزق وقتلتهم جميعا ، هذا الخبر يظهر بطولة المقاومة في مواجهة جنود الصهاينة وليس قتل الابرياء بالقصف العشوائي للصهاينة .نشر شهداء غزة من قبل الحرة هي محاولة بائسة لكسب تعاطف الجمهور العربي ومتابعتها ومنحها المصداقية في نقل الخبر. عندما تنشر شهداء غزة فلماذا لا تذكر بان الصهاينة استخدموا القنابل الفسفورية الممنوعة دوليا ؟

واعود للحكام العرب ان دوركم غير مشرف باستثناء ما قراته اليوم بان مصر منعت مرور الصهاينة الذين يحملون الجنسية الامريكية من معبر رفح ما لم يسمحون لقوافل المساعدات بالمرور والوصول الى غزة هذا الموقف المشرف ان بقي ثابتا فانه سياتي بنتيجة

اعود للاعلام والثناء على مالك موقع تويتر سابقا والان اكس على ما نقل انه رفض حجب من يناصر القضية الفلسطينية وهنا اقول على كل مغرد شريف استغلال هذه الميزة ونشر ما يستطيع من نشره نصرة لفلسطين ، وحتى بقية المواقع تفاعلوا مع القضية الفلسطينية على اقل تقدير مثل تفاعلكم مع نجوم كرة القدم .

واقول للنجم الكروي المصري محمد صلاح شتان بينك وبين ابو تريكة في موقفك المتخاذل للمقاومة وعلى ما نشر خسر اكثر من مليون متابع بسبب موقفه المتخاذل هذا بينما ابو تريكة اصبح ايقونة الشرف والاحرار وله مواقف سابقة غير هذا الموقف .

هل قراتم او اطلعتم على موقف او تصريح لاحد اقزام حكومة البحرين المطيعة وليست المطبعة للصهاينة حول شجاعة المقاومة .

اخيرا اقول للصهاينة ان المنافذ التي اوصلت الاسلحة للمقاومة لهي كفيلة بان توصل كل ما تحتاجه المقاومة من وقود وغير ذلك وهي الصادقة عندما تقول نخطط لمعركة طويلة الامد وسيظهر سلاح جديد لم يكن في حسابات الصهاينة .

ان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك