المقالات

رد على المدعو سجاد تقي/ ح8

1597 2021-05-01

 

مهدي المولى ||

 

بدا المدعو سجاد يحذر شيعة العراق  من عدوهم اللدود وهو الحشد الشعبي المقدس  المرجعية الدينية بقيادة المرجع الأعلى علي الحسيني  إيران الإسلام ويحثهم ويشجعهم( أي الشيعة في العراق) على  إعلان الحرب وتحرير العراق منهم   وطلب منهم عدم الاكتفاء بالمظاهرات السلمية وخاصة  جوكرية السفارات  التي سماهم  بثوار تشرين  بل طلب منهم حمل السلاح وإعلان الحرب  عليهم والاعتماد على آل سعود وكلابها الوهابية داعش والقاعدة وكذلك التحالف والتعاون مع دواعش السياسة عبيد وجحوش صدام وحذر الشيعة من الدعوة الى انسحاب القوات الأمريكية التي حررتكم  من حكم صدام الذي يسميه حكم السنة تأملوا كيف  يحاول إن يؤجج نيران الطائفية في العراق بحجة حماية  الشيعة في العراق من إيران الإسلام من المرجعية الدينية الرشيدة في النجف التي يسميها المرجعية الأعجمية من الحشد الشعبي المقدس الذي يسميه المليشيات الفارسية الولائية. 

  هل تعلم لماذا هذا الحقد على إيران الإسلام  على المرجعية الدينية الرشيدة  على ثمرتها الحشد الشعبي لأنهم هم الذين حموا العراق  و شباب العراق من الذبح ونساء العراق من الأسر والاغتصاب ومقدسات العراقيين من التفجير والتهديم   فهم الذين تصدوا للهجمة الوهابية الوحشية  المدعومة والممولة من قبل آل سعود وبإشراف آل صهيون  وحرروا أرض العراق وطهروها من رجسهم ودنسهم  وهذه حقيقة واضحة لا يمكن إن ينكرها أحد إلا من أعمت بصره وبصيرته دولارات آل سعود  ليس هذا فقط بل  إنهم أنقذوا البشرية بكل أطيافها و ألوانها من أخطر  هجمة وحشية وأخطر وباء في تاريخها.

نعم إن أمريكا ساهمت في الإطاحة بنظام صدام  لكن دماء الشيعة الزكية  التي سفكت وأرواحهم الطاهرة  التي زهقت  والتحدي البطولي لشباب الشيعة وهم يتساقطون بين أيدي جلادي النظام في صرخة حسينية واحدة  لبيك يا حسين  هيهات منا الذلة هي التي هزت أركان هذا النظام أي نظام صدام وبدأ بالانهيار والتلاشي  وهكذا سقط النظام بيد أمريكا بدون أي مقاومة تذكر.

 نعم ان سقوط نظام صدام أدى الى إلغاء عراق الباطل  وبناء عراق الحق  أدى الى عودة العراق  الى أهله الى العراقيين الأحرار  بكل ألوانهم أطيافهم أعراقهم.

 منذ استشهاد الإمام علي قبل أكثر من 1400 عام ومنذ احتلال الفئة الباغية دولة آل سفيان للعراق والعراق  بيد أعدائه مرورا بدولة آل عثمان   وما سمي بتأسيس العراق العهد الملكي  واحتلال صدام وزمرته الفاشية بتمويل من قبل آل سعود وحتى يوم 9-4- 2003  يوم الحرية  يوم ولادة العراق الجديد.

نعم إن أمريكا أسقطت نظام صدام  لخدمة مشروعها الخاص وليس حبا بالشيعة كما تحاول ان تصور الأمر فلها غايات و أهداف خاصة بها هي تقسيم العراق   الى دويلات مشايخ تحكمها عوائل معينة بالوراثة   تحت ظل الحماية الإسرائيلية وجعلها  بقر حلوب  وكلاب حراسة كما هو حال دويلات الخليج والجزيرة (آل سعود آل نهيان  آل خليفة وغيرها).

لكن  أمريكا عجزت عن تحقيق برنامجها الذي أتت  من أجله   وهذا بفضل  موقف إيران الإسلام الإنساني الحضاري مع العراق والعراقيين  وبمواقف المرجعية الدنية الرشيدة ( الإمام علي الحسيني السيستاني ) الحكيمة والشجاعة  وتصدي الحشد الشعبي المقدس لكل من يريد بالعراق سوءا شرا بكل قوة ونكران ذات.

 لا أعتقد هناك شيعي حر ولا عراقي حر يملك شرف وكرامة ويعتز بعراقيته بإنسانيته لديه أمل بقيام أمريكا  بالإطاحة بعراق الحرية والقيم الإنسانية وتعيد نظام العبودية وعادات البداوة.

ربما هناك من يتمنى ويرغب وهؤلاء العبيد الحقراء الذين تنازلوا عن شرفهم لصدام وزمرته وبعد  قبر صدام رموه في  أحضان آل سعود  فالعبد لا يعيش  إلا في بحر العبودية  كالسمك لا يعيش إلا في الماء  فالعبد لا يعيش  إلا في ظل العبودية.

كما أقول لك يا سجاد تقي حتى لو فكرت أمريكا  في غزو العراق واعتقد أنها تفكر فأنها غير قادرة على هكذا فعل أبدا  فعراق الحق الذي نشا  بعد قبر صدام غير عراق الباطل   .

لا شك ان التغيير  الغير متوقع  في العراق  بعد 2003 كان  ضربة قاضية لأعداء العراق وفي المقدمة الفئة الباغية دولة آل سعود وكلابها الوهابية القاعدة داعش ودواعش السياسة في العراق أي جحوش وعبيد صدام  حيث  حطم  أحلامهم أفشل مخططاتهم حيث قلبت الأمر رأسا على عقب  الشيعة  المجوس يقودون الصحوة الإسلامية ويكشفون حقيقة الفئة الباغية (  آل سفيان وآل سعود )   ويطهرون الإسلام من شوائب وأدران الفئة الباغية  (آل سفيان آل سعود )  التي لحقت بالإسلام والمسلمين خلال  سيطرتهم على الإسلام والمسلمين التي    امتدت أكثر من 1400 عام.

فالصحوة الإسلامية بقيادة الأمام  الخميني  الموسوي كانت تجسيدا  لنبوة الرسول  للبشارة التي قدمها الرسول محمد  عندما  شاهد بعض المسلمين المؤمنين في حالة  أسف  وألم على الإسلام  وهم يرون  عناصر  الفئة الباغية تسيء للإسلام  وتفرض جهلهم على المسلمين  فقال لهم لا  تدعوا اليأس يسيطر على نفوسكم  فالمستقبل   لمحبي الحياة والإنسان    ستنطلق الصحوة الإسلامية الثانية من أرض  هذا المسلم  المحمدي  ويقصد به سلمان الفارسي.

فكانت فعلا تلك الصرخة  المفاجئة    حررت وطهرت عقول وقلوب ونفوس المسلمين من الجهل والعبودية والذل ومنحتهم قوة  ربانية  ونظفت  وطهرت  صورة الإسلام والمسلمين من كل الأدران والشوائب التي لحقت بها نتيجة لاحتلال وسيطرت الفئة الباغية.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك