المقالات

كاتب صدري : المالكي هو السفياني !

3860 14:01:00 2008-04-29

موسوعة الرافدين

ندعو متابعينا الى قراءة الخبر مليا

نشرت احدى المواقع الصدرية مقالا تحت عنوان هل ظهر السفياني ؟! و بتوقيع كاتب المقال (صدري عنيد) يستدل الكاتب في مقاله على عدة مصادر روائية يصل من خلالها على حد زعمه بأن رئيس الوزراء العراقي نوري كامل المالكي هو السفياني !!!

يقول الكاتب بعد ايراد عدة روايات و استدلالات بأن "الحقيقة أن من يراجع جميع ما أوردناه يجد أن سلطة السفياني هي سلطة نوري المالكي بكل صراحة وبكل وضوح.. وقد انطبقت عليه كل المميزات والعلامات.. وفيما يلي شرح وافي لها جميعا:

"1- السفياني أحمر أصفر أزرق. أي متلون لا أمان له ماكر مخادع).. وهذه صفة مميزة لهذا الرجل –أقصد نور المالكي- خصوصا بعد حملته الشرسة ضد التيار الصدري بصورة عامة وجيش الإمام المهدي عليه السلام بصورة خاصة.."

اللطيف في هذه الفقرة اتهام المالكي بأنه احمر اصفر ازرق اي متلون و ماكر مخادع و هذه الصفة تنطبق بشكل واسع و ملحوظ على حركة جيش المكتب و قيادة التيار الصدري و ليس المالكي حيث انهم قتلوا الشهيد السيد مجيد الخوئي ثم اعلنوا مقاومتهم المسلحة للاحتلال ثم تراجعوا و باعوا اسلحتهم لاياد علاوي ثم اعلنوا المقاومة السياسية ثم قاطعوا انتخابات المحافظات ثم دخلوا في الائتلاف ثم قاموا بعمليات مسلحة طائفية و داخلية ضد المواطنين ثم قاطعوا الدستور ثم وافقوا عليه و قاموا يتكلمون به و بفقراته ثم دخلوا الائتلاف مرة اخرى و ساندوا السفياني (المالكي) للوصول الى رئاسة الوزراء و دعموه ثم سحبوا وزرائهم ثم انسحبوا من الائتلاف ثم انسحبوا عدة مرات من البرلمان ثم رجعوا و رفعوا شعارات خادعة ضد الاحتلال و البعثيين ثم عقدوا صفقات مع المحتل و البعثيين (علاوي) ثم اعلنوا التجميد و استمروا بالقتال ووو...( لكم الحكم من المخادع و المتلون؟)

ثانيا : على اساس كلام الكاتب تيار الصدري اكبر خائن للقضية المهدوية و الامام المهدي ارواحنا له الفداء لانهم مهدوا لحكومة السفياني و اوصلوه الى سدة الحكم و ساندوه في قتال شيعة الامام و ايضا دليل على انجرافهم للفتنة و نقصان وعيهم فكيف يكون من اوصل السفياني عدو الامام للحكم هو ايضا ناصرا للامام ؟

"2- ينتقم من أعداءه ومعانديه شر انتقام فيما لو ظفر بهم.. حتى ورد أنه ينشر أعداءه بالمناشير).. وهذا ما حدث فعلا مع أبناء الخط الصدري وجيش الإمام.. وكل الناس تعرف مدى التعذيب الذي يتعرضون له في سجون حكومة نوري المالكي.."

ليس دفاعا عن المالكي و لا سجونه و لكن هل المالكي يضرب و يعذب الناس بشلمانة العباس و توثية الزهراء و خيزرانة الحسين و قنينة الحوراء و هل فجر احد بعبوات اسلامية و خمينية و لا صواريخ مقتدائية و لا هاونات صدرية و لا يصك احد راميا جثته في السدة ووو...

"3-يقوم بإثارة الفتنة المذهبية بين الشيعة والسنة).. وهذه النقطة قد أوردها الشيخ علي الكوراني في كتابه عصر الظهور.. وليس فترة مرت على المذهبين أسوأ من فترة حكم نوري المالكي والتي شهدت تفجير القبتين للإمامين العسكريين عليهما السلام في سامراء".

و شر البلية ما يضحك ، كم هؤلاء جهلة حقا ، قبة الامامين العسكريين تفجرت في يوم 22 شبط 2006 و كان انذاك الدكتور الجعفري (مرشح التيار الصدري ايضا) رئيس وزراء العراق و استلم المالكي رئاسة الوزراء في يوم 23 ابريل 2006 بعد شهرين من الحادث الاجرامي .

ثانيا : يذكر الكاتب قبتين الامامين و هل هي الا قبة واحدة !

ثالثا : من اثار الفتنة الطائفية ؟! بقتل الالاف من اهل السنة الابرياء غير التيار الصدري تحت ذريعة قتل التكفيريين ؟

"4-(يكون عميلا لأئمة الكفر الغربيين واليهود).. قال تعالى في كتابه المجيد: ((يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين * فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين))المائدة-52. ومن هذه الآية العجيبة يتوضح لنا معنى الحديث المذكور في غيبة الطوسي القائل: (يقبل السفياني من بلاد الروم متنصرا في عنقه صليب) في حين أنه قد ورد أيضاً ما يثبت أن السفياني يدعي الإسلام، فالسفياني سوف يتخذ من اليهود والنصارى (إسرائيل وأمريكا) أولياءً وأنصاراً له فيكون بذلك منهم على حدِّ تعبير الآية الكريمة.. وهذا منطبق تمام الانطباق على نوري المالكي وأعوانه."

صفة العمالة تلصق من قبلهم على كل من يخالفهم بالرأي او الفكر متناسين صفقاتهم السرية و وسطائهم البعثية و على فرض ان المالكي عميل فأنتم من ساندتم العملاء للوصول الى الحكم على حسب قولكم فأنتم ايضا اصبحتم عملاء و من الدرجة الاولى .

"5-(يظهر بمظهر المتدين المسلم).. ولا ريب فنوري المالكي ينتمي إلى أعرق الأحزاب الشيعية الإسلامية في العراق.. وأغلب أعضاء حكومته مثله تماماً في الظهور بمظهر الناسك المتدين."

ومن قال لاتباعه غير مقتدى بأنكم "حبيبي تبسبسون و لازمين سبحة حتى اتكول اني كذا" / علما بأن حزب الدعوة تأسس على يد الشهيد الصدر الاول و هؤلاء الجهلة يتهمون المراجع بالرياء و التظاهر بهذا الكلام .

"6- (تكون سلطة الدولة بيده).. فطبيعة الحكم في العراق خلال فترة الاحتلال تعطي لرئيس الوزراء صلاحيات واسعة في إدارة البلاد بما فيه كافة القوات المسلحة من جيش أو شرطة فتكون بإمرته ورهن إشارته."

لما كانت السلطة بيد السفياني ! لولاكم و "ناركم تاكل حطبكم حبيبي ".

"7-حقده الشديد على شيعة علي عليه السلام. نحن نعتقد بأن شيعة علي عليه السلام الحقيقيون هم أبناء الخط الصدري الشريف.. وبذلك يتوضح لنا كيف يكون نوري المالكي حاقداً على شيعة علي".

المالكي حاقد على الشيعة و في رئاسته زار اكثر من 10 ملايين مسلم الزيارة الاربعينية بأمن و امان ، و هل انتم الشيعة الحقيقيون لعلي بن ابي طالب (ع) و هاجمتم زوار ولده في اشرف الايام و الليالي في كربلاء ، و من انتم و ما هذا الغرور و انكار الاخر لتعينوا من هو الشيعي الحقيقي و من ليس بشيعي ؟

"8- (يستقطب في دولته أولاد الزنا والبغاء.. حتى تكون السلطة لهم في دولته).. فإن أغلب قيادات الشرطة والجيش يمتثلون لتقارير تأتي أغلبها من عاهرات وفاسقين ممن ثبت أنهم أولاد حرام فلا دين لهم ولا مروءة ولا أخلاق. وهذا ناتج طبعا من العلاقة الحميمة التي تربطهم بالعاهرات خصوصا والفاسقين عموما. بالنتيجة فالحكم للعاهرات والفاسقين من أولاد الزنا من خلف الكواليس كما يعبرون.

أما ما يكون أمام الكواليس فإن أغلب الحكومة –حكومة نوري المالكي- هم من أولاد الزنا .."

لا تعليق على هذه الفقرة بما فيها سب و شتم و قذف للمؤمنين و ما تفسير هذا الكلام الا ان الامام المهدي يبكي ليلا نهارا على ما يراه من هؤلاء المجرمين و افعالهم و اقوالهم الدنيئة التي ينسبونها له .

"9- غربي الثقافة والتعليم.. وهذا ما لا يحتاج إلى تفسيرٍ وتعليق ولا يعترض على تحققه أحد..."

نوري المالكي خريج كلية اصول الدين من بغداد و تعلم و ترعرع في العراق فلا نعرف لماذا لا يفسر و لا يعلق الكاتب على تهمته و يثبتها ؟

"10- أما الخراساني والذي أثبتنا أن حركته لمصلحته الشخصية وليست هي حركة حق أو مساندة للحق لعدم تواجه السفياني معها.. وقلنا أن تسميته بالخراساني قد تشير إلى جهة الدعم ربما.. فيمثله عبد العزيز الحكيم وزمرته المجرمة حسب الظاهر.

وهناك رواية تؤكد أن السفياني والخراساني يستبقان كفرسي رهان على سلطان الكوفة.. وهذا ما نراه بين حزب الدعوة بقيادة نوري المالكي وبين المجلس الأعلى بقيادة عبد العزيز الحكيم.. فهما يتسابقان للحصول على أكبر عدد ممكن من المناصب ويطمحون كذلك في ضم قطاعاتٍ من الجيش والشرطة لتكون تحت أمرتهم وقيادتهم."

الخراساني كما ورد في الروايات يدعو في حركته للعدالة و ليس لمصالحه الشخصية و لا يدعو طبعا للامام و لهذا اصبحت راية اليماني اهدى منه لانه يدعو لنصرة الامام و بأمره مباشرة و يسلم الخراساني حسب الروايات رايته للامام (عج) عند ظهوره و يقاتل تحت رايته ، فكلام الكاتب هذيان كامل فضلا عن المصداق الذي ذكره .

ثانيا : الخراساني يأتي الى العراق لقتال السفياني على حسب الروايات و لم يتسابق مع السفياني على شيء!

ان هذا الكاتب و الاخرين من امثاله الكثر في التيار الصدري من اصحاب المقالات الواهية والمتدنية فكريا يدورون في حلقة مفرغة من حيث يشعرون او لا يشعرون و الحكم لكم .

ملاحظة : الصدري العنيد هل هو عضو ايضا في الحزب الشيوعي و اخترق اخيرا التيار ليكن كباقي الخروقات ؟

نسخة من المقال الى مقتدى الصدر (كرة عينه).

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عادل السهلاني
2008-05-02
قاموسهم منفرد وقواعدهم مبتكره ماأنزل بها سبويه من سلطان في قوانين اللغه العربيه يقولون مالايفعلون اذا تحدثوا كذبوا واذا أأتمنوا خانوا واذا وعدوا أخلفوا ان صدقهم بُعْد السماء عن الأرض وكذبهم اقرب من العين الى الحاجب اللهم اقي الماكي شرهم والشعب العراقي كيدهم وتظليلهم ياأاله أجعل مصيرهم كاقرانهم البعثيين وان شاء الله نراهم في اقفاص العداله وينالون جزائهم الذي يستحقون آمين يارب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته ...
m.a.h
2008-05-01
هل يستحق هذا الهراء الحقيقي كل هذا الرد و التعليق..
ابو محمد العراقي
2008-04-30
ثم ايها الكاتب العنيد اينا الخارج عن نهج الامام علي(ع) والكل يعرف ان وصايا الامام الحجة (عج)يوصي ويلزم شيعته باتباع رواة الحديث (المراجع الكرام) في زمن الغيبة..حسب مقبولة ابن حنظلة.. والكل يعرف ان التيار الصدري اليوم لايعترفون و لايتبعون احد من المراجع العظام الا الهوى والمصالح الدنيوية الدنية
ابومحمد_العراقي
2008-04-30
عن الامام علي (ع)الزموا الارض من بعدي واياكم والشذاذ من آل محمد فانه يخرج شذاذ آل محمد فلا يرون مايحبون لعصيانهم امري ونبذهم عهدي و تخرج راية من ولد الحسين تظهر بالكوفة بدعامة امية ويشمل الناس البلاء ويبتلي الله خير الخلق حتى يميز الخبيث من الطيب ويتبرأ الناس بعضهم من بعض ويطول ذلك حتى يفرج الله عنهم برجل من آل محمد (ص) ومن خرج من ولدي فعمل بغير عملي وسار بغير سيرتي فانا منه بريء....الملاحم والفتن للسيد ابن طاوسالباب السادس والثلاثون.....اقول للسيد الصدري العنيد على من ينطبق هذا الحديث _يتبع
abu ahmed
2008-04-29
كاتب هذا المقال واضح بأنه سافل عنيد . سادتي: من المحتوم ثلاثة رايات في الكوفة ( الخراساني واليماني والسفياني). زين جيش المهدي( التيار تسونامي) وين يصير؟؟ أكيد انهم البترية!!!!! ويستاهلون هاي الفرقة الضالة
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك