المقالات

البرلمان العراقي قرر سحب القوات الأمريكية وعلى أمريكا الاستجابة

1912 2021-04-15

 

مهدي المولى ||

 

نعم على القوات الأمريكية الاستجابة لقرار  الشعب العراقي فورا  ان كانت  تحترم قرار الشعب وحقه كما تدعي وتتظاهر ولا تلفت الى نباح ونهيق   جحوش وعبيد صدام الذين  تخلوا عن عبادة صدام وتحولوا الى عبادة آل سعود  فالعبيد والجحوش الحقراء الأراذل  لا يعيشون إلا تحت ظل  العبودية والذل  فهؤلاء تنازلوا عن إنسانيتهم عن عراقيتهم  عن شرفهم  للطاغية صدام وزمرته وهاهم يقدموها لآل سعود وغير آل سعود.

 لهذا نقول لأعداء العراق  في داخل العراق ( جحوش وعبيد صدام ) وأسيادهم  في خارج العراق ( آل سعود آل نهيان آل خليفة ) وكل الذين أجروهم اشتروهم   العراقيون الأحرار  قرروا وعزموا على انسحاب القوات الأمريكية من العراق    فالعراقي الحر  متمسك بصرخة الحسين ( كونوا  أحرارا  في دنياكم) فالحرية  هي التي تعطي للإنسان إنسانيته  وبدونها  يفقد الإنسان إنسانيته ويصبح دون الحيوان  منزلة  أي بمنزلة العبد.

لا أنكر أن أمريكا  حررت العراقيين وأنقذتهم من أخطر وحشية  مفترسة وهو صدام وزمرته   ومع ذلك نحن على يقين لا حبا بالعراق ولا العراقيين و إنما حبا بمصالحها الخاصة فأمريكا  لا تملك قيم ولا أخلاق  ولا تعترف بالإنسان ولا بحقوقه وحرية عقله ووجهة نظره  أنها عبارات ترفعها  للتضليل والخداع    الأسس التي تحدد حركتها هي قوة الدولار  وسيطرتها على الآخرين وكيف تجعل منهم بقر حلوب وكلاب حراسة  كما هو حال العوائل الفاسدة المحتلة للخليج والجزيرة.

 المعروف جيدا ان أمريكا هي التي أتت بصدام وحزب البعث الى الحكم  وهي التي دعمته ورسخت حكمه  وظلمه ووحشيته   وهيأت له ولحزبه العنصري الطائفي الحكم  مقابل أن ينجز  ما كلف به من مهمة  بالكامل وبعدها شعرت أن  استمراره مضرا و يشكل خطرا على مصالحها  فقررت قبره    والى الأبد  وهذه طبيعة أمريكا مع كل الذين تصنعهم    في كل مكان  مثل صدام وأسامة بن لا دن   وطالبان.

 من هذا يمكننا القول ان  الإطاحة   بنظام صدام وزمرته ليس حبا بالعراقيين  و إنما  لغايات وأهداف خاصة بها1جعل العراق بقر حلوب لها  كما هو حال  العوائل المحتلة للجزيرة والخليج ( آل سعود آل نهيان آل خليفة ) وفرض الدين الوهابي على العراقيين وجعلهم كلاب حراسة  لحماية المصالح الأمريكية وفي المقدمة إسرائيل  وإعلان الحرب على العرب والمسلمين بالنيابة عن إسرائيل.

2 / مواجهة الصحوة الإسلامية  التي بدأت تنير العقول وتخلق قوة قاهرة في المنطقة لا يمكن قهرها    بحجة وقف المد الشيعي لكن كل ذلك لم يجدي نفعا  فالجمهورية الإسلامية في إيران  ومحور المقاومة الإسلامية    شكلا قوة ربانية أسطورية  وبدأ نورها يبدد ظلام  أعداء الحياة والإنسان في كل مكان  ويطهر ويحرر عقول وقلوب الناس.

لهذا شعرت أمريكا بالندم  واعترفت بالخطأ  الذي  أخطأته   عندما أقدمت على الإطاحة بنظامي طالبان وصدام  لهذا  قررت   التقرب من طالبان ومساعدتها في  العودة الى الحكم   .

 كما قررت التقرب من جحوش وعبيد صدام   ودعتهم الى الوحدة  ومساعدتهم في العودة الى الحكم مرة أخرى.

3/ حصرت الإرهاب في المنطقة العربية الإسلامية وخاصة في الدول التي تحيط بإسرائيل  والقريبة منها  كما  حددت  لها أي للمنظمات الإرهابية الوهابية  المسافة التي تتحرك بها  والقوة التي تملكها  لأنها في الوقت نفسه تخشى من خطرها ولا تطمئن  اليها    والغاية من ذلك لمنع انتشار الصحوة الإسلامية التي سموها بالتمدد الشيعي  وهكذا ضمنت حماية إسرائيل وبقرها الحلوب وفي نفس الوقت تعتبرها كوسيلة ضغط على بقرها في الجزيرة كي تزيد في درها.

 من هذا يمكننا القول إن أمريكا هي الدولة الاولى التي ساهمت في رعاية الإرهاب وإن بقرها آل سعود هي رحم الإرهاب وحاضنته  لهذا ليس من مصلحتها إنهاء الإرهاب  أبدا  لكنها  لا تريده ان يتفاقم لأن تفاقمه  سيجعلها عاجزة عن السيطرة عليه ويحدث أضرار بمصالحها ومخططاتها.

فالذي يدعي إن أمريكا هدفها القضاء على الإرهاب هذا وهابي داعشي صدامي أحذروا منه .

حيث أثبت إن الإرهاب الوهابي  الذي ولد من رحم آل سعود والذي يدين بدين آل سعود   الدين الوهابي  يصب في صالح أمريكا وإسرائيل  حتى أن الرئيس الأمريكي   مبشرا آل صهيون  لم ولن تخسروا دولار واحد ولا قطرة دم واحدة في أي حرب  تعلنونها على العرب والمسلمين  لأن هناك من يدفع أضعاف كلفة الحرب وهم بقرنا الحلوب  آل سعود آل نهيان وغيرهم  وهناك من يحارب بالنيابة عنا وهم كلاب آل سعود الوهابية القاعدة داعش  وانضموا اليهم جحوش وعبيد صدام.

  ومن هذا الوضع انطلقت أمريكا بمساعدة  بقرها وكلابها في تحقيق مخططها  ومشروعها في المنطقة   فقامت جحوش وعبيد صدام بحملة  إعلامية واسعة  ضد البرلمان العراقي وضد قراره الذي يدعوا الى سحب القوات الأمريكية  من العراق ووصفوا البرلمان  بأنه مليشيات صفوية رافضية   ورفضوا القرار  بحجة إنه قرار إيراني  رغم إن القرار صوت عليه كل الأحرار العراقيين الذين يفتخرون بإنسانيتهم وعراقيتهم  إلا قلة قليلة  من   المحسوبين على الكرد السنة الشيعة لم  يصوتوا على القرار  وهم  عبيد وجحوش صدام  الذين بعد قبر سيدهم صدام أصبحوا جحوش وعبيد لآل سعود  وهذه حقيقة يعرفها الشعب العراقي  بحجة ان سحب القوات الأمريكية من العراق  سوف تقوم إيران بابتلاع العراق  وسيطرت المليشيات الإيرانية طبعا يقصدون بها الحشد الشعبي المقدس.

لكن الشعب العراقي صمم وعزم وقرر   انسحاب القوات الأمريكية لأن بقائها ستؤدي الى تقسيم العراق الى دويلات تحكمها عوائل بالوراثة حكم العوائل في الخليج والجزيرة وتحت الحماية الإسرائيلية.

ومن هذا يمكننا القول ان سحب القوات الأمريكية يؤدي الى وحدة العراق والعراقيين  وبالتالي يؤدي الى بناء عراق حر واحد موحد ديمقراطي يحكمه القانون.

وعدم سحب القوات العراقية سيؤدي الى تقسيم العراق الى دويلات تحكمها عوائل بالوراثة على غرار  العوائل الحاكمة   في الجزيرة والخليج  تحت حماية دولة إسرائيل.

ـــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك