ثقافة الكراهية والدجل والقتل

مملكة الإفراط والتفريط..!


احترام عفيف المُشرّف ||

 

كيف ابتدأت بالتشدد، وانتهت بالإنحلال، من مساجد حرام. الى مراقص حلال

إنها بؤرة الشر ومنبع الضرر للإسلام ومقدسات الإسلام والسبب  الرئيسي في تشويه صورة الإسلام بدعمها وتغذيتها لجذور الإرهاب بالخفاء، ووقوفها ومساندتها لأعداء الإسلام بالعلن.

 مملكة الإفراط بالتشدد ومنع حتى ما أباحه الشرع من ماهو حلال بإجماع علماء المسلمين باستثناء علماء الشر الوهابيين والذين ضيقوا الخناق على من تولوا عليهم وإنزال العقوبات  عليهم بدون وجه حق وأباحوا لأنفسهم التكفير وإقامة الحد لمن خالفهم وتأليههم لأحكامهم وجعلهم الحاكم إلهَ لا يخطئ ولايزيغ وعلى من خالفه إقامة الحد عليه وإخراجه من دائرة الإسلام.

ومنعهم للمواطنين حتى من أبسط أنواع الترفيه عن النفس وجعلهم تحت مقصلة التهديدات أن كل شيء حرام وكفر وشرك.

هذه المملكة التى غالت بالإفراط بالتشدد هاهي اليوم تغالي بالتفريط وإباحة المحرمات وتحليل ما حرم الله من إنحلال وإقامة احتفالات الشياطين الذين تولوهم وأباحوا المحرمات، وليس ذلك وحسب بل أن هذه المهلكة ولأنها غالت في تشددها بما لم ينزل الله به من سلطان، نراها اليوم مفرطة بانفتاحها فقد كان انفتاحها كارثي  على الإسلام، فقد أباحت فتح المراقص والملاهي الليلية والمشروبات المحرمة، وفي مقابل ذلك منعها المساجد من فتح مكبرات الصوت بالأذكار والتسبيح، وإجازة دخول المصيفين للترفيه بكل أنواعه دون قيد أو شرط، وشددت على الحجاج والمعتمرين واعتقال زائرين بيت الله الحرام ولم تفرق في ذلك بين الرجال والنساء فهي تعتقل النساء وتنتهك حرماتهن في البيت الحرام.

وهي وكما عرفناها منذ نشاتها المشؤومة تسعى لهدم عرى الإسلام ومحاربة المسلمين ومد أذرعها في كل بلاد المسلمين لزعزعة سكينتهم، والتطبيع مع العدو الأول للإسلام والمسلمين والذين لعنو في كتاب الله ولعن من تولاهم.

ولو تتبعنا تاريخ هذه المهلكة السعودية سنجد أنها العدو الأساسي لكل مافيه صالح للإسلام والمسلمين فشيطان نجد يسعى حثيث في هدم أسس الإسلام بحالتيه من التشدد والإنحلال.

وهاهي اليوم مملكة الشر لم تحرك ساكنا لحرق المصحف الشريف من حلفائها الصهاينة، او ماكان من السويد الآن او قبل فترة وكذلك الدنمارك، وغيرها،

وتقوم قائمتها وتعتقل عالم الدين البحراني سماحة الشيخ: جميل الباقري.... من مكة المكرمة بتهمة قراءة دعاء الفرج ومن قبله العديد من العلماء الذين اعتدت عليهم  ضمن حملة الاستهداف الممنهجة للعلماء الأفاضل الذين يحيون شعائر الدين ويظهرونه بصورته السمحة والحقيقة.

 وكما قلنا ليست هذه الحادثة الأولى من السكوت على من تعدَ على كتاب الله أو حاول الإساءة لرسول الله صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله، أو في اعتقال العلماء وانتهاك حرماتهم وحرمات بيوت  الله، وبالتأكيد لن تكون الأخيرة.

 فهذه هي المهمة التى من أجلها تأسست هذه المملكة أن تكون محتلة ومسيطرة على أقدس مقدسات المسلمين المسجد الحرام والمسجد النبوي، وداعمة وموالية ومؤيدة للوجه الآخر لها الذين يحتلون أولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى النبي.

مشهد واضح وجلي لكل من كان له بصيرة أن هذه البيادق  وضعت من قبل العدو الأزلي للإسلام لتقوم بمهمة ذات خطين متوازيين الأول هدم عرى الإسلام من داخله وفق ماتقتضيه المرحلة بالتشدد ونقيضه.

 والخط الثاني تشويه صورة الإسلام أمام الآخر، وهذين الخطين هما ماتقوم بهما فعلا، وستظل هذه الأذرع الخفية في تحريك تلك البيادق المسيطرة على موقع القرار في الأمة حتى تتمكن من تنفيذ أجندتها لاحتواء الإسلام وتفريغ العقول من ثوابته ومقاصده العالمية ليتحول إلى نموذج من نماذج الاستسلام والخنوع والتسييس لما فيه صالح العدو.

 ولاحل ولاخلاص من العدو الصهيونى واسترجاع الأقصى إلا بالخلاص من العدو المتأسلم المستتر باسم الإسلام وتطهير المسجد الحرام ممن أباحوا حرمته.

والعاقبة للمتقين.

 

ـــــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
آخر الاضافات
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك