المقالات

غوبلزيات

1484 07:06:00 2007-04-08

( بقلم : عزت الاميري )

منذ اليوم الاول الذي تسلط فيه النظام الفاشي ألصدامي على رقاب الناس عمد هذا النظام البائس الى غوبلزيات تناسب كل مرحلة . كان يفتعل الأزمات ويهيئ لها الغطاء الإعلامي الشيطاني وحشد لهذه منابر الباطل نخبة منتخبة لاتقل إجراما في أفكهاوضلالها عن القتلة؟ لذا كان كل منتسبين كلية الإعلام من الأمن والمخابرات وحصريا حزبيين طيلة فترة حكمهم لم يدخل الإعلام الاالمؤهل للمخابرات وبالعكس! لان الضوابط في القبول مشتركة. وبعد ان محق الله النظام وظهر تجاويف الشجاعة الفقاعية لأبطال الحزب الذين ما أسرع مابحثوا عن ملابس يهربون بها!! وتركو الزيتوني لايصلح حتى لمسح الأرضية!!

بقى هيكل الإعلام وأفكه الماكر وقاعدته وهرمه بعيدا عن التطهير فمن هرب هرب ومن بقى ظل يكتب بنفس مكره وأفكه وإعداده الحزبي الماكر الخبيث ،يدس السم في العسل ويبكي على الوطن ويكون كالحرباء متلونا مع كل حدث ولكن بذرة عشقه للفساد وقتل المنجزات ومحاربة كل تطلع تنويري في مسيرة البناء الحالية بكل أسلوب. ويقال ان اليهود يلجئون للدفاتر القديمة عند إفلاسهم؟ وهذا ما يفعله أسلاف البعث وورثته السريين والعلنيين الآن. ومن ابسط وأسهل الدفاتر هو الدفتر الإيراني؟! وهي اسطوانة صرف عليها المقبور سيولا من الدم البريء وأموالا مليارات كانت تنمي باطلا استحدثوه وصدقوا أفكه؟!!! وهاهم فشلة السياسيين عندنا يعودون للواجهات بالنعيق والزعق إيران وإيران وكأنما كل مرة تسلم الجرة!!!!!! لكنهم لم يجدوا من يلقمهم بحجر؟ ولاء خطيئة البعث منتشرون بين اللاهارب من السياسيين وبين المكاتب الإعلامية لمجلس النواب ومكاتب الوزراء السنة وخاصة وزارة الثقافة؟ التي وزيرها لاثقافي ولاخابط ولاصافي!! قاتل موثق القتل وكاوبوي انظروا لتعييناته الإرهابية في الوزارة؟ اما نعيق الهاربين ولطم قناة الجزيرة فهما متلازمان واخطر الأدوار تلعبه في دعم آلافك الإعلامي الصدامي دولة بنيت على كره البشر اسمها على مسمى موسسها!!! السعودية؟؟ فقط لاغير!! فقد نشرت الصباح قبل مدة خبرا عن تورط إيران بمقتل السفير المصري الشريف تذكرت على الفور دور الماكينة الإعلامية الدامية التي لايهدأ أبدا!! زئير محركاتها ليسر السامعين!! فاصل؟ ونعود!! حزمة أخبار العبث؟ألقت قواتنا الأمنية البطلة على صياد سمك في منطقة العلاوي يحمل سمكة إيرانية معادية!! تم إجراء التحقيق الأصولي وأحالة المتهم إلى محكمة الثورة!تم العثور في ساحة سكراب النهضة تحت السريع تحديدا على بقايا بول برن ويل أمامي لمرسيدس إيرانية معادية؟ تم القبض على المتبضعين والباعة والمارة وقطع الجسر وحركة السيارات وإحالتهم الى القضاء البندري العادل!!قامت قوات الحدود العراقية بمتابعة طير خضيري تسلل الى حدودنا الشماء من جهة الشيب وقتلته مضاداتنا الارضية على الفور فنال جزاؤه العادل!!ياافاقوا السياسةيانصابي البعث وفذلكته البائسة كلنا نعرف ان السفير قتله أهل السنة القاعدة وحارث الضاري والبعث لمنع أي نشاط دبلوماسي يدعم الحكومة او يعطيها غطاءا شرعيا ولو واهيا لان المحيط العربي لايحتمل مطلقا أي تجربة ديمقراطيه تعرف العدل ولا تتعامل بقطع الرؤؤس!! واصلا المنطقة التي قتل فيها للان وبعد قرن من الزمن هي منطقة سنية تحت سيطرة مليار بعثي سني قاعدي حارثي توافقي دليمي إسلامي ماركة واحدة وليخسأ الخاسرون!

ان عملية الاغتيال عملية مخابراتية الصنع والتنفيذ نفذتها الأيادي القذرة لمخابرات صدام المتفوقة على الموساد؟ بسعة أجرامها ودقة اختيار الهدف وغزارة المعلومات التي تمتلكها هنا عن كل مسوول عراقي سابق ولاحق!! أليس العراقي المسوول كان في عهدة الأمن والاستخبارات والمخابرات والفرقة الحزبية؟ يعلمون أنفاسه وزفيره وتنوع شهيقه عند الانفعال وموعد الدورة الشهرية لزوجته!!!! ومهارتها في الطبخ وساعات فراغهاويسجلون دردشتها و حواراتها ومدارس أولادها وحتى اسم معلمة التربية الإسلامية موجود في الاضبارة مخافة ان تكون شيعية!! فتدمر عقول أطفال المسوولين!! البعث لم يترك شيئا على الغارب تتقاذفه الصدف أبدا!!! وتعرف الأجهزة الأمنية أنواع السيارات وحتى أسماء المصلحين؟ حتى يمكن اللجوء لهم اذا حصل عطل ما سبب ضررا لاي مسوول! أتذكر ان احد منتسبي الحماية الصداميين كثر بالأكل والشرب حد الثمالة؟ فاخذ يتقيأ؟! ثارت الثوائر بديوان الرئاسة لأنهم ينسبون كل شي لنظرية المؤامرة؟ فأرسلوا عينات من التقيؤ إلى ثلاث مختبرات والى معهد بحوث التغذية للتأكد من عدم وجود تسمم؟؟! والحمد لله هو ألان بصحة جيدة اما بالسويد او نيوز لندا رغم مرور عشرين عاما على النكسة التي قندل فيها!!!!

ان البعث يلهو بحياة الناس وتنسون ان هناك جهة أخذت شارة الحزب من هارفرد او اكسفورد لبحوثها الطبية في خدمة الإنسانية حدا اقله التغييب مدى الحياة!! وانتم تنصفونهم؟ وحتى منظمة المناضلين هي الأشد إجراما لازالت تعمل؟ وألان التحرك أوسع بسب الموبايل والثريا والهوكي توكي . معقل البعث في العدل والجامعة والعامريةوالمنصور واليرموك وحطين الحاج اسعد الهاشمي قاطع الأعناق والشهادة لله قبل استيزاره!!! والا الدشداشة نفسها علامة التقوى!!!!!!!!!!!

البعث منظمة إرهابية أقوى من القاعدة والارتفاع والمساحة والتهندس الذري حتى؟ البعث منظمة تدميرية أقوى من النيوترون واليورانيوم المخصب بدم صدا.. البعث دولة جريمة وجريمة دولة 40 عاما ثقافتها القتل فقط بكل فن شوا خصها الأحياء هل جربتم كم فعلوا التدريب على أدمغة الأحياء؟؟ فعلوها ويفعلوها والخطة الأمنية خجولة عن اجتياح مناطقهم والقوائم التي يملكها ألجلبي من البنوك أيام العز المالي واللغف مقابل الذبح مخفية ألان هذه القوائم للمصلحة الوطنية العليا للتشريب القومي!!!! البعث يعرف العرب إجرامه ويسكتون لأنهم كذلك؟ مجرمون؟! والمجرم لاينقد من المجرم الا التوقيت و قسوة الذبح!!!وليت إيران حقا تحمي الشيعة في العراق ليتها ليتها ردت على البعث وهنيئا صبركم يا حكومة العراق بأشرافه وسيبقى البعث منارة في كل مساجد هيئة علماء المسلمين وديوان الوقف السني إلى يوم القيامة!! والله على ما أقول شهيد!!

عزت الأميري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك