ثقافة الكراهية والدجل والقتل

حراس مملكة الدعارة..!

1848 2022-06-20

عبدالملك سام ||

 

الأمر سيتكرر.. قلناها سابقا عندما قام مرتزقة الجنجويد بإغتصاب فتاة في المخا، ويومها طلع علينا سفهاء العدوان ليطالبوا إعلاميهم بالتوقف عن الكلام في الموضوع تحت مبرر أن منشوراتهم تحرض على بلد شقيق (السودان)! صدمنا يومها بهذا الطلب الدنيء ولكننا لم نكن يومها قد سمعنا أحقر التصريحات بعد، إلا عندما قرأنا ما نشره الواطي منير عبده طاهر (تذكروا أسمه فليس مستبعدا أن يكافئه النظام السعودي يوما ما ليصبح رئيسا للديوثين) والذي قال فيه أنه يفضل أن يقدم أخواته الخمس للمرتزقة السودانيين على أن يحكمه "الحوثي"!!

هذه هي "الدولة" التي يريدها هؤلاء الأحذية! لا يريدون أن يكون لدى اليمنيين هيئة ترفيه كالتي لدى السعودية، بل أن يكون اليمنيين هم مادة الترفيه نفسها!! يريدون أن يقدموا اليمن واليمنيات لترفيه جلاوزة نظامي آل سعود وآل نهيان مقابل مبالغ حقيرة سيدفعها المحتل مما ينهبه من ثرواتنا، أي أن المثل القائل "عاهرة بفراشها" قد أنطبق عليهم تمام!

بالطبع فإن قوى الإحتلال لن تكلف نفسها عناء إنكار الجريمة هذه المرة، فالأحذية سيتسابقون للدفاع عن المجرم، وقد قام "حراس الإحتلال" بقمع مظاهرة قام بها مواطنون غاضبون في حيس، فأعتقلوا من أعتقلوا ليهددوهم بأنهم سيعتدون عليهم كما أعتدوا على نسائهم، فعن أي "جمهورية" يتحدث هؤلاء؟! وقد قرأت مرة بحث في هذا الموضوع وقد جاء فيه أن الإغتصاب يستخدم كأداة لتأكيد السلطة وارهاب الضعفاء، وأن أثاره النفسية على الضحايا مدمرة، ولا يمكن معالجتها بسهولة.

ما قلناه سابقا سنعيده اليوم: هذه لن تكون المرة الأخيرة، وما خفي كان أعظم؛ فهناك إنتهاكات يفضل الضحايا أن يخفوها بسبب الخوف من العار، فقبل مدة وصلت عدد البلاغات في محافظة عدن وحدها ما يقارب 443 بلاغ عن حالات إغتصاب مئات الفتيات وأطفال، وتم إرتكاب إنتهاكات بحق الأهالي داخل سجون البحث مما أضطر قوات الإحتلال لقصف مبنى البحث الجنائي بعدن لتستر على القضية، ناهيك عن الإنتهاكات الجنسية في السجون السرية التابعة لقوات الإحتلال!

قال الشاعر: لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى ... حتى يراق على جوانبه الدمُ.. وشرف اليمنيين رفيع بالتأكيد. لابد أن يتحرك الناس بشكل جدي وعلى رأسهم أهالي الضحايا وسكان المناطق المحتلة، وبالطبع لابد أن نتحرك نحن معهم، فالأمر قد تعدى النزوات الفردية؛ فهناك إغتصابات وأيضا محاولة شرعنة الدعارة عبر شرعنة سفر نساء اليمن لدول الخليج لأغراض دنيئة، وهناك مسئولون وقيادات يعملون لدى العدوان متورطون في شبكات الدعارة هذه! أعداؤنا حاقدون على اليمن واليمنيين، ولذلك فلن يتوقفوا عند حد، وكلنا نعرف هذه الحقيقة منذ البداية.. فماذا ننتظر؟!

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1538.46
الجنيه المصري 60.02
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2083.33
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.97
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 404.86
ريال سعودي 392.16
ليرة سورية 0.59
دولار امريكي 1470.59
ريال يمني 5.9
التعليقات
sahib hashim alkhatat : بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان ما لم يعلم وجعل التفاهم باالسان ...
الموضوع :
الأسئلة والأجوبة القرآنية/١٦...
عثمان مدحت : اين يمكن الشكوي رسميا بشأن قضايا التعذيب وانتهاك الحقوق داخل الامارات وهل هناك محامون متخصصون في هذا ...
الموضوع :
شكوى قضائية في ألمانيا ضد حاكم دبي بتهمة التعذيب
باقر : سعداء انك طيب وتكتب عم قاسم العجرش... افتقدناك... لم تنشر في هذا الموقع لفترة... ...
الموضوع :
لماذا "بعض" الكتاب العراقيين في المهجر شجعان؟!..!
ابو محمد : ليتك تتحدث بقليل من الانصاف بحق السيد عادل عبد المهدي كما تتحدث الان عن السيد العامري ...
الموضوع :
العامري شيبة الحشد وأكثر الناس حرصاً على دماء العراقيين
ابراهيم : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وال بيت محمد علي وفاطمة والحسن والحسين اللهم العن ...
الموضوع :
الإسلام بين منهجين..معاوية والطرماح..!
عزالدين : مشكور جدا ولكن مصادرك؟؟ ...
الموضوع :
أسباب انتشار الإلحاد في المجتمعات الإسلاميّة
بهاء عبد الرزاق : اتمنى على شركة غوغل أن لاتكون أداة من قبل الذين يريدون إثارة الفتن بين المسلمين والطعن بهم ...
الموضوع :
رفع دعوة قضائية ضد شركة google اثر اسائتها لمقام الأمام علي (عليه السلام)
احمد تركي الهزاع : الامام علي صوت العدالة الإنسانية ...
الموضوع :
رفع دعوة قضائية ضد شركة google اثر اسائتها لمقام الأمام علي (عليه السلام)
هشام الصفار : محاولة جديدة لاثارة النعرات الطائفية من جديد ... الكل في العراق شركاء بعدم السماح لاي متصيد في ...
الموضوع :
رفع دعوة قضائية ضد شركة google اثر اسائتها لمقام الأمام علي (عليه السلام)
صادق حسن علي هاشم : السلام عليك سيدي يا امير المؤمنين وقائد الغر المحجلين وبن عم الرسول وزوج البتول وابا الفرقدين والساقي ...
الموضوع :
رفع دعوة قضائية ضد شركة google اثر اسائتها لمقام الأمام علي (عليه السلام)
فيسبوك