المقالات

وبشر القاتل بالقتل..ولو بعد حين..!

929 2021-02-10

 

يوسف الراشد ||

 

بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين .... هذا وعد رباني قطعة الله ( جل جلالة) على نفسه ولا تبديل لمشية وقدرة الله في عبادة فمنهم من ينزل عليهم البلاء والعقوبة فورا  وبدون تاخير كما وحدث مع اقوام غابره ذكرها القراءن استهزئوا بعقوبة السماء وقالوا لنبيهم ( ان كان هذا هو الحق من ربك فانزل علينا حجارة من سجيل ) ونزل العقاب فورا .

ومنهم من موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب واخرين واعدهم ثلاثة ليالي ثم انزل العقاب بعد ان اخرج  نبيه ومن معه الا امرأة جعلها من الغابرين ،، وقصة نوح مع ابنه الذي لم يركب في السفينة فجاءوا الغرق فورا واصبح من الهالكين وقصة زوج فرعون الذي اخر لها الجائزة وواعدها الله ببناء لها قصر في الجنة .

وقصة نبي الله يوسف الصديق الذي اعطه الله الجائزة في الدنيا حيث التقى بني الله بيعقوب ثم سجد له ال 11 كوب والشمس والقمر بعد مايقارب 40 عام من الانتظار اما جزاء الاخرة فهو اعظم شئنا ومنهم من جاءته الرياح العاتية والتي لاتبقي ولا تذر واقوام ابتليت بالفيضانات والحرائق والمجاعات والحروب ومنهم من ابتليه بانواع البلايا والامتحانات وهذه هي سنه الله في عباده .

فان الله عزوجل اذا احب عبد من عبيده  صب عليه انواع البلايا والامتحانات والتمحيص ( ضيق وعسر في رزقه وبدنه واهله وصحته واقاربه وجيرانه ومحبيه وسلطانه وملكه )  فالشقي الشقي من يهوى ويسقط فيها والسعيد السعيد من ينجح ويجتاز هذه الامتحانات .

ان ما يتعرض له الشعب العراقي هو جزء من هذه الامتحانات والبلاءا ت وخاصة من بعد عام 2003 وحتى الان فتكالب الدول علينا وتعطيل جميع مرافق الحياة الحيوية من ( تعليم وصحة وعمران وتطور واقتصاد وزراعة وصناعة وتقرير المصير ) والالتحاق بركب التطور العالمي فأرض العراق أرض الامام الموعود  من ال محمد واقامة العدل الالاهي  .

ان امريكا واعوانها قد نصبوا العداوى والبغضاء لهذا الشعب ولقوات المقاومة والحشد الشعبي وجميع محور المقاومة في ايران ولبنان واليمن وسوريا والبحرين والقطيف فحصد الارواح بواسطة العبوات ناسفة والانفجارات بواسطة انتحاريين والحزامة  الناسفة  كلها تصب في هذا الشروع الائيم والخبيث وتسليط قوى الداخل والخارج عليه .

العراق الان يستضيف سماحة السيد اية الله رئيسي وهو رئيس القضاء في الجمهورية الاسلامية الايرانية وتمثل هذه الزيارة خطوة مهمة لبناء علاقات قانونية رصينة وتوحيد موقف البلدين ومتابعة ملف جريمة المطار وتفعيلها قانونيا ودوليا وملاحقة امريكا المجرمة عدوة الشعوب  .

كل الشكر والامتنان والعرفان لموقف ابطال القضاء العراقي الذين اصدروا مذكرة قبض بحق المجرم اترامب الرئيس الامريكي السابق الذي تجاوز كل الاعراف والمواثيق القانونية والتجاوز على حرمة وسيادة الشعوب واستهداف الشهيدين المهندس وقاسم سليماني قرب المطار وهي منطقة مدنية ومحرمة دوليا .

وان اتباع هذه الخطوات القانونية والحضارية والانسانية التي يتبعها البلدن ايران والعراق بملاحقة المجرمين عبر السلك الدبلوماسي وتحريك المجتمع الدولي ومنظمة الامم المتحدة لتجريم الدولة الاولى في العالم والمتبنية الديمقراطية المزيفة وتضليل الشعوب .

لابد ان ياتي اليوم الذي تستطيع الدول والشعوب من معاقبة وملاحقة المجرمين ولابد ان يتحقق العدل الالاهي في الارض ( ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الارض ونجعلهم امة ونجعلهم الوارثون ) وهذا وعد رباني لابد ان يتحقق وتتحقق معه .... وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1639.34
الجنيه المصري 92.85
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.95
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 401.61
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1449.28
ريال يمني 5.83
التعليقات
عبد الله ضراب : ذلُّ السّؤال في أهل اليراع بقلم الشّاعرعبد الله ضراب الجزائري إلى الشّعراء والكتّاب والشّيوخ الذين كرّسوا ذلّهم ...
الموضوع :
كلمات إلى زينب سليماني
مواطن : مع هذا القرار ....... انتشر اخيرا فيديو لطفل في الاول الابتدائي والمعلمة اثرت تصويره على تهدئته لم ...
الموضوع :
التربية تبحث جملة موضوعات "مهمة"
مواطنة : عظم الله اجوركم ...
الموضوع :
ألقاب الزهراء(ع) تعكس مكانتها وتبيِّن تقصيرنا!
اياد عبدالله رمضان حسين علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي موظف عنده خدمه بالخمس وثلاثين سنه قبل داعش طلع للتقاعد وكان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
رسول حسن نجم : ليتنا نستفيد من التجربه الايرانيه وليت سياسيينا ومنظرينا يأخذوا هذه المسأله بجد ولا يألوا جهدا فيها لان ...
الموضوع :
إيران صراع مع الاستكبار لَن ينتهي، وضمانات البقاء هيَ القوٍَة
رسول حسن نجم : توضيح اكثر من رائع.. فعلا مشكلتنا الان هو عدم تمييز العدو من الصديق من قبل الكثيرين مع ...
الموضوع :
خذ الحكمة ولو من أفواه المنافقين..!
رسول حسن نجم : والله كلامك هذا في وسط الهدف ولم ارى فيه حرفا واحدا زائدا او انشاء وهي والله الحقيقه ...
الموضوع :
امريكا دولة مارقة لاتسمح باستقرار البلد !!!
الدكتور مسلم شكر : بارك الله فيك اجدت واصبت كبد الحقيقه ...
الموضوع :
كذبة حب الوطن..!
علي عبدالامير : الذي ينكر ما ورد بالمقالة عليه ان يقراء التاريخ ويدرس الجغرافية … اما تقول ان العراقيين اكديين ...
الموضوع :
من هم عرب العراق الحقيقيون
رسول حسن نجم : لافض الله فاك وجزيت خيرا.. فالشهادات(لاسيما في عراقنا الجريح) اصبحت مكمله للبدله الراقيه وباقي مستلزمات القيافه ولقد ...
الموضوع :
الشهادة العلمية والفخرية..هوس وموضة وأبتزاز 
فيسبوك