المقالات

قداسة البابا والحشد الشعبي..! 

1156 2021-03-06

 

يوسف الراشد ||

 

لقد تعرض العراق خلال السنوات الماضية الى حملة شرسة منظمة من قبل قوى الشر والظلالة والتطرف والظلام المتمثلة بدواعش العصر الذين  سعوا في الارض عبث وفسق وفساد وقتل وتهجير فلم تسلم منهم المكونات والطوائف والاعراق والحرث والنسل فستباحوا اجزاء واسعة من ارض العراق .

واسسوا لهم في الموصل دولة الخرافة وبمساعدة المحتل الامريكي الذي هيئة لهم الاجواء المناسبة من دعم اللوجستي وتغطية الجوية وحماية ونقل جوي بين العراق وسوريا وجلب المقاتلين من جميع دول العالم وتدريبهم في الاردن وتركيا والسعودية والامارات وقطر وارسالهم الى العراق ليبفذوا عمليات ارهابية .

فحتلوا الموصل لمدة مايقارب السنتان وأسسوا (الدولة الاسلامية فيها) دولة الخرافة وستباحوها وتزوجوا وسبوا نساؤها من ( المسلمات والمسيحيات والصابئة والاشوريات والكلدانيات واليزيديات ) وباعوهن في سوق النحاسين وهجروا اهلها وقتلوا رجالها وجندوا اطفالها وغسلوا ادمغتهم بالافكار والمعتقدات المنحرفة وهيئوا الفتوى الدينية التي تحرض على القتل وهدموا الدور والبيوت والمحلات والمؤوسسات المدنية والمعالم الاثرية والحضارية .

والعالم وكل دول وشعوب العالم تتفرج على ما يحدث ويحصل في العراق لم يحركوا ساكن ولم تتحرك ظمائرهم ولم تهتز شواربهم ولم تصدر فتوى او ادانة او جهاد من الكنائس او البابا اوالفتكان او الباب الاعظم للنساء المسبيات اوالمغتصبات المسيحيات او اليزيديات او الصابئيات او الاشوريات والكلدانيات  ،، بلا على العكس من ذلك فهناك من هو شامت على ما يحصل في العراق  .

ان ما حصل في العراق هو جريمة بحق الانسانية وبحق المعتقدات الدينية لم تتحرك الامم المتحدة ولا الاتحاد الاوربي ولا دول العالم المحبة للسلام والوئام والتعايش السلمي ،،  الى ان صدرت الفتوى المباركة من النجف الاشرف ليهب رجال وشباب وفتية العراق لتحرير الارض والعرض من دنس داعش ويحرروا نساء الصابئة والنصارى والاشوريات ويعيدوا لهم كرامتهم ويفتحوا الكنائس من جديد لاقامة الشعائر والقداسة فيها .

للاسف الشديد لقد غاب عن ذهن قداسة البابا خلال كلماته في بغداد او النجف او ذي قار الثناء والشكر والمدح ورد الجميل لرجال الحشد الشعبي المقدس الذين حموا الديار وحافظوا على نساء المسيحيات والصابئيات والازيديات وعلى الكنائس في بغداد والموصل وذي قار وباقي مناطق العراق الاخرى من دنس الدواعش وبذلوا الارواح وسقط منهم الشهداء والجرحى لحماية العرض والارض .

وكان على قداسة البابا  ادناة الاعتداءات المتكررة من قبل القوات الامريكية التي ارتكبت جريمة عظمى بحق شهداء النصر ( المهندس وسليماني ) قرب مطار بغداد والذين كان لهم الفضل بمقاتلة الدواعش وقيادة المعارك وكسر شوكة الدواعش والنصرعليهم او الاعتداءات المتكررة على مقرات الحشد .

ولولا جهاد ودفاع وصبر وعزم ودماء شباب الحشد الشعبي لما استطاع قداسة البابا ان يزور العراق او ان يكون هناك عراق بسبب اجتياح واحتلال فلول داعش الارض ولما استطاع ان يؤدي قداسته مراسيم الحج في اور لان الدواعش قد عبثوا فيها او هدموها او ان يزور كنائس بغداد وباقي المناطق فمن العرفان والانصاف رد الجميل لاؤلاك الرجال الذين حموا نساء المسيحيات واليزيديات والكنائس من عبث قوى الظلالة والاجرام .     

ومهما يكن او كان فان رجال الحشد الشعبي قد ادوا ماعليهم من واجب ديني واخلاقي ولبوا النداء والفتوى المقدسة وهم لم ينتظر المدح او الثناء من قداسة البابا او من اي جهه اخرى او ان يكون في ذهنهم او بالهم غير مرضات الله والفوز بالجنة وقبول الاعمال فحيا الله رجال الحشد الشعبي الابطال وحيا الله المرجعية الدينية في النجف ،، وحيا الله قداسة البابا الذي يزور العراق ونسى ان يحيي رجال الحشد .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك